بحث هنا للماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في أوروبا

البحث عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا الخاصة بك في في أوروبا هنا!

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

دراسة في علم الأحياء يمكن أن يؤدي إلى وظائف في مجال الرعاية الصحية والتعليم والمحافظة على البيئة، والتكنولوجيا الحيوية. ويمكن أيضا أن تشكل قاعدة يمكن من خلالها متابعة دراسة الدكتوراه في مجالات العمل السريري أو البحث.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

درجة العلم الأحياء - بيولوجيا في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

الماجستير في علم الأحياء

University of Neuchâtel
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين February 2018 سويسرا نيوشاتل

ماجستير العلوم في علم الأحياء يقدم البرنامج الذي يسمح للطلاب لاختيار مجال تخصصهم والحصول على مجموعة متنوعة من المهارات القابلة للتحويل. [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. الماجستير في علم الأحياء نظرة عامة دراسات ماجستير العلوم في علم الأحياء يقدم البرنامج الذي يسمح للطلاب لاختيار مجال تخصصهم والحصول على مجموعة متنوعة من المهارات القابلة للتحويل. ويبدأ هذا ماستر مع مجموعة أساسية من الدورات التي تغطي الموضوعات الرئيسية في علم الأحياء، مع التركيز بشكل خاص على الجوانب المنهجية والكمية. ويمتد برنامج الماجستير في دورات تدريبية في سبعة مجالات متخصصة تمثل الموضوعات البحثية التي معهد البيولوجيا في UniNE تشتهر بشكل خاص. الطلاب اختيار اثنين من التخصصات، منها واحد يتوافق مع موضوع رسالة الماجستير الخاصة بهم. هيكل البرنامج الفصل الدراسي 1ST من برنامج الماجستير يتألف من نواة مشتركة تركز على المفاهيم والأساليب في مجال البيولوجيا الأساسية. يتم التركيز بشكل خاص على أساليب المختبرات (الجزيئية والكيميائية)، الأدوات الكمية (إحصاءات، والنمذجة، والمعلوماتية الحيوية)، والكتابة العلمية، والجوانب الأخلاقية. الطلاب لديهم الفرصة أيضا للمشاركة في الرحلات الميدانية (جبال الألب، والبحرية، والبحر الأبيض المتوسط ​​والنظم الإيكولوجية الاستوائية) أو للقيام التدريب للحصول على خبرة في مكان العمل. الفصل الدراسي 2ND من برنامج الماجستير يشمل العمل بطبيعة الحال، ومشاريع البحوث صغير والتدريب في اثنين من مجالات التخصص. الطلاب على تطوير خطة بحثية في واحدة من هذه المناطق، والتي تشكل أساس أطروحة الماجستير الخاصة بهم خلال العام 2ND من البرنامج. المشروع البحثي رسالة ماجستير (60 ECTS) يسمح للطلاب لتطوير قدراتهم في التفكير النقدي، والمهارات التنظيمية، ووالاستقلال الفكري والعلمي لهم. مجالات التخصص علم البيئة الكيميائية إشارات كيميائية هي الأكثر الشكل القديم للتواصل بين الكائنات الحية. يستكشف هذا المجال متعددة التخصصات كيف الكائنات الحية، من البكتيريا إلى الرئيسيات، واستخدام المواد الكيميائية للتفاعل مع... [-]

ماجستير في علوم الحياة الجزيئية

HAN University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 24 - 30 أشهر September 2017 هولندا نيميغن أرنهيم + 2 المزيد

دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية والمنتج [+]

