الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن فنون الحاسوب

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

فنون الحاسوب

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مع عدد من أجهزة الكمبيوتر من هناك يأتي الطلب على أعمال الفنانين الذين يمكن استخدامها، وبالتالي على درجة في الفنون الحاسوب هو خيار ممتاز بالنسبة للأفراد الفني التفكير رقميا.

الماجستير درجة الفنون الحاسوب. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في فنون الحاسوب، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيفنون الحاسوب

قراءة المزيد

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2018 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار... [-]

الماجستير في 3D الرسوم المتحركة وVFX في برشلونة

Seeway - Barcelona
دراسه في الجامعة دوام جزئي 9 أشهر October 2017 إسبانيا برشلونة

لدرجة الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX تكتشف أن الخط الفاصل بين الصور الحقيقية والمحتوى الذي تم إنشاؤه اصطناعيا رقيقة على نحو متزايد، على كل من الفيلم التقليدي وأفلام الرسوم المتحركة. [+]

في ماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX سوف تكتشف أن الخط الفاصل بين الصور الحقيقية والمحتوى الذي تم إنشاؤه اصطناعيا رقيقة على نحو متزايد، على كل من الفيلم التقليدي وأفلام الرسوم المتحركة. الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX أن تصبح مطور المحتوى و3D VFX سواء على المستوى التقني والفني. منهجية للماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX يسمح لك لتعلم واتقان إجراءات العمل الميكانيكية والإنتاج المهنية، وتوجيه لكم فيلم يقوم و3D الإعلان الرسوم المتحركة كلا المشروعين. سوف سيناريوهات ومنحهم الحياة، فإن integrarás في الأفلام الحقيقية ومن هذا العمل يعبر المهنة من وجهة نظر الفن أكثر لأكثر تقنية، وكل تطوير نمط الشخصية الخاصة بك. ملخص المؤهل: ماجستير ائتمانات: 40 ECTS ساعات العمل: أيام الثلاثاء والخميس من 17:30 إلى 21: 30H الوضع: برشلونة الفصل الدراسي: أكتوبر-يونيو. الملاحظات: التدريب الفصول الدراسية. 100٪ التوجيه العملي. مجموعات صغيرة. الوصول إلى سوق العمل. الأهداف لدرجة الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX، هل تعلم لتوليد السيناريوهات وتوفر لهم الحياة، ودمج في الأفلام وبيئات حقيقية والقفز على الحدود بين الحقيقي والذي تم إنشاؤه بشكل مصطنع. في جميع أنحاء البرنامج الذي سيعمل على حد سواء برامج الرسوم المتحركة 3D مثل مايا وجميع الامكانيات التقنية، مثل توليد الرسوم المتحركة الآثار. بعد الانتهاء من الدورة سوف تكون قادرة على انتاج وتوليد الرسوم المتحركة 3D من البداية الى النهاية. موجهة إلى ويهدف هذا التدريب إلى المهنيين والطلاب من الفن، والإعلان، والتصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة، مثل لك، وأتمنى أن تركز حياتهم المهنية من أجل تحقيق الرسوم المتحركة 3D وVFX في بيئة مهنية وعملية. للوصول إلى ماستر يتطلب معرفة مايا وأدوبي فوتوشوب. CURRICULUM 01 أساسيات... [-]

الماجستير في مقيمة الفن الرقمي

ESDi - Design School
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام التسجيل مفتوح إسبانيا برشلونة

