U-Tad Centro Universitario de Tecnología y Arte Digital

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مركز جامعة متخصصة في تدريب المهنيين في المستقبل في العالم الرقمي، مع المعدات التكنولوجية المتطورة والمعلمين الشهير هو بالفعل مرجعا دوليا.

ابتكرت من قبل المهنيين وأصحاب المشاريع الناجحة مع خبرة دولية واسعة في صناعة التكنولوجيا الرقمية. نحن هم الذين يعرفون أفضل هذه الصناعة، لأننا جزء منه.

تتعلم كيف تعمل مع نفس التكنولوجيا التي تستخدمها هذه الشركات، مع المناهج المتقدمة والتصديق عليها من قبل أفضل الخبراء والمتخصصين من كل قطاع في مجال التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي، وألعاب الفيديو والرسوم المتحركة وإدارة الأعمال الدولية و المشاركة منذ اليوم الأول على المشاريع والتدريب في الشركات الرائدة التي ستعد لكم لمستقبل مهني مشرق.

U-دوم ومن بيئة المعيشة حيث الإبداع والموهبة والتكنولوجيا والخبرة معا لتعزيز وتحقيق الاستفادة القصوى من قدراتك والجهد.

MISSION

حاجة الابتكار في التعليم والتطور بالتوازي مع مطالب الناشئة عن نمو الاقتصاد الرقمي، وتعزيز مهارات الاتصال والبحث المعرفي لتكون المهنيين ناجحة من خلال برامجها درجة, الدراسات العليا, أعلى التدريب المهني, التدريب من أجل التوظيف والتدريب للشركات والمؤسسات.

عرض

كمؤسسة تعليمية، ولها وظيفة مزدوجة: من جهة، وظيفة اجتماعية، تهدف إلى خلق والمعرفة، وإعداد المهنيين جيدة لتحفيز وتكون مفيدة للمجتمع نشر. ثانيا، لتطوير وتعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال تعزيز محتويات عامة ومستعرضة والخدمات والشركات الرقمية في مجتمع المعلومات والمعرفة التي نحن عاكفون.

أحدث التقنيات

محطات العمل المهنية أبل / مايكروسوفت، وديل، والأجهزة النقالة واقع والافتراضية، وبيئة الحوسبة عالية الأداء التي يتم إنشاء مثيل بيئة السحابية الخاصة وتجعل المزارع. أكثر من 300 حزم البرامج تحت تصرفكم: أدوات تطوير البرمجيات البصرية، والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، وتصميم لعبة فيديو، 3D النمذجة والرسوم المتحركة، ومحركات اللعبة ...

بيئة تعليمية مع نفس المعدات التكنولوجية مع الشركات الكبيرة واستوديوهات التنمية في العالم. يعمل مع نفس الأدوات والتقنيات المستخدمة في جميع مستويات الإنتاج الرقمي وإجراءات العمل الخاصة بهم.

This school offers programs in:
  • الأسبانية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

درجة الماجستير في الرسوم المتحركة 3D شخصية

دراسه في الجامعة دوام كامل 600 ساعات September 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في 3D شخصية الرسوم المتحركة متخصصة الطلاب في فن التمثيل، والتعلم لتحويل الرسوم المتحركة إلى الجهات الفاعلة شخصية حقيقية. ويوفر البرنامج أيضا كل المعرفة الفنية والتقنية اللازمة لكونه جزءا من فريق استوديو للرسوم المتحركة في ... [+]

