عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في فنلندا

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

درجة الماجستير في علم الأحياء يسمح لك على المساهمة في البحوث من خلال قنوات خاصة أو عامة. بعض الطلاب استخدام درجة الماجستير الخاصة بهم في علم الأحياء كمسار إلى العمل في مجال الرعاية الصحية أو على درجة الماجستير في علم الأحياء والمجالات ذات الصلة.

علماء مستوى أعلى في فنلندا الوصول بسهولة دورات التعليم العالي في المعاهد الفنية ذات توجه عملي أو الجامعات. الثقافة الفنلندية سهلة التعلم لأن الحكومة وضعت وزارة المسؤولة عن تعزيز الثقافية وسياسات الشباب والرياضة والتعاون الدولي.

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في فنلندا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

الماجستير في علم البيئة وعلم الوراثة السكانية

University of Oulu
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 فنلندا أولو

برنامج درجة الماجستير ECOGEN يستعد الطلاب لتولي مناصب قيادية في المستقبل في حماية الأحياء وعلم البيئة البيئية. ويزود الطلاب بالمعرفة المناسبة في البيئة والسكان الوراثة من الأنواع والنظم الإيكولوجية المهددة بالانقراض. هناك حاجة إلى هذا الاختصاص في الإدارة البيئية والبحوث في مجالات علم الأحياء مثل حفظ وترميم البيئة. درجة تمكن لمزيد دكتوراه دراسات في علم البيئة وعلم الوراثة. [+]

