عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في صربيا

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

علم الأحياء هو علم الطبيعي أن يدرس جميع جوانب الكائنات الحية، من الجزيئات والخلايا والأنسجة للكائنات الحية. هذا المجال من الدراسة لديها العديد من فروع التخصص في مجالات متنوعة مثل الكيمياء الحيوية، علم البيئة، وعلم النبات.

صربيا، رسميا جمهورية صربيا، هي دولة تقع في مفترق الطرق بين جنوب شرق أوروبا الوسطى وتغطي الجزء الجنوبي من سهل بانونيا والبلقان المركزي. وقد تم التصويت على صربيا 'ق العاصمة بلغراد باعتبارها واحدة من أعلى وعواصم القادمة من أوروبا.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في صربيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في الغابات الاستوائية والدولية