ماجستير في الفنون الرقمية أمينة يلبي احتياجات الخلفية المهنية والأكاديمية في مقيمة المعارض، ونظرية الفن والتصميم، وتنتقد أو الإدارة الثقافية، مع خصوصية كونها متخصصة في إنشاء واستخدام التكنولوجيات الجديدة. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . PRESENTACION ال الماجستير في الفن أمينة الرقمية تلبي احتياجات التدريب المهني والأكاديمي في مقيمة المعارض، ونظرية الفن والتصميم والنقد أو الإدارة الثقافية، مع خصوصية كونها متخصصة في إنشاء واستخدام التكنولوجيات الجديدة. سيد، 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، هو البرنامج الأول من تنسيق الفن والإعلام الرسمي الجديد، وتدرس في إسبانيا، التي اتخذت في عام دراسي واحد، 46 ECTS الإلزامية يطرح نفسه و28 الاختيارية، والتي يجب أن تقوم بإكمال 14. من 28 ECTS ائتمانات بالانتخاب، وهناك بعض الأمور من الجانب المهني والميداني أبحاث أخرى. يقدم سيد ما مجموعه 20 مقعدا. مقيمة الفن الرقمي يمكن اعتبارها واحدة من أنجح الأنشطة، وفي الوقت نفسه، واحدة من الأكثر ابتكارا، لهذا الغرض بالذات للعمل في السياق الحالي. ويشارك دوره من خلال عدد من الممارسات الثقافية المتعلقة التكنولوجيات الجديدة، بما في ذلك: تنظيم الأنشطة الفنية والترفيهية والتربوية والتوعية. تطوير عروض الوسائط المتعددة وأشكال التعرض في المؤتمرات والمحاضرات، الخ تطوير مشاريع الأصلي التقاء الفن والإعلام الجديد. تنظيم الفعاليات والمهرجانات والعروض، الخ انتقادات متخصصة في وسائل الإعلام الجديدة. البحث النظري وتصميم أحدث الاتجاهات الفنية. هذه الدراسات هي جزء من فرع من فروع المعرفة الآداب والعلوم الإنسانية. الأهداف الأهداف الرئيسية ل مفوضية الماجستير للفنون الرقمية وهم: النموذج في مجال مقيمة المعارض والفعاليات الثقافية، الإدارة الثقافية، النظرية والنقد الفني، وخاصة في مجالات إنشاء باستخدام وسائل الإعلام الجديد (المادة الإلكتروني أو فن الإعلام، تأليف الوسائط المتعددة، والإنترنت، الخ .). توفير المعرفة ذات أهمية كبيرة في نظري، رسمية والتقنية والمتخصصة لخلق أدوات والتخطيط والإدارة والتصميم وتحقيق الإنتاج والبحوث وتنمية التفكير الناقد وحساسية جمالية على أهم... [-]

M.cr.a. في الفنون وسائل الإعلام الرقمية

Srishti Institute of Art, Design and Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة July 2018 هند بنغالور

تقدم Srishti برنامج الماجستير لمدة 2 في الرسوم المتحركة في الحرم الجامعي الرئيسي في بنغالور. ويمكن للطلاب اختيار العمل مع تقنيات متنوعة (2D و / أو 3D، التقليدية، التجريبية، والتوقف عن الحركة) لتطوير قدراتهم كما رواة القصص، الفنانين التشكيليين والمخرجين. يشمل المناهج المدخلات الأساسية في تقنيات الرسوم المتحركة، لغة الفيلم، والقص، وعمليات صنع الصورة وتعزيز المهارات. ونحن نقدم أيضا فرصا للتجريب والابتكار والتعاون الإبداعية. [+]

M.Cr.A. في الفنون وسائل الإعلام الرقمية الرسوم المتحركة في Srishti على مستوى الماجستير تغذي التعبير الإبداعي والشخصي. ويوفر إطارا للممارسين من مختلف المجالات للدخول إلى عالم الرسوم المتحركة وتوسيع حدودها من خلال وجهات النظر والخبرات الفريدة. ونحن نشجع الطلاب على استكشاف وتطوير أساليب الشخصية، والرؤى الفنية والأصوات من خلال ممارسات صناعة الأفلام الخاصة بهم. كما يسعى إلى توفير فهم واسع من الرسوم المتحركة صناعة الأفلام التي تعكس على الممارسة المستقلة والصناعة والتجريب في سياق الهندي. تقدم Srishti برنامج الماجستير لمدة 2 في الرسوم المتحركة في الحرم الجامعي الرئيسي في بنغالور. ويمكن للطلاب اختيار العمل مع تقنيات متنوعة (2D و / أو 3D، التقليدية، التجريبية، والتوقف عن الحركة) لتطوير قدراتهم كما رواة القصص، الفنانين التشكيليين والمخرجين. يشمل المناهج المدخلات الأساسية في تقنيات الرسوم المتحركة، لغة الفيلم، والقص، وعمليات صنع الصورة وتعزيز المهارات. ونحن نقدم أيضا فرصا للتجريب والابتكار والتعاون الإبداعية. التخصصات وأبلغ البرنامج التخصصات التعليمية التالية: حيوية لعبة الفن والتصميم والتطوير تأثيرات بصرية الأدب / الكتابة الأداء الدراسات الشاشة القيم الأساسية في المناهج الخيال دون عوائق التعبير عن الشخصية الإبداع الثقافي التجربة / اكتشف / إخترع بالطبع هيكل استوديوهات تشجع النشط والتعلم السياقي حيث يطور الطلاب مهارات التخصصات الأساسية والمعرفة. استوديوهات تسهل حلول التصميم تعاونية وخلاقة للمشاكل المعقدة، وفتح باب العضوية وتوفر ورش خبرات التعلم الشديدة في صنع والقيام، عبر مختلف التخصصات. التدريب مع الصناعة أو استوديو تصميم إلزامي للطلاب في نهاية 1st العام لM.Des. استهل مشروع النفس هو نهاية الفصل الدراسي التحدي الذي يسمح للطالب للمشاركة في البحوث / استفسار أو تصميم المشاريع على أساس. يبدأ الطلاب من خلال كتابة... [-]