درجة الماجستير في 3D شخصية الرسوم المتحركة درجة الماجستير في 3D شخصية الرسوم المتحركة متخصصة الطلاب في فن التمثيل، والتعلم لتحويل الرسوم المتحركة إلى الجهات الفاعلة شخصية حقيقية. ويوفر البرنامج أيضا كل المعرفة الفنية والتقنية اللازمة لكونه جزءا من فريق استوديو للرسوم المتحركة و. ويركز هذا البرنامج العليا على تدريب المنشطين من منظور متعدد التخصصات، وإعدادهم للانضمام جميع أنواع الإنتاج: الأفلام الروائية الطويلة، والدعاية، والمسلسلات التلفزيونية، وطويل إت جرا. إليون الرسوم المتحركة المواهب المنح الدراسية سوف الطلاب على برنامج تنفيذ 150 ساعة عمل عملي في إليون استوديوهات الرسوم المتحركة، التي تعمل مباشرة على إنتاج هوليوود الدولي الجديد الذي سيكون العرض في عام 2016. بالاضافة الى ذلك، وأنها سوف تكون قادرة على المنافسة لمدة 8 منح دراسية من بين 50٪ و 40٪ لدرجة الماجستير. محتوى المقرر الرسوم المتحركة يدخل الطالب إلى الأدوات والتقنيات الأساسية اللازمة لتنفيذ مهمتهم، مثل اللغة والأدوات والمهارات المناسبة في فن الرسوم المتحركة. خلال هذه الوحدة، والطلاب سوف تكون قادرة على تحقيق قفزة وتتحول إلى الرسوم المتحركة المهنية، وتطبيق لغة الجسد والاتصال غير اللفظي كموارد أساسية للحصول على الأداء الجيد من شخصياتهم. تصوير سينمائي الرسوم المتحركة هو جزء من العملية الإبداعية والتعبيرية المحددة التي يتطلب الرموز الخاصة بها واللغة. في هذه الوحدة سوف نقوم فهم المفاهيم المختلفة للصناعة السينما، مثل السينمائية اللغة، السمعي البصري السردي أو سيناريو من أجل أن تكون قادرة على تطبيقها على الرسوم المتحركة. الإنتاج هذه الوحدة يعلم الطلاب العلاقة بين قسم الرسوم المتحركة وبقية الاستوديو. ويقدم رؤية شاملة لعملية وضع بأكملها في مشروع الرسوم المتحركة، وسير العمل والمهام اللازمة والمحددة التي الرسوم المتحركة يحمل في غضون خط الانابيب. مشروع النهائي الماجستير سيقوم الطلاب بإجراء نهاية مشروع البرنامج على أساس العمل في العالم الحقيقي أن تفعل الرسوم المتحركة في استوديو الطلاب سوف تضطر إلى مواجهة إنتاج عدة طلقات الرسوم المتحركة التي من شأنها أن تشكل باختصار. سيتم توجيهها من قبل مدير الرسوم