بحث هنا للماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في أوقيانوسيا

البحث عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا الخاصة بك في في أوقيانوسيا هنا!

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

الماجستير في علم الأحياء هو حقل مثيرة من الدراسة. درجة الماجستير 'ق في علم الأحياء يقدم الكثير من الاحتمالات كما يتم إجراء نتائج البحوث الجديدة على أساس يوما بعد يوم.

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

درجة العلم الأحياء - بيولوجيا في أوقيانوسيا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا والاتصال بالمدرسة في أوقيانوسيا مباشرة!

الماجستير في علم الأعصاب (μον)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

تم تصميم هذا البرنامج لتعطيك المعرفة النظرية والعملية للمفاهيم الحديثة في علم الأعصاب والمنهجيات المستخدمة. سيتم تدريسك من قبل كبار علماء الأعصاب الاسترالية، ويكون لديك فرص لاكتساب الخبرة المباشرة للأبحاث علم الأعصاب في كلية جون كيرتين للأبحاث الطبية (جسمر). وهذه الدرجة تمهد الطريق لمزيد من الدراسات في علم الأعصاب والمجالات ذات الصلة مثل للحصول على درجة الدكتوراه. يمكنك أيضا استخدام المهارات الخاصة بك لتشكيل مهنة في صناعة القرار، وصناعة الأدوية، والاستشارات، فضلا عن منظمات البحث العلمي. [+]

شهادة الدراسات العليا واحدة سنة واحدة التي تقدمها كلية أنو من طلاب الصحة والطب من ماجستير في علم الأعصاب برامج الانضمام لدينا العلماء من الطراز العالمي، وتتاح لهم الفرصة لاكتساب الخبرة المباشرة من أبحاثهم. وتوفر هذه البرامج خريجي العلوم مع مهارات جديدة، وتوسيع وتجديد قدرتك على فهم مبادئ علم الأعصاب. سوف اكتساب المعرفة النظرية والعملية للمفاهيم الحديثة في علم الأعصاب والمنهجيات المستخدمة. إجراء تحقيق مباشر مع أنو لدينا أكثر من اثني عشر مجموعات بحثية مستقلة تعمل في معهد إكلس من علم الأعصاب في الدولة من بين الفن المرافق. وهذا يشمل مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا، مجموعة من المجاهر الإلكترونية، المجهر متحد البؤر والبروتين والحمض النووي خدمة التحليلية والسوبر متقدمة ومرافق الحوسبة المتوازية. ونحن نقدم الموظفين والطلاب مع بيئة استثنائية للبحث في وظيفة الدماغ، مع التركيز الخلوي والتركيز على معالجة الإشارات في أنظمة حسية.... [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية (MBS)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير في العلوم البيولوجية يسمح لك لتتخصص في مجالات مثل العلوم الطبية الحيوية، والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. هذه الدرجة يوفر لك المهارات اللازمة لمتابعة مهنة في العلوم مختبر النبات والزراعة والسياسة البيئية أو مزيد من الدراسة. [+]

A درجة الدراسات العليا سنة واحدة التي تقدمها كلية أنو للعلوم.

فهم العلوم البيولوجية جزءا لا يتجزأ من حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه البشرية. من خطر تغير المناخ والآفات والأمراض إلى زيادة الضغوط على إمدادات الغذاء العالمية. سواء كانت اهتماماتك واسعة أو فريدة من نوعها، انو يقدم مجموعة من برامج الدراسات العليا لتوسيع مهاراتك في العلوم البيولوجية، وتساعدك على إيجاد حلول خلاقة ومبتكرة لهذه التحديات. ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. إجراء تحقيق مباشر مع أنو برنامجنا يسمح لك لتتخصص في مجال معين من علم الأحياء مثل العلوم الطبية الحيوية، والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتقديم لمحة عامة عن العلوم البيولوجية اليوم. لدينا فصول العملية تنعش التقنيات التقليدية أثناء تطوير المهارات والمعارف الخاصة بك في التقنيات المتطورة الجديدة.... [-]

ماجستير في علم الأحياء

Universitas Airlangga
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 - 24 أشهر July 2018 إندونيسيا سورابايا

برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة. ™ [+]

الهدف: برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة.... [-]

الماجستير في علم الأحياء

Brawijaya University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي July 2018 إندونيسيا الفقراء

الرؤية: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان. [+]

الماجستير في علم الأحياء

الرؤية والرسالة والأهداف

VISION: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان.

مهمة

نوعية الخريجين النموذج. بدور نشط في إنشاء وتطوير العلوم والتكنولوجيا. زيادة التقدير العام من كل من MIPA. دعم تطوير العلوم التطبيقية في الجامعة.

أهداف