بحث عن التصميم الرقمي هنا!

العثور على أفضل التصميم الرقمي هنا!

التصميم الرقمي

على درجة الماجستير في التصميم الرقمي هو برنامج دكتوراة درجة التي تسعى لتوفير الفهم النظري للعمليات تصميم متوافقة مع الثقافة الرقمية و. المصممين الرقمية التعبير عن إبداعهم عبر الصكوك الرقمية واللغة الكمبيوتر، المهارات التي يتم الكشف عنها من قبل هذا البرنامج الماجستير. على درجة الماجستير في التصميم الرقمي التصاميم والشعارات، والملابس، وكذلك تصاميم المنسوجات. وهم قادرون على القيام بذلك من خلال مواقع الشبكات، وأشرطة الفيديو والوسائط المتعددة. وهناك برنامج الماجستير في التصميم الرقمي تأخذ الطالب من خلال عدد من الطبقات، وتستخدم وكيف يمكن لهذه العمليات لخلق وأشكال جديدة؛ الطبقات الحوسبة غرس المهارات في البرامج، الخوارزميات، والبيانات. طلاب برنامج الماجستير الانخراط في عدد من الدروس العملية للبناء على أيديهم على المهارات. وضع برامج لتشجيع إبداعهم هو النشاط الأكثر شيوعا التي يقوم بها الطلاب في محاولة للبناء على مهاراتهم.يتعلم الطلاب أيضا تصور البيانات وأنظمة الرابط الرقمي. في نهاية درجة الماجستير في التصميم الرقمي، يتوقع من الطلبة قد حصلوا على فهم أعمق لصناعة وسائط الإعلام الرقمية كله؛ المعرفة أنه من المتوقع لتمكينهم من استكشاف السوق وتطوير مهنة مزدهرة في هذه الصناعة. ويمكن أيضا الحصول على مهارات في برنامج الماجستير يتم تطبيقها على مجالات أخرى مثل المجالات تصميم، تكنولوجيا المعلومات أو الفنون، والهندسة المعمارية والإعلام.

قراءة المزيد

التصميم الصناعي Mdes

Xi'an Jiaotong-Liverpool University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 18 - 30 أشهر September 2017 صين سوتشو + 1 المزيد

وMDes في التصميم الصناعي هو للخريجين أو المهنيين مع التصميم أو الهندسة الخلفيات، الذين يرغبون في توسيع وتعميق التصميم وتصميم التفكير أبحاثهم. [+]

أفضل التصميم الرقمي . نظرة عامة وسيكون معدل النمو في الصين تعيد تعريف أنماط الاستهلاك والإنتاج، والاستيلاء الثقافي محليا وعالميا للأجيال القادمة. مع تحول شركات مقرها الصين إلى استراتيجية تهدف فى الصين والشركات العالمية تسعى لتصميم للسوق الصينية، والفرص الوظيفية لخريجي هذا البرنامج أن يكون عديدة. برنامج MDes التصميم الصناعي هو للخريجين أو المهنيين مع التصميم أو الهندسة الخلفيات، الذين يرغبون في توسيع وتعميق التصميم وتصميم التفكير أبحاثهم. وسوف تقوم بتطويرها تقديرا لوممارسة النهج بين الثقافات من أجل تصميم والمنتجات والخدمات وتطوير النظم. متاحة للدراسة بدوام جزئي للمهنيين العاملين الخيارات. وبعد هذا البرنامج، سوف تقوم بتطوير مهارات التخصص الفردية مع الحفاظ على، والنظرة التخصصات اختصاصي نحو التصميم. خلال النصف الأول من هذا البرنامج، سوف تقدم الكفاءات الخاص في أساليب تصميم البحوث، وأدوات تصميم العبرمناهجية، عمليات الابتكار، وتصميم التصور والاتصالات. في الفصلين التاليين، سوف تكون تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس لتطوير وتنفيذ مشروع بحثي التصميم الخاص بك. الخريجين من هذا البرنامج، كما هو الحال مع كل درجة الماجستير XJTLU، وكسب في جامعة ليفربول درجة معترف بها من قبل وزارة التعليم الصينية. المعارف والمهارات وسيتم تشجيع لك للاستفادة من طبيعة العبرمناهجية من هذا البرنامج، مع التركيز على تطوير وتقييم طرق وأساليب تحقيق جديدة. يمكن مشاريعك يكون التركيز الأكاديمي للتحضير لدراسة الدكتوراه أو أن تستند إلى أجندة أكثر التطبيقية، التي تركز على الصناعة. وحدات • تأطير تصميم البحوث • طرق لتصميم التخصصات • الابتكار حسب التصميم • متقدم تصور وتصميم والاتصالات • مشروع بحثي تصميم (أكثر من فصلين دراسيين). وحدات النشاط التعليمي إضافية مهن برنامج MDes التصميم الصناعي يقدم لك إعداد الصلبة للمهن مثل العاملين في تصميم ومدراء التصميم، وكذلك لمزيد من الدراسات في برامج الدكتوراه ذات الصلة التصميم. الرسوم يوان 90000 لكامل البرنامج بدوام كامل لمدة 18 شهرا. وتغطي الرسوم الدراسية الجامعية تكاليف دراستك معنا. شروط القبول: الخلفية الأكاديمية على شهادة البكالوريوس (UK 2: 1 أو ما يعادلها) في مجال ذي صلة مثل التخطيط والتصميم العمراني والهندسة المعمارية والجغرافيا والاقتصاد والإدارة والعلوم البيئية والاجتماعية أو السياسة العامة. متطلبات اللغة الإنجليزية • IELTS: 6.5 (الحد الأدنى من 5.5 في كل الفروع) • التوفل: 90 (الحد الأدنى من 21 في أي مهارة) [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم في الفضاء: سيتم تشكيل الطالب في تصور وتطوير تصميم التفاعل تطبيقها على الفضاء في عام وهذا هو، وتجارة التجزئة، والترفيه، والآثار والمتاحف، والبنية التحتية والأماكن العامة ... أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم التفاعلي للمدن الذكية أو لتنفيذ مشروع تجريبي للتفاعل. برنامج دراسات: ورقة البيانات ائتمانات: 66 ECTS المدة: 1 سنة المؤهل: ماجستير في تصميم وتطوير المشاريع الرقمية اللغة: مسارات العرض التخصص الإسبانية والإنجليزية وجهه: مشاريع الإعلان الرقمي والاتصالات الاستراتيجي تصميم المشاريع التفاعل مساحة تفاعلية الفصل الدراسي الاول وحدة I - الإطار النظري والسياق (8 ECTS) الوحدة الثانية - المنهجية وعمليات التصميم المتقدمة لمواقع الويب التفاعلية وتطبيقات (12 ECTS) وحدة III - البرمجة والتطوير والنماذج واجهات الرقمية (12 ECTS) الفصل الدراسي الثاني الوحدة الرابعة - إدارة التصميم الرقمي (6 ECTS) تخصص 1: مشاريع الاتصالات الاستراتيجية والإعلان (10 ECTS) تخصص 2: مشاريع تصميم التفاعل لمساحة (10 ECTS) رسالة ماجستير النهائية (12 ECTS) الممارسات الخارجية (6 ECTS) [-]

الماجستير (ماجستير / ماجستير) الآجلة المنتجات التفاعلية

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 سنة August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

هذا هو، بطبيعة الحال القائم على المشاريع الإبداعية التي تركز على الدراسة العملية والنظرية لتصميم المنتجات وعلاقته التفاعل. كمصمم المنتجات المتقدمة، ويدعم هذه الدورة [+]

ماجستير / ماجستير التفاعلية الآجلة المنتج

هذا هو، بطبيعة الحال القائم على المشاريع الإبداعية التي تركز على الدراسة العملية والنظرية لتصميم المنتجات وعلاقته التفاعل. كمصمم المنتجات المتقدمة، ويدعم هذا البرنامج التطوير المستمر الخاص بك وسوف صقل الممارسة الخاصة بك في التفاعل وتصميم المنتجات التي تركز على المستخدم.

