ماجستير في تصميم التفاعل

عام

وصف البرنامج

يهدف Master in Interaction Design إلى تدريب المحترفين الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا قادة غدًا رقميين مجهزين بالمهارات التعاونية والتفكير النقدي والمهارات الفنية اللازمة للتفاعل والتأقلم والاستفادة من تأثيرات التحول الرقمي وفهم كيفية تسخير التقنية الرقمية للتصميم الإستراتيجي.

يوفر Master بيئة من الإبداع والتصميم والابتكار التكنولوجي من خلال التركيز على المشاريع من خلال عدسة مستقبلية. يوفر للطلاب مجموعة من المهارات والعقلية للطعن في الوضع الراهن وإنتاج مصممين ذوي خبرة جيدة يمكنهم العمل عبر الحدود التأديبية والثقافية والجغرافية لتصميم حلول تلبي احتياجات الفرد والمجتمع في المستقبل من خلال رعاية الفضول والتجريب والمهارات الفنية و التفكير النقدي ، وكذلك التعاطف ، والمهارات التعاونية.

التخصصات

تصميم UX

تقوم وحدة تصميم UX بتدريب المبدعين المستقبليين للاقتصاد الرقمي ، والأفراد القادرين على توفير حلول لإحداث ثورة في تجربة المستخدم وتواصل الغد. بفضل تعاون شريك ، فإن البرنامج مدفوع بالتجربة والابتكار إلى جانب التدريب القوي على التصميم النقدي ونماذج الأعمال الجديدة.

تصميم واجهة المستخدم

تركز وحدة تصميم واجهة المستخدم على تطوير التصميم والتفاصيل الدقيقة لكيفية تفاعل المستخدمين مع المنتج. بالتعاون مع شريك ، سيقوم الطلاب الذين يعملون في فرق متعددة التخصصات بحل التحدي المقدم.

الترميز الإبداعي

تهدف وحدة Creative Coding إلى تدريب المتخصصين في الاقتصاد الرقمي في المستقبل والأفراد المتنوعين الذين لديهم معرفة بتصميم التجارب وإتقان لغات البرمجة الأكثر تنوعًا ومهارات تنظيم المشاريع الرائعة.

أحد أهداف الوحدة هو تدريب المحترفين القادرين على التواصل بين التخصصات ، باستخدام التقنيات لمصلحتهم وليس ضدهم.

تحت مظلة أحد الشركاء ، يقوم الطلاب بإنشاء محفظة قائمة على ملخصات حقيقية ، والعمل في فرق متعددة التخصصات وتطوير التطبيقات التكنولوجية من الفكرة الأولية إلى المنتج النهائي.

الأهداف

  • لاكتساب المعرفة النظرية والتكنولوجية اللازمة لسوق العمل الرقمي.
  • لتطوير مهارات واسعة النطاق في تصميم وإنتاج وقيادة المشاريع التفاعلية.
  • للتعلم من كبرى الشركات الرائدة في هذا القطاع.
  • لإنشاء محفظة مهنية واسعة تستند إلى ملخصات حقيقية.
  • للوصول إلى الأعمال التجارية والثقافية في المدينة.
  • لإتقان أدوات وبرمجيات التصنيع الرقمي الجديد.
  • لتعزيز كفاءة ، متعددة التخصصات ، تعاونية ، العمل.
  • لتحسين مهارات الاتصال للعروض العامة.
  • لتعزيز استقلالية الطالب من خلال التقييم الذاتي والتعلم من خلال العمل.
  • لتشجيع الإبداع والتجريب والابتكار.

المنهجية

ينقسم برنامج الماجستير إلى مرحلتين ، كل وحدة: الأولى عبارة عن مرحلة شاملة حيث يتم تعليم الطلاب المهارات الأساسية للتخصصات التي تلبي احتياجات المستقبل ، تليها مرحلة متخصصة ثانية حيث يمكن للطلاب مواصلة تطوير مهاراتهم في الانضباط الذي يختارونه: الإدارة الرقمية ، الترميز الإبداعي ، تصميم UX / UI أو التصنيع الرقمي.

تضع المرحلة الأولى الأساس لمفاهيم تصميم التفاعل من خلال تقديم أساسيات تخصصات الدورة الأربعة المختلفة.