المتحركة، وسوف اتبع الخطوات المشمولة في البرنامج، وعرض لقطات مختلفة في الأطر الزمنية المتفق عليها، والتعامل مع الانتقادات والاقتراحات للحصول على الموافقة النهائية من كل طلقة. مخرجات التعلم وU-صبي في الماجستير درجة في شخصية الرسوم المتحركة 3D متخصصة الطلاب في: التواصل من خلال طابع الرسوم المتحركة. باستخدام لغة الجسد كوسيلة للاتصال والتعبير. تعلم لتفسير المبادئ التوجيهية لموحية مخلوق. اكتساب المعرفة الفنية والتقنية لموحية حرفا غير الروبوت. لديها القدرة على خلق وتوجيه مشروع الرسوم المتحركة. تعرف وتطبيق التكنولوجيا والبرامج الأدوات في عمليات حيوية. خلق منتجات الرسوم المتحركة السمعية والبصرية. إدارة المشاريع الرسوم المتحركة السمعية والبصرية. التحقيق وتحليل الاتصالات السمعي البصري في مجال الرسوم المتحركة. معرفة نظرية وتاريخ الرسوم المتحركة. معرفة تقنيات الإبداع والإنتاج في الرسوم المتحركة. تعرف التقنيات السمعية البصرية تطبيقها على صناعة الرسوم المتحركة. تعرف نماذج إدارة استوديو للرسوم المتحركة. تعرف التحقيق والتحليل الأساليب في الرسوم المتحركة. تعرف على رموز رسالة السمعية البصرية الرئيسية. هل لديك القدرة على تحليل قصص السمعية والبصرية. التخصص ومجالات الخبرة بعد الانتهاء من درجة الماجستير في U-صبي في برنامج 3D الرسوم المتحركة الأحرف، سوف يكون مؤهلا الطلاب على العمل تحت التشكيلات المهنية المختلفة: البيئة ومصمم نماذج شخصية 2D مصمم المحتوى الفنان الفني مدير فني منشط مفهوم الفنان فنان الرسم المهنية وخدمة التنمية المهنية (PDS) وU-صبي يبني التدريس على المنهجية التي تبرز لرؤية العملية المتمثلة في التعليم، حيث يتعلم الطالب، تعمل على مشاريع حقيقية. وهكذا، الوظيفي والمهنية لخدمة التنمية في U-صبي هي حلقة الوصل بين الطلاب والشركات في هذا القطاع. الحرم الجامعي والمعدات تم تجهيز الفصول الدراسية U-صبي مع أحدث التقنيات، كل من الأجهزة والبرمجيات، أن الشركات تستخدم اليوم في يوم والتدريجي لتنفيذ أنشطتها. الطبقات الماجستير درجة في 3D شخصية الرسوم المتحركة في U-صبي استخدام البرامج والتكنولوجيا الأكثر ابتكارا بحيث يتمكن الطلاب من تطوير كل إمكاناتهم في مهدها. [-]