. الماجستير في علم البيئة والسكان علم الوراثة - مع التركيز في التنوع البيولوجي وحفظ القضايا الأحياء برنامج درجة الماجستير ECOGEN يستعد الطلاب لتولي مناصب قيادية في المستقبل في حماية الأحياء وعلم البيئة البيئية. ويزود الطلاب بالمعرفة المناسبة في البيئة والسكان الوراثة من الأنواع والنظم الإيكولوجية المهددة بالانقراض. هناك حاجة إلى هذا الاختصاص في الإدارة البيئية والبحوث في مجالات علم الأحياء مثل حفظ وترميم البيئة. درجة تمكن لمزيد دكتوراه دراسات في علم البيئة وعلم الوراثة. مزيج من الدراسات في علم البيئة النباتية والبيولوجيا السكان (البحث الذي هو في أولو أقوى بكثير من في فنلندا)، وعلم الوراثة الكثافة النباتية (جزء من السكان السابقين الوراثة البحوث وحدة التميز) وعلم البيئة الجزيئي يوفر فرصة فريدة للطلاب ل الحصول على أدوات قوية لقضايا بيولوجيا الحفظ والتنوع البيولوجي. الخطوط العريضة للبرنامج ويتكون البرنامج من 120 ECTS، منها ما لا يقل عن 80 النظام الأوروبي ينتمي إلى الموضوع الرئيسي (علم البيئة الحيوانية والبيئة النباتية وعلم الوراثة). دراسات اختيارية قد تتبع أي من سطرين، مع التركيز على البيئة أو الوراثة. ويتضمن البرنامج فترة المتدرب سواء في معاهد الإدارة أو البحوث البيئية بالتعاون مع شبكة معاهد الإدارة البيئية والبحوث الأوروبية. تأخذ الدراسات 2 سنوات. وسوف يتم منح الطلاب درجة الماجستير في العلوم في النبات أو الحيوان أو البيئة علم الوراثة مع إمكانية أن تستمر لدرجة الدكتوراه دراسات. مطلوب بكالوريوس العلوم في علم الأحياء (أو المواضيع ذات الصلة إذا أكملت طلاب الدراسات المقابلة الدراسات التالية التي يتطلبها برنامج درجة في علم الأحياء في جامعة أولو). ويتضمن البرنامج درجة، وهذا يتوقف على الرئيسي موضوع الدراسة والدورات الميدانية في علم البيئة (النباتية والخلافة الفطرية على الشواطئ الرملية، وإدارة المروج الساحلية، والأنواع المهددة بالانقراض)، ودورات في علم البيئة استعادة والبيئة التطورية (إمكانات التطور في قطعان الحيوانات البرية تحت المناخ والتغير البيئي)، وعلم الأحياء الحفظ، تيار البيئة، علم البيئة الشتاء وعلم وظائف الأعضاء (النباتية والحيوانية التكيف مع الظروف الشمالية والمناطق شبه القطبية)، التحليل الجيني السكان من الحمض النووي، وعلم الوراثة الكمية وتربية النبات والحيوان. بيئة الدراسة ECOGEN درجة الماجستير في قسم علم الأحياء في جامعة أولو يوفر بيئة متعددة الثقافات والتعليم الدولي لكل من الطلاب الدوليين والفنلندية في مجالات البيولوجيا والمجالات ذات الصلة. يتكون نسبة عالية من التعليم والتدريس الاتصال المختبرية والميدانية تطبيقية. تشمل مرافق حديقة نباتية، حيوانية ونباتية المتاحف، والدفيئات الزراعية، ومحطات البحوث الميدانية. المعشبة النباتية والحدائق النباتية وكذلك متحف علم الحيوان إجراء البحوث في مجال التنوع البيولوجي وتقديم التسهيلات المؤهلين تأهيلا عاليا وكذلك مجموعات للبحث. محطات البحوث الميدانية لديها مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا ومرافق الإقامة. جامعة أولو محطة بحوث Oulanka ويضع في حديقة وطنية Oulanka الذي يجذب الزوار والأبحاث في جميع أنحاء العالم وجزء من شبكة PAN متنزهات الأوروبي. القبول في البرنامج متطلبات الأكاديمي النوعي برنامج يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس (أو التي يمكن الحصول عليها من قبل 2012/1/8) في علم الأحياء، أو موضوع ذي صلة بشكل وثيق، مع درجات ممتازة. ومعرفة جيدة في اللغة الإنجليزية. يمكن ان يثبت مهارات اللغة الإنجليزية عن طريق امتحان اللغة الرسمية أو من خلال وجود 20 ECTS الاعتمادات من الدراسات التي أجريت في اللغة الإنكليزية في إحدى مؤسسات التعليم العالي في فنلندا. الدراسات المطلوبة مسبقا، إما أنجزت كجزء من بكالوريوس درجة أو أن يتم الانتهاء خلال ماجستير الفترة (سد دراسات)، الموافق: بيولوجيا الخلية (750121P)، أساسيات علم البيئة (750124P)، وعلم الوراثة العامة (753224P)، وبطبيعة الحال التجريبية في علم الوراثة العامة (753104P)، فسيولوجيا الحيوان (751388A)، الجغرافيا الحيوية (750363A)، تطور والنظاميات من الكائنات الحية (750307A)، أساسيات في علم الأحياء النباتية وظيفية (752345A). ويلزم أيضا الدراسات الأساسية في الإحصاءات، والكيمياء والكيمياء الحيوية. قد يطلب من الطلاب اختيار لاستكمال الدراسات السابقة مع ما يسمى سد الدراسات (الحد الأقصى 60 ECTS). وقرر عدد من الدورات اللازمة أساس كل حالة على حدة عند قبول الخطة الدراسية الشخصية. وثيقة اختياري: ملخص الرسالة البكالوريوس عملية الاختيار بناء على المتطلبات الأكاديمية قد دعت المتقدمين الذين تم اختيارهم للمقابلة عبر الهاتف (باللغة الإنجليزية). في المقابلة، على خلفية من المتقدمين، وتقدر دوافعهم للدراسات ومعرفة اللغة الإنجليزية. معايير الاختيار مفصلة سوف يكون في المرتبة المتقدمين بناء على بكالوريوس بهم الدرجات ومقابلة عبر الهاتف. الانتهاء من بكالوريوس درجة واجبة لبدء ماجستير دراسات. اختيار طالب وسيتم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين في البرنامج خلال فصل الربيع. سيتم إرسال نتائج الاختيار لجميع المتقدمين. فإن الطلاب الذين تم اختيارهم أيضا الحصول على رسالة تأكيد تفيد الحق في