للطلاب الاتحاد الأوروبي ترجمة البحوث إلى منتجات دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية وتطوير المنتجات، وذلك لانه يجمع بين المهارات العلمية وإدارة المشاريع. بهذه الطريقة يلبي احتياجات بالطبع مجال العمل الفعلي. أثناء دراستك تكسب معرفة واسعة في هذا المجال وتعلم كيفية تطبيق البحوث الأساسية إلى تطوير منتجات التقنية الحيوية مثل اللقاحات والأدوية والاختبارات التشخيصية الوقود الحيوي والإنزيمات. الفرص المهنية صناعة التكنولوجيا الحيوية وشركات الأدوية والمستشفيات والمؤسسات البحثية هي دائما في حاجة إلى المختصين والمهنيين الموجهة نحو هدف معين ومتعدد التخصصات. الخريجين من هذه الدورة الماجستير قادرون على التخطيط بشكل مستقل وتنفيذ مشاريع قصيرة إلى متوسطة الطول. هل سيكون للتوظيف في المناصب مثل رئيس المشروع ومدير مختبر صغار. خيار آخر بالنسبة لك في خريج الماجستير هو مواصلة العمل الأكاديمي الخاص بك مع مشروع رسالة دكتوراه، ويفضل في مجال البحوث التطبيقية. دورة لمدة سنتين تدرس باللغة الإنجليزية يتم تدريس الدورة الماجستير في علوم الحياة الجزيئية في كلية اللغة الإنجليزية. يمكنك الجمع بين عملك مع الدراسة من خلال اتخاذ هذا جزء من الوقت بطبيعة الحال لمدة عامين. ماجستير في علوم الحياة الجزيئية عند الانتهاء بنجاح من هذه الدورة، سوف تحقيق لقب "الماجستير". شروط القبول سيتم قبولك للبالطبع إذا كنت تلبية المعايير التالية: - أن يكون لديك شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، بكالوريوس في العلوم أو درجة الماجستير في العلوم الجزيئية الحياة، والكيمياء الحيوية، والتكنولوجيا الحيوية والبيولوجيا الجزيئية أو في ميدان ذي صلة. - لديك سنة واحدة على... [-]

ماجستير في وقاية النبات

University of Pannonia
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين September 2017 مجر Veszprém

الهدف من البرنامج هو تدريب المتخصصين وقاية النبات القادرين على الوفاء الاتجاه، وإدارة، وتنظيم، والاستشارات، وتنظيم وتسويق المهام، على أساس المعرفة النظرية واسعة بهم. [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. ماجستير في وقاية النبات http://www.georgikon.hu/english/education/academic-programmes/29-msc-in-plant-protection زعيم البرنامج: الدكتور أندرياس تاكاكى، أستاذ مشارك، مدير معهد وقاية النبات البريد الإلكتروني: a-takacs@georgikon.hu معلومات اضافية: البريد الإلكتروني: international@georgikon.hu اسم الدورة التدريبية: المنهج الرئيسي على حماية النباتات درجة: الماجستير في وقاية النبات أهداف التعليم الهدف من البرنامج هو تدريب المتخصصين وقاية النبات القادرين على الوفاء الاتجاه، وإدارة، وتنظيم، والاستشارات، وتنظيم وتسويق المهام، على أساس المعرفة النظرية واسعة بهم. هؤلاء الخبراء قادرين على الكشف عن الكائنات الحية، التي تهدد النباتات (مسببات الأمراض والآفات والحشائش)، وتتعرف على البيولوجيا والاستنساخ، وكذلك مع الآثار وآلية للمبيدات بشأن حتى البيئة والنظافة إنسانية. ويمكن أن منع الأضرار والأضرار الناجمة عن الكائنات المذكورة أعلاه وكانت تطبق إجراءات وقاية النباتات البيئية ومتكاملة من أجل تقليل الحمل المبيدات على البيئة. في عملهم هم دائما يقظ لسلامة الغذاء، والمعالجات، والمستهلكين والبيئة. وجود شهادة في التعليم العالي يسمح لهم استخدام المواد الكيميائية المحظورة. وهدف آخر هو إعداد الطلاب المهتمين وألهم للعمل البحثي والتدريب الدكتوراه في مجال وقاية النبات. المعرفة التي سيتم اكتسابها في التخصص MSC: النباتية والكيميائية والبيئية والبيولوجية، agrozoological، أمراض النبات، herbological وزراعة النباتات المعرفة الجزيئية. والاقتصادية والتجارية، وحماية البيئة الطبيعية والتنموية في المناطق الريفية، والأعمال التجارية وإدارة المعرفة اللازمة لممارسة تخصصنا. المعرفة الاقتصادية والميكانيكية في مجال وقاية النبات. والمعرفة التكنولوجية التقنية؛ التكنولوجيا الحيوية النباتية، المقاومة البيولوجية، معرفة التشخيص. معرفة استشارة مهنية وتشغيل نظام دعم القرار. الصفات الشخصية والمهارات اللازمة لممارسة واحدة من المؤهلات: مهارة الاعتراف وحل المشكلات والإبداع حساسية تجاه البيئة للحفاظ على الأنظمة البيئية مهارات الاتصال وقدراته، لأداء الهندسية وإدارة المهام الشعور بالمسؤولية المهنية الطلب من... [-]

الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

Umeå University, Faculty of Science and Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوميا Skelleftea + 1 المزيد

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة تغذية والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية في بيئة ... [+]

برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة الأعلاف والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية بطريقة صديقة للبيئة ومستدامة. برنامج الماجستير في برنامج العلوم في النبات والغابات التكنولوجيا الحيوية يوفر للطلاب الكفاءة والمهارات المتخصصة للتعرف وتفهم وإيجاد حلول لهذه التحديات. ويستند البرنامج على مجموعة من الدورات المنسقة التي تصل معا إلى 80 ساعة معتمدة (120 ECTS معتمدة) موزعة على سنتين. ما يصل إلى تاريخ تقديم المعرفة حول الخلية النباتية والبيولوجيا الجزيئية وكذلك نمو النبات والتنمية. يتم تطبيق هذا في مجال تربية النباتات والتكنولوجيا الحيوية وعلم الجينوم وظيفية. ويتم تنظيم البرنامج من قبل وزارة فسيولوجيا النبات (جامعة أوميا) وقسم الوراثة الغابات وفسيولوجيا النبات (الجامعة السويدية للعلوم الزراعية) التي تشكل معا مركز علوم النبات أوميا (UPSC). يرتكز التعليم حول مختلف الموضوعات البحثية لUPSC.... [-]

شهادة في علم البيئة والبحرية الحيوية

University of Cagliari
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2017 إيطاليا كالياري

وتهدف الدورة للعلوم في بيو مارين البيئة لاستكمال المعارف الأساسية، المكتسبة من خلال درجة البكالوريوس في علم الأحياء. على وجه الخصوص، وبالطبع من LM يهدف إلى تزويد الطلاب على مستوى متقدم من التعليم لممارسة النشاط المؤهلين تأهيلا عاليا في مجال البيئة في كل تعقيداته، مع إيلاء اهتمام خاص ... [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. ميزات أطروحة. يتكون الامتحان النهائي للمناقشة، في جلسة علنية لأطروحة الطابع التجريبي حصرا، الذي يجمع مساهمة الأصلي، الذي أعد تحت إشراف المشرف، ستتم كتابة أطروحة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية. نشاط تجريبي يساهم في تشكيل عالم الأحياء مع إعداد البحرية من خلال استكمال المعرفة المكتسبة خلال الدراسات بهدف تطوير الحكم الذاتي في البحث والمهارات الأساسية في تحليل وتقييم البيانات التجريبية، فضلا عن المهارات في الممارسات التجريبية المتعلقة بالبحث تطبيقات المكافحة البيولوجية للبحر، مواردها والمحافظة عليها. أثناء مناقشة أطروحة، يجب على الطالب، أيضا، أن يثبتوا أنهم استوعبوا جيدا الموضوعات التي يتم تناولها خلال الدراسات من أجل أن تكون قادرة على لعب دور رائد في الأنشطة التي أطلق عليها اسم. سيتم وضع قرار لجنة العلوم وفقا للإجراءات المحددة في اللائحة الأكاديمية للدورة. المهارات المطلوبة للوصول. يجب على الطلاب الراغبين في الالتحاق لدرجة الماجستير في العلوم في بيو مارين البيئة أن يكون في حوزته على درجة أو شهادة أخرى حصلت في الخارج ومعترف بها باعتبارها صالحة في ظل التشريعات الحالية. للحصول على الماجستير في العلوم، وكذلك إثبات حيازة متطلبات المناهج الدراسية المقابلة لعدد كاف من القروض في مجموعة من المجالات العلمية التي سوف يتم تحديدها في الأنظمة الأكاديمية، وإتقان جيد من التخصصات البيولوجية الأساسية ل إعداد الأحياء الذين توفير المعرفة الأساسية حول تنظيم الكائنات الحية المورفولوجية والوظيفية والهيكلية، وكذلك في اللغة الإنجليزية. سيتم التحقق من امتلاك هذه المعرفة من خلال المحددة في اللوائح الأكاديمية للدورة. أهداف تعليمية محددة. وتهدف الدورة للعلوم في بيو مارين البيئة لاستكمال المعارف الأساسية، المكتسبة من خلال درجة البكالوريوس في علم الأحياء. على... [-]

ماجستير في علم الأحياء: بيولوجيا الحفظ

Lund University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

في برنامج الماجستير في علم الأحياء الحفظ، وسوف تتعلم كيفية استخدام البيئة الحديثة وعلم الوراثة داخل الإدارة والترميم، وكذلك في دراسة فقدان التنوع البيولوجي. [+]

نظرة عامة على البرنامج

في برنامج الماجستير في علم الأحياء الحفظ، وسوف تتعلم كيفية استخدام البيئة الحديثة وعلم الوراثة في إدارة والترميم، وكذلك في دراسة فقدان التنوع البيولوجي.