درجة الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو

دراسه في الجامعة دوام كامل 600 ساعات September 2017 إسبانيا مدريد

درجة من U-صبي الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو يوفر للطلاب مع كل المعرفة التي يحتاجونها لالغوص في القطاع المهني كفنانين لعبة فيديو، ليكون مسؤولا عن الخلق، الفن والتصميم المرئي من ألعاب الفيديو. [+]

درجة الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو درجة من U-صبي الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو يوفر للطلاب مع كل المعرفة التي يحتاجونها لالغوص في القطاع المهني كفنانين لعبة فيديو، ليكون مسؤولا عن الخلق، الفن والتصميم المرئي من ألعاب الفيديو. سيقوم الطلاب بإجراء وتقديم حدا من درجة مشروع الماجستير التي سوف تذهب من خلال العملية برمتها اللازمة لخلق مواد بصرية متنوعة، وذلك باستخدام جميع نتائج التعلم التي اكتسبوها خلال البرنامج درجة الماجستير وتخضع لشروط محاكاة، مثل الميزانية، والتوقيت والموارد. وسيتم تنفيذ هذا المشروع نهاية الخروج جنبا إلى جنب مع الطلاب الآخرين تشكل درجة آخرين ماستر المتعلقة عبة فيديو لفي U-صبي: درجة الماجستير في تصميم لعبة ودرجة الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة. الملف الطلاب ويهدف درجة من U-صبي الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو في: طلاب الجامعات أو الخريجين، خصوصا مع الفنون الجميلة والتصميم الجرافيكي والدراسات الاتصالات البصرية المهنيين في صناعة ألعاب الفيديو التي تريد المزيد من المتخصصين في مجال الرسم الناس العصاميين مع تجربة لعبة المعرفة التي يتم interesteed في ألعاب الفيديو، والتكنولوجيات الجديدة، الفن والتصميم محتوى المقرر أسس النمذجة والتركيب الرسوم المتحركة صور 2D واجهات اتجاه الفن البيئة وتصميم الطابع قصة الصعود والسرد البصري ورش عمل مهارات الإدارة مشروع النهائي الماجستير مخرجات التعلم درجة الماجستير في هذا الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو متخصصة الطلاب في: خلق مادة الرسم الجيل القادم في مجموعة واسعة من الفئات من خلال الأجهزة المتطورة والتكنولوجيا. تقديم صورة واقعية من المشاريع التي تشارك فيها، بحيث تكون قادرة على التخطيط بشكل صحيح وتنفيذها. أن يجيد اللغة في السرد الذي يجعل مشروع الترفيه الرقمي ممكن. تحديد وتنفيذ قسم البياني للكيان الشركات وبصريا استكشاف الملكية الفكرية. إنشاء وتنظيم العناصر المختلفة اللازمة تنتج المواد اللازمة للعبة فيديو. التعامل مع العمليات والأدوات لتكييفها مع احتياجات المشروع. التخصص وتطبيق الحقول بعد الانتهاء من درجة وU-صبي الماجستير في الفن والتصميم المرئي للبرنامج ألعاب الفيديو، وسوف تكون مؤهلة للطلاب على العمل تحت التشكيلات المهنية المختلفة: البيئة ومصمم نماذج شخصية 2D مصمم المحتوى الفنان الفني مدير فني منشط مفهوم الفنان فنان الرسم الحرم الجامعي والمعدات تم تجهيز الفصول الدراسية U-صبي مع أحدث التقنيات، كل من الأجهزة والبرمجيات، أن الشركات تستخدم اليوم في يوم والتدريجي لتنفيذ أنشطتها. ودرجة الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو دروس في U-صبي استخدام البرامج والتكنولوجيا الأكثر ابتكارا بحيث يتمكن الطلاب من تطوير كل إمكاناتهم في مهدها. [-]

