عن برنامج ماجستير الفنون في لتوانيا

الفنون

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

سوف راغبين في الانخراط في الفنون الجميلة، في دراسة الأدب والفلسفة، أو في محاولة الأدوار الإبداعية الأخرى مثل تصميم الأزياء أو فنون الطهي، تكون أكثر عرضة للعثور على برنامج اهتمامهم في فئة الفنون.

ليتوانيا، رسميا جمهورية ليتوانيا هي دولة تقع في شمال أوروبا، وأكبر من دول البلطيق الثلاث. وهو يقع على طول الشاطئ الجنوبي الشرقي لبحر البلطيق، إلى الشرق من السويد والدنمارك. أكثر من 90٪ من الليتوانيين يتكلم لغة أجنبية واحدة على الأقل ونصف من السكان يتحدث لغتين الأجنبية، معظمهم من الروس والإنجليزية.

برنامج ماجستير في الفنون في لتوانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في الفنون - وسائل الإعلام، والفن، والتصميم والتقانة الفني

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة

ما هو MADTech (وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا) كل شيء؟ باختصار هذا هو: الفنانين يفعلون أشياء غريبة مع التكنولوجيا. هذا يعني أنك سوف تشرع في الماجستير حيث كل شيء ممكن. سوف تقوم بعرض وخلق الفن في الطرق التي بالكاد يمكن تخيل مسبقا. سوف إجراء التجارب، ترقيع، ولعب مع التكنولوجيا، والأفكار وسائل الإعلام. [+]

. الفنون الجميلة - وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا (MADtech): www.hanzegroningen.eu/madtech ما هو MADTech (وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا) كل شيء؟ باختصار هذا هو: الفنانين يفعلون أشياء غريبة مع التكنولوجيا. هذا يعني أنك سوف تشرع في الماجستير حيث كل شيء ممكن. سوف تقوم بعرض وخلق الفن في الطرق التي بالكاد يمكن تخيل مسبقا. سوف إجراء التجارب، ترقيع، ولعب مع التكنولوجيا، والأفكار وسائل الإعلام. سوف استكشاف إمكانيات افظع مزيج من الفن والتكنولوجيا لهذا العرض. المركزية إلى هذا الماجستير هي التنمية الفنية والموقف من البحوث. من خلال الجمع بين موقف يعكس والمهارات المفاهيمية حرجة، وسوف تكتشف وجهات نظر غير متوقعة، مما أدى إلى أعمال الوسائط المتعددة المثيرة من الفن. طلب الكتيب لدينا هنا. طوال هذا الماجستير سوف استكشاف وجهات النظر من الماضي والحاضر والمستقبل، وتوسيع الطريقة التي تفكر وتنظر إلى العالم. سوف تكتشف اتصالات بين الفن والعلم، والمختبرات والبحوث التطبيقية، وسائط والاستقرار وغير مستقرة، والتكنولوجيا، القديمة والجديدة، المحلية والعالمية أشكال المجتمع. هذا هو عملية جماعية: سوف تبادل الأفكار والرؤى مع زملائك الطلاب، وتعلم كيف يرى الآخرون العالم. إلهام بعضها البعض لننظر إلى أبعد الحدود والمغامرة بعيدا عن الزحام. في نفس الوقت سوف تمتد علمك، إتقان مهارات جديدة، والتفكير في دورك كفنان. يجذب هذا الماجستير الطلاب من الكثير من خلفيات مختلفة والبلدان والثقافات. هذا التنوع يثري التجربة الخاصة بك، ليس فقط توسيع المنظور الشخصي الخاص بك ولكن أيضا مما يتيح لك الفرصة لبناء شبكة دولية قيمة. وسوف تقوم بتطويرها الرؤية الفنية الخاصة، والعمل في ممارسة الهجين وانتهاز الفرصة لتبادل الفن الخاص بك مع العالم. هيكل قبل أن يتم قبولهم في MADTech برنامج الماجستير، وسوف تضع الخطوط العريضة للبحث الفني التي تريد القيام بها. ما الذي يسحر لكم عن الفن والتكنولوجيا؟ ما التجارب التي ترغب في القيام بها؟ أثناء إجراء القبول سوف تناقش أفكارك معنا. اعترف مرة واحدة، أفكارك تشكل بداية العامين المقبلين. السنة الأولى من هذا البرنامج الرئيسي هو في الغالب حول استكشاف المجال الذي اخترته. سوف إجراء التجارب الخاصة بك، العبث مع التكنولوجيا الجديدة خلال البرمجة الإبداعية واستكشاف إمكانيات البحث في الممارسات الفنية. هذه هي الطريقة التي من شأنها تحسين المهارات والمعارف الخاصة بك، التعرف على الممارسة الفنية، وخلق مفاهيم جديدة ومعرفة إمكانيات البحوث والتكنولوجيا الفني. في السنة الأولى سوف تنفق الكثير من الوقت في الفنون مختبر الهجين، حيث سيتم وضع وتنفيذ التجارب الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك سوف حضور الدورات النظرية والبحثية في جامعة جرونينجن والمشاركة في البحوث المشتركة بالطبع "صورة والخبرة في مجتمع اتهم التكنولوجية" مع طلاب الماجستير من جامعة جرونينجن. وهناك أيضا الكثير من الوقت لمناقشة نتائج التجارب وورش العمل والمشاريع البحثية والتقدم الخاص بك مع زملائه الطلاب والخبراء والجمهور. وعلاوة على ذلك، سوف تقوم بزيارة المؤسسات والمهرجانات وأماكن العمل ومراكز البحوث ذات الصلة: فردي أو كمجموعة. خلال السنة الأولى سوف تركز تدريجيا على ما تريد حقا القيام به في السنة الثانية. وسوف تقوم بتطويرها وصقل خطة البحث الخاصة بك، والتي سوف تنفذ في السنة الثانية والتي ستكون أساسا لرسالة الماجستير الخاصة بك. في نهاية السنة الأولى لتقييم العمل الخاص بك وسوف تحدد ما إذا كنت على استعداد للدخول في السنة الثانية. بعد 1st العام في بداية السنة الثانية سوف تبدأ العمل على المشروع النهائي الخاص بك. وسوف تكرس معظم وقتك العمل في هذا المشروع. سوف تنفق الكثير من الوقت في المختبر، والعمل على مشروع بحثي الخاص بك. سوف يكون هناك فصول، ولكن أقل مما كانت عليه في السنة الأولى. سوف المشرفين المشورة وإرشادك وتشجيع التقدم المحرز الخاص بك. هدفك هو تحقيق المشروع البحثي الخاص بك وإرسال الرسالة النهائية. سيكون هناك الكثير من الفرص لمشاركة ما تعلمته وذوي الخبرة مع الآخرين خلال الجلسات والمناقشات والعروض. اعتمادا على ما تحتاج إليه، وسوف نطلب المحاضرين الضيوف على المساهمة في الإشراف على المشروع البحثي الخاص بك. خلال سلسلة من الحوارات العامة طلاب السنة الثانية سيناقش عملهم مع المحاضرين الضيوف وغيرها، مما يساعدك على تحسين عملك وأعتبر إلى المستوى التالي. خلال وقتك معنا سوف تكون جزءا من المجتمع حيث التعليم والبحث والممارسة لقاء الفنية ويعزز كل منهما الآخر. المكون النظري لهذا الماجستير سوف يحضر محاضرات حول المواضيع ذات الصلة مثل تاريخ الفن وعلم النفس من الفن والفلسفة الفن في جامعة جرونينجن. المواضيع ومشاريع إضافية بالإضافة إلى الدورات العادية والطبقات سيكون لديك الفرصة لحضور سلسلة من المحاضرات في جامعة جرونينجن حول التاريخ والفن وعلم النفس للفن والفن الفلسفة. وعليك أيضا أن تأخذ في دورة البحوث المشتركة للبحوث والتنمية / وسائل الإعلام الجديدة ممارسات الفن مع طلاب الماجستير من جامعة جرونينجن. يمكنك أيضا تنفيذ مشاريع مركز البحوث التطبيقية والشركاء Hanze الآخرين. خلال السنة الثانية يمكنك تقديم طلب للحصول على جوائز مرموقة للطلبة المتفوقين من الفنون الجميلة، مثل منحة جورج Verberg الاحتمالات الدولية بالإضافة إلى التركيز على المشروع النهائي الخاص بك، فإنك زيارة المهرجانات الدولية، مثل آرس إلكترونيات في لينز وترانسميدياله في برلين. وسوف تذهب أيضا في رحلة دراسة مكثفة لنيويورك. بعد التخرج كما على درجة الماجستير في الفنون الجميلة يمكنك الاستمرار في اقامة الممارسة الفنية الخاصة بها، بشكل فردي أو كعضو من الجماعية الفنية. [-]