ميزات البرنامج:

الجوانب العالمية والإقليمية للتنوع البيولوجي واستعادة البيئة البيئة السكان كأداة في علم الأحياء العملي المحافظة الطرق التحليلية في حماية الأحياء صلات وثيقة للبحوث في بيئة دولية ... [-]

درجة الماجستير في علم الوراثة والبيولوجيا الخلوية

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 دراسيين September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

تلقت الماجستير في علم الوراثة وعلم الأحياء خلية تقرير إيجابي من إعادة الاعتماد من قبل لجنة التقييم والاعتماد لمؤسسة مدريد المعرفة + د [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. تلقت الماجستير في علم الوراثة وعلم الأحياء خلية تقرير إيجابي من إعادة الاعتماد من قبل لجنة التقييم والاعتماد لمؤسسة مدريد + د والمعرفة الماجستير في علم الوراثة وبيولوجيا الخلية، وتدرس من قبل الجامعة المستقلة (UAM)، كومبلوتنسي (UCM) والكالا (UAH)، وتقدم على أساس التطور الهائل التي لديها علم الوراثة وبيولوجيا الخلية في السنوات الأخيرة. المعرفة الحالية في علم الوراثة تسمح لنا أن نفهم كيف أن الجينات التي تتحكم في والمساهمة في تطوير والفردية من الكائنات الحية. ويمكن الجمع بين هذه المعرفة مع الآخرين في بيولوجيا الخلية استكشاف أفكارهم العلمية لاستخدامها لصالح التطبيقات المجتمع كله. التطبيق الذي يستمد من معرفة الأساس الجيني للحياة وفتح مجالات جديدة للبحث والتشخيص والعلاج من الأمراض. في موازاة ذلك، التقدم في بيولوجيا الخلية ويسمح، من بين النتائج الأخرى، وتوصيف عوامل النمو التي تحدد تمايز الخلايا الجذعية إلى أنواع متخصصة. والنتيجة المباشرة لهذا التطور في المجالات المذكورة أعلاه هي التطورات التي تجري في تطوير وإنتاج مناهج علاجية جديدة. الهدف الرئيسي من درجة الماجستير في علم الوراثة وعلم الخلية هو imparter واحدة، كلا من الخريجين أو الخريجين في علم الأحياء أو العلوم المتعلقة بالتدريب التفوق الأكاديمي النظري والمنهجي. وسوف يكتسب الطلاب مهارات في التحليل الجيني، وتقنيات زراعة الخلايا والفحص المجهري، في تحديد الكائنات نموذج كأدوات للإجابة على الأسئلة العلمية، فضلا عن الاستنساخ والسرطان والشيخوخة. كل هذه التخصصات تعطي سيد طابع متعدد التخصصات. المشروع المشترك بين الجامعات UAM، UCM وUAH، ويهدف إلى إعداد بقوة للعمل في مجال البحوث، بحيث الماجستير وتمكين الطلاب من مواجهة تحقيق أطروحة الدكتوراه في برامج الدكتوراه بالجامعة. ولكن هذا... [-]

الماجستير في البيولوجيا الكيميائية

University of Geneva
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين February 2018 سويسرا جنيف

ماجستير في البيولوجيا الكيميائية إعداد الطلاب للتفكير خارج دولة من بين الفن. على وجه التحديد، وسوف يتعلم الطلاب كيفية تحقيق المشاكل البيولوجية على المستوى الجزيئي باستخدام الكيمياء مبتكرة ونهج الفيزيائية الحيوية. ويتم منح درجة من جامعة جنيف بالتعاون مع مدرسة الفنون التطبيقية الاتحادية لوزان (EPFL). سوف تكون جزءا لا يتجزأ الطلاب داخل المركز الوطني للاختصاص في مجال البحوث (NCCR) في البيولوجيا الكيميائية حيث سيتلقون (علم الأحياء، الكيمياء، الفيزياء) التدريب الفردي ومتعدد التخصصات للغاية من الباحثين ذات الشهرة العالمية. [+]

