Keystone logo

سرعة الدراسة
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في العلوم برامج في علم الأحياء البشرية

قد يرغب الطالب الراغب في تعزيز حياته المهنية وإمكاناته في العمل على درجة الماجستير. على هذا المستوى، قد تقدم الدورات الدراسية مواضيع أكثر تقدما ونهج مفصل، مما يسمح للطالب للحصول على معرفة أعمق حقل معين.

ما هو ماجستير في علم الأحياء البشرية؟ وغالبا ما يتضمن البرنامج مع هذا التركيز العمل المختبري ودروس المحاضرات لضمان حصول الطلاب على مستوى شامل من التعليم. الدورات متنوعة ويمكن أن تشمل خيارات مثل الكيمياء الحيوية الأيضية، علم المناعة، وأساليب البحث، والأساس الجزيئي للأمراض البشرية، وعلم الوراثة وعلم وظائف الأعضاء البشرية. وتشمل الموضوعات المحتملة الأخرى البيولوجيا الجزيئية، والتكاثر البشري، والغدد الصماء، وعلم الصيدلة، وعلم الفيروسات، والميكروبيولوجيا الطبية، والتقنيات البيوكيميائية، وكيمياء التفاعلات البيولوجية، والأساليب الجزيئية في التطور والتكنولوجيا الحيوية.

أولئك الذين يعملون على درجة الماجستير في العلوم في علم الأحياء البشرية قد اكتساب مواهب ومهارات إضافية لأنها تذهب حول فصولهم. ويمكن أن تشمل هذه القدرة على العمل بشكل أفضل تحت الضغط، وتحسين الاتصالات، ودرجة أعلى من الإبداع، وكلها يمكن أن تجعل شخص أكثر قيمة في بيئة العمل وأكثر نجاحا في السعي الشخصية.

قد يستغرق ثلاث إلى خمس سنوات لإكمال ماجستير في علم الأحياء البشرية، اعتمادا على البرنامج الذي يختار الشخص لمتابعة. مع الخيارات المتاحة في الجامعات في جميع أنحاء العالم، يجب على الطلاب استكشاف المتطلبات المالية الشاسعة والاتصال الكليات للحصول على مزيد من المعلومات.

علم الأحياء البشري هو حقل يمكن أن يكون قادرا على المنافسة بسبب مدى اتساعه وعدد الصناعات التي يمكن أن تستفيد من توظيف الأشخاص ذوي المهارات المناسبة والتعليم. ويمكن أن يتبع مختلف المسارات المهنية من قبل أولئك الذين لديهم هذه الدرجة، مثل فني البيولوجي، مدير الخدمات الصحية والطبية، مستشار وراثي، عالم البحوث، المربين الصحي، والكيمياء الحيوية، عالم الحقل، عالم الصيدلة، عالم البيانات أو عالم الطب الشرعي.

إذا كنت مهتما في مهنة أكثر تقدما في علم الأحياء البشرية، قد تنظر في الحصول على درجة الماجستير في هذا المجال. تعلم المزيد عن البرامج المتاحة هو أول مكان للبدء. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.