الماجستير في الهندسة المعمارية

Kaunas University of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 لتوانيا كاوناس

ويؤكد برنامج الماجستير في الهندسة المعمارية تطوير المتخصصين الهندسة المعمارية في التصميم والتخطيط المعماري والحضري والإقليمي. وتوفر دراسات اختصاصات التقييم العلمي، المنهجي، والتي تتيح إعداد المشاريع المهنية للمباني والمجمعات الحضرية فضلا عن المهارات الإدارية لإحراز تقدم في مجال الأعمال التجارية العمارة. هذا هو واحد من البرامج الدراسية القليلة بالتعاون ضيق جدا بين المهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين على حد سواء في الدراسات والمجالات البحثية مع. [+]

العمارة ماجستير في الفنون الإبداعية ويؤكد برنامج الماجستير في الهندسة المعمارية تطوير المتخصصين الهندسة المعمارية في التصميم والتخطيط المعماري والحضري والإقليمي. وتوفر دراسات اختصاصات التقييم العلمي، المنهجي، والتي تتيح إعداد المشاريع المهنية للمباني والمجمعات الحضرية فضلا عن المهارات الإدارية لإحراز تقدم في مجال الأعمال التجارية العمارة. هذا هو واحد من البرامج الدراسية القليلة بالتعاون ضيق جدا بين المهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين على حد سواء في الدراسات والمجالات البحثية مع. ال ماستر + يقدم نموذج إما إلى تحفة في الانضباط الذي اختاره اختيار المسار الخبراء الميدان أو لتعزيز مهارات متعددة التخصصات عن طريق اختيار المسار متعدد التخصصات الخبراء التأكيد على المهارات الإدارية أو اختيار الاختصاص مختلفة لتكمل الانضباط المختار وتحقيق ميزة تنافسية في الحياة الوظيفية . الأسباب الرئيسية لدراسةKTU لماذا KTU؟ لماذا ليتوانيا؟ بالطبع مخطط مزيد من المعلومات حول البرنامج ktu.edu/m/architecture فرص التنقل والتدريب الأكاديمية ويتم تشجيع الطلاب على استخدام KTU برنامج التنقل الأكاديمي من بينها ايراسموس + هو الأكثر شعبية. يتم إجراء أكثر من 350 ايراسموس + و 100 اتفاقات ثنائية أخرى لتبادل الطلاب، والطلاب قد تنفق 1 فصل دراسي في إحدى الجامعات الشريكة من KTU وكسب الاعتمادات التي يتم نقلها إلى خطة دراستهم. بعض من لدينا العديد من الجامعات الشركاء في البرنامج هي جامعة برنو للتكنولوجيا (جمهورية التشيك)، جامعة البوليتكنيك في فالنسيا (اسبانيا)، جامعة مالطا (مالطة)، جامعة فيرارا (إيطاليا). التدريب (الممارسة الدراسات) لا يمكن أن يؤديها بالإضافة إلى دراسة خطة (في الصيف بين 1 و 2nd سنوات أو كجزء من مشاريع البحوث). الطلاب في هذا البرنامج قد تؤدي الداخلي في ليتوانيا أو في الخارج باستخدام ايراسموس +، IAESTE، AIESEC، ISIEC، P4V، الخ برامج التنقل الأكاديمية والمنح الدراسية المعينة. وتقدم التدريب للخريجين كذلك. الشركاء التجاريين الرئيسيين لهذا البرنامج هي projektas AB MIESTO، جمعية ليتوانيا للتطوير العقاري، وزارة الثقافة في جمهورية ليتوانيا، الاتحاد الليتواني للمهندسين المعماريين، الخ مهن العليا ويمكن للطلاب أداء الأنشطة العملية أثناء الدراسة والحاصلين على درجة الماجستير أنها يمكن أن تكون مسؤولة عن المشاريع المعمارية مباشرة بعد التخرج. يعمل خريجينا ليس فقط في دول الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في الصين واليابان والإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ في عام 2013 تخرج أول اثنين من الطلاب الأجانب من البرنامج. واعترف التأهل على الفور في الصين والإمارات العربية المتحدة. مجموعة متنوعة من المجالات: مهندس. المتخصصين في التصميم والتخطيط المعماري والحضري والتخطيط الإقليمي. نصيحة للطالب / خريج "الدراسات المعنية المحاضرات النظرية، أعددنا مشاريع عملية على حدة وفي فرق. تطوير العمل الفردي مسؤولية قراراتي، بينما عمل فريق تطوير المهارات الاجتماعية والتواصل لتحقيق الهدف المشترك. أنا بنجاح تطبيقه في تصميم الأنشطة، والعمل