الدراسة للحصول على درجة الماجستير في العلوم في جامعة أولو، كلية العلوم. وإذا لم يتم الحصول على درجة البكالوريوس بعد في الوقت الذي الإعلان، الحق تأكيد الدراسة إلا بعد الحصول على درجة. لديه دراسة الحق لتكون مقبولة من المهلة التي منحتها كلية العلوم. وسيتم إبلاغ التفاصيل للطلاب المحدد في رسالة تأكيد. في حالة أخرى، سيتم سحب الحقوق الدراسة. جامعة المنح الدراسية أولو الدولية الماجستير مخطط 2017-2018 تواصل مع تجديد استراتيجية الجامعة، وزيادة أهمية تدويل وإدخال الرسوم الدراسية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية، كلفت جامعة أولو كمية كبيرة من المال للمنح الدراسية الرسوم الدراسية لعام 2017 دخول. سيتم منح المنح الدراسية في شكل إعفاء من الرسوم الدراسية. وإعفاء من الرسوم الدراسية منح يغطي 100٪ من الرسوم الدراسية كاملة. يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية كجزء من عملية القبول. جامعة مخطط أولو للمنح الدراسية في مزيد من التفاصيل وتوفر الجامعة من برنامج المنح الدراسية (IM للمنح الدراسية) أولو الدولية الماجستير المنح الدراسية للطلاب الدوليين الموهوبين أكاديميا. وتهدف المنحة على الطلبة الذين يدرسون للحصول على درجة الماجستير في جامعة أولو برامج الماجستير الدولية لمدة عامين. وتغطي المنحة الرسوم الدراسية دولي كامل. جامعة أولو IM المنح الدراسية لا تغطي تكاليف المعيشة. من أجل الإبقاء على منحة دراسية في السنة التالية من الدراسة، يجب على الطالب قد أتم 55 النظام الأوروبي بحلول نهاية السنة الدراسية السابقة. إذا لم يكن الطالب تحقيق هذا المطلب خلال السنة الأولى من الدراسات، وأنها ستكون مسؤولا عن دفع الرسوم الدراسية الدولي الكامل للسنة الثانية إذا كانوا يرغبون في استكمال برنامج درجة الماجستير الخاصة بهم. ويمكن إجراء استثناء لهذه القاعدة إذا كان قد تم منح الطلاب إجازة معتمدة من الدراسات (على سبيل المثال بسبب مرض خطير). متطلبات الأهلية للتقدم بطلب لمنحة الماجستير الدولية المتقدمين مؤهلون لتقديم طلبات للحصول على منحة جامعة أولو IM 2017-18، إذا كانت: من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية * المواطنين الذين ليس لديهم تصريح إقامة دائمة في فنلندا. (المتقدمين غير مؤهلين للمنح الدراسية الدولية الماجستير هي: 1) من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية المواطنين الذين لديهم تصريح إقامة دائمة في فنلندا، 2) الاتحاد الأوروبي / مواطنين المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو الأشخاص قابلة للمقارنة، 3) من طلاب جامعة أولو الذين تم قبولهم للدراسة قبل العام الدراسي 2017-18). يحق له التقدم لبرنامج درجة الماجستير في جامعة أولو للعام الدراسي 2017-18. قد حصل على مقدم الطلب الأولى دراستهم الأكاديمية (بكالوريوس أو ما يعادلها) من مؤسسة معترف بها من التعليم العالي. طالب يثبت على مستوى عال من الكفاءة في اللغة الإنجليزية. الطرق المعتمدة لإثبات الكفاءة اللغوية. المتقدمين من هم في الماضي مصطلح / فصل دراسي من الدراسات للحصول على درجة الأكاديمية الأولى خلال الفترة التطبيق، يمكن التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية. سوف المتقدمين الذين يتلقون عرضا مشروطا من وضع دراسة لبرنامج الماجستير يتلقى عرضا منحة مشروطة. سيتم معالجة طلب منحة دراسية في إجراءات الاختيار إلا إذا كان مقدم الطلب يستوفي معايير القبول. * الدول الأعضاء في الاتحاد / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأوروبي هي: النمسا، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، جمهورية ليختنشتاين، الدنمارك، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، والمملكة المتحدة. مع تشريعات الاتحاد الأوروبي وسويسرا هي أيضا قابلة للمقارنة للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. يشار إلى طبيعة تصريح إقامة في تصريح إقامة بحرف. تصريح إقامة دائم يحمل الرسالة P أو ألف وتصريح الإقامة EC للمواطنين في بلد ثالث مع المدى الطويل وضع الإقامة EC يحمل رسائل P-EY. طلب للحصول على منحة الماجستير الدولية 2017-18 لا يوجد تطبيق نظام منفصل للمنح الدراسية الدولية الماجستير. تحتاج جميع المتقدمين للجامعة من برامج درجة أولو الماجستير لاستكمال نموذج طلب الطلاب. مقدمي الطلبات الذين يتقدمون بطلبات للجامعة للمنح الدراسية أولو الماجستير الدولية لديك لإكمال بالإضافة إلى "تطبيق للمنح الدراسية" القسم التي يمكن العثور عليها في نهاية نموذج طلب الطلاب. لا يمكن أن تكتمل القسم تطبيق للمنح الدراسية الدولية الماجستير و / أو تقدم من دون نموذج طلب الطلاب. فترة تقديم الطلبات لجامعة لبرامج درجة أولو الماجستير ومنح الماجستير الدولية هي 15.12.2016-25.1.2017 معايير اختيار جامعة أولو IM للمنح الدراسية 2017-2018 ستتخذ القبول وقرارات المنح الدراسية في نفس الوقت. سيتم إشعار هؤلاء الطلاب الناجحين في الحصول على منحة دراسية لدرجة الماجستير الدولية في نفس الوقت الذي عرضهم للقبول في برنامجهم الماجستير الدولية تأكيد. وتستند معايير اختيار جامعة أولو IM للمنح الدراسية على الأداء الأكاديمي السابق والإمكانات الأكاديمية. لطرح أسئلة حول منحة جامعة أولو IM، يرجى الاتصال admissions.officer (أ) oulu.fi [-]

