عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في إسبانيا

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

الماجستير في علم الأحياء هو حقل مثيرة من الدراسة. درجة الماجستير 'ق في علم الأحياء يقدم الكثير من الاحتمالات كما يتم إجراء نتائج البحوث الجديدة على أساس يوما بعد يوم.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في البيولوجيا الجزيئية، الخلوية و الوراثية

Universidade da Coruña
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 1 عام September 2017 إسبانيا A Coruña

يوفر الماجستير التدريب الأكاديمي الذي يسمح للتخصص، بعد الحصول على درجة من الوصول إلى العلوم التجريبية أو الصحة. [+]

. مقدمة يوفر الماجستير التدريب الأكاديمي الذي يسمح للتخصص، بعد الحصول على درجة من الوصول إلى العلوم التجريبية أو الصحة. في المجال العلمي، فإن الطالب الذي يكمل هذا الماجستير تكون على استعداد للعمل في مختبرات البحوث التي تتطلب مهارات الخلوية والجزيئية أو الوراثية. سوف يكون الطالب أيضا قادرا على مواصلة الناقل الباحث والوصول إلى ف. . في المجال المهني، والماجستير يسمح لتدريب المتخصصين للوظائف المتقدمة وظائف في قطاعات متميزة من R & D: السريرية أو الحيوية الصناعية، وأيضا في التعليم العالي والإدارة العامة. كما يخدم ماجستير في التدريب المستمر من المهنيين في النشطة، من القطاعات الصناعية المتميزة وكذلك التعليم والإدارة العامة. لماذا الدراسة يوفر هذا الماجستير التدريب عالية الجودة للمهنيين في المستقبل في البيولوجيا الجزيئية، علم الأحياء الخلوي وعلم الوراثة. إذا كنت مهتما في هذا المجال، وسوف تجد أفضل دعم لتحسين معرفتك وأداة قيمة للوصول إلى المجالات البحثية المهنية والأكاديمية أو العلوم مع أفضل الخلفية. الدرجة الدولية من دورة 2014-15، طلاب من جامعة لاكورونيا وجامعة باليرمو الذين يحضرون ماجستير أودك (60 إكتس) أو جامعة باليرمو (ماجستير العلوم (ماجستير) في البيولوجيا الخلوية والجزيئية. 120 إكتس)، وفقا لمنهج معين، ويمكن الحصول على درجة مزدوجة في سنتين أكاديميتين. وهناك منح دراسية خاصة من إيراسموس للدراسات في الخارج في إطار هذا الاتفاق. للطلاب القادمين من 180 إكتس درجة، ودرجة الماجستير مزدوجة تسمح لهم للوصول إلى 120 إكتس اللازمة للوصول إلى الدكتوراه. هيكل الدراسة تقنيات البيولوجيا الجزيئية والخلوية والجينية تقنيات الخلوية تقنيات جزيئية التقدم في البيولوجيا الجزيئية والخلوية وعلم الوراثة البيولوجيا الخلوية المتقدمة إشارة الخلية آليات التنوع الوراثي تنظيم التعبير الجيني الاختيارية بيولوجيا الأعصاب مناعة... [-]

درجة الماجستير في علم الأحياء البحرية

Universidade da Coruña
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين September 2017 إسبانيا A Coruña

ويهدف هذا الماجستير لتدريب المهنيين في علم الأحياء البحرية ذات الصلة، وتحسين التدريب وأنشطة مخصصة لهذه المهام. ومن تدريب الباحث الموظفين لإدراجها في البحث العلمي في علم الأحياء أو البحوث فرق البحرية من المنظمات العامة والخاصة والتجارية. [+]

