بحث هنا للماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في آسيا

البحث عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا الخاصة بك في في آسيا هنا!

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

دراسة العلوم الطبيعية والطريقة الكائنات الحية العمل والفرص الوظيفية الذي يوفر الحماية choosinga ماجستير في علم الأحياء. وتشمل الخيارات المهنية الأبحاث، والرعاية الصحية، والصناعة، والعديد من الآخرين في فئة مماثلة.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

درجة العلم الأحياء - بيولوجيا في آسيا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

الماجستير في علم الأحياء

Brawijaya University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي July 2018 إندونيسيا الفقراء

الرؤية: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان. [+]

الماجستير في علم الأحياء

الرؤية والرسالة والأهداف

VISION: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان.

مهمة

نوعية الخريجين النموذج. بدور نشط في إنشاء وتطوير العلوم والتكنولوجيا. زيادة التقدير العام من كل من MIPA. دعم تطوير العلوم التطبيقية في الجامعة.

أهداف

تنظيم عملية التعليم والتعلم إجراء بحوث ذات جودة عالية. نشر نتائج البحوث للجمهور. يكون لها دور في تطور العلوم على الصعيدين الوطني والدولي. [-]

Universitas Airlangga
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 - 24 أشهر July 2018 إندونيسيا سورابايا

برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة. ™ [+]

الهدف: برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة.... [-]

الماجستير في Pomor - القطبية والبحرية البحوث

Saint Petersburg State University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2018 روسيا سانت بطرسبرغ

على عكس أي برامج أخرى، وبالطبع يقدم نظرة ثاقبة النظم الإيكولوجية القطبية والبحرية وتغير المناخ. خلال وحدات ممارساتها، والطلاب بفرصة للتعامل مع الحملات على متن سفن الأبحاث الرائدة الألمانية والروسية. عند الانتهاء يحصل الطلاب على شهادة مزدوجة: درجة الماجستير من جامعة سان بطرسبرج، وماجستير في العلوم من جامعة هامبورغ. [+]

نظرة عامة

على عكس أي برامج أخرى، وبالطبع يقدم نظرة ثاقبة النظم الإيكولوجية القطبية والبحرية وتغير المناخ. خلال وحدات ممارساتها، والطلاب بفرصة للتعامل مع الحملات على متن سفن الأبحاث الرائدة الألمانية والروسية. عند الانتهاء يحصل الطلاب على شهادة مزدوجة: درجة الماجستير من جامعة سان بطرسبرج، وماجستير في العلوم من جامعة هامبورغ. "القطبية والبحوث البحرية" هو برنامج تعليمي الوحيد في العلوم الطبيعية في SPbU، معتمدة من قبل ASIIN فولت تم تجهيز الطلاب مع أفضل مجموعة متنوعة من الفرص للأبحاث القطبية والبحرية، محليا ووطنيا وعالميا. ويمكن أن متابعة البحوث الأكاديمية في أعلى المؤسسات البحثية الروسية والعالمية في الدراسات المناخية، علم المحيطات، والهيدرولوجيا، وعلم الأحياء، والجيولوجيا، وعلم الكتابات القديمة، الجيومورفولوجيا والجغرافيا القطبية. ... [-]

الماجستير في علم الأعصاب

National Research Lobachevsky State University of Nizhni Novgorod
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2018 روسيا نيجني نوفغورود

هذا البرنامج هو برنامج متعدد التخصصات من الدراسة وتهدف إلى تزويد الطلاب فرص التدريب واسعة في مجال علم الأعصاب. [+]

تقدم جامعة وباتشيفسكي برنامج لمنح درجة الماجستير (باللغة الإنجليزية) في الانضباط العلمي أولوية عالية لبيولوجيا الأعصاب. ويهدف البرنامج بيولوجيا الأعصاب تجاه أولئك الذين يرغبون في دراسة مبادئ وظائف الدماغ.