برنامج الماجستير -- إدارة أعداد الأسماك والحياة البرية

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية ويغطي الجوانب المختلفة لإدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك النظرية العلمية والطرق ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. [+]

برنامج الماجستير -- إدارة الثروة السمكية والحياة الفطرية

لماذا الحياة البرية هامة لحياة الانسان؟ كيف يمكننا التعامل مع السكان المنضب؟ يصبح الطالب وتساعد على حل المشكلة!

ويغطي البرنامج مختلف جوانب إدارة وحفظ الأسماك والحيوانات البرية ، بما في ذلك نظرية علمية والأساليب ، فضلا عن القوانين والاتفاقيات ذات الصلة على الصعيد الدولي. وهو يتضمن دورات واجبة ، أطروحة الماجستير والدورات الانتخابية. ويستهدف البرنامج كلا من الطلاب السويدية والدولية ، بما في ذلك طلاب من البلدان النامية. وتقدم من قبل قسم الدراسات الحياة البرية والأسماك والبيئة ، حيث ما يقرب من 55 باحثين وطلاب الدكتوراه إجراء البحوث بنشاط في مجالات الأسماك وإدارة الحياة البرية والمحافظة البيولوجية ، وتربية الأحياء المائية. ... [-]

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة

ان الهدف من برنامج الماجستير -- علوم الحيوان هو منحك أساس علمي لتحديد وتحليل المشاكل وحلها ، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الحيوان والمجتمع. [+]

.

برنامج الماجستير -- علوم الحيوان

حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. هل تهتم وظيفة وصحة الحيوانات لدينا؟

حيواناتنا المحلية ذات أهمية كبيرة لمجتمعنا. حيوانات المزرعة العرض في المقام الأول لنا الطعام والملابس ، في حين الرياضية لدينا والحيوانات الأليفة تجلب لنا منافع أخرى. مهما نتوقع من حيواناتنا ، فمن المهم أن كلا منهما تعمل بشكل جيد ويتمتعون بصحة جيدة. علينا أيضا أن تنظر في مختلف احتياجات مجتمعنا. الاستشارية من خلال العمل والبحوث والتعليم وتربية الحيوانات ، ويمكن للعلماء الحيوان تحسين الإنتاج ورفاهية الحيوانات لدينا. في إطار التعاون الدولي ، وعلم الحيوان يلعب دورا متزايدا عندما يتعلق الأمر الى تحسين وتطوير ممارسات تربية الحيوانات. البرنامج لديه مدة 2 سنة ، وستعد لكم لعدد من المهن ، على سبيل المثال البحوث. ... [-]