عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في سويد

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

علم الأحياء هو دراسة جميع الكائنات الحية وكيفية تحويل الطاقة واستهلاكها من أجل البقاء على قيد الحياة والحفاظ على الاستقرار. تصنف مجالات الدراسة البيولوجية حسب نوع الكائن والتعقيد فضلا عن طريقة الدراسة.

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في سويد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

Umeå University, Faculty of Science and Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوميا Skelleftea + 1 المزيد

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة تغذية والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية في بيئة ... [+]

برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية النباتية والغابات

التكنولوجيا الحيوية النباتية أصبحت ذات أهمية متزايدة كأداة لحل بعض المشاكل العالمية المتصلة الأعلاف والوقود وإدارة النظم الإيكولوجية بطريقة صديقة للبيئة ومستدامة. برنامج الماجستير في برنامج العلوم في النبات والغابات التكنولوجيا الحيوية يوفر للطلاب الكفاءة والمهارات المتخصصة للتعرف وتفهم وإيجاد حلول لهذه التحديات. ويستند البرنامج على مجموعة من الدورات المنسقة التي تصل معا إلى 80 ساعة معتمدة (120 ECTS معتمدة) موزعة على سنتين. ما يصل إلى تاريخ تقديم المعرفة حول الخلية النباتية والبيولوجيا الجزيئية وكذلك نمو النبات والتنمية. يتم تطبيق هذا في مجال تربية النباتات والتكنولوجيا الحيوية وعلم الجينوم وظيفية. ويتم تنظيم البرنامج من قبل وزارة فسيولوجيا النبات (جامعة أوميا) وقسم الوراثة الغابات وفسيولوجيا النبات (الجامعة السويدية للعلوم الزراعية) التي تشكل معا مركز علوم النبات أوميا (UPSC). يرتكز التعليم حول مختلف الموضوعات البحثية لUPSC.... [-]

برنامج الماجستير في العلوم البحرية

University of Gothenburg, Faculty of Science
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ + 1 المزيد

الطلاب المتخرجين من برنامج البكالوريوس في العلوم البحرية لديهم معرفة واسعة حول المحيطات، بما في ذلك الفيزياء من حركة المياه والعمليات الكيميائية في هيكل النظم الإيكولوجية ووظيفتها. وجهة نظر النظام والخبرة في العمل المتعدد التخصصات هو الكفاءة فريد لخريجي البحرية. [+]

الطلاب المتخرجين من برنامج البكالوريوس في العلوم البحرية لديهم معرفة واسعة حول المحيطات، بما في ذلك الفيزياء من حركة المياه والعمليات الكيميائية في هيكل النظم الإيكولوجية ووظيفتها. وجهة نظر النظام والخبرة في العمل المتعدد التخصصات هو الكفاءة فريد لخريجي البحرية. وتغطي أكثر من 70٪ من سطح الأرض بنسبة المحيطات و 40٪ من سكان العالم يعيش ق أقرب من 50 كم من الساحل. لأن الموارد البحرية في العالم تستغل على نطاق واسع أن هناك حاجة مستمرة لتحسين الإدارة من أجل التوصل إلى الاستخدام المستدام للبيئة البحرية. وهذا يدعو إلى الأشخاص المتعلمين بالمعرفة الواسعة والمتخصصة على حد سواء. برنامج الماجستير في العلوم البحرية هو برنامج متعدد التخصصات التي تعطي الطالب الأدوات النظرية والعملية لتحسين الظروف في البيئة البحرية في أنشطة العمل أو البحوث المستقبلية. [-]

برنامج الماجستير في علم الجينوم والبيولوجيا الأنظمة

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ

يوصى برنامج الماجستير في علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة للطلاب الذين يبحثون عن التعليم مثيرة ومتعددة التخصصات في طليعة البيولوجيا الحديثة. [+]

. يوصى برنامج الماجستير في علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة للطلاب الذين يبحثون عن التعليم مثيرة ومتعددة التخصصات في طليعة البيولوجيا الحديثة. في هذا البرنامج سوف تدرس كيفية تغير الجينوم على مر الزمن، وكيف تتفاعل جزيئات الحياة في الشبكات لبناء الكائنات الحية. هذه المعرفة عن خصائص النظم البيولوجية كاملة، وليس مجرد أجزائها الفردية، ضروري أيضا في تطوير العقاقير والعلاج من الأمراض وتحسين العمليات الحيوية الصناعية. علم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة أيضا يفتح الطريق لفهم التطور على المستوى الجزيئي، مما يؤثر في كيفية تقييم القدرة على التكيف من الكائنات الحية إلى الظروف البيئية المتغيرة، مثل تغير المناخ. [-]

