البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج العلم الأحياء - بيولوجيا

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا هنا!

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

درجة الماجستير في علم الأحياء يسمح لك على المساهمة في البحوث من خلال قنوات خاصة أو عامة. بعض الطلاب استخدام درجة الماجستير الخاصة بهم في علم الأحياء كمسار إلى العمل في مجال الرعاية الصحية أو على درجة الماجستير في علم الأحياء والمجالات ذات الصلة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

الماجستير في علم الأحياء

University of Neuchâtel
دراسه في الجامعة 4 دراسيين February 2018 سويسرا نيوشاتل

ماجستير العلوم في علم الأحياء يقدم البرنامج الذي يسمح للطلاب لاختيار مجال تخصصهم والحصول على مجموعة متنوعة من المهارات القابلة للتحويل. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا . الماجستير في علم الأحياء نظرة عامة دراسات ماجستير العلوم في علم الأحياء يقدم البرنامج الذي يسمح للطلاب لاختيار مجال تخصصهم والحصول على مجموعة متنوعة من المهارات القابلة للتحويل. ويبدأ هذا ماستر مع مجموعة أساسية من الدورات التي تغطي الموضوعات الرئيسية في علم الأحياء، مع التركيز بشكل خاص على الجوانب المنهجية والكمية. ويمتد برنامج الماجستير في دورات تدريبية في سبعة مجالات متخصصة تمثل الموضوعات البحثية التي معهد البيولوجيا في UniNE تشتهر بشكل خاص. الطلاب اختيار اثنين من التخصصات، منها واحد يتوافق مع موضوع رسالة الماجستير الخاصة بهم. هيكل البرنامج الفصل الدراسي 1ST من برنامج الماجستير يتألف من نواة مشتركة تركز على المفاهيم والأساليب في مجال البيولوجيا الأساسية. يتم التركيز بشكل خاص على أساليب المختبرات (الجزيئية والكيميائية)، الأدوات الكمية (إحصاءات، والنمذجة، والمعلوماتية الحيوية)، والكتابة العلمية، والجوانب الأخلاقية. الطلاب لديهم الفرصة أيضا للمشاركة في الرحلات الميدانية (جبال الألب، والبحرية، والبحر الأبيض المتوسط ​​والنظم الإيكولوجية الاستوائية) أو للقيام التدريب للحصول على خبرة في مكان العمل. الفصل الدراسي 2ND من برنامج الماجستير يشمل العمل بطبيعة الحال، ومشاريع البحوث صغير والتدريب في اثنين من مجالات التخصص. الطلاب على تطوير خطة بحثية في واحدة من هذه المناطق، والتي تشكل أساس أطروحة الماجستير الخاصة بهم خلال العام 2ND من البرنامج. المشروع البحثي رسالة ماجستير (60 ECTS) يسمح للطلاب لتطوير قدراتهم في التفكير النقدي، والمهارات التنظيمية، ووالاستقلال الفكري والعلمي لهم. مجالات التخصص علم البيئة الكيميائية إشارات كيميائية هي الأكثر الشكل القديم للتواصل بين الكائنات الحية. يستكشف هذا المجال متعددة التخصصات كيف الكائنات الحية، من البكتيريا إلى الرئيسيات، واستخدام... [-]

الماجستير في الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الجزيئية والخلوية

University of Mons
دراسه في الجامعة 2 سنة September 2017 بلجيكا Mons

ماجستير في الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الجزيئية والخلوية توفر، بالإضافة إلى ذلك، للطلاب فرصة لتحقيق العمل تخرجهم في العديد من المجالات المختلفة للعلوم الحياة. [+]