تقديم ويهدف هذا الماجستير لتدريب المهنيين في علم الأحياء البحرية ذات الصلة، وتحسين التدريب وأنشطة مخصصة لهذه المهام. ومن تدريب الباحث الموظفين لإدراجها في البحث العلمي في علم الأحياء أو البحوث فرق البحرية من المنظمات العامة والخاصة والتجارية. لماذا دراسة درجة علماء الأحياء البحرية هي المسؤولة عن العديد من المهام في مجالات مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية. على سبيل المثال، يعمل في الإدارة العامة لتقدير ومراقبة المخزون من الأنواع البحرية، مستشاري الأعمال والمنظمات غير الحكومية، وتحليل البيانات من نظم رصد الأقمار الصناعية، أو الباحثين العلميين. العمل البحثي لديها تطبيق ليس فقط في مجال تطوير المعرفة، ولكن أيضا كخدمة لإدارة في رصد ومراقبة نوعية البيئة البحرية أو تنمية الموارد القابلة للاستغلال جديدة دراسة هيكل المواد الأساسية البيئة البحرية: علوم المحيطات الفيزيائية علم النبات البحري علم الحيوان البحري علم الأحياء المجهرية البحرية البيئة البحرية علم وظائف الأعضاء من الكائنات البحرية الأساس الجزيئي للتكيف مع البيئة البحرية دراسة فنية من الكائنات البحرية تصميم التجارب وموارد المعلومات المواد المشتركة أخذ العينات تقنيات والاعتراف الكائنات البحرية والمجتمعات رسم الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد الإدارة البيئية: الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، التربية البيئية والتشريع الاستخدام المستدام وإدارة البيئة البحرية بيولوجيا الحفظ التنوع الوراثي وتطبيقاته على دراسة الكائنات البحرية التلوث البحري وEcotoxicoloxía الموارد البحرية علم الأحياء الأنواع واستغلال يحتمل المستغلين تقييم واستغلال الموارد على الساحل مصايد الأسماك واستغلال من الصيد الاختيارية الاحصائيات المكانية والنمذجة للأنواع الغازية والإفساد علم الأحياء التنموي من الكائنات البحرية آليات سمية وإزالة السموم من الاكسيوبيوتك الممارسات الخارجية وضع رسالة الماجستير رسالة الماجستير المخرجات المهنية والأكاديمية بعض فرص العمل لخريجي الماجستير هي: (1) بحوث،... [-]

الماجستير في علم الأحياء البحرية: التنوع البيولوجي والمحافظة عليها

Universidad de La Laguna
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 أشهر September 2017 إسبانيا Santa Cruz de Tenerife

درجة الماجستير في علم الأحياء البحرية: التنوع البيولوجي والمحافظة في جامعة لا لاغونا في نهجها تجتمع خبرة واسعة من أكثر من أربعين عاما من التدريس والبحث في هذا المجال وضعت في ULL. وسوف يكون لها طابع ملحوظ من التدريب العملي والتطبيقي. [+]

. ال درجة الماجستير في علم الأحياء البحرية: التنوع البيولوجي والمحافظة في جامعة لا لاغونا في نهجها يلبي خبرة واسعة من أكثر من أربعين عاما من التدريس والبحث في هذا المجال وضعت في ULL. وسوف يكون لها طابع ملحوظ من التدريب العملي والتطبيقي. وسوف يكتسب الطلاب معرفة راسخة خلفية التنوع البيولوجي البحري، فهقي خصوصا متوسطي والبيئة وتهيمن على قدم المساواة الأدوات الخبرات في مجال التخطيط والإدارة والحفظ والبحوث والتعليم المتعلقة بالبيئة والتنوع البيولوجي والموارد البحرية. الملف الشخصي الدخل. ويهدف هذا الماستر في هؤلاء الطلاب الذين يرغبون في التخصص في علم الأحياء البحرية والحفاظ على التنوع البيولوجي وذلك بهدف اكتساب المعرفة والمهارات أيضا السماح لهم بالانضمام إلى عالم العمل، وكذلك تمكينهم من الخوض في التقنيات الأساسية البحث والتطوير والابتكار في مجال التنوع البيولوجي. ويهدف برنامج الماجستير في الأساس الخريجين أو الخريجين في علم الأحياء، ولكن يمكن الوصول إلى الخريجين الآخرين (RD 1393/2007، والفن. 16)، ويفضل تلك التي تغطي الجوانب البيولوجية، مثل علوم البحار العليا المرخصة أو والعلوم البيئية المواضيع. الموضوعات المختلفة المطلوبة أو الموصى بها للماجستير، الواردة في دليل التدريس، متطلبات تشير الخلفية اللازمة، وتوفير مرجع للطالب. الملف الشخصي الدراسات العليا. معارف الخبراء التنوع البيولوجي البحري، تطورها، والإدارة، وإدارة الحفظ. الأهداف تعرف علميا بنية ووظيفة النظم الإيكولوجية البحرية، والعوامل التي يحتمل أن تؤثر وتقنيات الكشف والتقييم، ومنع وتصحيح الآثار على البيئة. الحصول على المهارات اللازمة لتنفيذ ودمج المعرفة العلمية شاملة ومتعددة التخصصات للتنوع البيولوجي وحفظ وإدارة البيئة البحرية. اكتساب مهارات ممارسات محددة في مجال المحافظة على البيئة البحرية والتنوع البيولوجي (على سبيل المثال، وضع خطة أخذ العينات أو تقييم الأثر البيئي)... [-]

درجة الماجستير في الهندسة المعمارية Biodigital

International University of Catalonia
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 إسبانيا برشلونة

نحن نقدم لك فرصة للمشاركة في برنامج العمارة الأولى التي يستكشف هذا الموضوع من منظور بيولوجي والرقمي. والمنهج الطليعية ومفهوم جديد للقرن ال21 في متناول يدك. سيكون لديك فرصة [+]