برنامج الماجستير الشمالي في التنوع البيولوجي والنظاميات

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد غوتنبرغ

للاساتذة الشمال في التنوع البيولوجي والنظاميات توفر بيئة تعليمية الصعبة فكريا مع جذور في مجموعة الأبحاث ومجموعة واسعة من الدورات، موزعة على بلدان الشمال الأوروبي، والجمع بين الدراسات النظرية مع العناصر العملية. [+]

التنوع البيولوجي والنظاميات يتعلق العديد من الكائنات الحية على كوكبنا والعلاقات التطورية فيما بينها. بعيدا عن كل الكائنات الحية الموجودة تم اكتشاف وصفها، وبين تلك الكائنات العلم يعرف من والتصنيف لا يزال غامضا. مع الأدوات الجزيئية والملاحظات المورفولوجية والتشريحية، ويستمر تحديد الأنواع الجديدة ويتم فصلها علاقتها الكائنات الحية الأخرى. في هذا البرنامج، يتم تدريب الطلاب لاكتساب الخبرة والمنهجية التصنيفية اللازمة في مجتمعنا لتكون قادرة على اتخاذ إجراءات ضد فقدان التنوع البيولوجي العالمية. للاساتذة الشمال في التنوع البيولوجي والنظاميات توفر بيئة تعليمية الصعبة فكريا مع جذور في مجموعة الأبحاث ومجموعة واسعة من الدورات، موزعة على بلدان الشمال الأوروبي، والجمع بين الدراسات النظرية مع العناصر العملية. ويقدم البرنامج بالتعاون مع الجامعات الشمال الأوروبي الأخرى. [-]

برنامج الماجستير -- إدارة أعداد الأسماك والحياة البرية

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوميا أوبسالا Alnarp + 2 المزيد

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية ويغطي الجوانب المختلفة لإدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك النظرية العلمية والطرق ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. [+]

.

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية

لماذا الحياة البرية هامة لحياة الانسان؟ كيف يمكننا التعامل مع السكان المنضب؟ يصبح الطالب وتساعد على حل المشكلة!

ويغطي البرنامج مختلف جوانب إدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك نظرية علمية والأساليب ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. وهو يتضمن دورات واجبة ، أطروحة الماجستير والدورات الانتخابية. ويستهدف البرنامج كلا من الطلاب السويدية والدولية ، بما في ذلك طلاب من البلدان النامية. وتقدم من قبل قسم الدراسات الحياة البرية والأسماك والبيئة ، حيث ما يقرب من 55 باحثين وطلاب الدكتوراه إجراء البحوث بنشاط في مجالات الأسماك وإدارة الحياة البرية والمحافظة البيولوجية ، وتربية الأحياء المائية. ... [-]

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 سويد أوبسالا Alnarp أوميا + 2 المزيد

ان الهدف من برنامج الماجستير -- علوم الحيوان هو منحك أساس علمي لتحديد وتحليل المشاكل وحلها ، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الحيوان والمجتمع. [+]

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. هل تهتم وظيفة وصحة الحيوانات لدينا؟

حيواناتنا المحلية ذات أهمية كبيرة لمجتمعنا. حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. مهما نتوقع من حيواناتنا ، فمن المهم أن كلا منهما تعمل بشكل جيد ويتمتعون بصحة جيدة. علينا أيضا أن تنظر في مختلف احتياجات مجتمعنا. الاستشارية من خلال العمل والبحوث والتعليم وتربية الحيوانات ، ويمكن للعلماء الحيوان تحسين الإنتاج ورفاهية الحيوانات لدينا. في إطار التعاون الدولي ، وعلم الحيوان يلعب دورا متزايدا عندما يتعلق الأمر الى تحسين وتطوير ممارسات تربية الحيوانات. البرنامج لديه مدة 2 سنة ، وستعد لكم لعدد من المهن ، على سبيل المثال البحوث. ... [-]