الأهداف الخاصة بك الانخراط في التدريب المثيرة التي تغطي العديد من مجالات علوم الحياة، بدءا من الكيمياء الحيوية لبيولوجيا الخلية من خلال علم الوراثة والبيولوجيا الجزيئية، وأيضا من خلال رؤية مشتركة لهذه المناطق فهم أفضل للعمليات الأساسية التي تحكم التعبير عن الحياة بكل أشكالها في الممالك الثلاثة للحياة، ومن خلال الدورات والمختبرات ودورات مخصصة تعلم في بيئة ودية وديناميكية تحضير للعمل في مجال البحث العلمي التحضير للمعلم في علم الأحياء عرض لدينا ماجستير في الكيمياء الحيوية، البيولوجيا الجزيئية والخلوية ويوفر التدريب المتقدم على أساس علمي سليم، ووضع موضع التنفيذ من خلال التدريب في الشركات والمعامل المرتبطة دورات مختلفة. وعلم الأحياء وزارة UMONS تطور الأبحاث العالمية في العديد من المجالات مثل علم الأحياء المجهرية، علم الأحياء الخلوية والبروتينات. بالتعاون مع كلية الطب والطلاب لدينا إمكانية الوصول إلى العديد من المختبرات المعترف بها طفرات في مجالات مثل علم الأعصاب، والتصوير الجزيئي وعلم الأحياء الجزيئي ... خريجينا يعملون في العديد من مناطق مختلفة من الخبرة كما هو الحال في شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، والبحوث الأكاديمية (الجامعات، ..) في مراكز البحوث الوطنية أو الإقليمية ... البرنامج الخاص A أساسية مشتركة من 13 ECTS ماستر 1 (المعلوماتية الحيوية، الإحصاء الحيوي، البروتينات، علم وظائف الأعضاء، نسالة) دورات متخصصة في BBMC (25 ECTS) ثلاثة أهداف في ماجستير 2: شاملة ومتخصصة والتعليمية الرسائل العلمية في اللغة الإنجليزية (7 ECTS) التدريب في UMONS أو خارجها (18 ECTS) شهادة خبرة في التدريب سادة (6 ECTS) 8 ECTS من الدورات الاختيارية في ماجستير 2 التخرج الذاكرة (27 ECTS) وذاكرة ما قبل التدريب ماستر 1 (8 ECTS) حلقة بحث (8 ECTS) إتقان... [-]

درجة الماجستير في علم الوراثة والبيولوجيا الخلوية

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 دراسيين September 2017 إسبانيا مدريد

تلقت الماجستير في علم الوراثة وعلم الأحياء خلية تقرير إيجابي من إعادة الاعتماد من قبل لجنة التقييم والاعتماد لمؤسسة مدريد المعرفة + د [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا . تلقت الماجستير في علم الوراثة وعلم الأحياء خلية تقرير إيجابي من إعادة الاعتماد من قبل لجنة التقييم والاعتماد لمؤسسة مدريد + د والمعرفة الماجستير في علم الوراثة وبيولوجيا الخلية، وتدرس من قبل الجامعة المستقلة (UAM)، كومبلوتنسي (UCM) والكالا (UAH)، وتقدم على أساس التطور الهائل التي لديها علم الوراثة وبيولوجيا الخلية في السنوات الأخيرة. المعرفة الحالية في علم الوراثة تسمح لنا أن نفهم كيف أن الجينات التي تتحكم في والمساهمة في تطوير والفردية من الكائنات الحية. ويمكن الجمع بين هذه المعرفة مع الآخرين في بيولوجيا الخلية استكشاف أفكارهم العلمية لاستخدامها لصالح التطبيقات المجتمع كله. التطبيق الذي يستمد من معرفة الأساس الجيني للحياة وفتح مجالات جديدة للبحث والتشخيص والعلاج من الأمراض. في موازاة ذلك، التقدم في بيولوجيا الخلية ويسمح، من بين النتائج الأخرى، وتوصيف عوامل النمو التي تحدد تمايز الخلايا الجذعية إلى أنواع متخصصة. والنتيجة المباشرة لهذا التطور في المجالات المذكورة أعلاه هي التطورات التي تجري في تطوير وإنتاج مناهج علاجية جديدة. الهدف الرئيسي من درجة الماجستير في علم الوراثة وعلم الخلية هو imparter واحدة، كلا من الخريجين أو الخريجين في علم الأحياء أو العلوم المتعلقة بالتدريب التفوق الأكاديمي النظري والمنهجي. وسوف يكتسب الطلاب مهارات في التحليل الجيني، وتقنيات زراعة الخلايا والفحص المجهري، في تحديد الكائنات نموذج كأدوات للإجابة على الأسئلة العلمية، فضلا عن الاستنساخ والسرطان والشيخوخة. كل هذه التخصصات تعطي سيد طابع متعدد التخصصات. المشروع المشترك بين الجامعات UAM، UCM وUAH، ويهدف إلى إعداد بقوة للعمل في مجال البحوث، بحيث الماجستير وتمكين الطلاب من مواجهة تحقيق أطروحة الدكتوراه في برامج... [-]