كمهندس معماري في ليتوانيا و تنفيذ تدريب عملي في الشركة المعمارية في الصين، فضلا عن أداء الأنشطة البحثية، والعمل مع المشاريع العلمية، خلال تدريب عملي في جامعة أولدنبورغ. مفتونا الاحتمالات عن تطبيق المعرفة النظرية في الممارسة العملية، قررت أن أواصل تعليمي في دراسات الدكتوراه ". - طالب دكتوراه KTU، Ingrida Povilaitienė. متطلبات التطبيق والقبول متطلبات الأكاديمية وتقدم الطلبات على الإنترنت على http://apply.ktu.edu ويجب رفع جميع الوثائق المطلوبة على الاستمارة الالكترونية. جامعة البكالوريوس (لا تقل عن 3 سنوات) شهادة درجة وملحقها (مصدقة من قبل وزارة الشؤون الخارجية، وترجم إلى اللغة الإنجليزية وكاتب العدل التحقق). الحد الأدنى الصف المتوسط ​​(المعدل التراكمي)> 60٪ في كل موضوع الدخول؛ أنشطة البحوث والمقالات غير مطلوبة ولكن يعطي نتيجة دخول أعلى. يتم احتساب النتيجة دخول حيث الوزن في المائة من كل موضوع دخول على النحو التالي: 70٪ المعدل التراكمي الأنشطة البحثية 20٪ ومقالات ومحفظة 10٪ الحافز (مقابلة سكايب) الكفاءة في اللغة الإنجليزية: IELTS ≥6.0، TOEFL ≥85، CEFR ≥C1، أو ما يعادلها، رسالة الدافع تليها مقابلة سكايب، الصور الرقمية، نسخة التحقق من كاتب العدل من جواز السفر أو بطاقة الهوية (لمواطني الاتحاد الأوروبي فقط). لنقل الطلاب بالإضافة إلى ذلك: نسخة الأكاديمي الأصلي التعليم المستمر في الجامعة وتوصيف المقررات المتخذة. شرط المؤهل البرامج: البكالوريوس في الهندسة المعمارية الموعد النهائي التطبيق الاتحاد الأوروبي، الوكالة الأوروبية للبيئة، المتقدمين رابطة الدول المستقلة وجورجيا وتركيا: 30 يوليو المتقدمين الاتحاد الأوروبي مجانا من الدراسات المسؤول: 10 يوليو المتقدمين الدولي: 30 يونيو العرض القبول وتعطى في غضون 10 يوما بعد تقديم كامل من الطلب على الانترنت ومقابلة الدافع إذا طلب (باستثناء المتقدمين لأماكن تموله الدولة). الرسوم والمنح الدراسية مصاريف مواطني الاتحاد الأوروبي والمواطنين مع الأصل ليتوانيا: تقدم ليتوانيا الحر للدراسات تهمة لمواطني الاتحاد الأوروبي على أساس حصص الدراسة الميدانية والمنافسة ولجميع مواطني الاتحاد الأوروبي ويتم تشجيع أولئك الذين يحملون الجنسية الليتوانية مرة الآباء أو الأجداد إلى تقديم طلب للحصول الأماكن تموله الدولة. آخر موعد للتقديم هو 10 يوليو تموز. أولئك الذين لديهم درجة دخول أقل ولكن لا يزال تلبية متطلبات القبول الدنيا قد يدرس كما دافعي رسوم. المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي: 4000 EUR / سنة. المنح الدراسية والخصومات قد KTU منح دراسية للمتقدمين من ذوي المؤهلات المتميزة وتحقيق نتائج جيدة الأكاديمية في جميع أنحاء دراسات (لجميع المواطنين). كما يقر KTU المنح الممكنة من المؤسسات منزلك و / أو غيرها من المؤسسات / المنظمات ذات الصلة. وتطبق تخفيضات خاصة لمواطني دول الاتحاد الأوروبي ومرشح (ألبانيا والجبل الأسود وصربيا، وجمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة، تركيا). مزيد من المعلومات حول admissions.ktu.edu تكاليف المعيشة تكاليف المعيشة يعتمد على العادات الفردية ونمط الحياة (الطعام، والترفيه، والسفر، والنظافة، والخدمات، وما إلى ذلك). يتم توفير الكتب والمواد الدراسية الأخرى عن طريق الجامعة. تقدم KTU الإقامة في الإقامات KTU (معدلات شهرية تتراوح بين 50 يورو إلى 140). تقدر التكلفة الإجمالية للعيش شهريا هو ~ 450 يورو. مفتاح الحقائق لغة الدراسة: الإنجليزية المدة: 2 سنة (120 ECTS)، وضع التسليم: في الحرم الجامعي (كاوناس، ليتوانيا) دراسات تبدأ: 1 سبتمبر وضع الدراسات: وقت كامل آخر موعد للتسجيل: الاتحاد الأوروبي، الوكالة الأوروبية للبيئة، المتقدمين رابطة الدول المستقلة وجورجيا وتركيا: 30 يوليو المتقدمين الاتحاد الأوروبي مجانا من الدراسات المسؤول: 10 يوليو المتقدمين الدولي: 30 يونيو [-]

