Filter
ماجستير في العلوم
أوروبا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

علم الأحياء البيئي أوروبا -- علم الأحياء البيئي MSc برامج أوروبا

ماجستير لتقف على درجة الماجستير في العلوم. بل هو الدراسات العليا التربوية درجة الماجستير 'ق المقدمة من الجامعات في عدد كبير من الدول. وعادة ما درس لدرجة في العلوم وأحيانا في العلوم الاجتماعية.

وكثيرا ما يستخدم علم الأحياء البيئي كمصطلح عام لأي نهج لعلوم الحياة الذي يجمع بين الدراسات البيولوجية والإيكولوجية. المشاركون في هذا النوع من الدورات قد دراسة موضوعات مثل علم الحيوان، علم الأحياء المجهرية والحفظ.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

علم الأحياء البيئي أوروبا -- خذ الخاص علم الأحياء البيئي أوروبا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MSc المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

6النتائج في علم الأحياء البيئي, أوروبا

University of Koblenz-Landau

ويستخدم عدد متزايد من المواد الكيميائية التي كتبها مجتمع اليوم، والتي alsoreleased في البيئة. وتشعر السمية الإيكولوجية مع الآثار المحتملة على النظام البيئي. ... [+]

ماجستير في العلوم في السمية الإيكولوجية

ويستخدم عدد متزايد من المواد الكيميائية التي كتبها مجتمع اليوم، والتي تم إصدارها أيضا في البيئة. وتشعر السمية الإيكولوجية مع الآثار المحتملة على النظام البيئي. وهي تهدف إلى تحقيق واكتشاف آثار المواد الكيميائية على النظم البيولوجية من أجل تطوير أساليب لإدارة المخاطر، وكذلك للتنبؤ العواقب الإيكولوجية.

في "برنامج الماجستير في العلوم في السمية الإيكولوجية" الدولي يدمج مفاهيم الكيمياء البيئية، علم السموم والبيئة ويشمل العلوم الاجتماعية والاقتصاد كذلك. بسبب نهجها المتعددة التخصصات والتطبيقية، يتيح البرنامج لخريجيه لتحليل المشاكل المعقدة ووضع الحلول العملية.... [-]

ألمانيا اللندوية عربة بأربع عجلات كوبلنز
Lund University

برنامج الماجستير هذا متعدد التخصصات ويقدم تعليما متنوعا في علوم الغلاف الجوي ، وتدرس من قبل كبار العلماء في هذا المجال. سوف تكسب المعرفة بمجموعة واسعة من الموضوعات. ... [+]

البرنامج متعدد التخصصات ويوفر تعليماً متعدد الاستخدامات في علوم الغلاف الجوي ، يدرسه كبار العلماء في هذا المجال. سوف يوفر لك فهمًا أعمق لعلوم الغلاف الجوي العامة ، والدورات الجيوكيميائية الحيوية ، والعمليات في التفاعلات بين الأرض والنظام الإيكولوجي والغلاف الجوي.

سوف تكتسب معرفة بمجموعة واسعة من الموضوعات في مجالات مثل الظواهر الفيزيائية والكيمياء الجوية والأرصاد الجوية والجغرافيا الطبيعية والبيئة. سوف تتعلم أيضًا كيفية استخدام أساليب حسابية ومختبرية متقدمة واكتساب خبرة في القياسات والعمليات الميدانية.... [-]

سويد لوند
Utrecht University

في هذا البرنامج ، سوف تدرس العمليات الحيوية للنباتات والميكروبات. كما يوفر لك محتوى الدورة التدريبية متعدد التخصصات فرصة فحص سلوك الحيوان من منظور بيئي وتطوري. ... [+]

حول

تلعب النباتات والحيوانات والميكروبات دوراً أساسياً في استدامة الحياة على الأرض. يوفر لك برنامج الماجستير في علم الأحياء البيئي الفرصة لاستكشاف مستويات تنظيمية مختلفة للحياة - من الجينات ، والخلايا ، والكائنات الحية إلى السكان والأنظمة البيئية بأكملها.

في هذا البرنامج ، سوف تدرس العمليات الحيوية للنباتات والحيوانات والميكروبات. يوفر لك محتوى الدورة التدريبية المتعددة التخصصات أيضًا الفرصة لفحص البيئة والبيولوجيا والسلوك الحيواني من منظور تطوري.... [-]

هولندا أوتريخت
University of Southern Denmark

هذا البرنامج هو برنامج بحث مدفوعة الماجستير، والجمع بين قاعدة واسعة في العلوم الطبيعية مع دولة من بين الفن والمعرفة البيولوجية ... ... [+]

هذا البرنامج هو برنامج بحث مدفوعة الماجستير، والجمع بين قاعدة واسعة في العلوم الطبيعية مع دولة من بين الفن والمعرفة من العمليات البيولوجية والبيئية. وسيكون التركيز الرئيسي للبرنامج أن يكون على البيئة المائية، وذلك بهدف تطوير الخبرات في فهم وتحليل بسيط من خلال المشاكل البيئية المعقدة.سيتم منح شهادة البكالوريوس في علم الأحياء، وسيتم تحديد الآثار البيئية لهذا البرنامج في شهادة شهادتك.... [-]

دانمارك أودنسه
سبتمبر 2020
University of Antwerp

اكتساب نظرة ثاقبة على محركات التغيير العالمي وعواقبه على جميع مستويات التنظيم البيولوجي ، من الجزيئات على الخلايا ، والكائنات الحية والسكان إلى المجتمعات والأنظمة البيئية ... [+]

محتوى البرنامج

يساعدك برنامج الماجستير في علم الأحياء مع تخصص في بيولوجيا التغيير العالمي في الحصول على رؤية شاملة للأسباب المعقدة وعواقب التغير العالمي. سوف تتعلم كيف أن تغير المناخ ، والتغيرات العالمية في استخدام الأراضي ، وتعطيل دورات المياه والبيوجيوكيميائية ، والتلوث ، والغزوات البيولوجية وفقدان التنوع البيولوجي يهددان بقاء كوكبنا ، ولنا البشر ، والكثير من الكائنات الحية في النظم البيئية الطبيعية. خلال إعداد أطروحة الماجستير الخاصة بك ، سوف تتعرض لبيئات البحوث رفيعة المستوى في القسم. من خلال التفاعل مع الأساتذة ، دكتوراه. الطلاب ، والموظفين ، سوف تقوم بتطوير المهارات والكفاءات اللازمة للبحث في ظاهرة التغيير العالمي وللمساعدة في تخفيف آثاره.... [-]

بلجيكا أنتويرب
سبتمبر 2020
University of Antwerp

برنامج الماجستير للدولة من بين الفن لمدة عامين في مجال السحر والناشئة للتنوع البيولوجي. ... [+]

سوف اكتساب نظرة ثاقبة في أسباب وعواقب الخسارة في جميع أنحاء العالم الحالية من النبات والحيوان وغيرها من الأنواع، وفي النظرية والممارسة في إدارة الأنواع المهددة بالانقراض وحفظ واستعادة الموائل. الروابط مع المجتمع، على سبيل المثال، سياسة التنوع البيولوجي والتشريعات والمعاهدات الدولية، كما سيتم تسليط الضوء. سوف تتعهد داخلي مع منظمة خارجية تشارك في الحفظ / استعادة.

[-]