Master’s Degree in Biology

McGovern Education Group
دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Oklahoma City

The Master of Science in Biology explores the structure, function and evolution of diverse living systems, including genetic engineering, stem cell research, obesity, cancer and effects of global warming. [+]

The Master of Science in Biology explores the structure, function and evolution of diverse living systems, including genetic engineering, stem cell research, obesity, cancer and effects of global warming. A MS degree in Biology prepares students to pursue a career in research, teaching or the allied health sciences. Students are offered a range of lecture courses that span the molecular, physiological and ecological levels of organization. Students also complete laboratory courses that help them learn how to design and test hypotheses, use modern scientific equipment, and interpret data. Finally, students learn scientific communication skills by critiquing research articles, writing laboratory reports and research papers, and participating in oral presentations and debates. Tuition for a Master’s of Science in Biology degree starts at $22,000 USD per academic year, although international scholarships are available for highly qualified applicants. Questions? Would you like to speak with an American counselor about this degree program? We’re a team of American counselors who are trained to help international students find the ideal degree program at a respected American university at a tuition price you can afford. Did you know there are more than 4,000 colleges and universities in the United States? We partner with hundreds of safe, affordable, and respected American universities that offer ranked programs, international scholarships, and provide job placement services for graduates. We can fast track your application at hundreds of partner US universities. Our American counselors are waiting to provide unlimited one-on-one assistance at no cost. FREE degree program counseling FREE university... [-]

ماجستير في علم الأحياء

University of Geneva
دراسه في الجامعة 3 دراسيين February 2018 سويسرا جنيف

ماجستير في علم الأحياء يطرح عددا من الموضوعات، مثل علم الوراثة، التطور، الآليات الجزيئية والخلوية، وعلم وظائف الأعضاء، والبيئة والتنوع البيولوجي. لذا يقوم البرنامج على مختلف التخصصات، بما في ذلك الأحياء الحيوانية، بيولوجيا النبات، علم الإنسان، علم الخلية والبيولوجيا الجزيئية. انها تسمح للطلاب لزيادة المعرفة العملية، وبشكل أساسي من خلال العمل المخبري. كما انها تسمح للطلاب للقيام فرص عمل في مجالات أخرى، مثل علم الأحياء البحرية والبيئة وجبال الألب أو علم النبات الاستوائي. بالإضافة إلى درجة الماجستير عام من العلوم في علم الأحياء، التي تتألف بشكل كامل من المواد الاختيارية، متاحة للمنهج أكثر استهدفت عددا من التخصصات. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا . الماجستير في علم الأحياء ماجستير في علم الأحياء يطرح عددا من الموضوعات، مثل علم الوراثة، التطور، الآليات الجزيئية والخلوية، وعلم وظائف الأعضاء، والبيئة والتنوع البيولوجي. لذا يقوم البرنامج على مختلف التخصصات، بما في ذلك الأحياء الحيوانية، بيولوجيا النبات، علم الإنسان، علم الخلية والبيولوجيا الجزيئية. انها تسمح للطلاب لزيادة المعرفة العملية، وبشكل أساسي من خلال العمل المخبري. كما انها تسمح للطلاب للقيام فرص عمل في مجالات أخرى، مثل علم الأحياء البحرية والبيئة وجبال الألب أو علم النبات الاستوائي. بالإضافة إلى درجة الماجستير عام من العلوم في علم الأحياء، التي تتألف بشكل كامل من المواد الاختيارية، متاحة للمنهج أكثر استهدفت عددا من التخصصات. توجهات خالي: عام (اختيارية) تخصصات التنوع البيولوجي والنظاميات علم الوراثة والتنمية والتطور المعلوماتية الحيوية وتحليل البيانات علم النبات الجزيئي المناهج الدراسية الاختيارية أو الدورات المطلوبة، وهذا يتوقف على تيار المختار (30Credits) مشروع بحثي وأطروحة (30Credits) تنقلية يمكن للطلاب تكسب ما يصل الى 30 ساعة معتمدة أثناء الصرف. ويمكن أيضا إجراء البحوث خارج الجامعة، تحت إشراف أحد أعضاء هيئة التدريس، أو القيام موضع العمل في مختبر خارجي من أجل استكمال درجة الماجستير الخاصة بهم. www.unige.ch/exchange الفرص ماجستير العلوم في علم الأحياء يؤدي إلى عدد من المهن في كل من سويسرا والخارج، بما في ذلك: المتاحف والحدائق النباتية المعلوماتية الحيوية الخدمات الموجهة البيئة، الصحافة العلمية الاستشارات العلمية في المؤسسات الحكومية أو الخاصة التي تمول أو الإشراف على البحوث القطاع المصرفي (للاستشارات العلمية) البحوث الأساسية والطبية في المؤسسات العامة البحث العلمي والاستشارات في شركات التكنولوجيا الحيوية والأدوية تدريس مادة الأحياء في... [-]

