البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج العلم الأحياء - بيولوجيا

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا هنا!

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

يمكن معرفة المزيد عن الجوانب البيولوجية للجسم البشري أن تكون أساسا لمزيد من الدراسة في الصيدلة أو في المدرسة الطبية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تدريس العلوم، والتعليم علم الأحياء يمكن الجمع بين التدريب لكسب الاعتماد التدريس.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

الماجستير في الإدارة الساحلية والبحرية

University Centre of the Westfjords
دراسه في الجامعة دوام جزئي 18 - 24 أشهر September 2018 آيسلندا Westfjords

الماجستير في الإدارة الساحلية والبحرية هو برنامج إدارة الموارد المتعددة التخصصات التي تركز على القضايا الساحلية والبحرية ورسم أساسا ... [+]

الساحلية وإدارة البحرية هو، درجة الماجستير متعدد التخصصات الدولية في مجال إدارة الموارد. ويركز البرنامج على أفكار وأساليب من البيئة، وعلم الاجتماع والاقتصاد والدراسات التجارية. الطلاب الذين أكملوا البرنامج لديهم معرفة من الموارد المتنوعة والقيمة من الساحل والبحر، وفهم حالتهم الراهنة، وتجمع الأدوات والخبرات لدفع الاستخدام المستدام للموارد البحرية.

اللغة بطبيعة الحال، بما في ذلك جميع التدريس، هي اللغة الإنجليزية. مركز جامعة Westfjords يوفر هذا البرنامج بالتعاون مع جامعة أكوريري. التدريس يحدث في اسافجوردور.... [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية (MBS)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير في العلوم البيولوجية يسمح لك لتتخصص في مجالات مثل العلوم الطبية الحيوية، والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. هذه الدرجة يوفر لك المهارات اللازمة لمتابعة مهنة في العلوم مختبر النبات والزراعة والسياسة البيئية أو مزيد من الدراسة. [+]

A درجة الدراسات العليا سنة واحدة التي تقدمها كلية أنو للعلوم.

فهم العلوم البيولوجية جزءا لا يتجزأ من حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه البشرية. من خطر تغير المناخ والآفات والأمراض إلى زيادة الضغوط على إمدادات الغذاء العالمية. سواء كانت اهتماماتك واسعة أو فريدة من نوعها، انو يقدم مجموعة من برامج الدراسات العليا لتوسيع مهاراتك في العلوم البيولوجية، وتساعدك على إيجاد حلول خلاقة ومبتكرة لهذه التحديات. ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. إجراء تحقيق مباشر مع أنو برنامجنا يسمح لك لتتخصص في مجال معين من علم الأحياء مثل العلوم الطبية الحيوية، والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتقديم لمحة عامة عن العلوم البيولوجية اليوم. لدينا فصول العملية تنعش التقنيات التقليدية أثناء تطوير المهارات والمعارف الخاصة بك في التقنيات المتطورة الجديدة.... [-]

MRes in Neuroscience

University of St Andrews
دراسه في الجامعة 1 عام August 2018 المملكة المتحدة Saint Andrews

[+]

كب (شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية) CAE (كمبريدج الإنجليزية: متقدم)

[-]

شهادة البكالوريوس في علم الأحياء

Across the Pond

علم الأحياء هو دراسة جميع الكائنات الحية، من الكائنات الحية الدقيقة الصغيرة للنباتات والحيوانات. وتركز الدورة إلى حد كبير على تطور والبيئة ويناقش كيف يتم بناؤها الأنواع تصل وكيف يعيشون ويتفاعلون مع بعضهم البعض. يتوفر في كل من البكالوريوس ومستوى الماجستير برنامج علم الأحياء. [+]

​علم الاحياء هي دراسة جميع الكائنات الحية، من الكائنات الحية الدقيقة الصغيرة للنباتات والحيوانات. وتركز الدورة إلى حد كبير على تطور والبيئة ويناقش كيف يتم بناؤها الأنواع تصل وكيف يعيشون ويتفاعلون مع بعضهم البعض. يتوفر في كل من البكالوريوس ومستوى الماجستير برنامج علم الأحياء.

