Filter
ماجستير في العلوم
أوروبا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

علوم الأرض أوروبا -- علوم الأرض MSc برامج أوروبا

المواضيع في علوم الأرض وتتراوح بشكل كبير، من الامتحانات لتكوين نواة الكوكب 'ق لدراسة الحدود الخارجية من الغلاف الجوي. يجب على الطلاب التحقيق في هذه الموضوعات ويتوقع أن يتخرج مع فهم أعمق من الخصائص الفيزيائية للأرض.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

علوم الأرض أوروبا -- خذ الخاص علوم الأرض أوروبا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MSc المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

5النتائج في علوم الأرض, أوروبا

University of St Andrews

ماجستير الموارد المعدنية توفر المعرفة والتدريب على المهارات الأساسية لممارسة مهنة في قطاع الصناعة المعدنية وإعداد الطلاب لأبحاث الدكتوراه. توفر الدورة تدريبات مكثفة في طليعة الموارد المعدنية ، بما في ذلك ورش العمل التي تقودها الصناعة والرحلات الميدانية.

ماجستير في الموارد المعدنية هو برنامج دراسات عليا متفرغ تدار من قبل كلية علوم الأرض والبيئة. الموارد المعدنية هي جزء من كل ما يحيط بحياتنا اليومية تقريبًا. إن العثور على هذه الموارد هو مهمة علماء الجيولوجيا الاقتصادية ، والعلماء متعددي التخصصات الذين يستخدمون الجيوكيمياء ، وعلم المعادن ، والجيوفيزياء ، وعلم البترول والجيولوجيا الهيكلية لفهم الموارد المعدنية ووصفها واستكشافها.... [-]

المملكة المتحدة سنت اندروز
دوام جزئي
1 - 2 لسنوات
Lund University

يستكشف هذا البرنامج الهياكل الجزيئية والآليات الوظيفية لعدد كبير من البروتينات. يعتبر فهم البروتينات أمرًا أساسيًا لفهم وحل المشكلات الطبية والكيميائية الحيوية على المستو ... [+]

إن فهم البروتينات أمر أساسي لفهم وحل المشكلات الطبية والكيميائية الحيوية على المستوى الجزيئي. يستكشف هذا البرنامج الهياكل الجزيئية والآليات الوظيفية لعدد كبير من البروتينات. سوف خريجي البرنامج الرئيسي طرق الاستنساخ والتعبير وتنقية البروتينات ، وعدد من التقنيات المتخصصة لتحليل البروتينات. كما سيكونون قادرين على استخدام المنشورات العلمية الأساسية وفهمها ولديهم القدرة على التخطيط والتنفيذ وتقييم التجارب بشكل مستقل.... [-]

سويد لوند
Ghent University - Faculty of Sciences

ماجستير في الجيولوجيا - نظمت بالاشتراك بين جامعة غينت والجامعة الكاثوليكية في لوفين - تقدم تدريباً معمقاً في الجيولوجيا العامة وتدريب متخصص في تخصصات جيولوجية مختارة. يتم ... [+]

.

يواجه مجتمعنا عددا من التحديات الرئيسية ، مثل الاستخدام المستدام وإدارة الموارد الطبيعية لكوكبنا (المياه والتربة والموارد المعدنية والطاقة) وحماية سكاننا والبنية التحتية من المخاطر الطبيعية (الزلازل ، النشاط البركاني وتغير المناخ) التي تأتي مع العيش على كوكب ديناميكي.

إن "التغيير العالمي" للجيولوجي هو موضوع مألوف ، مع مجموعة متنوعة من الجوانب. يعتبر كوكبنا نظامًا ديناميكيًا يتغير بشكل دائم ، ويُعد حلها أحد أكبر التحديات في القرن الحادي والعشرين. لتحقيق ذلك ، هناك حاجة إلى معرفة أساسية بتكوين كوكبنا وبنيته وتطوره وعمله.... [-]

بلجيكا جنت
University of Bayreuth

حول

يتابع برنامج الماجستير "علوم الأرض التجريبية" التدريب والبحث في أحد المجالات المركزية في علوم الأرض الحديثة: المحاكاة التجريبية للعمليات التي تحدث في الأرض. وهذا يشمل توصيف الخصائص الفيزيائية والكيميائية لمواد الأرض لتعزيز فهمنا لمثل هذه الخصائص. ماجستير يشتمل برنامج "علوم الأرض التجريبية" على عدد من المجالات العلمية التقليدية: علم المعادن ، وعلم البلورات ، وفيزياء الحالة الصلبة ، والكيمياء غير العضوية ، وعلوم المواد ، والكيمياء الجيولوجية ، والكيمياء الفلكية ، بالإضافة إلى الجيوفيزياء. فقط من خلال دمج هذه الحقول الفرعية المتنوعة يمكن أن نفهم بشكل كامل بنية وديناميكية الأرض.... [-]

ألمانيا بايرويت
تشرين الأول/أكتوبر 2019
4 الفصول الدراسية
Ghent University - Faculty of Bioscience Engineering

يهدف برنامج الماجستير الدولي للعلوم في التربة والتربة العالمية (IMSOGLO) إلى تعليم المعرفة والأدوات والتكنولوجيات والتطبيقات في سياق التربة والتغير العالمي من خلال الجمع ... [+]

يؤدي تزايد الضغط السكاني والتصنيع والاستخدام المكثف للأراضي إلى استنزاف الموارد الطبيعية ويحد من أداء الأراضي فيما يتعلق بوظائفها مثل إنتاج الكتلة الحيوية وعزل الكربون وتنقية المياه وما إلى ذلك. تؤثر التأثيرات المضافة لتغير المناخ والجوانب المذكورة أعلاه للتغير العالمي على قدرة التربة على التجدد ويمكن أن تسبب تدهور التربة.

إن الطاقة المستقبلية للتربة لدعم الحياة (البشرية) مهددة. تم تطوير برامج لحماية البيئة وزيادة مرونة النظم البيئية. تم تطوير وتنفيذ العديد من التوجيهات بشأن استجابة التربة للضغوط الخارجية . تتوفر ثروة من المعرفة العلمية ولكنها مشتتة بسبب تخصص مجموعات البحث ، مما يجعل من الصعب على الطلاب اتباع منهج يركز على التربة والتغير العالمي في أي جامعة فردية.... [-]