هذا المجال هو ذات الصلة للغاية ويقدم وجهات نظر هائلة في العلم الحديث. ويرتبط هذا مع نمو التطبيقات الطبية: التطوير في مجال الأطراف الصناعية، وإنشاء نظم لاختبار الدوائي، وتوسيع إمكانيات معدات البحوث الصك.... [-]

فيزياء حيوية

Immanuel Kant Baltic Federal University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2018 روسيا كالينينجراد

فترة الدراسة التي تحددها المعايير الاتحادية الدولة التعليمية (FSES) التعليم العالي (HP) هي 2 سنة. العبء الدراسي للبرنامج درجة الماجستير يحددها FSES معالي هو 120 ECTS نقطة. [+]

العبء الدراسي للبرنامج درجة الماجستير يحددها FSES معالي هو 120 ECTS نقطة.

ويهدف البرنامج:

لإعداد الطلاب درجة الماجستير قادرة على إجراء بحوث مستقلة، والنشاط العلمي والصناعي في المؤسسات البحثية، وكذلك التدريس في المؤسسات التعليمية الثانوية المتخصصة وأعلى؛ لإعداد العاملين في المجالات ذات الأولوية مثل التكنولوجيا الحيوية ذات الصلة بالصحة، والعلوم غير الخطية، والبيولوجيا الجزيئية، وعلم الجينوم والبروتيوميات، التكنولوجيا الحيوية الخلوية، والعمليات التنظيمية، علم المناعة، علم البيئة والنمذجة الرياضية للعمليات البيولوجية. [-]

ماجستير في البيولوجيا الكيميائية

Chulabhorn Graduate Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل June 2018 تايلند بانكوك

ويركز البرنامج البيولوجيا الكيميائية واجهة بين الكيمياء وعلم الأحياء، فضلا عن التطبيقات المحتملة لها عن غيرها من المجالات.أنه ينطوي على دراسة التفاعلات بين صغيرة [+]

ماجستير في البيولوجيا الكيميائية

ويركز البرنامج البيولوجيا الكيميائية واجهة بين الكيمياء وعلم الأحياء، فضلا عن التطبيقات المحتملة لها عن غيرها من المجالات. أنه ينطوي على دراسة التفاعلات بين الجزيئات الصغيرة وأهدافها البيولوجية المحتملة، ودراسة المسارات البيولوجية باستخدام أدوات الكيميائية، تسليم المخدرات، وكذلك فهم الكيميائية من الحالات المرضية، من أجل خلق المعرفة العلمية الأساسية للجهود المستقبلية اكتشاف المخدرات. وقد تم تصميم برنامج لتدريب الخريجين لتكون قادرة على الشروع في التعاون على آفاق جديدة من البحث مع طبيعة متعددة التخصصات. ... [-]

ماجستير في علم الأحياء البحرية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2018 صين شنغهاي

الاستفادة من نظام متكامل من التخصصات والسمات المميزة للجامعة، كلية تعطي الأولوية للتخصصات مثل تربية الأحياء المائية، علوم البحار، والغذاء، والاقتصاد وإدارة مصائد الأسماك والزراعة، الخ.، وأنشأت [+]

ماجستير في علم الأحياء البحرية

فترة الدراسة: ثلاث سنوات البرنامج

الوقت لتطبيق

الخريف التسجيل قبل فترة تطبيق 30 يونيو التحاق فصل الربيع قبل تطبيق 31th ديسمبر

مطلوب مؤهلات وثائق

عقد درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها)، وغير صحية الصينية السكنية أجنبي)

1. نموذج طلب

... [-]

الماجستير في علم الأحياء المائية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2018 صين شنغهاي

منح دراسية من حكومة شنغهاي (أ) للطلاب الأجانب (منحة دراسية كاملة): منح دراسية تهدف إلى تمويل الطلاب الأجانب المتميزين في شانغهاي أوشن [+]

ماجستير في الاقتصاد وإدارة مصايد الأسماك

ماجستير في علم الأحياء المائية

فترة الدراسة: برنامج لمدة ثلاث سنوات

وقت التقدم بطلب الالتحاق: تنطبق فترة التسجيل في فصل الخريف قبل 30 يونيو، ويطبق التسجيل في فصل الربيع في الربيع قبل 31 ديسمبر

المؤهلات والوثائق المطلوبة

عقد درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها)، صحية، غير الصينية المقيمين الأجانب)

1. استمارة الطلب

2. شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها، النصوص... [-]

ماجستير في الاقتصاد وإدارة مصائد الأسماك

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2018 صين شنغهاي

النشاط جامعة يستكشف سبلا أكثر للتعاون الدولي والتبادل.وقد بنيت علاقة وثيقة والتعاون مع الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، أستراليا [+]