درجة الماجستير في لعبة / اللعب: تصميم والتوجيه والإنتاج

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام

GAME / PLAY: تصميم والتوجيه والإنتاج البرنامج العلامة التجارية الجديدة الماجستير للتطمح المصممين الذين يؤمنون ثقافة اللعبة التي تقدر التنوع والإبداع والابتكار. [+]

. GAME / PLAY: تصميم والتوجيه والإنتاج البرنامج العلامة التجارية الجديدة الماجستير للتطمح المصممين الذين يؤمنون ثقافة اللعبة التي تقدر التنوع والإبداع والابتكار. في سياق تصميم لعبة، IULM تقدم الآن سنة واحدة، بدوام كامل، باللغة الإنجليزية فقط، برنامج ماجستير الرائدة القائمة على استوديو تقع في وسط مدينة ميلانو، إيطاليا. تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في خلق جديدة، مبتكرة، والتجريبية ألعاب الفيديو والتجارب التفاعلية. وصارم - وبعد لعوب - والتركيز على الممارسات المهنية يؤدي الخريجين للعمل متقدمة في تصميم لعبة ووسائل الإعلام الجديدة الإنتاج. إخراج ماتيو Bittanti ومنسقة من قبل بيترو RIGHI ريفا، لعبة / PLAY يتميز بعض من المصممين الأكثر ابتكارا وشهرة، والعلماء، والمؤلفين العمل اليوم والملتزمين للغاية لأبحاثهم والممارسة والتعليم. GAME / PLAY التصميم، يوفر الاتجاه، وإنتاج كل الأدوات والمهارات اللازمة لتطوير وتوزيع، ومعرض لاحدث الفيديو والألعاب والتجارب التفاعلية. ويركز نموذج تعليمي البرنامج على التدريب العملي على جلسات مع أعضاء هيئة التدريس إنجازه، الفنانين الضيوف، مطوري اللعبة من جميع أنحاء العالم، والانتقادات مجموعة مع المعلمين والأقران. سيقوم الطلاب أيضا أن تأخذ دورات في الدراسات اللعبة ولعبة الفن التي تتناول الممارسات النقدية والجمالية انتقائي. والتخصصات حقا برنامج، لعبة / PLAY يدعم التعاون وتبادل مفيد بين أقسام المدرسة المختلفة. الانتهاء من البرنامج سوف تكسب الخريجين على درجة الماجستير من جامعة IULM على مدار السنة (أكتوبر 2016 - يوليو 2017)، سوف يعمل الطلاب بشكل فردي أو في فرق لطرح الأفكار والبحوث وتصميم، وتطوير لعبة رقمية والتي سوف تصبح على المشروع النهائي الذي سيقدم في المسابقات الدولية مثل دورة الالعاب مهرجان المستقلة، Indiecade، رائع الألعاب (الولايات المتحدة الأمريكية)، متاهة. (ألمانيا)، لعبة كود! (الأرجنتين)، Gamerz (فرنسا)، وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك، في فبراير 2017، وجميع الطلاب المسجلين السفر إلى سان فرانسيسكو لزيارة مؤتمر مطوري الألعاب السنوي مع منسق البرنامج وحضور الفعاليات وورش العمل، والألواح. بالإضافة إلى مشاركتهم في الأحداث واسعة الإدارات والحرم الجامعي، والطلاب سوف تستفيد استفادة كاملة من العروض الثقافية والفنية الغنية ميلانو: خلال العام الدراسي، فإن الطبقة بزيارة عدد من المتاحف والمؤسسات ووصالات العرض، وحضور ورش العمل والمؤتمرات، والمحادثات. ويتم تشجيع الطلاب للمشاركة في أحداث لعبة ذات الصلة مثل المربى والمعارض والمسابقات والمهرجانات وورش العمل التي تجري في ميلانو. لتبدأ الالعاب! جامعة IULM تقع في ميلان، واحدة من أكثر المدن تنوعا وديناميكية، وتطورا في أوروبا جامعة IULM، هي واحدة من الجامعات الرائدة في إيطاليا في الدراسات الإعلامية والتواصل واللغات. بعثة من جامعة IULM هي تدريب وتعليم المهنيين قادرة على أخذ على التحديات واستيعاب الفرص الناشئة من الأسواق والسيناريوهات الدولية، في حين تشكيل أيضا الرجال والنساء على بينة من وجودهم الخاص وقيمته. IULM يضمن طلابها الوعي الثقافي العميق والتعليم الجامعي الصلبة - مزيج من النظرية والممارسة: إنها تتبنى نهجا متكاملا، الذي أثبت أنه مفيد للغاية ليس فقط في مساعدة الطلاب بنجاح دخول عالم العمل، ولكن أيضا في مساعدتهم تجد الارتياح الشخصي في حياتهم. دورات يتكون GAME / PLAY الماجستير من تسع دورات تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس المعلقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على سلسلة من المحادثات لا تفوت وورش العمل. لعبة الكواليس يحقق العلاقة بين الفن والألعاب، والألعاب خصوصا الرقمية. ويدرس مجموعة متنوعة من التدخلات الفنية مستوحاة من ألعاب الفيديو أو استخدام صراحة التكنولوجيا الرقمية القائمة على اللعبة، بما في ذلك استخدام مصححة أو تعديل ألعاب الفيديو أو إعادة