عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في أستراليا

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

علم الأحياء هو علم الطبيعي أن يدرس جميع جوانب الكائنات الحية، من الجزيئات والخلايا والأنسجة للكائنات الحية. هذا المجال من الدراسة لديها العديد من فروع التخصص في مجالات متنوعة مثل الكيمياء الحيوية، علم البيئة، وعلم النبات.

التعليم أستراليا هو أساسا من مسؤولية الحكومة. الحكومة تمول بالكامل التعليم الجامعي العام في حين أنها تمول جزئيا من التعليم الجامعي الخاص.أستراليا كونه البلاد اللغة الإنجليزية الكلام، ومعظم الطلاب من البلدان التي الانجليزية هي اللغة الأولى في كثير من الأحيان يحب الذين يدرسون في هذا البلد

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في أستراليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في علم الأعصاب (μον)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير انو العلوم العصبية هو برنامج مكثف من الدورات الدراسية الدراسات العليا يوفر طريقا لخريجي العلوم لاكتساب مهارات جديدة، أو توسيع وتجديد فهمهم لمبادئ علم الأعصاب. [+]

. A لمدة سنتين واحدة درجة الدراسات العليا التي تقدمها كلية ANU الطب، البيولوجيا والبيئة طلاب ماجستير في علم الأعصاب برامج انضمام علمائنا من الطراز العالمي، وتتاح لهم الفرصة لاكتساب خبرة مباشرة من أبحاثهم. وتوفر هذه البرامج خريجي العلوم مع مهارات جديدة، وتوسيع وتجديد قدرتك على فهم مبادئ علم الأعصاب. سوف اكتساب المعرفة النظرية والعملية للمفاهيم الحديثة في علم الأعصاب والمنهجيات المستخدمة. إجراء تحقيق مباشر مع أنو لدينا أكثر من اثني عشر مجموعات بحثية مستقلة تعمل في معهد اكليس لدينا من علم الأعصاب في دولة من أحدث المرافق. وهذا يشمل مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا، مجموعة من المجاهر الإلكترونية، المجهر متحد البؤر والبروتين والحمض النووي خدمة التحليلية والسوبر متقدمة ومرافق الحوسبة المتوازية. ونحن نقدم الموظفين والطلاب مع بيئة استثنائية للبحث في وظيفة الدماغ، مع التركيز الخلوي والتركيز على معالجة الإشارات في أنظمة حسية. مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح، سوف الطلاب لديهم المهارات والمعارف إلى: إظهار المعرفة على مستوى عال في علم الأعصاب. تطبيق معارفهم في علم الأعصاب إلى مشاكل جديدة. تفسير، تجميع وتحليل نقدي الأدبيات المنشورة ذات الصلة علم الأعصاب. إظهار الفهم النظري للتقنيات علم الأعصاب الحالية. إثبات القدرة على تفسير وتحليل النتائج وكتابة التقارير العلمية التواصل بوضوح النظرية والنتائج في كل من الأشكال الكتابية والشفوية. الخيارات الوظيفية وقد تم تصنيف خريجي انو كما الخريجين أكثر قابلية للتوظيف في استراليا وبين أكثر المناطق المرغوبة من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم. أحدث تصنيف الجامعات العالمية للعمل والتي نشرتها التايمز للتعليم العالي، وصنف انو كأفضل جامعة في استراليا للحصول على وظيفة للسنة الرابعة على التوالي. لدينا برامج العلوم العصبية العليا تمهد... [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية (MBS)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. [+]

A لمدة سنتين واحدة درجة الدراسات العليا التي تقدمها كلية ANU الطب، البيولوجيا والبيئة فهم العلوم البيولوجية جزءا لا يتجزأ من حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه البشرية. من خطر تغير المناخ والآفات والأمراض إلى زيادة الضغوط على إمدادات الغذاء العالمية. سواء كانت اهتماماتك واسعة أو فريدة من نوعها، انو يقدم مجموعة من برامج الدراسات العليا لتوسيع مهاراتك في العلوم البيولوجية، وتساعدك على إيجاد حلول خلاقة ومبتكرة لهذه التحديات. ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. إجراء تحقيق مباشر مع أنو برنامجنا يسمح لك لتتخصص في مجال معين من الأحياء مثل علوم الطب الحيوي والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتقديم لمحة عامة عن العلوم البيولوجية اليوم. لدينا فصول العملية تنعش التقنيات التقليدية أثناء تطوير المهارات والمعارف الخاصة بك في التقنيات المتطورة الجديدة. مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح، سوف الطلاب لديهم المهارات والمعارف إلى: إظهار المعرفة على مستوى عال في مجال دراستهم. تطبيق معارفهم في العلوم البيولوجية إلى مشاكل جديدة. تفسير، تجميع وتحليل نقدي الأدبيات المنشورة ذات الصلة بالعلوم البيولوجية؛ إظهار المهارات المختبرية الأساسية التي يشيع استخدامها في بحوث العلوم البيولوجية. أداء العمل التجريبي تحت إشراف وتفسير وتحليل النتائج، كتابة التقارير. التواصل بوضوح النظرية والنتائج في كل من الأشكال الكتابية والشفوية إلى المتخصصين وغير المتخصصين الجماهير. الخيارات الوظيفية شهادة العلوم البيولوجية يوفر لك المهارات اللازمة لتحقيق أهدافك المهنية في مجالات من بينها العلوم مصنع مختبر، والصناعة، والزراعة، والسياسة العامة والبيئية أو مزيد من الدراسة. وسعت بعد خريجينا للغاية... [-]

ماجستير في الفلسفة -- العلوم (البحوث)

James Cook University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 سنة January 2018 أستراليا Townsville Cairns Brisbane + 3 المزيد

ماجستير في الفلسفة (الماجستير) تقدم البحوث الدراسات العليا الإشراف على نطاق أصغر من دكتوراه ، نحو الذي يمكن أن يوفر طريقا. [+]

.

ماجستير في الفلسفة -- العلوم (البحوث)

ماجستير في الفلسفة (الماجستير) تقدم البحوث الدراسات العليا الإشراف على نطاق أصغر من دكتوراه ، نحو الذي يمكن أن يوفر طريقا. فإنه يبلغ ذروته في تقديم أطروحة الذي يوضح القدرة على التحليل النقدي والبحث الأصلي. بل هو لمدة سنتين بدوام كامل برنامج عرضت داخل وخارج الحرم الجامعي.

... [-]