البحث هنا عن برامج علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر هنا!

علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

وعلى درجة الماجستير في العلوم في العلوم الاكتوارية توفير الأدوات الرياضية والمالية من أجل حل المشاكل التي تنطوي على درجة من المخاطر. الغرض منه هو لأولئك الذين يرغبون في أن تكون جزءا من مجال أهمية متزايدة، وهو مطلوب للتحكيم المخاطر في العمليات التجارية والمالية.

أعلى على دوام جزئي علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر. الحصول على جميع المعلومات حول علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

ماجستير متخصص في مجال التأمين والرياضيات المالية

Corvinus University of Budapest, Faculty of Economics
دراسه في الجامعة 4 دراسيين September 2017 مجر بودابست

وصف الفعل من المؤهلات : تشارترد المالية والتأمين الرياضيات الاقتصاد (الاكتوارية والمالية الإيكونومست ، الرياضيات). الذين يمولون ، والمحاسبة ، والتحليل الاقتصادي... [+]

دوام جزئي علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر.

وصف الفعل من المؤهلات : شهادة جامعية في الاقتصاد من التأمين والرياضيات المالية (الاكتوارية والمالية الاقتصادية ، الرياضيات)

وهو في انتظار تأمين والعنف الرياضيات المالية الماجستير؟

التأمين والرياضيات المالية الماجستير في انتظار متخصصة

• الذين التمويل والمحاسبة ، والتحليل الاقتصادي أو الاقتصاد التطبيقي الجامعية اكتسبت النظرية والمنهجية يريدون تعميق معرفتهم القطاعين العام والخاص في التأمين ومجموعة شرق افريقيا يوت ، وتوسيع نطاق المعرفة في القطاع المالي ؛ ... [-]

الاكتوارية الأعمال

University of Sarajevo School of Economics and Business
دراسه في الجامعة 2 سنة October 2017 البوسنة و الهرسك سراييفو

كلية الاقتصاد في سراييفو، لأول مرة في البوسنة والهرسك، ويدخل التعليم المهني في مجال "الأعمال الاكتواري". باعتبارها واحدة من دورة البرنامج الثانية، وقد تم تصميم هذه الدراسة وفقا لأحدث النظرية والعملية ... [+]

الاكتوارية كلية الاقتصاد في سراييفو، لأول مرة في البوسنة والهرسك، ويدخل التعليم المهني في مجال "الأعمال الاكتواري". باعتبارها واحدة من دورة البرنامج الثانية، وقد تم تصميم هذه الدراسة وفقا لأحدث المعارف العلمية والمهنية النظرية والعملية ليتم تطبيقها في ممارسة الأعمال التجارية. دور الخبير الاكتواري هو مؤهل لا يسبر غوره في بيئة الأعمال الحديثة، والخبراء المؤهلين في هذا المجال هي جزء لا يتجزأ من العمليات التجارية لكل شركة التأمين وتنظيم لديه طريقة خاصة لالمتعلقة بالتأمين (المعاشات التقاعدية وصناديق الصحية والتنظيمية والمؤسسات الحكومية والمهنية، الخ). التعليم المهني في هذا المجال يسمح الخبير الاكتواري لتطوير المهارات المتخصصة في حل مشاكل عدم الاستقرار المالي. الدراسة قد يلتحق الطلاب الذين أنهوا مرحلة ما قبل بولونيا درجة لمدة أربع سنوات أو دراسات الدورة الأولى، وفقا لطريقة بولونيا من الدراسة، ومجال العلوم الاقتصادية والرياضيات أو العلوم الطبيعية (قسم الرياضيات). الاكتوارية عند الانتهاء الطلاب على اكتساب لقب: الماجستير في مجال الأعمال الاكتواري. PRICE تكلفة هذه الدراسة لمدة عامين هو 10.000،00 كم وتشمل جميع التكاليف. [-]

درجة الماجستير في العلوم الاكتوارية

University of Windsor
دراسه في الجامعة 16 أشهر September 2017 كندا Windsor

هذا برنامج الدراسات العليا القائمة على دورة مثيرة، التي تقدمها كلية العلوم، ويعطي الطلاب فرصة لتعزيز التفاهم ومهاراتهم في الانضباط العلوم الاكتوارية. [+]

دوام جزئي علم المستقبليات أو علم تخميين المخارطر. هذا برنامج الدراسات العليا القائمة على دورة مثيرة، التي تقدمها كلية العلوم، ويعطي الطلاب فرصة لتعزيز التفاهم ومهاراتهم في الانضباط العلوم الاكتوارية. على مدى 16 شهرا متتالية، طلبة الماجستير الكامل لعمل دورة المستوى في مجالات الصناعة ذات الصلة، مثل أسواق المشتقات، الطارئة الحياة و المجهري والاقتصاد الكلي. مخرجات التعلم الأساسية: وصف وتطبيق المفاهيم المتقدمة المتعلقة الاحتمالات، نظرية الفائدة، والمشتقات المالية، والتمويل، والاقتصاد، والانحدار والسلاسل الزمنية والمخاطر وظائف خسارة تقييم نقدي الأبحاث الحالية في العلوم الاكتوارية وتطوير ودعم حجة مستدامة تستند إلى أدلة، وتطبيق طرق البحث المناسبة للمشاكل. تفسير الأوصاف اللفظية وتحويلها إلى نماذج التأمين الرياضية، وتحليل النماذج وتفسير النماذج والإخراج والتعبير عن الحلول بطريقة تنظيم متماسكة. الاعتراف ومناقشة أفضل نماذج الاكتوارية المناسبة وخلق نماذج على حل المشاكل المعقدة فرص عمل: ونتيجة لبرنامج الدراسات العليا المهنية والخريجين من برنامج M.Act.Sc مستعدون جيدا لشغل وظائف في مجال التأمين، والتحليل المالي، والمعاشات التقاعدية، والصناعات الرعاية الصحية. يمكن لخريجي أيضا المشاركة في واحدة من العروض العادية للجمعية الاكتوارية (SOA) امتحانات عرضت في الموقع. يغطي مناهج الرياضيات الاكتوارية كما هو مطلوب لمجتمع التالية الاكتواريين (SOA) الامتحانات المهنية: ف (احتمال)، وزير الخارجية (الرياضيات المالية)، حركة تحرير الكونغو (نماذج الاكتوارية: الحياة المنظورة)، فوزى (نماذج الاكتوارية: الاقتصاد المالي)، C (البناء وتقييم نماذج الاكتوارية) * و الخدمية VEE (التحقق من التجربة التعليمية) مآخذ: سبتمبر * إعداد الجزئي للامتحان الخدمية "C" [-]

الماجستير في العلوم الاكتوارية

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة 2 سنة September 2017 برتغال لشبونة

الهدف الرئيسي للماجستير في العلوم الاكتوارية هو تدريب الطلاب لمهنة الاكتوارية، في مكوناته المتعددة: الحياة، وعلى غير الحياة، والصناديق المالية والمعاشات التقاعدية. [+]

ويقدم البرنامج أساسا متينا الأكاديمية في العلوم الاكتوارية والإحصاءات والتمويل.

وقد صممت الماجستير وفقا لمتطلبات الدولية لمهنة الاكتوارية. ومن المفترض أن تغطي معظم المواد الدراسية التي لا غنى عنها لاعتماد خبير اكتواري في الاتحاد الأوروبي، وفقا للجروب الاستشاري لكور المنهج، فضلا عن المواد الدراسية الامتحانات FM، C و M للجمعية الاكتواريين في امريكا الشمالية. الجمهور المستهدف ... [-]