اكتشف Biodigital العمارة نحن نقدم لك فرصة للمشاركة في برنامج العمارة الأولى التي يستكشف هذا الموضوع من منظور بيولوجي والرقمي. والمنهج الطليعية ومفهوم جديد للقرن ال21 في متناول يدك. سيكون لديك الفرصة لاستخدام التكنولوجيا للدولة من بين الفن مع إمكانيات إنتاج جديدة. وعالما جديدا من الأدوات سوف تفتح لك، وتعزيز المؤهلات المهنية ومهارات العمل. هل أنت مستعد لرؤية الاحتمالات التي تنتظرك في مجال الهندسة المعمارية biodigital؟ لماذا تختار Biodigital العمارة؟ التعليم المبتكر تجربة مع برامج مدفوعة وراثية، العمليات التطورية، وأنظمة الناشئة والبرمجة. رؤية جديدة للعمليات معرفي الرقمية والبيئية استكشاف مفاهيم مثل التعلم الحيوية والتشكل. نهج دولي وأعضاء هيئة التدريس رئيس الوزراء تعلم مع هيئة التدريس الدولي التي قدمت مساهمات كبيرة في هذا المجال المتطورة جديد من العمارة biodigital. درجة UIC برشلونة الماجستير في الهندسة المعمارية Biodigital هو برنامج الرائد الذي يجمع بين فن العمارة وعلم الأحياء والاتجاهات الرقمية الجديدة. منذ عام 2000 وعرضت هذا البرنامج نهجا فريدا للعمارة من منظور بيولوجي والرقمي. وينص برنامج تعليم نقاط الاتصال بين تقنيات معرفي الرقمية والايكولوجية البيئية الجديدة. وهو يتضمن المفاهيم التجريبية والأساليب والأعمال التي تستخدم برامج مدفوعة وراثية، العمليات التطورية، وأنظمة الناشئة، الخوارزميات، ونماذج حدودي والبرمجة. وجهة نظر المبتكر من العمارة التي توجه من مناطق مثل الوراثية مقابل توليدي، الطبيعية مقابل الرقمية وتأثير biologies جديدة. برنامج تصميم الهندسة المعمارية الطليعية والتي تدمج أحدث التطورات في المفاهيم والإسقاط التكنولوجيا: الإنتاج المستندة إلى البيانات، CNC آلات التحكم الرقمي، طابعات 3D ... باختصار، وهو شكل غير قياسي من العمارة التي تطبق وتعزز مبادئ الوراثية والرقمية من التباين، وتحور والتهجين. الطلاب المحتملين إذا كان لديك شهادة جامعية... [-]

الماجستير في الدماغ والإدراك

Universitat Pompeu Fabra Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 سنة September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

ويتكون جوهر برنامج الماجستير من المجموعات البحثية في مركز UPF لالدماغ والإدراك (CBC). وتوجه هذه المجموعات من قبل العلماء المشهورين في مجالات مثل علم الأعصاب الحاسوبية وعلم الأعصاب المعرفي، علم اللغة النفسي، والرؤية والإدراك متعدد الحواس، والتنمية البشرية والإدراك المقارن. وبالتالي يتعرض الطلاب إلى المشاريع البحثية الجارية في CBC وسيتم دمج في واحدة في ... [+]

. الماجستير في الدماغ والإدراك واحدة من أكبر التحديات في مجال العلوم هو لشرح العقل البشري. بفضل ظهور أساليب الدماغ الثوري البحوث، والتقدم الكبير في تقنيات البحث السلوكية والابتكار لا تصدق من العديد من الباحثين والمعرفية والعلوم العصبية وإيجاد طرق للتعامل بشكل أفضل هذه المشكلة. جلب برنامج الماجستير في الدماغ والإدراك وتوجيه الطلاب من خلال أحدث والأكثر إثارة النتائج عن طريق التفاعل بين البحث المعرفي وأبحاث الدماغ، تأثيث لهم وسائل النظرية والعملية للمشاركة بنشاط في هذا المشروع مثيرة. ويتكون جوهر برنامج الماجستير من المجموعات البحثية في مركز UPF لالدماغ والإدراك (CBC). وتوجه هذه المجموعات من قبل العلماء المشهورين في مجالات مثل علم الأعصاب الحاسوبية وعلم الأعصاب المعرفي، علم اللغة النفسي، والرؤية والإدراك متعدد الحواس، والتنمية البشرية والإدراك المقارن. وبالتالي يتعرض الطلاب إلى المشاريع البحثية الجارية في CBC وسيتم دمج في واحدة من خطوطها البحثية الرئيسية، حيث سيتم إجراء البحوث الأصلية للمشروع النهائي. الأهداف والهدف من هذا البرنامج الماجستير هو تقديم التدريب الموجهة للبحوث في المجالات الأساسية المختلفة لعلم الأعصاب الإدراكي. الهدف الرئيسي للكلية البرنامج هو تزويد الطلاب مع التدريب التي يحتاجونها لفهم كيف يصبح مسألة علمية موضوع من البحوث التجريبية في علم الأعصاب الإدراكي وكيف يمكن تنفيذ هذا البحث. الذي هو؟ وبرنامج الماجستير تكون ذات فائدة للعلماء النفس والفلاسفة وحركة الديمقراطيين الاشتراكيين، وعلماء الأحياء واللغويين وعلماء الرياضيات أو الفيزياء تسعى لممارسة مهنة التحقيق في مسألة رائعة لكيفية العلاقة بين العقل والدماغ تمكن الوظائف المعرفية. في حين أن البرنامج هو بالتالي عرضة بشكل خاص للطلاب الذين يريدون أن تدريبهم على إجراء البحوث في علم الأعصاب الإدراكي، كما يوصى بشدة للأفراد تسعى... [-]