الماجستير في التنوع البيولوجي للأرض والحفاظ على الجزر

Universidad de La Laguna
دراسه في الجامعة 18 أشهر September 2017 إسبانيا Santa Cruz de Tenerife

وتعقد الدروس معظمها في كلية العلوم، قسم الأحياء (لا لاغونا، تينيريفي) وبعض الدروس العملية في الجزر الأخرى. ويتمحور في ثلاثة فصول دراسية. خلال المحاضرات الأولين والممارسات الندوات وتقام الدروس الخاصة بكل منها. في ثالث (من سبتمبر إلى كانون الثاني من السنة الثانية) لتحديد العمل ورسالة ماجستير تطوير. [+]

وتعقد الدروس معظمها في كلية العلوم، قسم الأحياء (لا لاغونا، تينيريفي) وبعض الدروس العملية في الجزر الأخرى. ويتمحور في ثلاثة فصول دراسية. خلال المحاضرات الأولين والممارسات الندوات وتقام الدروس الخاصة بكل منها. في ثالث (من سبتمبر إلى كانون الثاني من السنة الثانية) لتحديد العمل ورسالة ماجستير تطوير. الأهداف الأهداف العامة للقب الماجستير في الأراضي وجزر حفظ التنوع البيولوجي هي كما يلي: 1. تدريب المتخصصين في مجال التنوع البيولوجي والمحافظة عليها، مما يتيح الوصول إلى سوق العمل في وظائف ذات مستوى عال من المسؤولية أو تطبيق أفكارهم في سياق البحث. 2. تقديم نوعية حديثة وعالية استنادا إلى اكتساب الخبرة النظرية والعملية المتعددة التخصصات اللازمة لممارسة التدريب على البحوث، الخبرة في العمل في المهن الناشئة وتوسيع وإدارة كيانات الإدارة العامة أو الخاصة. 3. باختصار، معرفة وفهم أهداف: طبيعة التنوع البيولوجي، وأنواع، والأصل، وتقلبات والتهديدات. أساليب وتقنيات الحفظ والإدارة والاستخدام المستدام؛ إعداد للممارسة المهنية والتعليمية للتنوع البيولوجي في جوانبه المختلفة. الشروع في البحث، الأساسية والتطبيقية، على الكائنات الحية، الحالية والوقود الأحفوري، والنظامية والجوانب التطورية للتنوع البيولوجي. 4. ينقل إلى الطلاب احترام الحقوق الأساسية والمساواة بين الرجل والمرأة، واحترام وتعزيز حقوق الإنسان والثقافة الديمقراطية والسلام، ومبادئ تكافؤ الفرص وعدم التمييز والنفاذ الشامل الأشخاص ذوي الإعاقة. الكفاءات مستعرضة 1. القدرة على التنظيم والتخطيط. 2. القدرة على التحليل والتوليف. 3. الاتصال الشفوي والكتابي في اللغة الأم. 4. معرفة لغة أجنبية. 5. مهارات الكمبيوتر متعلقة بمجال الدراسة. 6. إدارة المعلومات القدرات. 7. استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 8. عملية صنع القرار. 9. العمل الجماعي. 10. التفكير النقدي. 11. أنا أعمل في فريق متعدد التخصصات. 12. العمل في سياق دولي.... [-]

ماجستير في علوم الحياة الجزيئية

HAN University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي 24 - 30 أشهر September 2017 هولندا نيميغن أرنهيم + 1 المزيد

دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية والمنتج [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا . للطلاب الاتحاد الأوروبي ترجمة البحوث إلى منتجات دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية وتطوير المنتجات، وذلك لانه يجمع بين المهارات العلمية وإدارة المشاريع. بهذه الطريقة يلبي احتياجات بالطبع مجال العمل الفعلي. أثناء دراستك تكسب معرفة واسعة في هذا المجال وتعلم كيفية تطبيق البحوث الأساسية إلى تطوير منتجات التقنية الحيوية مثل اللقاحات والأدوية والاختبارات التشخيصية الوقود الحيوي والإنزيمات. الفرص المهنية صناعة التكنولوجيا الحيوية وشركات الأدوية والمستشفيات والمؤسسات البحثية هي دائما في حاجة إلى المختصين والمهنيين الموجهة نحو هدف معين ومتعدد التخصصات. الخريجين من هذه الدورة الماجستير قادرون على التخطيط بشكل مستقل وتنفيذ مشاريع قصيرة إلى متوسطة الطول. هل سيكون للتوظيف في المناصب مثل رئيس المشروع ومدير مختبر صغار. خيار آخر بالنسبة لك في خريج الماجستير هو مواصلة العمل الأكاديمي الخاص بك مع مشروع رسالة دكتوراه، ويفضل في مجال البحوث التطبيقية. دورة لمدة سنتين تدرس باللغة الإنجليزية يتم تدريس الدورة الماجستير في علوم الحياة الجزيئية في كلية اللغة الإنجليزية. يمكنك الجمع بين عملك مع الدراسة من خلال اتخاذ هذا جزء من الوقت بطبيعة الحال لمدة عامين. ماجستير في علوم الحياة الجزيئية عند الانتهاء بنجاح من هذه الدورة، سوف تحقيق لقب "الماجستير". شروط القبول سيتم قبولك للبالطبع إذا كنت تلبية المعايير التالية: - أن يكون لديك شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، بكالوريوس في العلوم أو درجة الماجستير في العلوم الجزيئية الحياة، والكيمياء الحيوية، والتكنولوجيا الحيوية والبيولوجيا... [-]

باشا في التكنولوجيا الحيوية

University of Johannesburg
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 4 أسابيع February 2018 جنوب أفريقيا جوهانسبرغ

والغرض الرئيسي من باشا التكنولوجيا الحيوية هو تزويد الطلاب مع التعليم المتقدم المتخصص والتدريب في حين تلبية متطلبات المكون بحوث محددة بحيث يمكن للطلاب إتقان المهارات التجريبية والتكنولوجية المطلوبة والكفاءات الميدانية اللازمة مثل الابتكار واتخاذ القرارات واستراتيجية التفكير والمهارات التنظيمية. [+]

والغرض الرئيسي من باشا التكنولوجيا الحيوية هو تزويد الطلاب مع التعليم المتقدم المتخصص والتدريب في حين تلبية متطلبات المكون بحوث محددة بحيث يمكن للطلاب إتقان المهارات التجريبية والتكنولوجية المطلوبة والكفاءات الميدانية اللازمة مثل الابتكار واتخاذ القرارات واستراتيجية التفكير والمهارات التنظيمية. وعلى أساس أطروحة باشا التكنولوجيا الحيوية تتألف من دراسة شاملة للمنطقة المتخصصة في مجال التخصص، تقريرا عن وتقديمها في شكل أطروحة في نهاية البرنامج. درجة تتطلب مستوى عال من المعرفة الفكرية والنظرية والبصيرة إلى المشاكل المتعلقة في مجال الدراسة والتفكير الناقد، وصياغة وتحليل وتقييم مشكلة معينة في مجال الدراسة. شروط القبول وبكالوريوس تقنية: التكنولوجيا الحيوية أو مؤهل معادل في ما يماثلها. هيكل البرنامج طبيعة البرنامج: برنامج السنة الحد الأدنى من المدة: 1 سنة بدوام كامل أو 2 سنوات بدوام جزئي المدة القصوى: 2 سنوات بدوام كامل أو 4 سنوات بدوام جزئي يتكون المنهج من: أطروحة وهذا العمل البحوث الإضافية التي قد يحددها رئيس الإدارات. [-]

ماجستير في العلوم السلوكية (البحوث)

Radboud University
دراسه في الجامعة 2 سنة September 2017 هولندا نيميغن

الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري. [+]

لماذا هناك دعا دينيس الذين يعيشون في دنفر الكثير من الناس، على سبيل المثال؟ ولماذا أصبح شخص واحد مدمن وليس آخر؟ العلماء السلوكي في جامعة رادبود يعرف الأجوبة. الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري.

المرافق الفريدة