في المساق النظريات الأكاديمية وكذلك الممارسة الصناعية داخل وسائل الإعلام التفاعلية، والفنون الرقمية والترفيه وتصميم المنتجات. وهو مزيج من اثنين من حقول منفصلة: تصميم المنتج وسائل الإعلام التفاعلية.... [-]


استراتيجية ماجستير الأزياء الرقمية

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام August 2017 المملكة المتحدة لندن

هذا البرنامج الدراسي 12 شهرا هي فريدة من نوعها على مستوى العالم كما أنها تركز على اعتماد الاستراتيجية والتكامل وتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا محددة لمختلف احتياجات قطاع الأزياء. وضعت بالتشاور مع كبار الجهات المعنية في القطاع، ويهدف هذا البرنامج المبتكر لتطوير الخريجين ليكونوا قادة الفكر الرقمي في المستقبل. [+]

المدرسة البريطانية للموضة تفخر أن يكون أول ماجستير في العالم في استراتيجية الأزياء الرقمية في الحرم الجامعي GCU لندن الأزياء شارع لها، ومقرها في قلب شرق لندن. هذا البرنامج الدراسي 12 شهرا هي فريدة من نوعها على مستوى العالم كما أنها تركز على اعتماد الاستراتيجية والتكامل وتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا محددة لمختلف احتياجات قطاع الأزياء. وضعت بالتشاور مع كبار الجهات المعنية في القطاع، ويهدف هذا البرنامج المبتكر لتطوير الخريجين ليكونوا قادة الفكر الرقمي في المستقبل. وسوف يتحقق ذلك من خلال النهج عبر الانضباط المميز للبرنامج للتعلم والتركيز على مشاركة الصناعة مع فخري أستاذ تسبقان، في الحرم الجامعي أحداث الشبكات، وموجزات مشروع الشركة الحية، والزيارات الصناعة والتدريب واضعة الائتمان. وصف البرنامج الرقمية هي قطاع سريع النمو والتطور، وهذا واضح في صناعة الأزياء بوضوح حيث يتم الطعن النماذج التقليدية للعرض والطلب وتحويله من خلال التكنولوجيا. المدرسة البريطانية للموضة، جنبا إلى جنب مع مجلس الأزياء البريطاني والابتكار في المملكة المتحدة، وتحديد أن هذه التغييرات تترجم إلى وجود فجوة كبيرة في المعرفة والمهارات سواء داخل الأوساط الأكاديمية والصناعة. لذلك، تم إنشاء الاستراتيجية الرقمية ماجستير الأزياء خصيصا لسد هذه الثغرة. قام فريق البرنامج ستة أشهر من البحث المكثف والتشاور مع مجموعة متنوعة من ممثلي الصناعة من الأزياء، ووسائل الإعلام، وتجارة التجزئة، والأوساط الأكاديمية، والتكنولوجيا والاستثمار والحكومة من أجل ضمان هيكل ومحتوى البرنامج والصحيح للسوق. وأشارت نتائج بحوث التنمية أن طبيعة الوليدة للقطاع الأزياء الرقمية تتطلب نهجا فريدا. ولذلك، ثلاث سمات رئيسية واضحة: المتكاملة - الرقمية ليست "إضافة على، ونحن نعتقد أن التكنولوجيا يمكن، ويجب، أن تكون نقطة التمايز، وبالتالي تكون جزءا لا يتجزأ بشكل كلي على المستويين الاستراتيجي والتشغيلي في جميع وظائف الأعمال المشارك المبدع - نظرا لطبيعة الناشئة من منطقة الموضوع، المشاركين في البرنامج سوف يشارك في خلق معرفة جديدة من خلال تقييم نقدي وتطور الأطر الأكاديمية التقليدية كما هو مطبق في العيش مشاريع تعاونية الصناعة الهجين - وبطبيعة الحال سوف تمكن خريجيها لتطوير مزيج مبتكر من المهارات الإبداعية والتحليلية اللازمة لتسهيل التغيير التحولي المشاركة في رقمنة الأعمال الموضة. لماذا اخترت هذا البرنامج تقدم استراتيجية ماجستير الأزياء الرقمية توازن مميزة من الصرامة الأكاديمية والممارسة الصناعية في جميع أنحاء التدريس والتقييم، والتي سهلت من خلال شبكتها فخري الأساتذة والممارسين في الإقامة وموظفي البحوث النشط. هذه الدورة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم، وبالتالي خريجيها سيكون له ميزة الحركة الأولى في السوق وتكون مميزة على الفور. المعارف والمهارات المتعلقة استراتيجية الرقمية تتزايد إلى حد كبير في الطلب على الصعيد العالمي وتطبيق هذا ضمن قطاع الأزياء ستعزز فرص التوظيف. وأشار المشاركون في الصناعة المهتمون بحوث التنمية بالطبع أنه نتيجة للائتمان تحمل التدريب، وهيكلها مبتكرة والتركيز الصناعة، وأنهم يتوقعون أن خريجي البرنامج لديهم وظائف مضمونة قبل أن تكتمل. وتشمل الخيارات المهنية لخريجي هذا البرنامج: الاستراتيجيين الرقمية، ومديري الرقمي، ومديري وسائل الإعلام الاجتماعية، ومديري التجارة الإلكترونية، ومديري المحتوى، ومديري الابتكار ومديري العلامات التجارية، ومديري التسويق والتجار المرئي عبر الإنترنت، والمدونين، والاستشاريين، ورجال الأعمال. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 دراسيين October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

أفضل التصميم الرقمي . برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/international/master-international-digital-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلبRM: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

درجة الماجستير في العلوم في مجال الوسائط المتعددة والترفيه التكنولوجيا (mscmet)

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1 عام September 2017 هونغ كونغ كولون

ماجستير العلوم في الوسائط المتعددة والترفيه التكنولوجيا (MScMET)، التي تقدمها كلية التصميم (SD) من جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية (PolyU) هو برنامج الوسائط المتعددة ذات الشهرة العالمية التي تستكشف تطبيقات الوسائط crossdisciplinary والتكنولوجيات. [+]