الماجستير في البيولوجيا الكيميائية ماجستير في البيولوجيا الكيميائية إعداد الطلاب للتفكير خارج دولة من بين الفن. على وجه التحديد، وسوف يتعلم الطلاب كيفية تحقيق المشاكل البيولوجية على المستوى الجزيئي باستخدام الكيمياء مبتكرة ونهج الفيزيائية الحيوية. ويتم منح درجة من جامعة جنيف بالتعاون مع مدرسة الفنون التطبيقية الاتحادية لوزان (EPFL). سوف تكون جزءا لا يتجزأ الطلاب داخل المركز الوطني للاختصاص في مجال البحوث (NCCR) في البيولوجيا الكيميائية حيث سيتلقون (علم الأحياء، الكيمياء، الفيزياء) التدريب الفردي ومتعدد التخصصات للغاية من الباحثين ذات الشهرة العالمية. www.nccr-chembio.ch المناهج الدراسية المقررات المطلوبة (25Credits): المواضيع الحالية في مجال البيولوجيا الكيميائية وBiomembranes. التقنيات الأساسية في علم الأحياء الكيميائية؛ البرنامج التعليمي. ومن المقرر المجهر وبالطبع التصوير والبيولوجيا الكيميائية دورات في UNIGE أو EPFL الاختيارية (25Credits): يشمل دورات في أي UNIGE أو EPFL وتشمل عنصر من المعلوماتية الحيوية، الفيزياء الحيوية الثاني، معالجة الصور، كيمياء الجزيئات البيولوجية الصغيرة، مما يشير الخلوية، الحيويه المركبات الفرز، الخ اثنين من المواضع العملية وأطروحة (25Credits) تنقلية يمكن للطلاب تكسب ما يصل الى 30 ساعة معتمدة أثناء الصرف. ويمكن أيضا إجراء البحوث خارج الجامعة، تحت إشراف أحد أعضاء هيئة التدريس، أو القيام موضع العمل في مختبر خارجي الرائدة من أجل استكمال درجة الماجستير الخاصة بهم. www.unige.ch/exchange الفرص ماجستير في البيولوجيا الكيميائية يؤدي إلى عدد من الفرص في كل من سويسرا والخارج، بما في ذلك: اللوائح وبراءات الاختراع العلمية الإدارة والمبيعات البحث الأكاديمي (الدكتوراه وما بعد الدكتوراه) مختبرات الأبحاث الطبية أبحاث القطاع الخاص والتنمية والإنتاج، الخ معايير القبول حاصل على بكالوريوس في الكيمياء، الأحياء، الفيزياء، الكيمياء الحيوية أو درجة يعتبر يعادل بعد استعراض التطبيق، تخضع لفئات... [-]

درجة الماجستير في الهندسة المعمارية Biodigital

International University of Catalonia
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 إسبانيا برشلونة

نحن نقدم لك فرصة للمشاركة في برنامج العمارة الأولى التي يستكشف هذا الموضوع من منظور بيولوجي والرقمي. والمنهج الطليعية ومفهوم جديد للقرن ال21 في متناول يدك. سيكون لديك فرصة [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. اكتشف Biodigital العمارة نحن نقدم لك فرصة للمشاركة في برنامج العمارة الأولى التي يستكشف هذا الموضوع من منظور بيولوجي والرقمي. والمنهج الطليعية ومفهوم جديد للقرن ال21 في متناول يدك. سيكون لديك الفرصة لاستخدام التكنولوجيا للدولة من بين الفن مع إمكانيات إنتاج جديدة. وعالما جديدا من الأدوات سوف تفتح لك، وتعزيز المؤهلات المهنية ومهارات العمل. هل أنت مستعد لرؤية الاحتمالات التي تنتظرك في مجال الهندسة المعمارية biodigital؟ لماذا تختار Biodigital العمارة؟ التعليم المبتكر تجربة مع برامج مدفوعة وراثية، العمليات التطورية، وأنظمة الناشئة والبرمجة. رؤية جديدة للعمليات معرفي الرقمية والبيئية استكشاف مفاهيم مثل التعلم الحيوية والتشكل. نهج دولي وأعضاء هيئة التدريس رئيس الوزراء تعلم مع هيئة التدريس الدولي التي قدمت مساهمات كبيرة في هذا المجال المتطورة جديد من العمارة biodigital. درجة UIC برشلونة الماجستير في الهندسة المعمارية Biodigital هو برنامج الرائد الذي يجمع بين فن العمارة وعلم الأحياء والاتجاهات الرقمية الجديدة. منذ عام 2000 وعرضت هذا البرنامج نهجا فريدا للعمارة من منظور بيولوجي والرقمي. وينص برنامج تعليم نقاط الاتصال بين تقنيات معرفي الرقمية والايكولوجية البيئية الجديدة. وهو يتضمن المفاهيم التجريبية والأساليب والأعمال التي تستخدم برامج مدفوعة وراثية، العمليات التطورية، وأنظمة الناشئة، الخوارزميات، ونماذج حدودي والبرمجة. وجهة نظر المبتكر من العمارة التي توجه من مناطق مثل الوراثية مقابل توليدي، الطبيعية مقابل الرقمية وتأثير biologies جديدة. برنامج تصميم الهندسة المعمارية الطليعية والتي تدمج أحدث التطورات في المفاهيم والإسقاط التكنولوجيا: الإنتاج المستندة إلى البيانات، CNC آلات التحكم الرقمي، طابعات 3D ... باختصار، وهو شكل غير قياسي من العمارة التي تطبق وتعزز مبادئ الوراثية والرقمية من التباين، وتحور والتهجين.... [-]

