عن برنامج ماجستير الفنون في سنغافورة

الفنون

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

سوف راغبين في الانخراط في الفنون الجميلة، في دراسة الأدب والفلسفة، أو في محاولة الأدوار الإبداعية الأخرى مثل تصميم الأزياء أو فنون الطهي، تكون أكثر عرضة للعثور على برنامج اهتمامهم في فئة الفنون.

سنغافورة، رسميا جمهورية سنغافورة، وهي جزيرة في جنوب شرق آسيا المدينة الدولة قبالة الطرف الجنوبي من شبه جزيرة الملايو، 137 كيلومترا الى الشمال من خط الاستواء. وهناك عدد من الجامعات الأجنبية، والمدارس التجارية والمعاهد المتخصصة والإعداد أيضا الجامعات في آسيا في سنغافورة. سنغافورة هي واحدة من أكثر المدن أمانا الكبرى في العالم بكل المقاييس تقريبا.

برنامج ماجستير في الفنون في سنغافورة.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في تكنولوجيا المعلومات (التقنيات التفاعلية والألعاب التصميم)

James Cook University Singapore
دراسه في الجامعة دوام كامل 16 أشهر July 2017 سنغافورة Singapore

الألعاب الإلكترونية والرسوم المتحركة هي الآن جزء لا يتجزأ من صناعة الترفيه العالمية هائلة. الشبكات الاجتماعية على الانترنت ومواقع الفيديو مثل حصة الفيسبوك وتويتر ويوتيوب جذب مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. [+]

. في توسيع الأعمال الإلكترونية / التجارة الإلكترونية الصناعة، وهناك تزايد الطلب العالمي على الخريجين المهرة مع مزيج من التسويق، والإدارة، والإنترنت، والوسائط المتعددة، والحوسبة والشبكات وتقنيات البرامج والمهارات العملية التجارية. لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات يوفر المهارات العملية وذات الصلة للسماح الخريجين من مختلف التخصصات للتحرك في صناعة تكنولوجيا المعلومات الطلاب لديهم فرصة للتخصص في إدارة الأعمال للمعلوماتية، الحاسبات والشبكات أو التفاعلية تقنيات وتصميم الألعاب. يركز التفاعلية تقنيات وتصميم ألعاب على كل من الجبهة والتكامل نهاية الخلفي من التقنيات التفاعلية - تطبيقات الويب 2.0، وسائل الإعلام الرقمية، والإنترنت / موبايل تكنولوجيز والمنصات، 2D / 3D الرسومات، الرسوم المتحركة، تصميم الألعاب، الحوسبة الفنون، التفاعلية التخيل، ذاتية الحكم المحاكاة وعوالم افتراضية لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات معتمدة بشكل كامل من قبل جمعية الحاسبات الأسترالية في "مستوى المحترفين (أعلى مستوى له). كما طالب تكنولوجيا المعلومات، سيكون لك الحق في عضوية مع اثنين من الهيئات المهنية: معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)، وجمعية الحاسبات سنغافورة (SCS). المواضيع الموضوعات مؤسسة أساسيات الإنترنت برمجة I نمذجة بيانات أو الذكاء الجمعي والشبكات الاجتماعية تعدين البيانات أو الاستراتيجية البريد الإدارة الموضوعات الأساسية (جميع التخصصات) تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة المشروع الأول مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2: التنفيذ والتكليف E-المتقدمة الأمن الموضوعات الأساسية (محددة الرئيسي) الأعمال الإلكترونية تكنولوجيز لعبة تصميم متقدمة التفاعل متقدمة الإنسان والحاسوب تقنيات الرسوم المتحركة المتطورة وكلاء ذكية والمحاكاة المواد الاختيارية الطلاب لاختيار 4 المواد الاختيارية نتائج المهني كمطور ألعاب، هل يمكن أن يكون العمل على خلق وإنتاج ألعاب الكمبيوتر، الألعاب المحمولة، والألعاب وحدة التحكم، العاب، 'فلاش' ألعاب لاستخدام الإنترنت والألعاب للهواتف النقالة. كل شيء... [-]