عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في أستراليا

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

دراسة في علم الأحياء يمكن أن يؤدي إلى وظائف في مجال الرعاية الصحية والتعليم والمحافظة على البيئة، والتكنولوجيا الحيوية. ويمكن أيضا أن تشكل قاعدة يمكن من خلالها متابعة دراسة الدكتوراه في مجالات العمل السريري أو البحث.

أستراليا هي الدولة الجزيرة وقارة من قارات نصف الكرة الجنوبي، في جنوب غرب الهادي، وهي دولة عضو في الكومنولث.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في أستراليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في العلوم البيولوجية (MBS)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. [+]

. A لمدة سنتين واحدة درجة الدراسات العليا التي تقدمها كلية ANU الطب، البيولوجيا والبيئة فهم العلوم البيولوجية جزءا لا يتجزأ من حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه البشرية. من خطر تغير المناخ والآفات والأمراض إلى زيادة الضغوط على إمدادات الغذاء العالمية. سواء كانت اهتماماتك واسعة أو فريدة من نوعها، انو يقدم مجموعة من برامج الدراسات العليا لتوسيع مهاراتك في العلوم البيولوجية، وتساعدك على إيجاد حلول خلاقة ومبتكرة لهذه التحديات. ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. برنامجنا يسمح لك لتتخصص في مجال معين من الأحياء مثل علوم الطب الحيوي والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتقديم لمحة عامة عن العلوم البيولوجية اليوم. لدينا فصول العملية تنعش التقنيات التقليدية أثناء تطوير المهارات والمعارف الخاصة بك في التقنيات المتطورة الجديدة. مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح، سوف الطلاب لديهم المهارات والمعارف إلى: إظهار المعرفة على مستوى عال في مجال دراستهم. تطبيق معارفهم في العلوم البيولوجية إلى مشاكل جديدة. تفسير، تجميع وتحليل نقدي الأدبيات المنشورة ذات الصلة بالعلوم البيولوجية؛ إظهار المهارات المختبرية الأساسية التي يشيع استخدامها في بحوث العلوم البيولوجية. أداء العمل التجريبي تحت إشراف وتفسير وتحليل النتائج، كتابة التقارير. التواصل بوضوح النظرية والنتائج في كل من الأشكال الكتابية والشفوية إلى المتخصصين وغير المتخصصين الجماهير. الخيارات الوظيفية شهادة العلوم البيولوجية يوفر لك المهارات اللازمة لتحقيق أهدافك المهنية في مجالات من بينها العلوم مصنع مختبر، والصناعة، والزراعة، والسياسة العامة والبيئية أو مزيد من الدراسة. وسعت بعد خريجينا للغاية وعلى المضي قدما لإيجاد... [-]

ماجستير في الفلسفة -- العلوم (البحوث)

James Cook University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 سنة January 2018 أستراليا Townsville Cairns Brisbane + 3 المزيد

ماجستير في الفلسفة (الماجستير) تقدم البحوث الدراسات العليا الإشراف على نطاق أصغر من دكتوراه ، نحو الذي يمكن أن يوفر طريقا. [+]

ماجستير في الفلسفة -- العلوم (البحوث)

ماجستير في الفلسفة (الماجستير) تقدم البحوث الدراسات العليا الإشراف على نطاق أصغر من دكتوراه ، نحو الذي يمكن أن يوفر طريقا. فإنه يبلغ ذروته في تقديم أطروحة الذي يوضح القدرة على التحليل النقدي والبحث الأصلي. بل هو لمدة سنتين بدوام كامل برنامج عرضت داخل وخارج الحرم الجامعي.

... [-]