ماجستير العلوم في الوسائط المتعددة والترفيه التكنولوجيا (MScMET)، التي تقدمها كلية التصميم (SD) من جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية (PolyU) هو برنامج الوسائط المتعددة ذات الشهرة العالمية التي تستكشف تطبيقات الوسائط crossdisciplinary والتكنولوجيات. يتعلم الطلاب عن صناعة الوسائط المتعددة، والعمليات الإبداعية لتطوير الأفكار المبتكرة، وتطبيق التكنولوجيا الناشئة في وسائل الإعلام، ومهارات تنظيم المشاريع لمعرفة بنجاح مشروع من الحمل على الانتهاء. ويقدم البرنامج ثلاثة تيارات التكيف باستمرار: لعبة للتنمية. تصميم علم النفس التطبيقي. والاجتماعي، الجوال والإنترنت. في تطوير اللعبة، يتعلم الطلاب على أحدث التقنيات في تصميم لعبة، بينما في تصميم علم النفس التطبيقي، يكتسب الطلاب نظرة ثاقبة التفكير الإبداعي وتصميم المحتوى. في المجالات الاجتماعية والجوال والإنترنت، ويتعلم الطلاب حول كيفية التقنيات المتطورة تؤثر الترفيه الرقمي. الركائز الثلاث ويتكون البرنامج من ثلاث ركائز MScMET مميزة. الأول هو هيئة التدريس المتنوعة من العلماء على مستوى عالمي والمختصين في هذا المجال الذين يجلبون ثروة من الخبرات المحلية والدولية. طلاب الحصول على أول يد النظرية والمعرفة التطبيقية عبر العديد من الصناعات. من خلال اتصالات أعضاء هيئة التدريس والطلاب على فرص للدراسات والتطوير الوظيفي. الركن الثاني هو التزام البرنامج لدعم الطلاب في أن تصبح متوازنة، الأفراد التفكير إلى الأمام. من خلال طرق التدريس جذابة، ويسترشد كل طالب نحو التحول إلى المفكر الإبداعي والنقدي، في اتصال مع حدسهم وقادرة على متابعة مستقبلهم بثقة. الركن الثالث هو تعزيز للعقلية الريادية لدى الطلاب. المهارات المكتسبة في جميع أنحاء البرنامج يمكن تطبيقها على المشاريع الشخصية، والعمل تصميم المهنية، والبحوث. من خلال برنامجنا، يكتسب الطلاب المهارات الأساسية وضع تصور وتنفيذ مخططاتهم. وتقدم دورات اختيارية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مواصلة الخاصة المبتدئة. النجاح وفرص المستقبل النجاح المستقبلي للطلاب هو التركيز الرئيسي للبرنامج MScMET التي تقدمها مدرسة التصميم، الذي كان اسمه واحدا من أعلى أفضل 25 مدرسة التصميم في العالم من حيث بيزنس ويك. وبالإضافة إلى ذلك، التي تأسست في عام 2000، وMScMET هي واحدة من أطول برامج تشغيل الوسائط المتعددة في العالم. ويقدم البرنامج الفرص من خلال توفير أحدث التقنيات، وحالة المرافق الفن، وموقعا مركزيا في هونغ كونغ وآسيا. ويشارك طلابنا وأعضاء هيئة التدريس بنشاط في الأنشطة وأخذ البحوث مكان في مختبر الترفيه الرقمي، المشارك الأنشاء المعهد، استوديو الصوت، والتشغيل | الفضاء. يمكن للطلاب أيضا التعاون مع الآخرين خارج البرنامج، مثل مع ماجستير في تصميم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، على مشاريع الوسائط المتعددة المختلفة. يجري مقرها في آسيا تقدم للطلاب فرصا مدهشة كما هونغ كونغ هي مدينة متعددة الثقافات التي هي بمثابة نقطة محورية للابتكار في المنطقة. مضمونة طلاب برنامج MScMET درجة ذات الصلة من واحدة من المدارس الأكثر رسوخا في العالم. بدعم من أعضاء هيئة التدريس، SD وPolyU وطلاب الدراسات العليا كما القادر، ومصممي مستوحاة بارعون في إدارة والتفكير الإبداعي، مع كل طالب قادر على قيادة نفسه، مستقبلهم مشرق. أهداف البرنامج هو لأولئك الذين يحرصون على قيادة في صناعة الترفيه الرقمية. وهي مصممة لفتح الإمكانات الإبداعية في أذهان الطلاب من خلال استكشاف تطبيقات الوسائط المتعددة التخصصات والتكنولوجيات. من خلال نظريات ونماذج القائم على المشاريع، ويشجع الطلاب على النظر من جديد في جميع جوانب كيفية تأثير وسائل الإعلام حياتنا، بدءا من الابتكار التكنولوجي والتنمية لواجهات الإنسان والآلة لتصميم المحتوى الإبداعي للترفيه الرقمي. يبدأ بطبيعة الحال مع لبنات بناء النفس البشرية، تصميم لعبة، والترفيه على الخط وتشجع الطلاب على النظر فيما وراء التكنولوجيا من خلال إيجاد قيمة في مجال الابتكار لتشكيل مسار ما يمكن أن تصبح الترفيه الرقمي. برنامج ماجستير يطور مستوى متوازن من الخبرات من خلال تقديم الموضوعات التي النظرة الشاملة المجال الوسائط المتعددة من التصميم إلى التكنولوجيا. وعند الانتهاء من البرنامج MScMET، والطلاب سوف تكون قادرة على الحصول على المهارات التالية: المهنية / مهارات المعرفة الأكاديمية القدرة على وضع تصور وتصميم وتطوير منتجات مبتكرة ومتعددة الوسائط والتطبيقات فهم العلاقة البشر لديهم مع وسائل الإعلام، من الجسدية والنفسية لالاجتماعية والثقافية الكفاءة مع أساليب تصميم البحوث تقديم المنتجات على النحو الأمثل / مفاهيم تصميم من خلال التواصل وتنفيذ خطة منسقة مهارات عامة للجميع-الإستدارة القدرة على توليد استراتيجيات التخطيط والتنسيق القدرة على خلق وتوصيل الأفكار الفعالة مهارات اللازمة للتعاون مع تلك من التخصصات الأخرى البصيرة الإبداعية ومهارات التفكير النقدي للنمو مستقبل مستدام خارج الجامعة [-]

ماجستير في الفنون - وسائل الإعلام، والفن، والتصميم والتقانة الفني

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 هولندا جرونينجن

ما هو MADTech (وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا) كل شيء؟ باختصار هذا هو: الفنانين يفعلون أشياء غريبة مع التكنولوجيا. هذا يعني أنك سوف تشرع في الماجستير حيث كل شيء ممكن. سوف تقوم بعرض وخلق الفن في الطرق التي بالكاد يمكن تخيل مسبقا. سوف إجراء التجارب، ترقيع، ولعب مع التكنولوجيا، والأفكار وسائل الإعلام. [+]