Máster Universitario En Biotecnología Agroalimentaria

Universidad Católica de Ávila
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 1 عام October 2017 إسبانيا Ávila

El Máster Universitario en Biotecnología Agroalimentaria de la Universidad Católica de Ávila persigue la formación y el entrenamiento del alumno en aspectos científicos y prácticos de este ámbito de la Biotecnología, con el objeto de acercarles el conocimiento de los mecanismos moleculares del funcionamiento de los seres vivos. El objetivo es que los estudiantes aprendan las aplicaciones técnicas de la biología para la producción de bienes y servicios, así como el escalado industrial en los procesos biotecnológicos y la gestión de recursos. - Duración: Un año - Número de créditos ECTS: 60 créditos - Tipo de enseñanza: Semipresencial - Idiomas en los que se imparte el título: Español ACCESO En el presente punto se recogen los criterios de acceso a los estudios ofertados, en estricto cumplimiento de lo establecido al respecto en el Real Decreto 1393/2007, con las modificaciones introducidas por el Real Decreto 861/2010, de 2 de julio. A tenor de lo establecido en el artículo 16 del mencionado Real Decreto, será necesario: 1) Estar en posesión de un título universitario oficial español u otro expedido por una institución de educación superior perteneciente a otro Estado integrante del Espacio Europeo de Educación Superior que faculte en el mismo para el acceso a enseñanzas de Máster. 2) Asimismo, los titulados conforme a sistemas educativos ajenos al Espacio Europeo de Educación Superior sin necesidad de la homologación de sus títulos, previa comprobación por la Universidad de que aquellos acreditan un nivel de formación equivalente a los correspondientes títulos universitarios oficiales españoles... [-]

برنامج الماجستير -- إدارة أعداد الأسماك والحياة البرية

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية ويغطي الجوانب المختلفة لإدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك النظرية العلمية والطرق ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. [+]

.

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية

لماذا الحياة البرية هامة لحياة الانسان؟ كيف يمكننا التعامل مع السكان المنضب؟ يصبح الطالب وتساعد على حل المشكلة!

ويغطي البرنامج مختلف جوانب إدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك نظرية علمية والأساليب ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. وهو يتضمن دورات واجبة ، أطروحة الماجستير والدورات الانتخابية. ويستهدف البرنامج كلا من الطلاب السويدية والدولية ، بما في ذلك طلاب من البلدان النامية. وتقدم من قبل قسم الدراسات الحياة البرية والأسماك والبيئة ، حيث ما يقرب من 55 باحثين وطلاب الدكتوراه إجراء البحوث بنشاط في مجالات الأسماك وإدارة الحياة البرية والمحافظة البيولوجية ، وتربية الأحياء المائية. ... [-]

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 إسبانيا برشلونة

ان الهدف من برنامج الماجستير -- علوم الحيوان هو منحك أساس علمي لتحديد وتحليل المشاكل وحلها ، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الحيوان والمجتمع. [+]

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. هل تهتم وظيفة وصحة الحيوانات لدينا؟

حيواناتنا المحلية ذات أهمية كبيرة لمجتمعنا. حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. مهما نتوقع من حيواناتنا ، فمن المهم أن كلا منهما تعمل بشكل جيد ويتمتعون بصحة جيدة. علينا أيضا أن تنظر في مختلف احتياجات مجتمعنا. الاستشارية من خلال العمل والبحوث والتعليم وتربية الحيوانات ، ويمكن للعلماء الحيوان تحسين الإنتاج ورفاهية الحيوانات لدينا. في إطار التعاون الدولي ، وعلم الحيوان يلعب دورا متزايدا عندما يتعلق الأمر الى تحسين وتطوير ممارسات تربية الحيوانات. البرنامج لديه مدة 2 سنة ، وستعد لكم لعدد من المهن ، على سبيل المثال البحوث. ... [-]