تحديد الأهداف من الألعاب الموجودة و / أو الميكانيكا اللعبة. كما يدرس GameScenes تأثير الألعاب - على حد سواء الرقمية والتقليدية في الرسم والنحت والشوارع والكتابة على الجدران فن، والأداء، الثقافة البصرية، والثقافة أخذ العينات / ريميكس. أثناء الطلاب الفصل الدراسي سوف تواجه ومناقشة ألعاب الفن، والتدخلات ماشينيما، في اللعبة، والعروض، والمنشآت الخاصة بالموقع، وتعديل نسبي في الموقع، ولكن أيضا ألعاب اللوح، والمحاكاة، ولعب الأطفال. وتشمل موضوعات الدورة التمثيل الجنسي والسياسي، الأيديولوجيا والسياسة في الأعمال الفنية على أساس لعبة، انتقادات لعبة الفن والتفاعل بين الألعاب والفن المعاصر. من خلال لعبة طلاب الإنتاج سوف تتعلم حرفة تطوير اللعبة من خلال سلسلة من التمارين العملية. الطبقة يستكشف العناصر المشتركة في جميع المباريات التي تعتبر أساسية لمصمم لعبة العمل في أي شكل، من الرياضة على متن الألعاب لألعاب الكمبيوتر والفيديو. سيقوم الطلاب استثمار وقتهم في التصميم الفعلي والإنتاج، والتي سيتم هيكلة والموجهة من قبل المدرب. وسوف يتم استكمال هذه المرة الإنتاج من خلال التدريبات في فئتها، وقراءات، والمناقشة، ومحادثات من الفنانين الزائرين ومطوري اللعبة. سيقوم الطلاب إنشاء والتجارب لحن الألعاب، وتعريف الطلاب على أدوار الإنتاج، ولعب الاختبار، اعتبارات جمهور ومنصة، واهتمامات عملية أخرى في لعبة بناء. في نهاية العام الدراسي لكل طالب أو مجموعة وأنتجت لعبة رقمية للعب. ومن بين المواضيع التي كتبها لعبة الإنتاج المشمولة هي الأبحاث، مرحلة ما قبل الإنتاج، والإنتاج، والتعاون، والتوزيع. اختيار أنسب لغة للتعبير عن فكرة تصميم اللعبة هو بنفس أهمية اختيار التكنولوجيا الأكثر فعالية، أو السوق الصحيح. توفر لعبة جماليات مقدمة لعلم الجمال في تطوير اللعبة المعاصرة، من ديناميات التفاعل إلى النمط البصري. ويستكشف كل جوانب التمثيل في مباريات - من محاكاة للعب المجرد، من الصورة الواقعية للفن المنخفضة للبولي، من التعبيرية الرقمية لعلم الجمال فاسق الراديكالية - تزويد الطلاب خبرة قيمة باستخدام مختلف اللغات، والاستراتيجيات، والأساليب التي يمكن تطبيقها على مشاريعهم. فإن مدرب توفر مرجعا مفيدا وسوف يساعد الطلاب في تحديد وتحقيق أسلوبهم الفريد. لتقييم الطلاب العمل في التقدم خلال العام، ويعتمد البرنامج على شكل مدرسة فنية من الانتقادات الأسبوعية: سوف كل من عضو هيئة التدريس والطلاب المشاركة في مناقشات بناءة ومباشرة، ومفتوحة حول وضع مشروعهم. والمقصود نقد لعبة لتعزيز كل من بيئة إبداعية والسياق الفكري للتجريب. ويتم تشجيع الطلاب على تحدي مدروس الاتفاقيات السائدة الألعاب الرقمية (سواء من حيث الشكل والمضمون)، وتطوير أشكال جديدة، وتصبح المبدعين في تصميم قابل للعب. لعبة السياقات يدرس أهمية التاريخية والثقافية في اللعب، ويناقش الخصائص الرئيسية من الألعاب، والدراسات الاستقصائية والناشئة والمناهج متعددة التخصصات لعبة التصميم. ويولى اهتمام خاص لدمج المعرفة وتصميم المناهج من المجالات الإبداعية الأخرى، مثل الهندسة المعمارية، وتصميم الأزياء، تصميم الخدمة، والفن المعاصر. محورية في وحدة هو عملية مساعدة الطلاب على تطوير استراتيجيات لاستكشاف هذه المناهج لتطوير وإنتاج أعمالهم الخاصة. سيتم إيلاء اهتمام خاص لتطور تصميم لعبة كنظام، وكيف يتفاعل مع التغيرات المستمرة في تصميم والثقافة تماما. كل أسبوع خلال الفصل الدراسي، فإن المعلم يعرض ويناقش لعبة معينة. سيطلب من الطلاب للعب اللعبة والمساهمة في المناقشة. وبالتالي، يمكن استخدامها الموضوعات استكشافها في الصف لتحقيق الأهداف الإنمائية. خلق لعبة والإنتاج والمساعي المتعددة التخصصات التي تستفيد من التجريب وتطبيق التقنيات المبتكرة والنهج اقترضت من العلم والفن. في معمل لعبة، وسيتم عرض الطلاب على مجموعة مختارة من التقنيات غير التقليدية أن الفنانين قد تستخدم لخلق ألعاب: بمساعدة كاميرا النحت 3D، DIY الحركة التجارب القبض، البرمجة المرئية، ودمج العالم الحقيقي يلتقط في الحاسوب ولدت العالمين، و اكثر. سوف المدرب إدخال الطلاب إلى هذه الأدوات إلى النموذج الأولي بسرعة الأفكار التجريبية ودمج هذه التقنيات في مشاريعهم. يوفر GAME STUDIO الطلاب مع مجموعة من المواد والأدوات والمكتبات، والأطر، والمحركات، واجهات، والأدوات اللازمة