أفضل التصميم الرقمي . الفنون الجميلة - وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا (MADtech): www.hanzegroningen.eu/madtech ما هو MADTech (وسائل الإعلام، الفن والتصميم والتكنولوجيا) كل شيء؟ باختصار هذا هو: الفنانين يفعلون أشياء غريبة مع التكنولوجيا. هذا يعني أنك سوف تشرع في الماجستير حيث كل شيء ممكن. سوف تقوم بعرض وخلق الفن في الطرق التي بالكاد يمكن تخيل مسبقا. سوف إجراء التجارب، ترقيع، ولعب مع التكنولوجيا، والأفكار وسائل الإعلام. سوف استكشاف إمكانيات افظع مزيج من الفن والتكنولوجيا لهذا العرض. المركزية إلى هذا الماجستير هي التنمية الفنية والموقف من البحوث. من خلال الجمع بين موقف يعكس والمهارات المفاهيمية حرجة، وسوف تكتشف وجهات نظر غير متوقعة، مما أدى إلى أعمال الوسائط المتعددة المثيرة من الفن. طلب الكتيب لدينا هنا. طوال هذا الماجستير سوف استكشاف وجهات النظر من الماضي والحاضر والمستقبل، وتوسيع الطريقة التي تفكر وتنظر إلى العالم. سوف تكتشف اتصالات بين الفن والعلم، والمختبرات والبحوث التطبيقية، وسائط والاستقرار وغير مستقرة، والتكنولوجيا، القديمة والجديدة، المحلية والعالمية أشكال المجتمع. هذا هو عملية جماعية: سوف تبادل الأفكار والرؤى مع زملائك الطلاب، وتعلم كيف يرى الآخرون العالم. إلهام بعضها البعض لننظر إلى أبعد الحدود والمغامرة بعيدا عن الزحام. في نفس الوقت سوف تمتد علمك، إتقان مهارات جديدة، والتفكير في دورك كفنان. يجذب هذا الماجستير الطلاب من الكثير من خلفيات مختلفة والبلدان والثقافات. هذا التنوع يثري التجربة الخاصة بك، ليس فقط توسيع المنظور الشخصي الخاص بك ولكن أيضا مما يتيح لك الفرصة لبناء شبكة دولية قيمة. وسوف تقوم بتطويرها الرؤية الفنية الخاصة، والعمل في ممارسة الهجين وانتهاز الفرصة لتبادل الفن الخاص بك مع العالم. هيكل قبل أن يتم قبولهم في MADTech برنامج الماجستير، وسوف تضع الخطوط العريضة للبحث الفني التي تريد القيام بها. ما الذي يسحر لكم عن الفن والتكنولوجيا؟ ما التجارب التي ترغب في القيام بها؟ أثناء إجراء القبول سوف تناقش أفكارك معنا. اعترف مرة واحدة، أفكارك تشكل بداية العامين المقبلين. السنة الأولى من هذا البرنامج الرئيسي هو في الغالب حول استكشاف المجال الذي اخترته. سوف إجراء التجارب الخاصة بك، العبث مع التكنولوجيا الجديدة خلال البرمجة الإبداعية واستكشاف إمكانيات البحث في الممارسات الفنية. هذه هي الطريقة التي من شأنها تحسين المهارات والمعارف الخاصة بك، التعرف على الممارسة الفنية، وخلق مفاهيم جديدة ومعرفة إمكانيات البحوث والتكنولوجيا الفني. في السنة الأولى سوف تنفق الكثير من الوقت في الفنون مختبر الهجين، حيث سيتم وضع وتنفيذ التجارب الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك سوف حضور الدورات النظرية والبحثية في جامعة جرونينجن والمشاركة في البحوث المشتركة بالطبع "صورة والخبرة في مجتمع اتهم التكنولوجية" مع طلاب الماجستير من جامعة جرونينجن. وهناك أيضا الكثير من الوقت لمناقشة نتائج التجارب وورش العمل والمشاريع البحثية والتقدم الخاص بك مع زملائه الطلاب والخبراء والجمهور. وعلاوة على ذلك، سوف تقوم بزيارة المؤسسات والمهرجانات وأماكن العمل ومراكز البحوث ذات الصلة: فردي أو كمجموعة. خلال السنة الأولى سوف تركز تدريجيا على ما تريد حقا القيام به في السنة الثانية. وسوف تقوم بتطويرها وصقل خطة البحث الخاصة بك، والتي سوف تنفذ في السنة الثانية والتي ستكون أساسا لرسالة الماجستير الخاصة بك. في نهاية السنة الأولى لتقييم العمل الخاص بك وسوف تحدد ما إذا كنت على استعداد للدخول في السنة الثانية. بعد 1st العام في بداية السنة الثانية سوف تبدأ العمل على المشروع النهائي الخاص بك. وسوف تكرس معظم وقتك العمل في هذا المشروع. سوف تنفق الكثير من الوقت في المختبر، والعمل على مشروع بحثي الخاص بك. سوف يكون هناك فصول، ولكن أقل مما كانت عليه في السنة الأولى. سوف المشرفين المشورة وإرشادك وتشجيع التقدم المحرز الخاص بك. هدفك هو تحقيق المشروع البحثي الخاص بك وإرسال الرسالة النهائية. سيكون هناك الكثير من الفرص لمشاركة ما تعلمته وذوي الخبرة مع الآخرين خلال الجلسات والمناقشات والعروض. اعتمادا على ما تحتاج إليه، وسوف نطلب المحاضرين الضيوف على المساهمة في الإشراف على المشروع البحثي الخاص بك. خلال سلسلة من الحوارات العامة طلاب السنة الثانية سيناقش عملهم مع المحاضرين الضيوف وغيرها، مما يساعدك على تحسين عملك وأعتبر إلى المستوى التالي. خلال وقتك معنا سوف تكون جزءا من المجتمع حيث التعليم والبحث والممارسة لقاء الفنية ويعزز كل منهما الآخر. المكون النظري لهذا الماجستير سوف يحضر محاضرات حول المواضيع ذات الصلة مثل تاريخ الفن وعلم النفس من الفن والفلسفة الفن في جامعة جرونينجن. المواضيع ومشاريع إضافية بالإضافة إلى الدورات العادية والطبقات سيكون لديك الفرصة لحضور سلسلة من المحاضرات في جامعة جرونينجن حول التاريخ والفن وعلم النفس للفن والفن الفلسفة. وعليك أيضا أن تأخذ في دورة البحوث المشتركة للبحوث والتنمية / وسائل الإعلام الجديدة ممارسات الفن مع طلاب الماجستير من جامعة جرونينجن. يمكنك أيضا تنفيذ مشاريع مركز البحوث التطبيقية والشركاء Hanze الآخرين. خلال السنة الثانية يمكنك تقديم طلب للحصول على جوائز مرموقة للطلبة المتفوقين من الفنون الجميلة، مثل منحة جورج Verberg الاحتمالات الدولية بالإضافة إلى التركيز على المشروع النهائي الخاص بك، فإنك زيارة المهرجانات الدولية، مثل آرس إلكترونيات في لينز وترانسميدياله في برلين. وسوف تذهب أيضا في رحلة دراسة مكثفة لنيويورك. بعد التخرج كما على درجة الماجستير في الفنون الجميلة يمكنك الاستمرار في اقامة الممارسة الفنية الخاصة بها، بشكل فردي أو كعضو من الجماعية الفنية. [-]

الماجستير في الصوت وسائل الإعلام المرئية الفنون

RISEBA
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 لاتفيا ريغا

الدراسات الإنسانية Master في السمعي البصري سائل الإعلام والفنون هي واحدة من التدريب الأكثر ابتكارا ودقيق متعدد التخصصات في لاتفيا. فهو متجذر في أفضل تقاليد المؤلف في السينما وتوسعت في مختلف التخصصات: صناعة الأفلام، توجيه التصوير الفوتوغرافي، والرسوم المتحركة والفيديو والرسومات CG ولدت، 2D التفاعلية وإنتاج 3D، وتطوير اللعبة ... [+]