درجة الماجستير في برمجة لعبة فيديو

دراسه في الجامعة دوام كامل 600 ساعات September 2017 إسبانيا مدريد

درجة من U-صبي الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة تغطي جميع المعارف الأساسية اللازمة لألعاب الفيديو البرمجة، وتزويد الطلاب مع كل ما تحتاج إلى معرفته ليغوص في هذا العالم المثير المهنية ... [+]

درجة الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة درجة من U-صبي الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة تغطي جميع المعارف الأساسية اللازمة لألعاب الفيديو البرمجة، وتزويد الطلاب مع كل ما تحتاج إلى معرفته ليغوص في هذا العالم المثير المهنية. من خلال هذا البرنامج، سوف يتعلم الطلاب على العمل مع 3D الكائنات والبيئات، والكيانات عبة تم إنشاؤها مع السلوكيات والحركة من التعقيد والتقاط متفاوتة وإدارة إدخال البيانات من لاعب من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة المتوفرة. على الانتهاء من البرنامج، سيقوم الطلاب بإجراء نهاية المشروع درجة الماجستير، حيث أنها سوف تذهب من خلال العملية برمتها إنشاء وتصميم وبرمجة ألعاب الفيديو الحقيقي حيث سيكون لديهم لإثبات جميع المعارف المكتسبة خلال البرنامج. وسيتم تنفيذ هذا المشروع نهاية الخروج جنبا إلى جنب مع طلاب آخرين من درجة الماجستير في تصميم لعبة ودرجة الماجستير في الفن والتصميم المرئي لألعاب الفيديو. الملف الطلاب وتوجه U-صبي في درجة الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة خصوصا نحو: هندسة البرمجيات، هندسة صناعية، الرياضيات أو الفيزياء الخريجين الناس العصاميين مع معرفة مسبقة البرمجة والرياضيات و / أو الفيزياء الناس من ذوي الخبرة في C، C ++، جافا أو غيرها من لغات البرمجة مماثلة مع العاطفة لألعاب الفيديو محتوى المقرر أساسيات البرمجة ألعاب الفيديو برمجة الرسم I مقدمة في المناطق التخصص I برمجة الرسم II الذكاء الاصطناعي I البرمجة التفاعلية مقدمة في المناطق التخصص الثاني الذكاء الاصطناعي II البرمجة التفاعلية مقدمة في المناطق التخصص III ورش عمل مهارات الإدارة مشروع النهائي الماجستير مخرجات التعلم العمل في بيئات التطوير المهني باستخدام أدوات التجارة الأكثر شيوعا، مثل "بيئة تصميم متكاملة"، "أنظمة التحكم في الإصدار" أو "أدوات دي التنصت". عمل في كل من 2D و 3D البيئات، وفهم المبادئ الرياضية وراء كل منهم والتحولات المختلفة اللازمة لتعكس المحتوى الرسومية على الشاشة. العمل مع الكائنات 3D، سواء جامدة وskeletized، إعادة إنتاج الرسوم المتحركة وإدارة التحولات بينهما لتحقيق الحركات السوائل. خلق أنظمة الصوت قادرة على إدارة وإعادة إنتاج الأصوات والموسيقى عند الطلب، والعمل، سواء على مستوى منخفض، ومع المكتبات الخارجية، مع تحديد المواقع 3D والآثار. خلق كيانات اللعبة مع السلوك والحركة متفاوتة التعقيد، من أنماط ثابتة بسيطة، لردود الفعل القائم على بيئة معقدة. نمذجة السلوك المادي للكيانات اللعبة من أجل جعل اللعبة لعب أكثر تصديقا للاعب. خلق أدوات من الناس الآخرين في فريق تطوير ألعاب الفيديو يمكن أن تخلق وتعديل المحتوى. التقاط وإدارة إدخال البيانات من لاعب من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة المتوفرة نظم الاتصالات البرنامج لتوفير تجربة متعددة اللاعبين في لعبة فيديو. تصميم وتطوير وتثبيت بيئة كاملة حول اللعبة على الخط: خوادم اللعبة، التخزين الثابتة، الحدث على شبكة الإنترنت البوابة، والمنتديات، والعشائر، الخ خلق تجارب عبة غنية ومتنوعة، وتوفير لاعبين مع سيطرة الطابع جذابة. تطوير ألعاب الفيديو للهواتف النقالة، ويجري بطلاقة في العملية برمتها لزم الأمر، من تسجيل قانونيا كمطور، إلى التسليم والموافقة دمج أنظمة مختلفة على جهاز محمول في لعبة فيديو، مثل التسارع أو الكاميرا. الحرم الجامعي والمعدات تم تجهيز الفصول الدراسية U-صبي مع أحدث التقنيات، كل من الأجهزة والبرمجيات، أن الشركات تستخدم اليوم في يوم والتدريجي لتنفيذ أنشطتها. ودرجة الماجستير في الطبقات ألعاب الفيديو البرمجة في U-صبي استخدام البرامج والتكنولوجيا الأكثر ابتكارا بحيث يتمكن الطلاب من تطوير كل إمكاناتهم في مهدها. [-]