من خلال دراسة علم الأحياء ستحصل على فهم أساسي من العمليات البيولوجية، ولكن أيضا فرصة للتخصص في منطقة قرب نهاية الدراسة. علم الأحياء هو موضوع واسع، ولذلك فمن الطبيعي أن الدراسة لديها عدد من المواد الاختيارية لتخصيص برنامج ما واحدة ترغب في معرفة المزيد عنها. ... [-]

Master of Education (MED/ALTA) Biology

Alabama State University The Harold Lloyd Murphy Graduate School
دراسه في الجامعة 1 عام August 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Montgomery

[+]

مجال التدريس (16) علم النفس ...... ..3 إيدو 531 القضايا الحديثة في التعليم أو إيدو 554 الفلسفات المتناقضة في التعليم ... 3 إدت 574 إنستر. التكنولوجيا ....... 3

دراسة استقصائية لمقررات التعليم الخاص

ستة عشر ساعة من المستشار وافق على مستوى الدراسات العليا علم الأحياء دورات (يجب أن يكون بيو أو البادئة المناسبة).

البديل ألف (ألت-A) علم الأحياء المناهج

ماجستير في التعليم (M.Ed.) درجة الائتمان يجب على الطلاب إما، استكمال المقررات السابقة على درجة البكالوريوس في علم الأحياء أو الحصول على درجة النجاح في امتحان براكسيس الثاني بيولوجيا قبل البدء في الدراسات العليا الدراسات العليا.... [-]

الماجستير في علم الأحياء

Brawijaya University
دراسه في الجامعة دوام جزئي July 2018 إندونيسيا الفقراء

الرؤية: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان. [+]

الماجستير في علم الأحياء

الرؤية والرسالة والأهداف

VISION: أن تكون مؤسسة قدوة في تعليم العلوم والرياضيات، مع المعايير الدولية ودعما كبيرا للعلوم التطبيقية، من أجل تحسين رفاهية الإنسان.

مهمة

نوعية الخريجين النموذج. بدور نشط في إنشاء وتطوير العلوم والتكنولوجيا. زيادة التقدير العام من كل من MIPA. دعم تطوير العلوم التطبيقية في الجامعة.

أهداف

تنظيم عملية التعليم والتعلم إجراء بحوث ذات جودة عالية. نشر نتائج البحوث للجمهور. يكون لها دور في تطور العلوم على الصعيدين الوطني والدولي. [-]

برنامج الماجستير في علم الأعصاب الإدراكي

Sapienza University of Rome
دراسه في الجامعة October 2018 إيطاليا روما

برنامج الماجستير في علم الأعصاب الإدراكي (لم-51) يقدم فهم الروابط العصبية من العمليات المعرفية، فضلا عن العلاقة بين تطور العقل والدماغ. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في علم الأحياء - بيولوجيا . [-]

ماجستير في علم الأحياء

Universitas Airlangga
دراسه في الجامعة 18 - 24 أشهر July 2018 إندونيسيا سورابايا

برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة. ™ [+]

الهدف: برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة.... [-]

الماجستير في علم الوراثة والهندسة الحيوية

International University Of Sarajevo IUS
دراسه في الجامعة 1 عام October 2018 البوسنة و الهرسك سراييفو

علم الوراثة والهندسة الحيوية هي واحدة من التخصصات الأسرع نموا، وهناك حاجة متزايدة لعلماء الوراثة وbioengineers شكل مع المعايير الهندسية المعاصرة. ونحن نهدف لتدريب علماء الوراثة وbioengineers منفتحة، تدرك المشاكل المحلية والعالمية، وحساسة حول القضايا الأخلاقية. [+]

ويركز البرنامج على التطبيقات العملية من الإطار النظري توفيره على المستوى الجامعي، وبناء على الذراع البحثية وتطوير الممارسات الخاصة بالصناعة. التعاون مع الصناعة هي واحدة من الأهداف الرئيسية للبرنامج من أجل إضافة إلى مهارات تقصي الحل والعقل ومجموعة من العملية التي تدعمها البحوث. ... [-]

الماجستير في علم الأحياء البحرية

Stockholm University
دراسه في الجامعة 2 سنة September 2018 سويد ستوكهولم

على برنامج الماجستير لدينا في علم الأحياء البحرية سوف تتعلم عن النظم الإيكولوجية البحرية الغنية في بحر البلطيق والمحيطات خارج. ويهدف البرنامج إلى توفير خلفية نظرية متعمقة في البيئة البحرية جنبا إلى جنب مع التدريب العملي التطبيقي، لتعطيك مجموعة من المهارات وحافة تنافسية. [+]

أسباب للاختيار التدريس من قبل الباحثين المشهورين دوليا المحطات الميدانية توفر أسكو و Tjärnö مرافق بحثية ممتازة للدورات العملية ومشاريع درجة الحرية لإنشاء برنامج خاص بك من مجموعة واسعة من الدورات المتاحة هيكل البرنامج ... [-]

