عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في فرنسا

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

دراسة في علم الأحياء يمكن أن يؤدي إلى وظائف في مجال الرعاية الصحية والتعليم والمحافظة على البيئة، والتكنولوجيا الحيوية. ويمكن أيضا أن تشكل قاعدة يمكن من خلالها متابعة دراسة الدكتوراه في مجالات العمل السريري أو البحث.

تقدم فرنسا نظام التعليم العالي رائعة ليس فقط مواطنيها بل أيضا الأجانب. ثقافة البلد 'ق دينامية يجذب الطلاب الأجانب والمهتمين في متابعة الدورات الدولية. فرنسا لديها تقليد من الابتكار العلمي والتكنولوجي. هذا يضمن أن العلماء الاستفادة الكاملة من قدراتهم الإبداعية.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في فرنسا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

النظم المائية الرئيسية وإدارة المياه (حكيم)

École Des Ponts ENPC
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 فرنسا باريس

وتتميز العلوم والإدارة البيئية من قبل وافر من المعرفة والمناطق لتعبئة إلى حل مرض [+]

. وتتميز العلوم والإدارة البيئية من قبل وافر من المعرفة والمناطق لتعبئة لحل مرض للمشاكل التي تشكلها. يغطي هذا النهج متعدد التخصصات كلا جوانب كثيرة من علوم المواد، والطبيعة والحياة، وأيضا للحصول على حصة كبيرة من الجوانب المتعلقة العلوم الإنسانية. أهداف الهدف من SAGE التخصص ذو شقين. هذا جزء من إعطاء الطلاب تدريبا شاملا على العمليات البيولوجية الكيميائية التي تحكم نوعية البيئات المائية وتفاعلات هذه البيئات في البيئات الإقليمية، وثانيا، لفهم ومعرفة الأدوات إدارة المياه، سواء الإجراءات الفنية لجمع ومعالجة المياه أو سياسات المياه الرئيسية التي نفذت في مناطق مختلفة من العالم. وبالتالي، سيتم إيلاء اهتمام خاص لتدريب طابع متعدد التخصصات من الناحية الفنية (ميكانيكا الموائع والكيمياء وعلم الأحياء المجهرية)، وكلاهما للطلاب التوجه البحثي ورسالتها المهنية. القبول درجة المطلوبة: ماجستير M1 (أو ما يعادلها) إن قبول المرشحين هو استعراض التطبيقات ومقابلة مع زعماء قضية التخصص. العودة 2014-2015 وتراجع من SAGE التخصص يكون الاثنين 8 سبتمبر، 2014. [-]

الماجستير في فيزياء الجسيمات

Blaise Pascal University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 فرنسا Clermont-Ferrand

لديك شهادة في الفيزياء أو الكيمياء الفيزيائية، لدينا M1 يسمح لك لتعميق معرفتك الفيزياء العامة (الكهرومغناطيسية، ميكانيكا الموائع، الفيزياء الإحصائية، ميكانيكا الكم والفيزياء النووية، والأجهزة ...). [+]

الماجستير في فيزياء الجسيمات لديك شهادة في الفيزياء أو الكيمياء الفيزيائية، لدينا M1 يسمح لك لتعميق معرفتك الفيزياء العامة (الكهرومغناطيسية، ميكانيكا الموائع، الفيزياء الإحصائية، ميكانيكا الكم والفيزياء النووية، والأجهزة ...). يمكنك اختيار في النصف الثاني من مائة ساعة من مقدمة لبحث في فيزياء الجسيمات، ولها القدرة على جعل دورة تمهيدية في البحث عن شهرين ونصف في المختبر. مفيدة بشكل واضح بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدامها في الأكاديمية البحثية، هذه التعاليم هي فرصة لأساليب العمل الأخرى من البحث وتعميق الانضباط دائما قابلة للتحويل إلى مناطق أخرى. لدينا بالفعل الفيزياء M1 أو الكيمياء الفيزيائية، سوف M2 تزج بكم في بحثنا في فيزياء الجسيمات مع الدورات التي تعالج كلا من المفاهيم النظرية المتعلقة قوة أساسية (مبادئ التماثل، ونظرية المجال الكمي، وقياس ثبات ...) أن أساليب مفيدة التي تسمح لنا للتحقيق في الطبيعة: مبادئ المكتشفة تنفيذ نظم جمع ومعالجة البيانات. دورات اختيارية يمكن أيضا أن تكون فتحة في مجال علم الكونيات والفلكية، إما للتفاعلات الإشعاع المسألة وتطبيقاتها في مجال الإشعاع. ينتهي في السنة الثانية مع التدريب البحوث خمسة أشهر في المختبر. يتم تدريس جميع الدورات المتخصصة من قبل أعضاء هيئة التدريس والباحثين من مختبر فيزياء الجسيمات (جامعة بليز باسكال - CNRS / IN2P3) المشاركة في برامج الأبحاث الدولية مثل CERN (المختبر الأوروبي لفيزياء الجسيمات). بحث ماستر بالطبع هو شرط أساسي لمتابعة دراسات الدكتوراه. لكنه هو أيضا هدفا في حد ذاته. التمكن من الانضباط العلمي، والتعامل مع المفاهيم المتقدمة أو قضايا الملكية والتقنيات الحالية من البحوث الميدانية كلها مهارات لتوظيف وأصولك في بناء المنازل. الفيزياء يؤدي إلى كل شيء!... [-]

ماجستير العلوم البيولوجية

Lyon University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين September 2017 فرنسا ليون

يتم تنظيم ماجستير العلوم البيولوجية أعد الصورة 'مدرسة المعلمين العليا دي ليون ' (ENS ليون) و 'جامعة كلود برنارد ليون I ' (UCBL) [+]

.

ماجستير العلوم البيولوجية

يتم تنظيم ماجستير العلوم البيولوجية أعد الصورة 'مدرسة المعلمين العليا دي ليون ' (ENS ليون) و 'جامعة كلود برنارد ليون I ' (UCBL).

تم دمج البحوث ليون ضمن 'ق والتعليم العالي كونسورتيوم (PRES - جامعة دي ليون).

الأشخاص المسؤولين: جان نيكولا Volff والبعث دومينيك