الدراسات الإنسانية Master في السمعي البصري سائل الإعلام والفنون هي واحدة من التدريب الأكثر ابتكارا ودقيق متعدد التخصصات في لاتفيا. فهو متجذر في أفضل تقاليد المؤلف في السينما وتوسعت في مختلف التخصصات: صناعة الأفلام، توجيه التصوير الفوتوغرافي، والرسوم المتحركة والفيديو والرسومات CG ولدت، 2D التفاعلية وإنتاج 3D، وتطوير اللعبة. في حين شاملة في هيكلها لتدريب المديرين التنفيذيين في المستقبل في السينما والتلفزيون استوديوهات، وكالات الإعلان، واستوديوهات الرسوم المتحركة، والإدارات الإبداعية من الشبكات الاجتماعية، وSFX ومرحلة ما بعد الإنتاج المنازل، ويقدم البرنامج طلابها للتخصص في الحقل المختار عبر الدراسات المستقلة دورة. وأعلن قاصر من قبل طالب تحت إشراف عضو هيئة تدريس الكرام، وبشكل عام، في مجالات الإخراج السينمائي، الإخراج الفني، والرسوم المتحركة، ومرحلة ما بعد الإنتاج الإشراف. درجة منحت: ماجستير في الصوت والفنون البصرية وسائل الإعلام لغة التعليمات التالية: الإنجليزية دراسة البيئة قاعة عادة ما تقام المحاضرات النظرية في القاعات. وقد تم تجهيز جميع القاعات مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض للمحاضرين والطلاب العروض. وقد تم تجهيز أكبر قاعة أيضا مع شاشات كبيرة من أجل توفير رؤية أفضل. استوديو الفيديو يتعلم الطلاب الحرف من مشغل الكاميرا والإضاءة في 300 متر مربع استوديو الفيديو كبيرة. يمكن للطلاب أيضا الاستفادة من هذا الاستوديو لمشاريع الأكاديمية الخاصة بهم خارج المحاضرات. تم تجهيز الاستوديو مع كامل الخلفيات السوداء والخضراء شاشة مميزة والأرض. الماكينات الخاصة مصور، مثل رافعة الكاميرا وsteadicam، متاح أيضا. في 2013/2014 السنة استوديو الأكاديمية سوف تكون مجهزة بنظام إضاءة ثابتة. بجانب استوديو هناك غرفة خضراء، لتخزين الملابس والممتلكات المرحلة، وتسجيل استوديو. تركيب استوديو الهندسة المعمارية والمركز الإعلامي H2O6 ديه الكبيرين واثنين من استوديوهات تحرير صغيرة. على حد سواء وقد تم تجهيز استوديوهات تحرير كبيرة مع 15-20 سطح المكتب إيماك. في هذه الاستوديوهات وتعقد الدروس تحرير السمعية والبصرية وورش العمل التطبيقية. وتهدف استديوهات صغيرة لأعمال الطلبة غير خاضعة للرقابة بعد المحاضرات. وقد تم تجهيز جميع أجهزة الكمبيوتر لتحرير الفيديو مع Final Cut Pro و، أدوبي إنتاج ممتاز، المنطق ستوديو وغيرها من برامج تحرير. لماذا RISEBA، لماذا السمعي البصري فنون الإعلام؟ وتغرس النهج الجمالية، لغوي، والفني للبرنامج من أفضل تقاليد مدرسة السينما الروسية والأمريكية، برنامج دراسة الماجستير الوحيد في لاتفيا حيث يمكن أن تقوم الدراسية إضافية في نظريات الفن والعبء الدراسي المحدد في ورش عمل متقدمة في الأكاديمية اللاتفية للفنون، البرنامج الوحيد الذي تقدم للخريجين وحدة الأعمال التجارية لزيادة قدرتها التنافسية الفعالة في قطاعات السوق العالمية السمعية والبصرية، عدد من الدورات، سواء كان ذلك لعبة تصميم والسينما السرديات أو البناء الدرامي عبر على الانترنت مع المتخصصين في هذا القطاع هوليوود، على سبيل المثال لا الحصر، هي فريدة من نوعها في دول البلطيق، نهج فردي جدا إلى كل طالب وتعليمات من قبل مجموعة دولية من الفنانين بارع والأكاديميين، جدول الدراسة مرنة وجدول زمني للدفع مرنة، تبادل إيراسموس الفعال مع برامج مماثلة في جامعة TAMK للعلوم التطبيقية، وكلية الفنون والإعلام، وأكاديمية الفنون البصرية والتصميم وثقافة البوب، منيرفا، هولندا شبكة فعالة مع برامج مماثلة في جميع أنحاء العالم التي تجري قطع ورش العمل حافة طوال العام الدراسي، من الناحية الفنية أفضل تجهيزا البنية التحتية في الدراسات الإعلامية في دول البلطيق. شروط القبول برنامج نسخة من شهادة التعليم السابق / دبلوم + نسخة من السجلات السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية محفظة مالية (صورة، فيديو، تصميم، النصي أو ما شابه ذلك) إثبات إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS 6.5+، TOEFL أو ما يعادلها 69+) نسخة من جواز السفر محتوى البرنامج عبر وسائل الإعلام ودمج التكنولوجيا تصوير سينمائي PHOTOGRAPHY وسائل الإعلام الجديدة والسينما التحرير وجماليات كتابة السيناريو مجسمة 3D والواقع الافتراضي إنتاج فيلم وثائقي السيميائية البصرية في تصميم وسائل الإعلام تحليل اللعبة الحركة الرسومات والتصميم في 4D السينما سينما التفاعلية Soundscapes المتقدم توجيه للمرحلة، التلفزيون، وسائل الإعلام الجديدة توزيع وتسويق المنتجات إخراج متقدمة للتصوير الفوتوغرافي الرسوم المتحركة وSFX انتاج طبقا للثقافات خط أنابيب الطريق في Autodesk دخان Filma السرديات الملكية الفكرية والجوانب القانونية في الصناعات الإبداعية تجميع وحدات في مرحلة ما بعد الإنتاج الصوت موبايل لعبة تكنولوجيز *حقوق احتياطي RISEBA لإجراء تعديلات تصل إلى 20٪ من محتوى البرنامج. للحصول على معلومات أكثر تحديدا حول المؤهلات دورة دراسية، يرجى الاتصال المدير الإبداعي البرنامج. شروط القبول 1. نسخة من التعليم السابق شهادة / دبلوم + نسخة من سجلات 2. السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية 3. محفظة مالية (صورة، فيديو، تصميم، النصي أو ما شابه ذلك) (4). إثبات إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS 6.5+، TOEFL أو ما يعادلها 69+) 5. نسخة من جواز السفر [-]

الماجستير في تصميم الرسوم المتحركة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2017 إسبانيا مدريد

وخلصت ماجستير في الحركة تصميم الرسومات مع إنتاج بكرة فيها الطلاب بتجميع كل الأعمال التي نفذت خلال الدورة، يصبح انعكاسا صادقا لمهاراتهم ومصممي الرسوم المتحركة، فضلا عن رسالتهم من مقدمة على النحو المستقبل المهنيين. [+]