الماجستير في علم الأعصاب المعرفي وعلم النفس العصبي السريري

University of Padova
دراسه في الجامعة 2 سنة October 2018 إيطاليا بادوفا

بالطبع درجة الماجستير في علم الأعصاب الإدراكي وعلم النفس العصبي السريري سوف نقدم لكم أحدث التطورات في مجال البحوث العصبية والتطبيقات السريرية والمختبرات عالية التخصص حيث لاكتساب مجموعة جيدة ومتنوعة من المهارات العملية. [+]

وصف المساقات

تم تصميم برنامج ماجستير لمدة عامين لتقديم التدريب في مجال متخصص من علم النفس ويهدف إلى أن يعترف كمؤهل رفيع المستوى للأغراض الأكاديمية والمهنية على المستوى الدولي.

وتتراوح وحدات بالطبع في علم النفس، والأعصاب والطب النفسي وتطبيقاتها السريرية (بالتعاون مع إدارات علم الأعصاب والطب).

وتركز الدرجة بأكملها بقوة على المختبرات - مجهزة بأدوات مثل تمس، تكس، برنامج جيوديسيك - والتي تسمح التعلم النظري طلابنا لتكون متكاملة مع استخدام هذه التكنولوجيا لغرض تعزيز مهاراتهم العملية أيضا.... [-]

الماجستير في علم الأحياء الخلوية والجزيئية

University of Turin
دراسه في الجامعة 2 سنة October 2018 إيطاليا تورينو

قسم العلوم ونظم الحياة علم الأحياء وقسم العلوم البيولوجية والسريرية تقدم درجة الماجستير في الخلوية والبيولوجيا الجزيئية (CMB). CMB هو اثنين في السنة (S1-S4) درجة المستوى الثاني (الدرجة الأحياء) التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والمصممة لخريجي البكالوريوس الذين يبحثون عن المعرفة المتعمقة في الأحياء الجزيئية والخلوية، والقدرة على استغلال هذه المعرفة في مرحلة متقدمة مجالات علوم الأحياء التطبيقية، مثل الطب الحيوي والتكنولوجيا الحيوية والعلوم العصبية. [+]

قسم العلوم ونظم الحياة علم الأحياء وقسم العلوم البيولوجية والسريرية تقدم درجة الماجستير في الخلوية والبيولوجيا الجزيئية (CMB). CMB هو اثنين في السنة (S1-S4) درجة المستوى الثاني (الدرجة الأحياء) التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والمصممة لخريجي البكالوريوس الذين يبحثون عن المعرفة المتعمقة في الأحياء الجزيئية والخلوية، والقدرة على استغلال هذه المعرفة في مرحلة متقدمة مجالات علوم الأحياء التطبيقية، مثل الطب الحيوي والتكنولوجيا الحيوية والعلوم العصبية.... [-]

شهادة البكالوريوس في البيولوجيا الجزيئية والخلوية

University of Cagliari
دراسه في الجامعة 2 سنة October 2018 إيطاليا كالياري

وتهدف الدورة LM في الأحياء الجزيئية والخلوية لاستكمال المعارف الأساسية، المكتسبة من خلال درجة البكالوريوس في علم الأحياء، في بعض المناطق الرئيسية في العلوم البيولوجية وتوفير الاعداد المسبق والإطار التشغيلي على مستوى الظواهر البيولوجية الخلوية ودون الخلوية والجزيئية. على وجه الخصوص، وبالطبع LM لديه هدف لتوفير إعداد ... [+]

ميزات أطروحة.

وسيتم تنفيذ الأنشطة المتعلقة بإعداد الامتحان النهائي لتحقيق LM بها الطالب تحت إشراف المعلم خلال فترة التدريب في جامعة مختبر أبحاث أو هيئة المؤهلين تأهيلا عاليا بموجب اتفاق مع الجزيئية البيولوجية جامعة .

الامتحان النهائي، والذي ينطوي على اكتساب من 13 ساعة معتمدة، ويتألف من المناقشة، في جلسة علنية، من أطروحة التجريبية وحدها، والتي يجلب مساهمة الأصلي، الذي أعد تحت إشراف المعلم من الدورة مع LM، مقررا. قد تتم كتابة أطروحة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية، ويجب أن يكون الشكل النموذجي للعمل العلمي الكامل من حيث التنظيم العامة (ملخص، مقدمة، الطرق، النتائج، المناقشة، المراجع، الجداول والأشكال). سيتم وضع قرار لجنة العلوم وفقا للإجراءات المحددة في اللائحة الأكاديمية للدورة.... [-]