بحث عن علوم النبات هنا!

العثور على أفضل علوم النبات هنا!

علوم النبات

للطلاب الذين يرغبون في توسيع تعليمهم بعد حصوله دراستهم الجامعية، ودرجة الماجستير هي الخطوة المنطقية التالية. على درجة الماجستير في علوم النبات ويركز على إنتاج المحاصيل والنبات، وكذلك نظم الزراعة.

هل يمكن أن يتساءل، ما هو على درجة الماجستير في علوم النبات؟ هذا البرنامج يعلم الطلاب حول إنتاج المحاصيل وتطوير النظم المستدامة لإنتاج الموارد المتجددة، والمستحضرات الصيدلانية، والغذاء. وسوف يتعلم الطلاب مبادئ تربية النبات، أمراض النبات، وعلم البيئة الزراعية، وكيفية دمج هذه لتوفير عينات صحية لتطبيقات المواد الغذائية وغير الغذائية. يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالات مثل علوم المحاصيل والبستنة المسببة للاحتباس الحراري، وإدارة الموارد الطبيعية، وتربية النبات والموارد الوراثية، وعلم الحشرات النباتية وعلم الأمراض.

لأنهم هم من المهنيين المدربين تدريبا في إحدى الجامعات، واحدة من أكبر الفوائد لكسب ماجستير في علوم النبات غير أن التوظيف مرتفع، والعديد من الطلاب الحصول على عروض العمل حتى قبل تخرجهم. المهارات البحثية والتحليلية المستفادة هي مفيدة في العديد من المجالات، ويتعلم الطلاب كيفية اتخاذ رعاية أفضل للبيئة.

للطلاب الراغبين في حصوله على درجة الماجستير الخاصة بهم، وهناك البرامج المتاحة وطنيا ودوليا. برامج المدة ومحددة تختلف من مدرسة إلى أخرى، لذلك تكاليف تتقلب قليلا جدا. اسأل مدرستك الاختيار ما هي تكلفة لاستكمال البرنامج.

أولئك الذين يتخرجون مع درجة الماجستير في علوم النبات دينا العديد من آفاق التطور الوظيفي. أولئك الذين يرغبون في الخوض في البحوث غالبا ما يعملون في معاهد البحوث والجامعات والأعمال الزراعية أو النبات الشركات التكاثر.قد يكون مهن أخرى في السياسة والإدارة والاستشارات، والاتصالات في المنظمات الحكومية والصناعات الزراعية.

لأن جداول الجميع مختلفة عما هي عليه، العديد من المدارس والسماح جداول أكثر مرونة من خلال تقديم الطبقات على الانترنت. قد يكون بعض البرامج دورات محددة على شبكة الإنترنت، في حين أن آخرين قد تقدم برنامج الماجستير بأكمله كخيار عبر الإنترنت. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.

Master in Biology (MA , MS)

University of Bridgeport
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bridgeport

ماستر UB للفنون وماجستير العلوم في برامج درجة البيولوجيا تقدم المناهج المعاصرة التي تؤكد على المبادئ والنهج التجريبي لعلم الأحياء الحديث. وهي مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل نوع من طالب علم الأحياء على مستوى الدراسات العليا. [+]

أفضل علوم النبات . [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية

Across the Pond

يمكن تعريف العلوم البيولوجية ودراسة الكائنات الحية. بشكل عام أنه يغطي كيف تعيش جميع الكائنات الحية من أصغر الكائنات الدقيقة إلى النباتات والحيوانات الكبيرة وتتفاعل مع بعضها البعض. أنه يميل إلى التركيز على الهيكل، وظيفة، والنمو، والتطور، وتوزيع وتصنيف الكائنات الحية. [+]