لإنشاء الألعاب، سواء التناظرية والرقمية. ومن بين الأدوات الرقمية التي سيتم استكشافها هي المعالجة (أداة عظيمة لتعلم أساسيات البرمجة، الحرة والمفتوحة المصدر)، والوحدة 3D، محرك الأكثر شعبية لصنع اللعبة. يتضمن هذا المساق أيضا مرحلة "النماذج الأولية السريعة، حيث المطورين العمل بشكل محموم لتنفيذ عدد كبير من الأفكار الصغيرة لاختبار قدراتهم قبل الشروع في العمليات أكثر جمودا ومكلفة المشاركة في الإنتاج الكامل. بدأت العديد من الألعاب الشهيرة في التاريخ مع نموذج أضيق الحدود التي تم إنشاؤها في أقل من أسبوع. هو دورة مكثفة والتي تهدف إلى بناء مرجع الطالب من مهارات النماذج السريعة وتزويد الطالب مع خبرة لا تقدر بثمن في البدء والانتهاء من الألعاب. ويقتصر كل نموذج ضمن موضوع المفاهيمي و / أو ضمن القيود التقنية الفريدة من نوعها. أبعد من مجرد تعلم البرنامج، سيقوم الطلاب في هذه الفئة استكشاف نماذج وخوارزميات مفيدة لتطوير الألعاب. الطلاب على اكتساب المهارات العملية من خلال بناء خبرات اللعب من خلال سلسلة من التمارين دورة قصيرة. يوفر GAME BUSINESS طلاب تسعى للحصول على وظيفة في صناعة ألعاب الفيديو مع فهم أساسي من مكونات والسائقين الاقتصادية، بحيث قد فهم دورها في داخلها، سواء كموظف في شركة أكبر، وهو شريك في مؤسسة مستقلة الاستوديو، مطور فردي، أو مقاول مستقل. الهدف من الطبقة هو توفير المعرفة العملية والطلاب فهم المفاهيم تحتاج إلى تحقيق أكبر قدر من النجاح والحرية الإبداعية طوال حياتهم الوظيفية. وبطبيعة الحال أيضا معالجة القضايا المتعلقة بالتسويق، والشبكات، والترويج. وضع استراتيجيات القص جديدة للألعاب الرقمية هي واحدة من القضايا الرئيسية في تطوير اللعبة. ألعاب السردية بناء الجسور بين الكتابة الدرامية للمسرح والسينما والتلفزيون، وتصميم لعبة، وتفتح آفاقا جديدة لأنواع جديدة من الكتابة لوسائل الإعلام الرقمية. لعبة الكتابة هي دورة التدريب العملي على أن يركز على الألعاب التي تشتمل على عنصر القص القوي، وتوفير الفرصة للقيام بعمل متعدد التخصصات. هذا المساق الطلبة على تصميم ألعاب السرد، بما في ذلك المفاهيم والاستراتيجيات تصميم السرد التأسيسية، والكتابة. طوال العام، وسوف يتعلم الطلاب كيفية استخدام أدوات ومحركات مختلفة لتطوير الألعاب السرد. أنها سوف تعمل بشكل فردي والفرق. تستخدم لعبة الكتابة لعبة مغامرة النوع كبوابة إلى الاستراتيجيات العامة المستخدمة لدمج السرد في الألعاب. ملامح مستوى درجة: درجة الماجستير اللغات: الانكليزية فقط الحضور: بدوام كامل، وإلزامية المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس النظام الأوروبي: 60 المدة: 1 سنة (أكتوبر 2017 - يونيو 2018)، 1500 ساعة تردد بالطبع: إلزامية، 3-4 أيام في الأسبوع الموقع: ميلان، إيطاليا تاريخ البدء: 9 أكتوبر 2017 application تاريخ البدء: الجارية الموعد النهائي للتقديم: 30 سبتمبر 2017 التكاليف طلاب الأوروبي 13،500 € رسوم ما قبل التقديم: € 100 (والتي يمكن خصمها من الدفعة الأولى) طلاب غير الأوروبيين € 16،200 كيفية تطبيق تطبيقات مفتوحة الآن على الاختيار، والماجستير يعترف الخريجين في الفن، الدراسات الإعلامية والاتصالات والرسومات، وتقنية المعلومات، والتصميم أو الهندسة المعمارية ومن في حكمهم أو المرشحين الذين اكتسبوا خبرة مهنية كبيرة في هذا المجال. البرنامج يحتوي على عدد محدود من الأماكن المتاحة. يتم تدريس جميع المواد باللغة الانجليزية ويجب على الطلاب أن يكون بارعا في اللغة الإنجليزية من أجل المشاركة. سيتم قبول المتقدمين بناء على اختيار صارمة تقوم على: أ) رسالة من تطبيق تحدد الخلفية العلمية والإبداعية وكذلك الخطط البحثية الحالية والمستقبلية. يتم تشجيع الطالب على التعبير لها أو مبررات له لاختيار لعبة رقمية أو الفن التفاعلي كوسيلة للتعبير. ب) صفحة واحدة السيرة الذاتية بالتفصيل المهارات والإنجازات، والخبرات السابقة؛ ج) مجموعة محدثة من العمل الأكثر أهمية للطالب في أي مجال أو تخصص (الكتابة والفن والتصميم والأداء، وما إلى ذلك)؛ د) اقتراح مشروع لعبة أو قطعة وسائل الإعلام التفاعلية (500 كلمة كحد أقصى). ه) مقابلة مع مدير البرنامج ومنسق البرنامج. يجب أن ترسل الطلبات إلى مكتب الأكاديمية IULM. [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 1 فصل دراسي