درجة الماجستير في تصميم لعبة

دراسه في الجامعة دوام كامل 600 ساعات September 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في تصميم لعبة في U-صبي متخصصة الطلاب في تصميم ألعاب الفيديو، وإعدادهم لتوجيه حياتهم المهنية تجاه أي من ما يسمى التخصصات "الترفيه التفاعلي" ... [+]

درجة الماجستير في تصميم لعبة درجة الماجستير في تصميم لعبة في U-صبي متخصصة الطلاب في تصميم ألعاب الفيديو، وإعدادهم لتوجيه حياتهم المهنية تجاه أي من ما يسمى التخصصات "الترفيه التفاعلي". محتوى درجة الماجستير هذا يبني على أسس تصميم ألعاب الفيديو، والتطبيقات العملية والبشرية وإدارة الموارد المادية، تماما مثل تتطلب صناعة الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطلاب على درجة من U-صبي الماجستير في تصميم لعبة تعلم لتطبيق مفهوم Gamification في بيئات وسياقات أخرى من ألعاب الفيديو الرقمية، وفهم الميكانيكا المشكلة والحلول. وسيتم تنفيذ المشروع النهائي الماجستير من جنبا إلى جنب مع الطلاب الآخرين تشكل درجة آخرين ماستر المتعلقة عبة فيديو لفي U-صبي: الماجستير درجة البكالوريوس في الفنون والتصميم المرئي لألعاب الفيديو ودرجة الماجستير في ألعاب الفيديو البرمجة. يسمح هذا المشروع المشترك لمشروع واسع النطاق إلى تطوير، بالاعتماد على الأدوار المختلفة والعمليات وجدت في صناعة في العالم الحقيقي، مما أدى إلى لعبة فيديو قابلا للتطبيق بشكل كامل يتم إنشاؤه، مصممة ومبرمجة. الملف الطلاب ويهدف درجة من U-صبي الماجستير في تصميم لعبة خاصة في: المهنيين التي تريد أن تتخصص في ألعاب الفيديو والترفيه الرقمي التفاعلي الأشخاص الذين يرغبون في وضع تصور للألعاب الفيديو أو منتجات الترفيه التفاعلي. الأشخاص الذين لديهم معرفة عميقة الجذور للقواعد والأعمال الداخلية لألعاب الفيديو من منظور المستخدم اللعبة وألعاب الفيديو المصممين العصاميين وconceptualizers محتوى المقرر ألعاب الفيديو وعلم النفس والأسس النظرية الأساس التقني ورسومية لإنتاج ألعاب الفيديو تصميم ألعاب الفيديو وأسس التصميم الفنية، الرسوم البيانية وأساس إنتاج I المديرية دي آرتي أون videojuegos اتجاه السرد لألعاب الفيديو الفني، الرسوم البيانية والإنتاج أساس II تصميم ألعاب الفيديو والتصميم التطبيقية Gamification ألعاب الفيديو والصحة الفني، الرسوم البيانية والإنتاج أساس III ورش عمل مهارات الإدارة مشروع النهائي الماجستير مخرجات التعلم درجة من U-صبي الماجستير في تصميم لعبة متخصصة الطلاب إلى: تصور وتصميم وتخطيط وتطوير تصميم لعبة فيديو، من البداية إلى النهاية. معالجة تصميم المنتجات التفاعلية على أي منصة وسائل الإعلام في صناعة الترفيه التفاعلية. السيطرة على عملية الإنتاج، من المفهوم إلى التسويق. تنفيذ وتصميم المنتجات باستخدام التقنيات الأساسية في برمجة لعبة فيديو. تصور، تصور والتواصل الجانب البصري للمشروع. تصميم ونقل ألعاب الفيديو مستوطنا المفاهيم إلى صناعات أخرى (Gamification). أن يجيد السرد والمنهجية ذات الصلة لخلق لعبة فيديو. فهم تقنيات تصميم لعبة وحل مشكلة الميكانيكا في مجالات أخرى. تطبيق مفهوم Gamification لمفاهيم وبيئات خارج من الألعاب. التخصص وتطبيق الحقول بعد الانتهاء من درجة الماجستير في U-صبي في برنامج لعبة تصميم، سوف يكون مؤهلا الطلاب على العمل تحت التشكيلات المهنية المختلفة: مدير اللعبة مصمم اللعبة مصمم مستوى مصمم اللعب سيناريو الكاتب مصمم Gamification Q & A الرصاص لعبة سيد مدير المجتمع الصحفي اللعبة مساعد مدير المشروع الحرم الجامعي والمعدات تم تجهيز الفصول الدراسية U-صبي مع أحدث التقنيات، كل من الأجهزة والبرمجيات، أن الشركات تستخدم اليوم في يوم والتدريجي لتنفيذ أنشطتها. درجة الماجستير في الطبقات تصميم لعبة في U-صبي استخدام البرامج والتكنولوجيا الأكثر ابتكارا بحيث يمكن للطلاب وضع تصور وتصميم وتطوير ألعاب الفيديو. [-]

درجة الماجستير في خلق تأثيرات بصرية للسينما والتلفزيون والدعاية (VFX)

دراسه في الجامعة دوام كامل 600 ساعات September 2017 إسبانيا مدريد

يوحد U-صبي في درجة الماجستير في تأثيرات مرئية الخلق للسينما والتلفزيون والدعاية (VFX) المعرفة النظرية والعملية اللازمة للطلاب للتخصص في إنشاء ودمج الجيل المقبل من التأثيرات البصرية في مشاريع السمعية البصرية للفيلم والتلفزيون وصناعة الدعاية في برنامج واحد ... [+]