أفضل التصميم الرقمي . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ماجستير في الحركة تصميم الرسومات يوفر التدريب التقني اللازم لإنشاء الرسوم المتحركة. برنامج يجمع بين الأدوات والتقنيات، وفهم اللغة السمعية والبصرية وورش العمل والمشاريع التي تقدم رؤية شاملة للمطالب الحالية. في العقود القليلة الماضية، Motion الرسومات أحدثت ثورة في مجال التخصصات السمعية والبصرية. شهدنا انفجار الإبداعية التي يعبر عنها في استخدام الموارد واللغة، وكذلك في طريقة لفهم السرد. بالإضافة إلى ذلك، التقدم التكنولوجي تجبر القطاع لتطوير باستمرار، مما يجعل من الضروري للمحترفين ليكون بشكل دائم تحديث معارفهم. ال ماجستير في الحركة تصميم الرسومات واختتمت إنتاج بكرة فيها الطلاب بتجميع كل عمل يقومون بها أثناء، لتصبح انعكاسا صادقا لمهاراتهم ومصممي الرسوم المتحركة، فضلا عن رسالتهم إدخال كمحترفين في المستقبل. الفرص المهنية: الطلاب الذين يدرسون هذا سيد، يمكن أن يستغرق فترة تصل حياتهم المهنية على النحو التالي: • مصمم الحركة في المنتجين السمعي البصري للتلفزيون والسينما والمنتجين الذين يعملون في مرحلة ما بعد الإنتاج والتأثيرات البصرية (VFX)، استوديوهات التصميم ووكالات الإعلان واستوديوهات الإبداعية والاتصالات أو الحدث وكالات • مصمم الحركة في إدارات الاتصال والتسويق والإعلان • الرسوم المتحركة في استوديوهات الرسوم المتحركة • مصمم جرافيك في القنوات التلفزيونية • المدير الفني لجميع أنواع السمعي البصري التصميم الجرافيكي • حر. ماجستير في الحركة تصميم الرسومات تدريب المهنيين في هذا القطاع على مستوى عال من التخصص، وتعزيز معارفهم ومهاراتهم في هذا التخصص. على أساس ذلك، فإن الأهداف الرئيسية للبرنامج هي: - للحصول على أسس ودعائم اللغة السمعية والبصرية وتتعلم كيفية التعامل مع رموز لها. • اكتساب رؤية تعددية ومتعددة التخصصات فيما يتعلق النماذج الثقافية التي تتيح للطلاب لوضع أنفسهم أمام السيناريو الحالي. - توفير لهم القدرة اللازمة لتنفيذ مشاريع البصرية من خلال التقنيات الرئيسية لتصميم الرسوم المتحركة. - لفهم ثقافة المشروع السمعي البصري: المهنية عمليات ديناميكية التنظيم والمهنيين الذين دمجهم. - اعتماد المواقف والقرارات المناسبة لتحقيق هذا المشروع. المنهجية: يعتمد هذا ماجستير في منهجية التدريس النظرية، العملية التي يتم تطبيقها بالنسبة لمحتوى معين من البرنامج لمنطقة متقاطع المشتركة بين 4 مدارس من العبوات الناسفة ماجستير (التصميم، والأزياء، الاتصالات البصرية ومختبر الإدارة). في هذه الطريقة، والطلاب سوف يعيش تجربة التدريب كاملة، وتعزيز العلاقة مع التخصصات الأخرى، مما يجعل معظم من تبادل المعرفة والأفكار والآراء والخبرات في إطار تحفيز وإثراء التدريب للخطة وظيفية لاحقة بهم. ويستند هذا المنهج أساسا على: - الدروس النظرية-عملية؛ - محاضرات و- الزيارات، - رحلات، - ورش العمل. تهدف إلى: الخريجين والمهنيين للتصميم الجرافيكي، والرسامين، الرسوم المتحركة، والمهنيين التجمع وتحرير الفيديو، التصميم المرئي، الإعلام الجديد، والإعلان أو المهن ذات الصلة، والذين يرغبون في زيادة تعليمهم في هذا المجال أو لإجراء تغيير مهنة وتزج نفسها في هذا القطاع. [-]

أماه في التكنولوجيات ورموز التواصل

Link Campus University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة November 2017 إيطاليا روما

وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى [+]

والمعرفة التقنية الجيدة هي أساس التعامل بنجاح مع التخطيط والإبداع. وسائل الإعلام الرقمية وسرعة تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) في الواقع تحديا باستمرار المهنيين الجديد. وتصور ثلاث سنوات درجة البكالوريوس وبرامج درجة الماجستير لتوفير أدوات essencial اللازمة لمزاولة هذه التحديات. وسيتم تقديم دورة في اللغة الايطالية مجانا لجميع الطلاب الذين ما قبل تطبيق في الأسبوع الأول من شهر يونيو. من خلال البحث والدراسة مستمرة، بعد ذلك، سوف السيطرة على العالم الرقمي لاستخدامه كأداة لخلق منتجات المتطورة وتصميم خدمات جديدة وأكثر إثارة للمستخدمين. المنهج الدراسى وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى "جعل حقيقية"، وذلك بالتعاون مع المراكز البحثية داخل الجامعة ومع الكيانات الأخرى المتعلقة بها، والجوانب النظرية التي تمت مناقشتها خلال الدروس. ميزة أخرى فريدة من الدورة هو وجود هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ويمثلها شخصيات بارزة من عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتصميم التفاعل، التي لديها خبرة كبيرة على الصعيدين الوطني والدولي. وبالتالي يمكن لهذه ضمان نقل التجارب والخبرات والمعرفة التي تراكمت خلال حياتهم المهنية للطلبة المسجلين. السنة الأولى منهجية وتقنيات البحث الاجتماعي علم الاجتماع من اللغات الاتصالات علم الاجتماع وسائل الإعلام الجديدة والشبكات الاجتماعية السيميائية التحف ونظرية صورة التفاعل تصميم I عناصر البرمجة I (الويب والمحمول) بالطبع متكاملة من الاتصالات علم النفس المعرفي قواعد بيانات التحليل والتصور السنة الثانية مختبر رسومات الحاسوب، والنمذجة والطباعة 3D التفاعل تصميم II وتصميم واجهات مختبر اللغة الإنجليزية للتواصل الوسائط المتعددة المواد التي سيتم اختيارها المهارات [-]

درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي واجهة لأجهزة جديدة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 1 عام October 2017 إسبانيا سالامانكا

الهدف الأساسي من هذه ماستر الرسمي هو تدريب المهنيين المتخصصين في تصميم الوسائط الرقمية الجديدة الرسومات التي تكون قادرة على الاستجابة لمتطلبات الاتصالات التي تتطلبها البيئة الاجتماعية والثقافية المتحولة التي نعيش فيها. [+]