المغاربة المقيمين في الخارج الأحياء البحرية

Plymouth University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام August 2017 المملكة المتحدة بليموث

علم الأحياء البحرية هو موضوع واسع للغاية والحيوية، الأمر الذي يعكس التنوع والطاقة من النظم الإيكولوجية البحرية ومجموعة رائعة من الحياة التي تحتويها، مما يجعل هذا الموضوع مقنعة للدراسة. العمليات البحرية تمارس تأثيرات هائلة على مناخ الأرض ونمط الدراجات البيولوجية الكيميائية. ترتبط ارتباطا وثيقا مع المساعي البحثية المتنوعة لمجموعة من العلماء هذا البرنامج يتيح لك تطبيق و ... [+]

علم الأحياء البحرية المغاربة المقيمين في الخارج علم الأحياء البحرية هو موضوع واسع للغاية والحيوية، الأمر الذي يعكس التنوع والطاقة من النظم الإيكولوجية البحرية ومجموعة رائعة من الحياة التي تحتويها، مما يجعل هذا الموضوع مقنعة للدراسة. العمليات البحرية تمارس تأثيرات هائلة على مناخ الأرض ونمط الدراجات البيولوجية الكيميائية. ترتبط ارتباطا وثيقا مع المساعي البحثية المتنوعة لمجموعة من العلماء هذا البرنامج يسمح لك لتطبيق وتطوير مهارات معينة في سياق البحري. الملامح الرئيسية الدراسة في بليموث، وهي مدينة مشهورة دوليا للبحث البيولوجي البحري. المشاركة في برنامج موضعي مصممة خصيصا تستضيفه جامعة بليموث والرابطة البيولوجية البحرية (MBA) من المملكة المتحدة. الاختيار بين مسارين لتتناسب مع اهتماماتك البحثية والتنوع البيولوجي والبيئة أو البيولوجيا الخلوية والجزيئية. الاستفادة من يجري تدريسها من قبل خبراء معترف بهم مع وصلات في جميع أنحاء العالم للبحث عن المنظمات والمشاريع. رسم على خبرتنا، والعمل جنبا إلى جنب مع موظفي البحوث على مشروع شخصي. إجراء مشروع واسع النطاق، وأصلي وأبحاث المبتكرة، وغالبا بالتعاون مع MBA زملاء الأبحاث، أو واحدة من المؤسسات الشريكة الأخرى لدينا (مختبر البحرية بليموث، مؤسسة السير أليستر هاردي للعلوم والمحيط الوطني حوض السمك البحري)، سواء في المملكة المتحدة أو في الخارج . تدريب ممتاز لإجراء مزيد من البحوث. يرى فائدة من روابط وثيقة مع الأوساط البحثية في جميع أنحاء العالم. نظرة عامة على البرنامج في الفصل الدراسي الأول الخاص بك سوف تدرس الوحدات الأساسية التي تركز على بناء البحوث العامة الخاصة بك والمهارات الأكاديمية. عليك أيضا أن تكون على قدم والبحوث وتنظيم مركز بحوث البيئة ماجستير في إدارة الأعمال وعلم الأحياء البحرية وعلى الجامعة، مع التركيز على رفع... [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية

Across the Pond

يمكن تعريف العلوم البيولوجية ودراسة الكائنات الحية. بشكل عام أنه يغطي كيف تعيش جميع الكائنات الحية من أصغر الكائنات الدقيقة إلى النباتات والحيوانات الكبيرة وتتفاعل مع بعضها البعض. أنه يميل إلى التركيز على الهيكل، وظيفة، والنمو، والتطور، وتوزيع وتصنيف الكائنات الحية. [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. يمكن تعريف العلوم البيولوجية ودراسة الكائنات الحية. بشكل عام أنه يغطي كيف تعيش جميع الكائنات الحية من أصغر الكائنات الدقيقة إلى النباتات والحيوانات الكبيرة وتتفاعل مع بعضها البعض. أنه يميل إلى التركيز على الهيكل، وظيفة، والنمو، والتطور، وتوزيع وتصنيف الكائنات الحية. الدراسة في مجال العلوم البيولوجية المتاحة في المملكة المتحدة في كل من البكالوريوس ومستوى الماجستير. واحدة من محاسن تسلك هذا المسار في المملكة المتحدة هو وضع التركيز أكثر تحديدا وتخصيصا الموضوع مما كنت عادة ما تكون قادرة على القيام في الولايات المتحدة. سوف دراسة شهادتك في المملكة المتحدة تعطيك أيضا منظور قيمة وفريدة من نوعها من زملائك. العديد من الجامعات الشريكة لنا أيضا تقديم الخبرة في العمل مع بعض الشركات في شهاداتهم أن تحدد لك بغض النظر، وتساعدك على اكتساب المزيد من الخبرة في المجال الذي اخترته. على المستوى الجامعي في العلوم البيولوجية يمكن أن تظل بمثابة شهادة على نطاق واسع أو يمكن شحذ إلى موضوع متخصص. بعض يركز ضمن الدرجة مظلة العلوم البيولوجية المتاحة في الجامعات الشريكة لنا تشمل علم الأحياء الحيوان، علم الأحياء الدقيقة والأمراض المعدية، والبيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة وعلم الأحياء النباتية والبيئة وعلم الأحياء الخلوي. العديد من الجامعات الشريكة لنا تقديم السنة التأسيسية التي تعطي دورات أساسية عامة في موضوع تليها 2-3 سنوات من التركيز على التخصص في مجال متخصص. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا فرصا مثيرة لدراسة السنة الرابعة في العديد من الجامعات الشريكة لنا سواء في الخارج أو في الصناعة. على مستوى الدراسات العليا تخصص في العلوم البيولوجية يمكن أن تغطي مجموعة كبيرة من التخصصات حتى... [-]

الماجستير المشترك في بيئة جبال الألب

University College of Southeast Norway
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين August 2017 نروج Porsgrunn

البيئة جبال الألب هي المجال الأكاديمي مع التركيز على كيفية تأثير العوامل البيئية، والحيوية توزيع وديناميات الأنواع والسكان في بيئات جبال الألب. [+]

الماجستير المشترك في جبال الألب البيئة البيئة جبال الألب هي المجال الأكاديمي مع التركيز على كيفية تأثير العوامل البيئية، والحيوية توزيع وديناميات الأنواع والسكان في بيئات جبال الألب. لماذا جبال الألب البيئة؟ وستوفر هذه الدراسة الطلاب بفهم أفضل وأوسع من التحديات والتهديدات التي تواجه البيئات جبال الألب في الحاضر والمستقبل. من خلال المحاضرات والعمل الميداني / مختبر يمارس سوف الطلاب على اكتساب المعرفة النظرية اللازمة والمهارات العملية للشروع الإدارة المستدامة واستراتيجيات الحفظ في المناطق الألبية، والقيام بذلك وفقا للمبادئ التوجيهية الأخلاقية والعلمية. سيتم تسليط الضوء على الممارسات البيئة وإدارة النظم الإيكولوجية جبال الألب في النرويج (شمالية) وسلوفاكيا (المعتدلة). ويتكون البرنامج الدراسي من الدورات المختلفة التي تتألف من مجموع 60 ECTS وأطروحة الماجستير (60 ECTS). ويستند التعليم إلى حد كبير على وحدات لمدة أسبوع، والمختبرات والتدريس الميدانية المنحى. ويوفر برنامج دراسة مرونة، ويضع مطالب كبيرة على قدرة الطالب على العمل بشكل مستقل. الجمع بين النظرية والممارسة أمر أساسي في جميع أنحاء البرنامج. هذا وسوف توفر للطلاب المعرفة النظرية اللازمة فضلا عن الخبرة العملية اللازمة للعمل أو إجراء المزيد من الدراسات. ويستند رسالة الماجستير في دراسة مستقلة تحت إشراف أساتذة. فرص دراسة أخرى يمكن للطلاب الذين يتخرجون من هذا البرنامج الانتقال إلى برامج الدكتوراه في العلوم البيئية، والبيئة والمجالات المماثلة من البحوث. [-]

المغاربة المقيمين في الخارج والبيئة، والتطور، والتنمية

Oxford Brookes University, Faculty of Health and Life Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 المملكة المتحدة أكسفورد

يصف مجال علم البيئة، تطور والتنمية كيفية تنظيم الجزيئي والجيني للتغيرات التنمية في استجابة لقوى تطورية لتوليد التنوع العضوي. [+]

