عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في سويد

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

درجة الماجستير في علم الأحياء يسمح لك على المساهمة في البحوث من خلال قنوات خاصة أو عامة. بعض الطلاب استخدام درجة الماجستير الخاصة بهم في علم الأحياء كمسار إلى العمل في مجال الرعاية الصحية أو على درجة الماجستير في علم الأحياء والمجالات ذات الصلة.

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في سويد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

[+]

قراءة المزيد عن هذا البرنامج في www.lunduniversity.lu.se/Synchrotron-Radiation-Based-Science

لماذا جامعة لوند؟

تأسست في عام 1666، جامعة لوند هي واحدة من أقدم، أوسع أرقى الجامعات في شمال أوروبا و. صنفت ضمن أفضل 100 جامعة في العالم في تصنيف QS 2016/2017، جامعة هو الخيار رقم 1 لطلاب الدوليين القادمين إلى السويد - واحدة من الدول الأكثر ابتكارا وخلاقة والديمقراطية في العالم.

إذا كنت ترغب في تجربة الفصول الدراسية العالمية حقا حيث يمكنك البدء في الشبكة الدولية الخاص بك، جامعة لوند هو خيار كبير للنظر فيها. تجربة طريقة مختلفة للتعلم في بلد المرتبة الثانية أفضل لاعب في العالم في توفير التعليم العالي. العمل الجماعي والعلاقات بين المعلم والطالب غير رسمية تسهل مستوى في عمق التعلم.... [-]

درجة الماجستير في العلوم في علم الأحياء الجزيئي وعلم الأحياء الطبي

[+]

قراءة المزيد عن هذا البرنامج على www.lunduniversity.lu.se/Molecular-Biology-Medical

لماذا جامعة لوند؟

ماجستير في علم الأحياء، وعلوم النبات

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

إذا كنت مهتما في بيئة النبات، النظاميات، والتطور والتنوع البيولوجي - وهذا هو البرنامج بالنسبة لك. [+]

نظرة عامة على البرنامج

فهم الآليات التي تشكل وتعديل التنوع النباتي هو من أهمية أساسية لجميع التخصصات البيولوجية. إذا كنت مهتما في بيئة النبات، النظاميات، والتطور والتنوع البيولوجي - وهذا هو البرنامج بالنسبة لك.

سوف تتعلم عن الآليات التي تشارك في تطور الأنواع النباتية الجديدة والعوامل التي تتحكم في التنوع النباتي وتوزيع الأنواع النباتية. سوف تأتي لفهم الطريقة التي نظم التزاوج والتركيبة السكانية تأثير التدفق الجيني والتنوع الوراثي في ​​النباتات. سوف تجد حول كيفية تفاعل النباتات مع الكائنات الحية الأخرى وقدرتها على التكيف مع التغير البيئي. وفي الوقت نفسه، سوف اكتساب الخبرة العملية لمنهجية البيئية ومنهجية.... [-]

ماجستير في علم الأحياء، عام

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

برنامج Maste العام في الأحياء يتيح لك فرصة لوضع خطة دراسة شخصية. يمكنك الاختيار من بين حوالي 30 دورات متقدمة في علم الأحياء. [+]

نظرة عامة على البرنامج

برنامج الماجستير في علم الأحياء العام يتيح لك فرصة لوضع خطة دراسة الشخصية. يمكنك الاختيار من بين حوالي 30 دورات متقدمة في علم الأحياء. لدينا مرافق ممتازة للعمل في المختبرات وإجراء التجارب الميدانية. الرحلات الميدانية والعمل المخبري هي جزء لا يتجزأ من معظم الدورات البيولوجيا لدينا في جامعة لوند.

السمات الخاصة للبرنامج:

مجموعة واسعة من الدورات التي تغطي مواضيع من الخلية والبيولوجيا الجزيئية في البيولوجيا العضوية والبيئة صلات وثيقة للبحوث في بيئة دولية خبرة واسعة في تقديم دورات في اللغة الإنجليزية وبرامج تبادل الطلاب متطورة دمج التحليلات النظرية مع التدريب قوي من المهارات المختبرية والعمل الميداني الحرية لتصميم البرنامج الدراسة الخاصة والتخصص ... [-]

ماجستير في علم الأحياء: بيولوجيا الحفظ

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

في برنامج الماجستير في علم الأحياء الحفظ، وسوف تتعلم كيفية استخدام البيئة الحديثة وعلم الوراثة داخل الإدارة والترميم، وكذلك في دراسة فقدان التنوع البيولوجي. [+]

نظرة عامة على البرنامج

في برنامج الماجستير في علم الأحياء الحفظ، وسوف تتعلم كيفية استخدام البيئة الحديثة وعلم الوراثة في إدارة والترميم، وكذلك في دراسة فقدان التنوع البيولوجي.