أفضل التصميم الرقمي . وصف البرنامج الهدف الأساسي من هذه ماستر الرسمي هو تدريب المهنيين المتخصصين في تصميم الوسائط الرقمية الجديدة الرسومات التي تكون قادرة على الاستجابة لمتطلبات الاتصالات التي تتطلبها البيئة الاجتماعية والثقافية المتحولة التي نعيش فيها. كما يشير إيكوجرادا من (إيكو-D) التصميم الجرافيكي هو النشاط الفكري والفني والإبداعي المشاركة ليس فقط في إنتاج الصور، ولكن مع تحليلها وتنظيمها وطرق تقديم الحلول البصرية للمشاكل الاتصالات. كونه سيد المكثف (الطبقة مساء الخميس والجمعة طوال اليوم)، ويمكن للطلاب جعل الممارسات بين أكتوبر وسبتمبر إذا رغبوا في ذلك. ممارسات ليست جزءا من المنهج الدراسي. وهذا يعني أنه ليس موضوعا، ولكن إمكانية الغوص العمل وتجربة التعلم. نوع من الشركات التي نعمل معها وفي مجالات الاتصالات وتصميم أو تطوير البرمجيات. الأهداف تشجيع قدرة عاكسة والتحليلية والنقدية. التمييز، وتلبية ودمج المراحل المختلفة لعمليات تصور وتخطيط وتطوير مشروع الاتصالات. تشجيع الإبداع والابتكار. إنتاج رسائل والحلول البصرية لأجهزة الاتصالات الجديدة. التشكيلات المهنية التشكيلات المهنية الموجهة للماجستير هي في الأساس الثاني: المدير الإبداعي الموجهة للتصميم واستخدام التكنولوجيات الجديدة. رسم واجهة لأجهزة مع مصمم الشاشات. على الرغم من، اعتمادا على التوجه أن كل طالب يمكن أن يكون أفضل استهدافا لأحد هذه الأشكال: المحمول مصمم والمنشورات اللوحية. مصمم للمشاريع التطبيقات النقالة وأقراص مشاريع مصمم الوسائط المتعددة لافتات الرقمية مصمم لمشروعات الإشارات الرقمية منصة متعددة القطع الإعلان مصمم. العضو مصمم واجهة الهواتف النقالة وأقراص. مصمم للمشاريع على شبكة الإنترنت. CURRICULUM 1. الاتصالات البصرية وظيفية وحدة (6CR). الوحدة 2 أدوات الاتصالات البصرية في وسائل الإعلام الرقمية (21cr). وحدة 3. الاتصالات البصرية وتصميم واجهة على الأجهزة الجديدة (27CR.) وحدة 4. العمل على الماجستير (6CR). 1. وحدة الاتصالات وظيفية البصرية 1. الاتصالات البصرية والاتصالات الاستراتيجية 4 ECTS 2. التاريخ والمبادئ العامة من الاتصالات البصرية 2 ECTS الوحدة 2 أدوات الاتصالات البصرية في وسائل الإعلام الرقمية 3. التفكير الإبداعي 2 ECTS 4. الرسم والتوضيح 2 ECTS 5. عرض معلومات النظام الأوروبي 2 6. التركيب والتصميم والطباعة 4 ECTS 7. التصوير والإضاءة والرقمية إعادة لمس 4 ECTS 8. لتثبيت وتحرير الفيديو 2 ECTS 9. الرسوم المتحركة والرقمية بعد الإنتاج 5 ECTS وحدة 3. الاتصالات البصرية وتصميم واجهة على الأجهزة الجديدة 10. السياق، ميزات وإمكانيات المستقبل من وسائل الإعلام الجديدة 4 ECTS 11. واجهة وتجربة المستخدم 3 ECTS 12. أساسيات البرمجة 4 ECTS 13. تصميم لشبكة الإنترنت 4 ECTS 14. تصميم للهواتف الذكية 4 ECTS 15. تصميم للأقراص 4 ECTS 16. تصميم لافتات الرقمية 4 ECTS وحدة 4. العمل على إتقان 17. العمل على إتقان 6 النظام الأوروبي المنهجية المخلوطة (Presencial 75٪ - 25٪ أون لاين) 60 ECTS محاضرة: عرض لمنظم لتسهيل وسائل الإعلام حول هذا الموضوع تحت الدراسة في مادة المنظمة. دراسة حالة: تحليل مشكلة أو حدث حقيقي لقائه، وأنا أفسر ذلك ، حل عليه ، وتوليد الفرضية، على النقيض من البيانات، تعكس، معرفة كاملة وتشخيص وإيجاد حلول لها. ممارسة الرياضة ومشكلة القرار: ممارسة واختبار وتنفيذ المعرفة السابقة. غالبا ما تستخدم لتكملة المحاضرة. التعلم من خلال المشاريع. الطلاب، يسترشد المعلم، والقيام بتنفيذ مشروع لحل مشاكل معينة وأهداف الاتصالات في المنصوص عليها في تخطيط وتصميم وتنفيذ سلسلة من الأنشطة من أجل تحقيق الهدف الوقت. الذاتي - التعلم من البرامج التعليمية عبر الإنترنت ودروس الفيديو: المواد المتقدمة لتعلم البرامج الأساسية اللازمة لهذه المشاريع. المدة والسعر بدء التسجيل: أكتوبر 2016 عام دراسي واحد: من أكتوبر إلى منتصف مايو السعر: 110 € / الائتمان (€ 6600) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: سالامانكا الاتصال: jrmartinsa@upsa.es designonscreens@upsa.es www.designonscreens.com [-]

الماجستير في تطوير ألعاب الفيديو

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام August 2017 المملكة المتحدة برمنكهام

تم إنشاء معسكر نقاط برو (المعروف أيضا باسم ألعاب الفيديو التنمية ماجستير / ماجستير) من الألف إلى الياء من أمثال سوني كمبيوتر انترتينمنت أوروبا (SCEE)، كودماسترز، النادرة، الغارة ألعاب استوديوهات وFreestyleGames العفن المجندين مثالي مع لا فقط المهارات، ولكن أيضا طالبت خبرة للعمل في مجال صناعة الألعاب. [+]

MA، ماجستير في برو، تطوير ألعاب الفيديو تم إنشاء معسكر نقاط برو (المعروف أيضا باسم ألعاب الفيديو التنمية ماجستير / ماجستير) من الألف إلى الياء من أمثال سوني كمبيوتر انترتينمنت أوروبا (SCEE)، كودماسترز، النادرة، الغارة ألعاب استوديوهات وFreestyleGames العفن المجندين مثالي مع لا فقط المهارات، ولكن أيضا طالبت خبرة للعمل في مجال صناعة الألعاب. على كامب نقاط: برو، لا توجد المحاضرات الجافة والتعلم عن بعد معزولة، أطروحات أو امتحانات مطولة. بدلا من ذلك، عليك أن تأكل، والنوم والتنفس مباريات مع دروس مكثفة من إيجابيات الصناعة، وقبل العمل في فرق في وسائل الاعلام وسط المدينة استوديو NTI برمنغهام لخلق لعبة العمل بشكل كامل لسلسلة إذا المنصات، وبلغت ذروتها في تطوير لعبة العمل جهاز PlayStation®3 النموذج، مباشرة لSCEE. عليك العمل لساعات بدوام كامل (5/9، من الاثنين الى الخميس) على مدى 12 شهرا، مع كل فريق معين معلمه من الصناعة لتحديد جيزة التنمية، رصد التقدم المحرز والتوقيع النهائي اللعبة بمجرد أن يكون كاملا. سيقوم الطلاب الناجحون على شهادة الماجستير / ماجستير في فيديو ألعاب تنمية من جامعة برمنجهام سيتي. تأسست هذه الدورة أوليفر ويليامز (نقاط كامب ستوديو المدير) وجاي Wilday، المدير السابق ستوديو في SEGA سباق استوديو (سيغا رالي) ورئيس ستوديو في كودماسترز (كولن ماكراي رالي). كامب نقاط: برو هو اليوم تدرس ليوم اليكس داربي (السابق FreeStyleGames، كودماسترز) وإيان هاريسون (السابق EUROCOM، الراديكالي الحرة).... [-]


ماجستير في الآداب والإنتاج الإعلامي

University of Technology Sydney
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1.5 - 2.5 سنة January 2017 أستراليا Sydney + 1 المزيد

تم تصميم هذا البرنامج للخريجين في الإنتاج الإعلامي، أو الذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، لتمكينهم من تطوير مهاراتهم والفهم النظري للاستهلاك وإنتاج المنتجات الإعلامية. مسار تطور مزيد من المهنية والمهارات والمعرفة المتخصصة في مجال واحد على الأقل من الإنتاج الإعلامي: الإعلام الرقمي والصوت والتفاعل والتحرك الصورة. بتوجيه من خبراء هيئة التدريس، ويمكن للطلاب أيضا إنشاء قطعة كبيرة من إنتاج العمل في السينما والفيديو والصوت والإذاعة، والإعلام الرقمي، والأداء أو التثبيت. [+]

يهدف هذا المقرر إلى تزويد الطلاب الفرصة لتطوير الانتاج المتقدمة والمهارات المفاهيمية في الإنتاج الإعلامي. من خلال البحث وإنتاج مشروع الإبداعي، والطلاب زيادة قدرتها على تطوير مشاريع مستقلة وخلاقة ومبتكرة. يعطي المساق الخيار لتجربة التنمية الإبداعية والفنية لإنتاج كبير، أو للتركيز مهاراتهم في احد المجالات الرئيسية للصناعات وسائل الإعلام.