يمكن تعريف العلوم البيولوجية ودراسة الكائنات الحية. بشكل عام أنه يغطي كيف تعيش جميع الكائنات الحية من أصغر الكائنات الدقيقة إلى النباتات والحيوانات الكبيرة وتتفاعل مع بعضها البعض. أنه يميل إلى التركيز على الهيكل، وظيفة، والنمو، والتطور، وتوزيع وتصنيف الكائنات الحية. الدراسة في مجال العلوم البيولوجية المتاحة في المملكة المتحدة في كل من البكالوريوس ومستوى الماجستير. واحدة من محاسن تسلك هذا المسار في المملكة المتحدة هو وضع التركيز أكثر تحديدا وتخصيصا الموضوع مما كنت عادة ما تكون قادرة على القيام في الولايات المتحدة. سوف دراسة شهادتك في المملكة المتحدة تعطيك أيضا منظور قيمة وفريدة من نوعها من زملائك. العديد من الجامعات الشريكة لنا أيضا تقديم الخبرة في العمل مع بعض الشركات في شهاداتهم أن تحدد لك بغض النظر، وتساعدك على اكتساب المزيد من الخبرة في المجال الذي اخترته. على المستوى الجامعي في العلوم البيولوجية يمكن أن تظل بمثابة شهادة على نطاق واسع أو يمكن شحذ إلى موضوع متخصص. بعض يركز ضمن الدرجة مظلة العلوم البيولوجية المتاحة في الجامعات الشريكة لنا تشمل علم الأحياء الحيوان، علم الأحياء الدقيقة والأمراض المعدية، والبيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة وعلم الأحياء النباتية والبيئة وعلم الأحياء الخلوي. العديد من الجامعات الشريكة لنا تقديم السنة التأسيسية التي تعطي دورات أساسية عامة في موضوع تليها 2-3 سنوات من التركيز على التخصص في مجال متخصص. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا فرصا مثيرة لدراسة السنة الرابعة في العديد من الجامعات الشريكة لنا سواء في الخارج أو في الصناعة. على مستوى الدراسات العليا تخصص في العلوم البيولوجية يمكن أن تغطي مجموعة كبيرة من التخصصات حتى لو شهادتك الجامعية لم يكن لديهم نفس... [-]

ماجستير في وقاية النبات

University of Pannonia
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين September 2017 مجر Veszprém

الهدف من البرنامج هو تدريب المتخصصين وقاية النبات القادرين على الوفاء الاتجاه، وإدارة، وتنظيم، والاستشارات، وتنظيم وتسويق المهام، على أساس المعرفة النظرية واسعة بهم. [+]

أفضل علوم النبات . ماجستير في وقاية النبات http://www.georgikon.hu/english/education/academic-programmes/29-msc-in-plant-protection زعيم البرنامج: الدكتور أندرياس تاكاكى، أستاذ مشارك، مدير معهد وقاية النبات البريد الإلكتروني: a-takacs@georgikon.hu معلومات اضافية: البريد الإلكتروني: international@georgikon.hu اسم الدورة التدريبية: المنهج الرئيسي على حماية النباتات درجة: الماجستير في وقاية النبات أهداف التعليم الهدف من البرنامج هو تدريب المتخصصين وقاية النبات القادرين على الوفاء الاتجاه، وإدارة، وتنظيم، والاستشارات، وتنظيم وتسويق المهام، على أساس المعرفة النظرية واسعة بهم. هؤلاء الخبراء قادرين على الكشف عن الكائنات الحية، التي تهدد النباتات (مسببات الأمراض والآفات والحشائش)، وتتعرف على البيولوجيا والاستنساخ، وكذلك مع الآثار وآلية للمبيدات بشأن حتى البيئة والنظافة إنسانية. ويمكن أن منع الأضرار والأضرار الناجمة عن الكائنات المذكورة أعلاه وكانت تطبق إجراءات وقاية النباتات البيئية ومتكاملة من أجل تقليل الحمل المبيدات على البيئة. في عملهم هم دائما يقظ لسلامة الغذاء، والمعالجات، والمستهلكين والبيئة. وجود شهادة في التعليم العالي يسمح لهم استخدام المواد الكيميائية المحظورة. وهدف آخر هو إعداد الطلاب المهتمين وألهم للعمل البحثي والتدريب الدكتوراه في مجال وقاية النبات. المعرفة التي سيتم اكتسابها في التخصص MSC: النباتية والكيميائية والبيئية والبيولوجية، agrozoological، أمراض النبات، herbological وزراعة النباتات المعرفة الجزيئية. والاقتصادية والتجارية، وحماية البيئة الطبيعية والتنموية في المناطق الريفية، والأعمال التجارية وإدارة المعرفة اللازمة لممارسة تخصصنا. المعرفة الاقتصادية والميكانيكية في مجال وقاية النبات. والمعرفة التكنولوجية التقنية؛ التكنولوجيا الحيوية النباتية، المقاومة البيولوجية، معرفة التشخيص. معرفة استشارة مهنية وتشغيل نظام دعم القرار. الصفات الشخصية والمهارات اللازمة لممارسة واحدة من المؤهلات: مهارة الاعتراف وحل المشكلات والإبداع حساسية تجاه البيئة للحفاظ على الأنظمة البيئية مهارات الاتصال وقدراته، لأداء الهندسية وإدارة المهام الشعور بالمسؤولية المهنية الطلب من المزيد من التدريب... [-]

الماجستير في التنوع البيولوجي للأرض والحفاظ على الجزر

Universidad de La Laguna
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 أشهر September 2017 إسبانيا Santa Cruz de Tenerife