الماجستير في تصميم الرسوم المتحركة

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام November 2017 إيطاليا ميلان

وأدى انتشار الإنترنت والوسائط الرقمية إلى زيادة الإنتاج والتوزيع الدوليين للمحتوى المصنوع في الرسوم المتحركة والإعلانات والمسلسلات التلفزيونية والعروض الخاصة والأفلام الروائية ولكن أيضا الأفلام القصيرة والوثائق الخيالية. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . وأدى انتشار الإنترنت والوسائط الرقمية إلى زيادة الإنتاج والتوزيع الدوليين للمحتوى المصنوع في الرسوم المتحركة والإعلانات والمسلسلات التلفزيونية والعروض الخاصة والأفلام الروائية ولكن أيضا الأفلام القصيرة والوثائق الخيالية. من المهم أيضا الطلب المتزايد في مجالات الألعاب، إنتاج الرسوم المتحركة عبر و ترانسميديا، المؤثرات الخاصة للأفلام والإنتاج التلفزيوني. ال ماجستير في تصميم الرسوم المتحركة توفر إمكانية الاندماج في واحدة من هذه القطاعات المهنية: في شركات الإنتاج المستقلة، والبحوث والاستشارات التصميم، وكالات الخدمات، والهياكل الداخلية للمذيعين، والإدارات المتخصصة في دور النشر. فرص عمل - مصمم الرسوم المتحركة يمكن أن يصلح في المجال المهني لإنتاج الرسوم المتحركة، عبر و ترانزميديا. ماجستير يضمن خبرة تأهيلية للغاية لمحات مثل مفهوم الفنان، مصمم شخصية، مصمم المحيطة، ستوريبوارد الفنان؛ شخصية الرسوم المتحركة 2D. شخصية الرسوم المتحركة 3D. مساعد انتاج؛ المنضد. الهدف - ماجستير في الرسوم المتحركة تصميم ترحب الطلاب مع درجة الشرف أو دبلوم من مستوى I أو ما يعادلها في التوضيح، سغ الرسوم المتحركة والتخصصات الأكاديمية أو دبلوم منحت من قبل مدارس التخصص داخل القصص المصورة وتصميم الرسوم المتحركة. كما ترحب بالمهنيين الذين لديهم خبرة لا تقل عن سنتين، مهتمون بالحصول على درجة أكبر من التخصص. المنهجية والبنية - ماجستير في تصميم الرسوم المتحركة يهدف إلى تعزيز وتطوير المهارات في الرسوم المتحركة مفهوم التصميم مع التركيز على الموضوعات والمحتويات والأساليب التي تميز الإنتاج الحالي. وهو يحدد بعض النقاط المتعلقة بتطور تدفق العمل الإنتاجي، الذي تقدمه الدراسات الأكبر حجما التي تقوم حاليا بإدخال حلول وتقنيات فنية جديدة لإنتاج سلسلة الأفلام والأفلام الروائية: التكامل 2D / 3D، قطع، إطار تلو... [-]

