عن برنامج ماجستير علم الأحياء - بيولوجيا في هولندا

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

درجة الماجستير في علم الأحياء يسمح لك على المساهمة في البحوث من خلال قنوات خاصة أو عامة. بعض الطلاب استخدام درجة الماجستير الخاصة بهم في علم الأحياء كمسار إلى العمل في مجال الرعاية الصحية أو على درجة الماجستير في علم الأحياء والمجالات ذات الصلة.

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

برنامج ماجستير في علم الأحياء - بيولوجيا في هولندا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

ماجستير في علوم الحياة الجزيئية

HAN University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 24 - 30 أشهر September 2017 هولندا نيميغن + 1 المزيد

دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية والمنتج [+]

. للطلاب الاتحاد الأوروبي ترجمة البحوث إلى منتجات دورات الماجستير في جامعة هان للعلوم التطبيقية هي المعروفة عالميا للاندماج مع الممارسة المهنية. الماجستير هان دورة في علوم الحياة الجزيئية هي فريدة من نوعها من حيث أنه يركز على البحوث التطبيقية وتطوير المنتجات، وذلك لانه يجمع بين المهارات العلمية وإدارة المشاريع. بهذه الطريقة يلبي احتياجات بالطبع مجال العمل الفعلي. أثناء دراستك تكسب معرفة واسعة في هذا المجال وتعلم كيفية تطبيق البحوث الأساسية إلى تطوير منتجات التقنية الحيوية مثل اللقاحات والأدوية والاختبارات التشخيصية الوقود الحيوي والإنزيمات. الفرص المهنية صناعة التكنولوجيا الحيوية وشركات الأدوية والمستشفيات والمؤسسات البحثية هي دائما في حاجة إلى المختصين والمهنيين الموجهة نحو هدف معين ومتعدد التخصصات. الخريجين من هذه الدورة الماجستير قادرون على التخطيط بشكل مستقل وتنفيذ مشاريع قصيرة إلى متوسطة الطول. هل سيكون للتوظيف في المناصب مثل رئيس المشروع ومدير مختبر صغار. خيار آخر بالنسبة لك في خريج الماجستير هو مواصلة العمل الأكاديمي الخاص بك مع مشروع رسالة دكتوراه، ويفضل في مجال البحوث التطبيقية. دورة لمدة سنتين تدرس باللغة الإنجليزية يتم تدريس الدورة الماجستير في علوم الحياة الجزيئية في كلية اللغة الإنجليزية. يمكنك الجمع بين عملك مع الدراسة من خلال اتخاذ هذا جزء من الوقت بطبيعة الحال لمدة عامين. ماجستير في علوم الحياة الجزيئية عند الانتهاء بنجاح من هذه الدورة، سوف تحقيق لقب "الماجستير". شروط القبول سيتم قبولك للبالطبع إذا كنت تلبية المعايير التالية: - أن يكون لديك شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، بكالوريوس في العلوم أو درجة الماجستير في العلوم الجزيئية الحياة، والكيمياء الحيوية، والتكنولوجيا الحيوية والبيولوجيا الجزيئية أو في ميدان ذي صلة. - لديك سنة واحدة على الأقل من الخبرة العملية في، إعداد مختبر بيولوجيا الخلية الجزيئية أو الكيمياء الحيوية. - وسيتم التحقق من المعارف والمهارات الخاصة بك عن طريق اختبار كتابي على البيولوجيا الجزيئية والخلوية ومقابلة عبر الهاتف. بدلا من ذلك: - أنت مقدم الطلب الدولي على دبلوم مختلفة (على سبيل المثال تأهيل فني من ألمانيا). في هذه الحالة، سوف تحتاج مؤهلاتك ليتم تقييم ما يعادل درجة البكالوريوس في العلوم التطبيقية في تقييم القبول هان. - وفي مثل هذه الحالات، ينصح خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات من العمل قبل تطبيق. مستوى عال في اللغة الإنجليزية ليكون مؤهلا للالتحاق يجب أن تكون بارعا في اللغة الإنجليزية، مع عشرات الدنيا التالية: التوفل 550 / IELTS يسجل 6.0 / شهادة كامبردج في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE) أو الكفاءة في اللغة الإنجليزية (CPE). يمكن للمتقدمين الالتحاق عبر تقييما القبول إظهار مهاراتهم اللغوية أثناء التقييم. [-]

ماجستير في العلوم

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 هولندا نيميغن

هذا البرنامج هو في واجهة البيولوجيا والكيمياء والفيزياء لاكتشاف أسرار وراء الرجل، والجزيئات والمواد. [+]

كما طالب الماجستير في برنامج العلوم لدينا، وسوف تجد نفسك في واجهة البيولوجيا والكيمياء والفيزياء وأنت تعمل لاكتشاف أسرار وراء الرجل، جزيء والمواد.

برنامج

برنامج يوفر لك حرية كبيرة لمتابعة المصالح الخاصة بك. في بداية البرنامج سوف تقوم بتحديد منطقة الدراسة واحدة من بين الخيارات التالية: الكيمياء من أجل الحياة علم الجينوم وظيفي علم الأعصاب الجسيمات والفيزياء الفلكية الكيمياء الفيزيائية من الجزيئات والمواد فيزياء الجزيئات والمواد ... [-]

ماجستير في علم الأحياء

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 هولندا نيميغن

كيف البشر والحيوانات والنباتات على التكيف مع بيئتها؟ هذا السؤال هو مركزي في برنامج رادبود جامعة الماجستير في علم الأحياء. علماء الأحياء في جامعة تماما كما هي على علم ... [+]

. كيف البشر والحيوانات والنباتات على التكيف مع بيئتها؟ هذا السؤال هو مركزي في برنامج رادبود جامعة الماجستير في علم الأحياء. علماء الأحياء في جامعة تماما كما هي على بينة من كل أكبر - النظم الإيكولوجية، مجاري الأنهار والسكان - كما هي من اللبنات الصغيرة مثل الخلايا والجينات وحبوب اللقاح. في هذه الطريقة أنها قادرة على الكشف عن الآليات الأساسية للطبيعة. سيكون لدينا كبار العلماء يأخذك معهم في رحلتهم من الاكتشاف.... [-]

ماجستير في العلوم السلوكية (البحوث)

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 هولندا نيميغن

الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري. [+]

لماذا هناك دعا دينيس الذين يعيشون في دنفر الكثير من الناس، على سبيل المثال؟ ولماذا أصبح شخص واحد مدمن وليس آخر؟ العلماء السلوكي في جامعة رادبود يعرف الأجوبة. الماجستير في العلوم السلوكية يميز نفسه على الصعيد الدولي من خلال نهج متعدد التخصصات ومرافق المختبرات الخاصة التي تتوفر لدراسة السلوك البشري.

المرافق الفريدة