وتعقد الدروس معظمها في كلية العلوم، قسم الأحياء (لا لاغونا، تينيريفي) وبعض الدروس العملية في الجزر الأخرى. ويتمحور في ثلاثة فصول دراسية. خلال المحاضرات الأولين والممارسات الندوات وتقام الدروس الخاصة بكل منها. في ثالث (من سبتمبر إلى كانون الثاني من السنة الثانية) لتحديد العمل ورسالة ماجستير تطوير. [+]

وتعقد الدروس معظمها في كلية العلوم، قسم الأحياء (لا لاغونا، تينيريفي) وبعض الدروس العملية في الجزر الأخرى. ويتمحور في ثلاثة فصول دراسية. خلال المحاضرات الأولين والممارسات الندوات وتقام الدروس الخاصة بكل منها. في ثالث (من سبتمبر إلى كانون الثاني من السنة الثانية) لتحديد العمل ورسالة ماجستير تطوير. الأهداف الأهداف العامة للقب الماجستير في الأراضي وجزر حفظ التنوع البيولوجي هي كما يلي: 1. تدريب المتخصصين في مجال التنوع البيولوجي والمحافظة عليها، مما يتيح الوصول إلى سوق العمل في وظائف ذات مستوى عال من المسؤولية أو تطبيق أفكارهم في سياق البحث. 2. تقديم نوعية حديثة وعالية استنادا إلى اكتساب الخبرة النظرية والعملية المتعددة التخصصات اللازمة لممارسة التدريب على البحوث، الخبرة في العمل في المهن الناشئة وتوسيع وإدارة كيانات الإدارة العامة أو الخاصة. 3. باختصار، معرفة وفهم أهداف: طبيعة التنوع البيولوجي، وأنواع، والأصل، وتقلبات والتهديدات. أساليب وتقنيات الحفظ والإدارة والاستخدام المستدام؛ إعداد للممارسة المهنية والتعليمية للتنوع البيولوجي في جوانبه المختلفة. الشروع في البحث، الأساسية والتطبيقية، على الكائنات الحية، الحالية والوقود الأحفوري، والنظامية والجوانب التطورية للتنوع البيولوجي. 4. ينقل إلى الطلاب احترام الحقوق الأساسية والمساواة بين الرجل والمرأة، واحترام وتعزيز حقوق الإنسان والثقافة الديمقراطية والسلام، ومبادئ تكافؤ الفرص وعدم التمييز والنفاذ الشامل الأشخاص ذوي الإعاقة. الكفاءات مستعرضة 1. القدرة على التنظيم والتخطيط. 2. القدرة على التحليل والتوليف. 3. الاتصال الشفوي والكتابي في اللغة الأم. 4. معرفة لغة أجنبية. 5. مهارات الكمبيوتر متعلقة بمجال الدراسة. 6. إدارة المعلومات القدرات. 7. استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 8. عملية صنع القرار. 9. العمل الجماعي. 10. التفكير النقدي. 11. أنا أعمل في فريق متعدد التخصصات. 12. العمل في سياق دولي.... [-]

الماجستير في العلوم البيولوجية (MBS)

The Australian National University | Science
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة January 2018 أستراليا Canberra

ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. [+]

أفضل علوم النبات . A لمدة سنتين واحدة درجة الدراسات العليا التي تقدمها كلية ANU الطب، البيولوجيا والبيئة فهم العلوم البيولوجية جزءا لا يتجزأ من حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه البشرية. من خطر تغير المناخ والآفات والأمراض إلى زيادة الضغوط على إمدادات الغذاء العالمية. سواء كانت اهتماماتك واسعة أو فريدة من نوعها، انو يقدم مجموعة من برامج الدراسات العليا لتوسيع مهاراتك في العلوم البيولوجية، وتساعدك على إيجاد حلول خلاقة ومبتكرة لهذه التحديات. ماجستير انو للعلوم البيولوجية هو برنامج الدراسية المرنة التي يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع الأهداف التربوية المحددة الخاصة بك. برنامجنا يسمح لك لتتخصص في مجال معين من الأحياء مثل علوم الطب الحيوي والبيئة والتطور، وعلم الوراثة، وعلوم النبات والكيمياء الحيوية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتقديم لمحة عامة عن العلوم البيولوجية اليوم. لدينا فصول العملية تنعش التقنيات التقليدية أثناء تطوير المهارات والمعارف الخاصة بك في التقنيات المتطورة الجديدة. مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح، سوف الطلاب لديهم المهارات والمعارف إلى: إظهار المعرفة على مستوى عال في مجال دراستهم. تطبيق معارفهم في العلوم البيولوجية إلى مشاكل جديدة. تفسير، تجميع وتحليل نقدي الأدبيات المنشورة ذات الصلة بالعلوم البيولوجية؛ إظهار المهارات المختبرية الأساسية التي يشيع استخدامها في بحوث العلوم البيولوجية. أداء العمل التجريبي تحت إشراف وتفسير وتحليل النتائج، كتابة التقارير. التواصل بوضوح النظرية والنتائج في كل من الأشكال الكتابية والشفوية إلى المتخصصين وغير المتخصصين الجماهير. الخيارات الوظيفية شهادة العلوم البيولوجية يوفر لك المهارات اللازمة لتحقيق أهدافك المهنية في مجالات من بينها العلوم مصنع مختبر، والصناعة، والزراعة، والسياسة العامة والبيئية أو مزيد من الدراسة. وسعت بعد خريجينا للغاية وعلى... [-]