الماجستير في تصميم مواقع الإنترنت

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام March 2018 إيطاليا ميلان

يتكون بالطبع تصميم الويب ماستر من دروس نظرية وورش عمل ودورات التصميم على شبكة الإنترنت. التدريب التقني يوفر XTML، تصميم CSS، دريمويفر، تصميم الحركة ... [+]

ماجستير في تصميم مواقع الانترنت

 

يتكون بالطبع تصميم الويب ماستر من دروس نظرية وورش عمل ودورات التصميم على شبكة الإنترنت. التدريب التقني يوفر XTML، تصميم CSS، دريمويفر، تصميم الحركة، وفلاش ودروس فوتوشوب. وبهذه الطريقة سوف الطلاب على اكتساب المهارات المهنية جنبا إلى جنب مع الوعي المنهجي لعملية تصميم بأكملها.

 

 

المدة

ماجستير في البريد الويب تصميم الوسائط المتعددة يستمر لمدة سنة واحدة (من أكتوبر إلى ديسمبر، مع العطلة الصيفية في أغسطس)، وهناك سوف يكون الحد الأدنى من 20 ساعة من الدروس في الأسبوع. الحضور إلزامي وحان الوقت الكامل.... [-]


درجة الماجستير في خلق الوسائط المتعددة

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 إسبانيا برشلونة

ويركز برنامج الماجستير في إنشاء الوسائط المتعددة (MCM) في ثلاثة تخصصات: Transmedia (Narativa، ألعاب الخطيرة والتلعيب)، التفاعل (HCI، شعب حر الأجسام) والترفيه (تزوير، التقاط الحركة). الطالب المعرفة اللازمة لإنشاء مشاريع الوسائط المتعددة من تقدم وجهات النظر هذه. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . ال الماجستير في إنشاء الوسائط المتعددة (MCM) وهو يركز على ثلاثة تخصصات: Transmedia (Narativa، ألعاب الخطيرة والتلعيب)، التفاعل (HCI، شعب حر الأجسام) والترفيه (تزوير، التقاط الحركة). الطالب المعرفة اللازمة لإنشاء مشاريع الوسائط المتعددة من تقدم وجهات النظر هذه. العناوين الخبراء: transmedia حيوية تفاعل التقنيات في MCM التكنولوجيا هي مركز إنشاء الوسائط المتعددة. وتصور التطبيقات والمنشآت التفاعلية، وأجهزة الاستشعار، والتفاعل الطبيعي ... في الأفكار MCM وتتحقق في الطريقة التي هي الأكثر ملاءمة لخلق تجربة لا تنسى. المنهجية ويستند MCM على فلسفة "التجريبي الوسائط المتعددة" و "التعلم بالممارسة"، أي أنت تعلم كما يتم إجراء الممارسات. وتستند جميع الدورات على تنفيذ المشاريع التي وضعت موضع التنفيذ اكتسبت المعرفة. التعلم التفاعلي عبر الانضباط: مجموعات عمل متعددة التخصصات تنفيذ الألعاب الخطيرة كحافز للمعرفة بناء على هذا الاكتشاف في التجربة الفعلية التعلم ومشروع المعلمات الفعلية أدوات تطوير وإدارة رشيق يتم تدريس هذا البرنامج في مساحة وحدات ومرن واحد، وقبة وسائل الإعلام بالتعاون مع الشركات منهجية مشتركة مع مركز تكنولوجيا الترفيه ماذا إعداد؟ تواجه إنشاء أي منتج أو خدمة تفاعلية، أيا كان حجمها وفترة تطبيقه. توفير المعرفة العالمية من محتوى الوسائط المتعددة (الإبداع، النصي، تجربة المستخدم والتصميم والتكنولوجيا والمحتوى والإدارة) لضمان الأسس اللازمة التي تسمح للإنشاء وسرد الأفكار المناسبة بدءا تصميم تهدف إلى المستخدم النهائي، و تنفيذ والهندسة المعمارية من المعلومات المعنية وآلية إدارة أنسب. الطالب، في النهاية، تكون قادرة على التواصل، بغض النظر عن الشخصية المدخلات، مع الأدوار الرئيسية الثلاثة في هذه الصناعة: المنتج والفنان والمطور. تعلم دورة حياة المنتج الوسائط المتعددة من المفهوم إلى التنفيذ، من خلال... [-]