درجة الماجستير في خلق تأثيرات بصرية للسينما والتلفزيون والدعاية (VFX) يوحد U-صبي في درجة الماجستير في تأثيرات مرئية الخلق للسينما والتلفزيون والدعاية (VFX) المعرفة النظرية والعملية اللازمة للطلاب للتخصص في إنشاء ودمج الجيل المقبل من التأثيرات البصرية في مشاريع السمعية البصرية للفيلم والتلفزيون وصناعة الدعاية في برنامج واحد. خلال درجة الماجستير هذا، وسوف يتعلم الطلاب الركائز النظرية التي تحكم اللغة السمعية والبصرية واستخدام أحدث التقنيات في مشاريع في العالم الحقيقي. فإنها أيضا طرح مهارات إدارة الموارد البشرية والمادية المرتبطة التقديرات. ويخلص درجة الماجستير مع المشروع النهائي، والتي ستكون لخلق جودة الفيلم القصير المهنية كجزء من بكرة الطالب، وهو عنصر أساسي لإيجاد وظيفة بعد التخرج. إليون الرسوم المتحركة المواهب المنح الدراسية سوف الطلاب على برنامج تنفيذ 150 ساعة عمل عملي في إليون استوديوهات الرسوم المتحركة، التي تعمل مباشرة على إنتاج هوليوود الدولي الجديد الذي سيكون العرض في عام 2016. بالاضافة الى ذلك، وأنها سوف تكون قادرة على المنافسة لمدة 8 منح دراسية من بين 50٪ و 40٪ لدرجة الماجستير. محتوى المقرر تصوير سينمائي تهدف الى تدعيم الأسس التي تجعل خلق صورة ممكنة والتقنيات التي هي حاليا في السوق لاستخدامها في العمليات الرقمية. توسيع قاعدة النظرية التي السمعي البصري السردي تدعمه والمعرفة واستغلال الوسائل الجديدة التي هي على السوق لمعاينة والتخطيط لها. تكنولوجيا وهذه الوحدة تسمح للطلاب لديهم رؤية عالمية للتكنولوجيات الرقمية بعد الإنتاج والعمليات والإجراءات تنطوي عليه. وهو يهدف إلى توفير الخبرة العملية في مجال التكنولوجيات والعمليات والأدوات، وكلاهما أحدث الأجهزة والبرمجيات، وتطبيق المعرفة النظرية المكتسبة في جميع أنحاء البرنامج. إدارة يرصد هذه الوحدة تتألف من اثنين من مجالات عامة: مشروع تخطيط ومراقبة وإدارة فريق. في جميع أنحاء البرنامج الطلاب سيتم تطبيق المعرفة المكتسبة لمختلف المشاريع التي سيتم تنفيذها وسوف تركز على الحالات صناعة محددة. سوف الطلاب على اكتساب المهارات العامة لتوجيه وتخطيط ورصد مشاريع تأثيرات بصرية، وضمان حيويتها ووضع اللمسات الأخيرة الصحيح والتسليم. مشروع النهائي الماجستير والهدف من هذه الوحدة هو إنتاج فريق من مشروع السمعي البصري، ووضع موضع التنفيذ كل شيء تعلمت على برنامج في سيناريو العالم الحقيقي الذي يجسد الحدود التي تعمل على ميزانية مجموعة يعني. التخصص وتطبيق الحقول بعد الانتهاء من درجة الماجستير في U-صبي في خلق تأثيرات بصرية للسينما والتلفزيون وبرنامج الدعاية (VFX)، سوف تكون مؤهلة للطلاب على العمل تحت التشكيلات المهنية المختلفة: تأثيرات بصرية المشرف الآثار الرقمية المشرف تأثيرات بصرية مصمم المؤثرات الصوتية مصمم منتج وسيط رقمي الإضاءة الفنان / أدوات المطور التركيب الفنان الرسام ماتي تخطيط الرصاص اللون الرقمية التظليل الفنان الرسام تقدم المهندس تنمية [-]