ماجستير في علم الأحياء

Universitas Airlangga
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 - 24 أشهر July 2017 إندونيسيا سورابايا

برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة. ™ [+]

الهدف: برنامج ماجستير في علم الأحياء (البيولوجيا MSI) إعداد الخريجين تنافسية وجود مهارات جيدة في تحليل وحل المشاكل في علم الأحياء في جداول تتراوح بين الجزيئات واحدة حتى النظم الإيكولوجية بأكملها وتقدم التحدي الفكري. تهدف الكائن إلى فهم المنظومات الحية، للمساعدة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وبيئتنا، وتطوير العلوم البيولوجية التي يمكن تطبيقها على مجال الغذاء والصحة والطاقة الحيوية، والبيئة. وصف المقرر: أما الأسلوب المتبع في كلية العلوم والتكنولوجيا تتكون من النشاط فئة محاضرة والممارسة المعملية. من أجل الحصول على درجة الماجستير، يجب أن الطالب إكمال 40-42 الاعتمادات داخل 1،5-2 سنوات من الدراسة الرئيسي. حاليا، يجري برنامج الماجستير دراسات على أربعة مجالات مثل علم الأحياء البيئي، فسيولوجيا الحيوان، علم الأحياء الدقيقة، وزراعة الأنسجة النباتية النتيجة: وتنتج هذه الدورة الخريجين الذين لديهم استعداد كبير للعب دور فعال سواء في الحكومة أو منظمة غير حكومية. على سبيل المثال، تنتشر خريجي ماجستير علم الأحياء في جميع أنحاء إندونيسيا، ومركز الأبحاث في علم الأحياء وكالة الحفاظ على الموارد الطبيعية، ومركز أبحاث السكر. العديد من الخريجين من برنامج MSI دراسة علم الأحياء دخول مهن في الأساسية والبحوث التطبيقية أو على المضي قدما لتصبح الدكتوراه. الطلاب. يجد البعض منصب أكاديمي، باحث، ضابط الاتصال، أو صانعي السياسة. برنامج التخصص علم الأحياء البيئي: هذا التخصص يركز أساسا على موضوعات كما بيئي، توقع التأثيرات البيئية للملوثات ومراقبة وتنفيذ أخذ العينات البيئية بشكل رئيسي على المياه والأراضي، والاستفادة من نتائج التحليل من النمو، والتفاعلات بين السكان، السلاسل الغذائية، الشبكات الغذائية والهرم البيئي للتخطيط المحافظة الموارد الطبيعية بطريقة متكاملة. ويؤيد هذا المجال من خلال الموضوعات والبيئة وهي تطبق والبيولوجيا السكان والبيئة... [-]

ماجستير في علم الأحياء، وعلوم النبات

Lund University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 سويد لوند

إذا كنت مهتما في بيئة النبات، النظاميات، والتطور والتنوع البيولوجي - وهذا هو البرنامج بالنسبة لك. [+]

نظرة عامة على البرنامج

فهم الآليات التي تشكل وتعديل التنوع النباتي هو من أهمية أساسية لجميع التخصصات البيولوجية. إذا كنت مهتما في بيئة النبات، النظاميات، والتطور والتنوع البيولوجي - وهذا هو البرنامج بالنسبة لك.

سوف تتعلم عن الآليات التي تشارك في تطور الأنواع النباتية الجديدة والعوامل التي تتحكم في التنوع النباتي وتوزيع الأنواع النباتية. سوف تأتي لفهم الطريقة التي نظم التزاوج والتركيبة السكانية تأثير التدفق الجيني والتنوع الوراثي في ​​النباتات. سوف تجد حول كيفية تفاعل النباتات مع الكائنات الحية الأخرى وقدرتها على التكيف مع التغير البيئي. وفي الوقت نفسه، سوف اكتساب الخبرة العملية لمنهجية البيئية ومنهجية.... [-]