ميزات البرنامج:

الجوانب العالمية والإقليمية للتنوع البيولوجي واستعادة البيئة البيئة السكان كأداة في علم الأحياء العملي المحافظة الطرق التحليلية في حماية الأحياء صلات وثيقة للبحوث في بيئة دولية ... [-]

ماجستير في علم الأحياء وعلم البيئة المائية

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

برنامج الماجستير هذا لديه اثنين من التخصصات. علم المياه العذبة والبيئة البحرية. أنه يوفر المعرفة على نظريات ونماذج من النظم الإيكولوجية المائية الحالية، والعلاقة بين [+]

نظرة عامة على البرنامج

برنامج الماجستير هذا لديه اثنين من التخصصات. علم المياه العذبة والبيئة البحرية. أنه يوفر المعرفة على نظريات ونماذج من النظم الإيكولوجية المائية الحالية، والعلاقة بين مستجمعات المياه والغلاف الجوي والبحيرات والجداول، والتفاعل بين البشر والنظم الإيكولوجية المائية، وإدارة المياه. وشدد أيضا على التدريب العملي في المختبرات ومنهجية المجال ..

السمات الخاصة للبرنامج:... [-]

ماجستير في علم الأحياء وعلم البيئة الحيوانية

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

في هذا البرنامج في علم البيئة الحيوانية وسوف تتعلم كيفية تحليل وفهم العمليات التطورية على مستوى الجينات والأفراد والسكان. [+]

نظرة عامة على البرنامج

في برنامج الماجستير في علم البيئة الحيوانية وسوف تتعلم كيفية تحليل وفهم عمليات التطور على مستوى الجينات والأفراد والسكان. سوف يحقق المهارات في تحليل وفهم كيفية تشكل العمليات التطورية والبيئية المظهر، وعلم وظائف الأعضاء والسلوك في الحيوانات. سوف تتعلم أيضا كيفية تحليل التكاليف والمنافع من الصفات المختلفة، وكيفية تحسين هذه لتشكيل استراتيجيات الإنجابية والبقاء على قيد الحياة. نحن نقدم بيئة بحثية ممتازة، ولا سيما في مواضيع مثل الهجرة الحيوان، علم البيئة الجزيئي، تاريخ حياة المفاضلات، ومقاومة الأمراض في السكان الطبيعية والتفاعلات المضيف الطفيلي. سوف تستخدم المجال الحديثة وأساليب المختبر في دراسات قضايا البيئية والتطورية تطبيقها على الحيوانات في البحوث الأساسية، فضلا عن البحوث التطبيقية ذات الصلة الحفظ. التركيز بشكل خاص على الطيور وأنظمة نموذجية.... [-]

ماجستير في المعلوماتية الحيوية

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

المعلوماتية الحيوية هو موضوع واسع فيها الأحياء والطب والعلوم وإحصاءات الكمبيوتر تتشابك. [+]

نظرة عامة على البرنامج

المعلوماتية الحيوية هو موضوع واسع فيها الأحياء والطب والعلوم وإحصاءات الكمبيوتر تتشابك. الأساس لالمعلوماتية الحيوية هو كمية هائلة من البيانات تسلسل البيولوجية المستمدة من الدراسات الجينومية والبيولوجيا البنيوية والمخزنة في قواعد البيانات الكبيرة. ويشمل علم الأحياء الحسابي أيضا النمذجة الرياضية للنظم البيولوجية.

السمات الخاصة للبرنامج:

مزيج من البحوث المتقدمة مع التدريب من التقنيات الحالية، فضلا عن تطوير أدوات برمجية جديدة صلات وثيقة للبحوث في بيئة دولية وسيتم تحليل البروتينات، وعلم الجينوم والبيانات transcriptomics والجمع للحصول على فهم العالم من كائن حي أو مجموعة من الكائنات الحية. ... [-]

ماجستير في علوم الغلاف الجوي والدورات البيولوجية الكيميائية

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

البرنامج متعدد التخصصات، ويقدم تنوعا في التعليم علوم الغلاف الجوي، تدرس من قبل العلماء البارزين في هذا المجال. وسوف توفر لك مع فهم أعمق من العلوم العامة في الغلاف الجوي، والدورات البيولوجية الكيميائية، والعمليات في التفاعلات الأراضي النظم الإيكولوجية والغلاف الجوي. [+]