وتشمل الخيارات المهنية تشارك في فريق الإبداعية ككاتب ومنتج، مدير، أو يعملون في أدوار معينة في الإنتاج وما بعد الإنتاج لتحريك الصورة والصوت والوسائط الرقمية والتفاعل. الخريجين لديها القدرة والخبرة لتطوير، وإنتاج بدء مشاريعهم وسائل الإعلام الخاصة.... [-]


الفنون البصرية للعصر الرقمي - بكالوريوس ماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 أشهر March 2017 إيطاليا ميلان

المناهج الدراسية للماجستير في الفنون البصرية للعصر الرقمي يوفر الأدوات الثقافية والفنية لتحليل، من الناحية النظرية وخلاق، والطرق المختلفة التي ترتبط الممارسة الفنية المعاصرة وتقنيات الفنون البصرية المعاصرة، وتتشابك من أجل لتنفيذ مشاريع في إطار الفن الرقمي، وفنون الأداء، والمنشآت التفاعلية باستخدام الوسائط المتعددة واللغات عبر وسائل الإعلام. ويقدم برنامج الماجستير أيضا المهارات اللازمة للقيام بأنشطة مهنية لتنسيق وإدارة الإنتاج من الأنشطة الفنية والثقافية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر: ماجستير في الفنون البصرية مفتوح لطلاب الدراسات العليا في الفنون والعلوم الإنسانية وتصميم تحت عنوان التعليم الأكاديمي أو الجامعة دائم ثلاث سنوات على الأقل (المستوى الأول الأكاديمية دبلوم / شهادة المستوى الأول) مهتم في عالم الفن الرقمي، ل 'الفن العام والفنون الأدائية والمنشآت التفاعلية. منهجية وهيكل: ماجستير في الفنون البصرية للعصر الرقمي يوفر طريقا من الخبرة والبحث والتصميم، والذي يجمع بين التدريس غنية من المحفزات النظرية والتقنية بمساهمة العملية والتجريبية من الشراكات مع المهنيين التي تدعم الطالب في تدريبه والتجريب التي كانوا تطوير المشاريع الثلاثة التي تشكل جزءا أساسيا من برنامج الماجستير. في موازاة ذلك، كمكمل للمرحلة التجريبية مرتبطة تطوير مشاريع حقيقية، اكتساب المشاركين المعرفة الأساسية مع تعاليم والمساهمات الطبيعة التقنية والتكنولوجية المرتبطة رؤى الثقافية. ويتضمن النموذج التعليمي: - التدريس التقليدية لاكتساب المهارات الثقافية / المنهجية والتعامل مع الآخرين (الاتصالات، الخ.) - مختبر ومشروع تعليمي تجريبي، مع مشاركة قوية للطالب، من خلال مشاريع فردية أو مجموعات العمل ( وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام تقنيات الإرهاق، الخ) يرافقه عدد من كبار المصممين والتعبير عن التميز الصناعة و / أو الإقليمية. - المناهج التدريب سيجري في الدراسات أو الشركات بما يتفق مع أهداف رئيسية أو "الحرم الجامعي" مع مشروع المحاكاة المهنية، وسوف تستمر ما يقرب من شهرين. ماجستير في الفنون البصرية للعصر الرقمي يشكل المهنية المتخصصة في استخدام لغات متعددة الوسائط لتنفيذ المشاريع في الفن الرقمي، والفن العام والفنون الأدائية والمنشآت التفاعلية. المهنية سوف تكون قادرة على الجمع بين المهارات الفنية المتعلقة الفيديو والصوت والرسوم المتحركة، والرسوم المتحركة 3D وتصميم التفاعل والمعرفة في العلوم الإنسانية تتراوح ما بين السينما والفن، والموسيقى، وتصل إلى التخصصات الاجتماعية والاتجاهات الاتصالات الجديدة. معرفة اللغة وتقنيات فنون الوسائط المتعددة وعبر وسائل الإعلام، وسوف يكون قادرا على تحليل وتفسير الاتجاهات في مجال الفنون البصرية والاتصالات، ليسبق السيناريوهات والرؤى حول التطورات المستقبلية في مجال الفنون وتصميم استراتيجيات الاتصالات التجريبي في خط مع المشهد الإعلامي الجديد ورموز التواصل. [-]

سيد اتجاه الفن الرقمي

LISAA Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2 سنة September 2017 فرنسا باريس

هذا بالطبع بتدريب الطلاب ليصبحوا خبراء في وسائل الإعلام الرقمية. سيقوم الطلاب على دورة تصميم جرافيك إلى حد أبعد معارفهم وسوف تتعلم لاستخدام الفيديو، تصميم الحركة، والرسوم المتحركة التفاعلية، وتطوير الشبكة، تصميم المحمول وتصميم UX من خلال برنامج شامل يغطي جميع جوانب متعددة الوسائط. [+]

أفضل التصميم الرقمي . هذا بالطبع بتدريب الطلاب ليصبحوا خبراء في وسائل الإعلام الرقمية. سيقوم الطلاب على دورة تصميم جرافيك إلى حد أبعد معارفهم وسوف تتعلم لاستخدام الفيديو، تصميم الحركة، والرسوم المتحركة التفاعلية، وتطوير الشبكة، تصميم المحمول وتصميم UX من خلال برنامج شامل يغطي جميع جوانب متعددة الوسائط. يتم تدريس الدورة من قبل المهنيين الذين المعترف بها في مجال عملهم، ويربط الدورات النظرية والعملية مع عدة مواضع العمل في الشركات الشريكة في المدرسة. وقد أدى نوعية التعليم في LISAA في سياق الاعتراف بها من قبل وزارة الثقافة والاتصال. المؤهلات-MASTER ما يعادلها دورة متقدمة في اتجاه الفن الرقمي هو الحال لمدة عامين، أي ما يعادل الماجستير، ويمكن الوصول إلى الطلاب الذين أنهوا دراسات في الرسم designto مستوى البكالوريوس. مزايا دورة تدريس المقررات من قبل المتخصصين في المجالات ذات الصلة الذين هم ما يصل إلى موعد مع المخاوف التكنولوجية الراهنة وتطورات الصناعة شبكة واسعة من الخريجين والشركات الشريكة المرموقة (قناة +، VENTE بريفيه ...)، الذي لعب دورا في دفع عجلة الحياة المهنية للخريجين دروس في ورش العمل، التي تدور حول مشاريع حقيقية من أجل طلاب لاكتساب المهارات العملية طالب على حدة متابعة لبناء محافظهم، والتقارير موضع العمل والمشاريع المهنية الروابط بين مختلف التخصصات من أجل الطلاب لفهم علاقة تكاملية من مختلف مجالات الخبرة برنامج الدورة التي تغطي بشكل شامل وسائل الإعلام الرقمية: فيديو، تصميم الحركة، على شبكة الإنترنت، الجوال مهن visualist البيانات مصمم الرقمي مدير فني 2-D / 3-D تخطيط الفنان مصمم موشن مشغل التركيب / محرر المخرج السينمائي قصة الحدود مصمم على شبكة الإنترنت متطلبات القبول والتطبيق القبول في LISAA باريس يخضع لكل من عرض مجموعة العمل ومقابلة شفوية. والهدف من هذه الشروط ليست مجرد لتقييم مستوى المرشح ولكن أيضا - وقبل كل شيء - لقياس له أو لها الدافع. [-]