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

سيد الموسيقى والأداء أو موصل

Vytautas Magnus University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 لتوانيا كاوناس

محتوى البرنامج يقابل بشكل ملائم على آخر التطورات في العلوم والفنون والتكنولوجيا. وتعرف الطلاب على نظرية وممارسة الأنشطة الإبداعية، والارتجال، وإدارة المشاريع الفنية، والتسويق، والفن، ومنهجية البحث. [+]

. محتوى البرنامج يقابل بشكل ملائم على آخر التطورات في العلوم والفنون والتكنولوجيا. وتعرف الطلاب على نظرية وممارسة الأنشطة الإبداعية، والارتجال، وإدارة المشاريع الفنية، والتسويق، والفن، ومنهجية البحث. الطلاب أحرار في اختيار الملحنين من مختلف العصور (بما في ذلك أحدث) والجنسيات لامتحاناتهم النهائية والنهائية للمشروع. ويتم تشجيع طلاب الدراسات العليا لمتابعة أحدث أشكال الأداء، مما يساعدهم على الاندماج ووضع نفسها في سياق المشهد الفني المعاصر. يجب أن يكون أيضا لاحظت التي تقودها فئات رئيسية من قبل الموهوبون الأكثر ينظر في حقولهم والأساتذة الزائرين عديدة. انها حقا يحسن معرفة الطلاب مع أحدث والتطورات الفنية الأكثر فريدة من نوعها. والمربين إلقاء المحاضرات وتنشط واعترفت الفنانين مع اشادة الوطني والدولي. كانوا أعضاء في الجمعيات المختلفة وتحقيق مستوى عال من الكفاءة. الكفاءة المهنية هو عامل مهم في تحقيق الغرض من البرنامج. بعض المحاضرين ينتمون إلى المنظمات الدولية التي ترتبط أنشطتهم المهنية أو التنظيمية. التخصصات: الأكورديون، الجاز، الغناء، العزف على البيانو، البيانو - المرافقة، الأنواع ذات المناظر الطبيعية الخلابة الغناء، وتريات (الكمان، غيتار)، غرفة - ترية (كمان، غيتار)، غرفة - رياح صك (كلارينيت، الناي، البوق)، آلات النفخ (كلارينيت، الناي، البوق). ردود الفعل من المحاضرين والطلاب "أكاديمية الموسيقى من جامعة فيتوتاس ماغنوس عضو كامل العضوية في الرابطة الأوروبية للconservatoires، تنشط في المنظمات الدولية الأخرى. وقد تم اعتماد برامج درجة أكاديمية الموسيقى من قبل خبراء دوليين. ويعمل طلابنا في ليتوانيا والمنظمات حفل الاتحاد الأوروبي ". الوثيقة د. سوليوس Gerulis، عميد أكاديمية الموسيقى الكفاءات المكتسبة تحليل وتقييم العمليات الفنية والإبداعية والمناطق النامية من الموسيقى (إنشاء، والفهم، واستخدام وانتشار) كجزء من الثقافة. إعداد الأداء الفني من خلال الاستفادة من ذخيرة المقدمة. أداء مختلف الأنماط، والأنواع والأشكال من الموسيقى أثناء عرض الفردية المرء جنبا إلى جنب مع الملحن. أداء في مختلف البيئات والمشاريع الثقافية والاجتماعية. مقارنة أداء الفنانين والتراكيب المختلفة، والتعرف وتحليل ومقارنة عناصر من الموسيقى من العصور وأنواع مختلفة. أن تكون قادرة على تقديم التفاصيل ذات الصلة من السياق التاريخي تكوين لالمستمعين والفنانين الآخرين. فرص عمل وسوف يكون الخريجون قادرين على العمل في المجالات المهنية الأعمال التالية: لعب والغناء في الفرق، التجمعات الموسيقية. erform الأدوار، لعب في فرقة موسيقية أو الغناء في جوقة على مختلف المسارح. إنشاء الفرق الموسيقية الخاصة بها، والتجمعات الموسيقية. متابعة الممارسات التربوية الشخصية إعداد. متابعة الممارسات التربوية الشخصية للبالغين التدريس الذين يرغبون في تعلم صك أو تحسين مهاراتهم الصوتية. ممارسة مهنة منفردة. المشاركة في مشاريع موسيقية. مواصلة الدراسة في مستوى الدكتوراه. كتابة أوراق التعليمية أو المهنية لمواقع الويب والمجلات الموسيقية. متطلبات الوصول درجة البكالوريوس في الموسيقى والتأهيل المهني للفنان. يجب على المتقدمين لبرنامج الفنون الأدائية يكون من خريجي الدراسات البكالوريوس التي تنتمي إلى نفس أو المتصل بالميدان. دليل اللغة الإنجليزية: مقدم الطلب تقديم وثيقة تثبت مستوى B2 في الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (TOEFL 87 أىبىتى / 534، IELTS 5.5 أو أي وثيقة تثبت مستوى B2 أخرى) إذا كان مقدم الطلب لم تتلق التعليم باللغة الإنجليزية. بعد قبول سوف يتم اختبار جميع الطلاب لمستوى اللغة الإنجليزية في معهد اللغات الأجنبية في جامعة فيتوتاس ماغنوس. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية سيكون أقل الطلاب B2 ديك لدراسة اللغة الإنجليزية للوصول إلى مستوى B2 في أول فصلين دراسيين من الدراسات الرئيسية. الطلاب لديهم لدراسات اللغة الإنجليزية صندوق الذاتي. محفظة (playbills من الحفلات الموسيقية، قائمة CD، وصلات من الأنشطة الموسيقية، وما إلى ذلك). البكالوريوس الفيديو درجة الدبلوم (أثناء تطبيق رابط الفيديو يمكن أن يشار في السيرة الذاتية أو المحافظ). يتم احتساب النتيجة القبول على أساس: المتوسط ​​الحسابي لجميع المواد الدراسية من شهادة بكالوريوس * 0،2 + الفنان تسليم محفظة * 0،1+ رسالة الدافع * 0،3 + شهادات من المسابقات الدولية * 0،1 + البكالوريوس فحص درجة الدبلوم فيديو (يجب أن يكون indicasted في السيرة الذاتية) * 0،3. [-]