نظرة عامة على البرنامج

البرنامج متعدد التخصصات، ويقدم تنوعا في التعليم علوم الغلاف الجوي، تدرس من قبل العلماء البارزين في هذا المجال. وسوف توفر لك مع فهم أعمق من العلوم العامة في الغلاف الجوي، والدورات البيولوجية الكيميائية، والعمليات في التفاعلات الأراضي النظم الإيكولوجية والغلاف الجوي. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة من مجموعة واسعة من الموضوعات في مجالات مثل الظواهر الفيزيائية وكيمياء الغلاف الجوي والأرصاد الجوية والجغرافيا الطبيعية والبيئة. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الأساليب الحسابية والمختبري المتقدمة واكتساب الخبرة في القياسات الميدانية والعمليات. ... [-]

ماجستير في الفيزياء البيولوجية وعلم الأحياء الحسابي

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

يقدم قسم علم الفلك والفيزياء النظرية برنامج في الفيزياء البيولوجية وعلم الأحياء الحسابي الذي يجمع بين قاعدة صلبة من الدورات في مجال الفيزياء النظرية والرياضية، مع دورات في مواضيع أخرى معينة في الإدارات ذات الصلة، مثل الفيزياء والكيمياء وعلم الأحياء. [+]

نظرة عامة على البرنامج

لماذا يجب على البيولوجيا دراسة الفيزياء؟ كما واقع الأمر، لديهم بالفعل لبعض الوقت. العديد من علماء الفيزياء الشهير، مثل ريتشارد فاينمان، فولفغانغ باولي، نيلز بور، ماكس ديلبروك وإروين شرودنغر على سبيل المثال لا الحصر، لها مصالح عميقة في المشاكل البيولوجية وقدم بعض تقدما كبيرا في مجالات محددة مثل البيولوجيا الجزيئية.

علم الأحياء على نحو متزايد العلم الكمي ويحتوي على مجموعة من المشاكل التي لم تحل جذريا في متناول اليد، مثل كيف تبني الجزيئات الحيوية شكلها معين، كيف تتفاعل في الخلايا وكيفية انقسام الخلايا والتواصل. طرق الفيزياء النظرية، من بين أمور أخرى الأساليب الإحصائية، والنمذجة والمحاكاة، ويمكن أن توفر الأدوات القوية ليقترب كثيرا من هذه المشاكل.... [-]

الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

Umeå University, Faculty of Science and Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوميا Skelleftea + 1 المزيد

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة تغذية والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية في بيئة ... [+]

برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة الأعلاف والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية بطريقة صديقة للبيئة ومستدامة. برنامج الماجستير في برنامج العلوم في النبات والغابات التكنولوجيا الحيوية يوفر للطلاب الكفاءة والمهارات المتخصصة للتعرف وتفهم وإيجاد حلول لهذه التحديات. ويستند البرنامج على مجموعة من الدورات المنسقة التي تصل معا إلى 80 ساعة معتمدة (120 ECTS معتمدة) موزعة على سنتين. ما يصل إلى تاريخ تقديم المعرفة حول الخلية النباتية والبيولوجيا الجزيئية وكذلك نمو النبات والتنمية. يتم تطبيق هذا في مجال تربية النباتات والتكنولوجيا الحيوية وعلم الجينوم وظيفية. ويتم تنظيم البرنامج من قبل وزارة فسيولوجيا النبات (جامعة أوميا) وقسم الوراثة الغابات وفسيولوجيا النبات (الجامعة السويدية للعلوم الزراعية) التي تشكل معا مركز علوم النبات أوميا (UPSC). يرتكز التعليم حول مختلف الموضوعات البحثية لUPSC.... [-]

برنامج الماجستير في العلوم البحرية

University of Gothenburg, Faculty of Science
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ + 1 المزيد

الطلاب المتخرجين من برنامج البكالوريوس في العلوم البحرية لديهم معرفة واسعة حول المحيطات، بما في ذلك الفيزياء من حركة المياه والعمليات الكيميائية في هيكل النظم الإيكولوجية ووظيفتها. وجهة نظر النظام والخبرة في العمل المتعدد التخصصات هو الكفاءة فريد لخريجي البحرية. [+]