تتمحور هذه المرحلة من برنامج الماجستير حول جدول أسبوعي متكرر يتبع مراحل تطوير الخدمة الرقمية أو المنتج (التفكير والتصميم والرمز وصنع وإلهام) ، وبالتالي توفير تدريب متوازن على حجر الزاوية في عالم الشركات الرقمية الإبداعية.

المرحلة الثانية من ماجستير يدخل في التخصصات ، وبالتالي يتبع بنية مختلفة. يعمل الطلاب معًا في مشاريع في أيام الأنشطة الشاملة التي تقسمها التخصصات عند معالجة محتوى دوراتهم.

الملف الشخصي للطالب

الشركات الرائدة في القطاع وتحرص على ريادة الأعمال والابتكار في واحدة من أكثر الأسواق الواعدة.

يستهدف البرنامج جميع المبدعين المهتمين بتصميم التجارب التفاعلية ، مثل:

  • المتخصصين في التصميم والاتصالات مع شغف التقنيات الجديدة.
  • المصممون الذين يرغبون في تعلم كيفية البرمجة والمبرمجين مع اهتمامات UX / UI.
  • رواد الأعمال في المستقبل والمنتجون من القطاع الرقمي.
  • صناع ، مصممي المنتجات والفنانين الرقمية.
  • المديرين والمبدعين من عالم الإعلان والاتصال.

فرص عمل

اعتمادا على التخصص المختار ، تشمل المناصب الوظيفية الممكنة للتخرج ما يلي:

  • تصميم واجهة ومواقع تجربة المستخدم (UX ، UI) في استوديوهات التصميم وشركات المحتوى الرقمي.
  • منتج الحدث وقائد المشروع في وكالات الإعلان.
  • مزود المرافق والخبرات التفاعلية للأحداث والمؤتمرات.
  • محترفي قطاع المحترفين في مختبرات القوات المسلحة الفدرالية ومساحات التصنيع الرقمي.
  • الإبداع في وكالات الاتصالات المتخصصة في التكنولوجيا ووسائل الإعلام الجديدة.

منسق

جوردي بلاناس

مصمم الخبرات التفاعلية التي تجمع بين التكنولوجيا والإبداع والفن الرقمي والإعلان. وهو مؤسس شركة التثبيت التفاعلي Vimod Studio ، التي تعمل مع وكالات الإعلان مثل Ogilvy أو S أو C أو P أو F وما إلى ذلك على إنتاج وإنتاج أحداث تكنولوجية لماركات مثل Garmin أو Zurich أو Lenovo في Mobile World Congress ، من بين الأحداث الأخرى.

إنه معجب بالموسيقى الإلكترونية التجريبية ، وثقافة المصنّعين ، والتصنيع اليدوي ، والتصنيع الرقمي ، وهو مبرمج إبداعي في Arduino و Processing و C و Internet of Things و الروبوتات. يدرس الفصول والندوات في العديد من البرامج التعليمية (مدرسة الفنون التابعة لمجلس مقاطعة تاراغونا ، دورة المستوى العالي في الألعاب والبيئات التفاعلية في العبوات الناسفة). حاصل على شهادة في الفنون الجميلة من جامعة برشلونة وماجستير في الفن الرقمي من جامعة بومبو فابرا.

إدواردو دي فيليب

مصمم مستقل ومستشار إبداعي يتمتع بخبرة 20 عامًا في دعم بعض من أفضل العملاء والعلامات التجارية والمنتجات على مستوى عالمي من خلال الابتكار الرقمي والإبداع الذي يركز على الإنسان.

أسس هو وديفيد بوليس Pirata ، واحدة من أكثر استوديوهات الإنتاج الرقمي ابتكاراً في لندن ولاعب منتظم على طاولة الإنتاج الرقمي.

في عام 2016 ، بعد ما يقرب من 15 عامًا من العيش والعمل في لندن ، انتقل إلى برشلونة ، حيث واصل العمل على مستوى العالم مع التركيز على السوق الأوروبية.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The IED Barcelona is a workshop for conducting analysis and research applied to material culture, a focus it is destined to develop increasingly in the future.

The IED Barcelona is a workshop for conducting analysis and research applied to material culture, a focus it is destined to develop increasingly in the future. إظهار محتوى أقل