ماجستير في الاقتصاد وإدارة مصايد الأسماك

فترة الدراسة: ثلاث سنوات البرنامج

الوقت لتطبيق

الخريف التسجيل قبل فترة تطبيق 30 يونيو التحاق فصل الربيع قبل تطبيق 31th ديسمبر

مطلوب مؤهلات وثائق

عقد درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها)، وغير صحية الصينية السكنية أجنبي)

1. نموذج طلب ... [-]

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2018 صين شنغهاي

وقد أنشأت الجامعة على علاقة جيدة في التبادل الأكاديمي والتعاون مع أكثر من 40 الكليات والجامعات ومعاهد البحوث في U.S واليابان واستراليا وروسيا وكوريا [+]

ماجستير في علم الأحياء

وقد أنشأت الجامعة على علاقة جيدة في التبادل الأكاديمي والتعاون مع أكثر من 40 الكليات والجامعات ومعاهد البحوث في الولايات المتحدة واليابان واستراليا وروسيا وكوريا، وفيتنام وغيرها، وحصل على جائزة "وسام الصداقة " من قبل الرئيس الفيتنامي تشن Deliang في عام 2002 للانجازات الكبيرة التي بذلت في تدريب الطلاب الفيتنامية.

فترة الدراسة: ثلاث سنوات البرنامج ... [-]

ماجستير في تربية الأحياء المائية وإدارة الموارد المائية (aarm)

Asian Institute of Technology School of Environment, Resources and Development (SERD)
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين June 2018 تايلند Pathumthani

وتلتزم AARM في تحسين القدرات المؤسسية الإقليمية في مجال الاستزراع المائي وإدارة الموارد المائية والمجالات ذات الصلة من خلال مبتكرة ... [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا آسيا.

ماجستير في تربية الأحياء المائية وإدارة الموارد المائية (AARM) وتلتزم AARM في تحسين القدرات المؤسسية الإقليمية في مجال الاستزراع المائي وإدارة الموارد المائية والمجالات ذات الصلة من خلال أساليب مبتكرة في تطوير التعليم والبحث والتوعية. آسيا يساهم بما يزيد على 90٪ من إنتاج الاستزراع المائي العالمي ويلعب دورا رئيسيا في تطوير نظم الاستزراع والتكنولوجيات الملائمة. تربية الأحياء المائية حسابات الإنتاج ما يقرب من نصف الإمدادات السمكية العالم وزيادة بنسبة 10٪. ومن المتوقع أن يتجاوز إنتاج المصايد الطبيعية في السنوات ال 10 المقبلة. ومن المتوقع أيضا زيادة تطوير تربية الأحياء المائية لمساعدتنا الابتعاد عن الاعتماد على الإفراط في استغلال الموارد السمكية والتقاط لتعزيز والحفاظ على الموائل المائية والتنوع البيولوجي، ولكن هذا التوسع يجب أن لا تتجاوز القدرة الاستيعابية للموارد المائية. الموارد المائية البرية هي مصادر أساسية للتغذية لسكان الريف.أي تدهور تلك الموارد من الصيد الجائر، واستخدام معدات الصيد غير المشروع، وإدخال الأسماك الغريبة، وإساءة استخدام المواد الكيميائية، والصناعات الزراعية تصريف النفايات، وإزالة الغابات، وتدهور الأرض وتربية بناء السدود التي يمكن أن تؤدي إلى حجب مسارات الهجرة سيكون لها كبير الآثار على الحالة التغذوية والصحية لسكان الريف. النمو السكاني، والفقر، والصراعات استخدام الموارد، والأنشطة غير المشروعة والتلوث والحفاظ على التنوع البيولوجي الثغرات والسياسات والمؤسسات والصراعات هي القضايا والمشاكل الرئيسية في إدارة المناطق الساحلية. A نهج الإدارة التي تدمج القطاعات (الوكالات الحكومية، والمنظمات غير الحكومية، والمجتمع، الخ)، والتخصصات (العلوم والهندسة والإدارة) الأنشطة البرية، والبحرية القائمة على (الزراعة، الثروة الحيوانية وتربية الأحياء المائية ومصايد الأسماك، والسياحة، الخ. ) مهم لمعالجة مختلف القضايا والمشاكل في المنطقة... [-]