درجة الماجستير علم الأحياء - بيولوجيا أوروبا. مجال البيئة وتطور والتنمية يصف كيف أن التنظيم الجزيئي والجيني للتغيرات التنمية في استجابة لقوى تطورية لتوليد التنوع العضوي. فهم التنمية، والتنظيم في السياقات البيئية والتطورية أمر بالغ الأهمية لتطوير التقنيات الطبية الجزيئية الناشئة، فهم التنوع البيولوجي وتتبع التطور. لماذا اخترت هذا المسار؟ تطوير المهارات البحثية متعددة التخصصات والخبرة. فرصة لتنفيذ مشروع البحث المتعمق لمعالجة مسائل مفتوحة في هذا المجال. التدريب العملي على التدريب على البحوث مدفوعة في العمل الميداني، التقنيات المخبرية الرطب متقدمة ودولة من بين الفن والمعلوماتية الحيوية. ورشة عمل مكثفة تمهيدية أسبوع واحد للطلاب من جميع الخلفيات. تعزيز قدرة الخريجين على المنافسة بنجاح للدرجة الدكتوراة في المملكة المتحدة ودوليا. سوف يوفر التدريب المهارات التي سوف تزيد من فرص العمل للخريجين في قطاعات التكنولوجيا الحيوية والتجارية والصحية. التدريس من قبل الباحثين على مستوى عالمي في هذا المجال مع التميز المعترف بها وخبرة في التدريس والتعلم. حقائق أساسية طول الدورة بدوام كامل: 12 أشهر موقع التدريس هيدينجتون الحرم الجامعي، الغجري لين بدء التسجيل سبتمبر 2015 كود UKPass 52259 [-]

الماجستير في الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الجزيئية والخلوية

University of Mons
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 بلجيكا Mons

ماجستير في الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الجزيئية والخلوية توفر، بالإضافة إلى ذلك، للطلاب فرصة لتحقيق العمل تخرجهم في العديد من المجالات المختلفة للعلوم الحياة. [+]

الأهداف الخاصة بك الانخراط في التدريب المثيرة التي تغطي العديد من مجالات علوم الحياة، بدءا من الكيمياء الحيوية لبيولوجيا الخلية من خلال علم الوراثة والبيولوجيا الجزيئية، وأيضا من خلال رؤية مشتركة لهذه المناطق فهم أفضل للعمليات الأساسية التي تحكم التعبير عن الحياة بكل أشكالها في الممالك الثلاثة للحياة، ومن خلال الدورات والمختبرات ودورات مخصصة تعلم في بيئة ودية وديناميكية تحضير للعمل في مجال البحث العلمي التحضير للمعلم في علم الأحياء عرض لدينا ماجستير في الكيمياء الحيوية، البيولوجيا الجزيئية والخلوية ويوفر التدريب المتقدم على أساس علمي سليم، ووضع موضع التنفيذ من خلال التدريب في الشركات والمعامل المرتبطة دورات مختلفة. وعلم الأحياء وزارة UMONS تطور الأبحاث العالمية في العديد من المجالات مثل علم الأحياء المجهرية، علم الأحياء الخلوية والبروتينات. بالتعاون مع كلية الطب والطلاب لدينا إمكانية الوصول إلى العديد من المختبرات المعترف بها طفرات في مجالات مثل علم الأعصاب، والتصوير الجزيئي وعلم الأحياء الجزيئي ... خريجينا يعملون في العديد من مناطق مختلفة من الخبرة كما هو الحال في شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، والبحوث الأكاديمية (الجامعات، ..) في مراكز البحوث الوطنية أو الإقليمية ... البرنامج الخاص A أساسية مشتركة من 13 ECTS ماستر 1 (المعلوماتية الحيوية، الإحصاء الحيوي، البروتينات، علم وظائف الأعضاء، نسالة) دورات متخصصة في BBMC (25 ECTS) ثلاثة أهداف في ماجستير 2: شاملة ومتخصصة والتعليمية الرسائل العلمية في اللغة الإنجليزية (7 ECTS) التدريب في UMONS أو خارجها (18 ECTS) شهادة خبرة في التدريب سادة (6 ECTS) 8 ECTS من الدورات الاختيارية في ماجستير 2 التخرج الذاكرة (27 ECTS) وذاكرة ما قبل التدريب ماستر 1 (8 ECTS) حلقة بحث (8 ECTS) إتقان... [-]

ماجستير في العلوم السلوكية (البحوث)

Radboud University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 هولندا نيميغن

الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري. [+]

لماذا هناك دعا دينيس الذين يعيشون في دنفر الكثير من الناس، على سبيل المثال؟ ولماذا أصبح شخص واحد مدمن وليس آخر؟ العلماء السلوكي في جامعة رادبود يعرف الأجوبة. الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري.

المرافق الفريدة