الطلاب المتخرجين من برنامج البكالوريوس في العلوم البحرية لديهم معرفة واسعة حول المحيطات، بما في ذلك الفيزياء من حركة المياه والعمليات الكيميائية في هيكل النظم الإيكولوجية ووظيفتها. وجهة نظر النظام والخبرة في العمل المتعدد التخصصات هو الكفاءة فريد لخريجي البحرية. وتغطي أكثر من 70٪ من سطح الأرض بنسبة المحيطات و 40٪ من سكان العالم يعيش ق أقرب من 50 كم من الساحل. لأن الموارد البحرية في العالم تستغل على نطاق واسع أن هناك حاجة مستمرة لتحسين الإدارة من أجل التوصل إلى الاستخدام المستدام للبيئة البحرية. وهذا يدعو إلى الأشخاص المتعلمين بالمعرفة الواسعة والمتخصصة على حد سواء. برنامج الماجستير في العلوم البحرية هو برنامج متعدد التخصصات التي تعطي الطالب الأدوات النظرية والعملية لتحسين الظروف في البيئة البحرية في أنشطة العمل أو البحوث المستقبلية. [-]

برنامج الماجستير في علم الجينوم والبيولوجيا الأنظمة

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ

يوصى برنامج الماجستير في علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة للطلاب الذين يبحثون عن التعليم مثيرة ومتعددة التخصصات في طليعة البيولوجيا الحديثة. [+]

. يوصى برنامج الماجستير في علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة للطلاب الذين يبحثون عن التعليم مثيرة ومتعددة التخصصات في طليعة البيولوجيا الحديثة. في هذا البرنامج سوف تدرس كيفية تغير الجينوم على مر الزمن، وكيف تتفاعل جزيئات الحياة في الشبكات لبناء الكائنات الحية. هذه المعرفة عن خصائص النظم البيولوجية كاملة، وليس مجرد أجزائها الفردية، ضروري أيضا في تطوير العقاقير والعلاج من الأمراض وتحسين العمليات الحيوية الصناعية. علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة أيضا يفتح الطريق لفهم التطور على المستوى الجزيئي، مما يؤثر في كيفية تقييم القدرة على التكيف من الكائنات الحية إلى الظروف البيئية المتغيرة، مثل تغير المناخ. [-]

برنامج الماجستير الشمالي في التنوع البيولوجي والنظاميات

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ

للاساتذة الشمال في التنوع البيولوجي والنظاميات توفر بيئة تعليمية الصعبة فكريا مع جذور في مجموعة الأبحاث ومجموعة واسعة من الدورات، موزعة على بلدان الشمال الأوروبي، والجمع بين الدراسات النظرية مع العناصر العملية. [+]

التنوع البيولوجي والنظاميات يتعلق العديد من الكائنات الحية على كوكبنا والعلاقات التطورية فيما بينها. بعيدا عن كل الكائنات الحية الموجودة تم اكتشاف وصفها، وبين تلك الكائنات العلم يعرف من والتصنيف لا يزال غامضا. مع الأدوات الجزيئية والملاحظات المورفولوجية والتشريحية، ويستمر تحديد الأنواع الجديدة ويتم فصلها علاقتها الكائنات الحية الأخرى. في هذا البرنامج، يتم تدريب الطلاب لاكتساب الخبرة والمنهجية التصنيفية اللازمة في مجتمعنا لتكون قادرة على اتخاذ إجراءات ضد فقدان التنوع البيولوجي العالمية. للاساتذة الشمال في التنوع البيولوجي والنظاميات توفر بيئة تعليمية الصعبة فكريا مع جذور في مجموعة الأبحاث ومجموعة واسعة من الدورات، موزعة على بلدان الشمال الأوروبي، والجمع بين الدراسات النظرية مع العناصر العملية. ويقدم البرنامج بالتعاون مع الجامعات الشمال الأوروبي الأخرى. [-]

برنامج الماجستير -- إدارة أعداد الأسماك والحياة البرية

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوميا أوبسالا Alnarp + 2 المزيد

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية ويغطي الجوانب المختلفة لإدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك النظرية العلمية والطرق ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. [+]

.

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية

لماذا الحياة البرية هامة لحياة الانسان؟ كيف يمكننا التعامل مع السكان المنضب؟ يصبح الطالب وتساعد على حل المشكلة!

ويغطي البرنامج مختلف جوانب إدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك نظرية علمية والأساليب ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. وهو يتضمن دورات واجبة ، أطروحة الماجستير والدورات الانتخابية. ويستهدف البرنامج كلا من الطلاب السويدية والدولية ، بما في ذلك طلاب من البلدان النامية. وتقدم من قبل قسم الدراسات الحياة البرية والأسماك والبيئة ، حيث ما يقرب من 55 باحثين وطلاب الدكتوراه إجراء البحوث بنشاط في مجالات الأسماك وإدارة الحياة البرية والمحافظة البيولوجية ، وتربية الأحياء المائية. ... [-]