سيد المدير الفني في خلق لعبة فيديو

Autograf
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2017 فرنسا باريس

هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. [+]

باسكال لوبان، مصمم اللعبة والمدير الإبداعي (يوبي سوفت، أكتيفيجن، سوني، النرد)، هو المهنية إشارة الذي هو المسؤول عن التحقق من صحة التعليمي لهذا التدريب. هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. إذا كان يعرف النجاح، حتى يتمكنوا من توليد الدخل. وإذا كان هذا هو الحال لم يكن كذلك، حقيقة من رؤية اسمه يرتبط مع لعبة المنشورة بطاقة تجارية كبيرة. برنامج: - التدريب المتقدم الأكاديمية: رسومات الحاسوب، برمجة، تصميم - مقدمة في مهارات جديدة: التسويق، وإدارة المشاريع، والقواعد القانونية - تطوير مفهوم اللعبة والنموذج الأولي. - لعبة للتنمية - إعداد حملة تسويقية - النشر والتسويق للعبة (رصد المجتمع، واستمرار حملة إعلامية، لعبة الرسوم المتحركة) - التدريب المتقدم الأكاديمي لإعدادهم لإنشاء استوديو الخاصة بهم: ريادة الأعمال، إدارة - إعداد مشروع ثان (فرد أو مجموعة) من شأنها أن يسعى الطلاب على تطوير بعد الماجستير. التدريب يتطلب 25 أسبوعا من التدريب الإلزامي في مكان العمل. هدف التدريب: وتتكون أساسا من النسيج الصناعي في صناعة ألعاب الفيديو اليوم من فرق صغيرة تبدأ تطوير مشاريعهم الخاصة. نشر مباراة له أصبح مفتاح لإقناع المستثمرين أو FAJV وإطلاق العنان للتمويل في المستقبل. والغرض من هذه الدورة هو للطالب: - تصميم وتطوير لعبة فيديو - جلب الخبرة التي تحتاجها الأجهزة - اعطاء الفرصة للكتفا بكتف مع واقع ما بعد نشر - فوق ، تتيح الفرصة الأولى عن طريق السماح لتطوير ونشر وتسويق مسرحية. التحقق من صحة شهادة مزدوجة: عنوان معترف بها من قبل المستوى الأول الدولة (باك + 5)، ودبلوم الدولي. متطلبات الدخول: عقد... [-]

ماجستير في تكنولوجيا المعلومات (التقنيات التفاعلية والألعاب التصميم)

James Cook University Singapore
دراسه في الجامعة دوام كامل 16 أشهر November 2017 سنغافورة Singapore

الألعاب الإلكترونية والرسوم المتحركة هي الآن جزء لا يتجزأ من صناعة الترفيه العالمية هائلة. الشبكات الاجتماعية على الانترنت ومواقع الفيديو مثل حصة الفيسبوك وتويتر ويوتيوب جذب مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . في توسيع الأعمال الإلكترونية / التجارة الإلكترونية الصناعة، وهناك تزايد الطلب العالمي على الخريجين المهرة مع مزيج من التسويق، والإدارة، والإنترنت، والوسائط المتعددة، والحوسبة والشبكات وتقنيات البرامج والمهارات العملية التجارية. لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات يوفر المهارات العملية وذات الصلة للسماح الخريجين من مختلف التخصصات للتحرك في صناعة تكنولوجيا المعلومات الطلاب لديهم فرصة للتخصص في إدارة الأعمال للمعلوماتية، الحاسبات والشبكات أو التفاعلية تقنيات وتصميم الألعاب. يركز التفاعلية تقنيات وتصميم ألعاب على كل من الجبهة والتكامل نهاية الخلفي من التقنيات التفاعلية - تطبيقات الويب 2.0، وسائل الإعلام الرقمية، والإنترنت / موبايل تكنولوجيز والمنصات، 2D / 3D الرسومات، الرسوم المتحركة، تصميم الألعاب، الحوسبة الفنون، التفاعلية التخيل، ذاتية الحكم المحاكاة وعوالم افتراضية لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات معتمدة بشكل كامل من قبل جمعية الحاسبات الأسترالية في "مستوى المحترفين (أعلى مستوى له). كما طالب تكنولوجيا المعلومات، سيكون لك الحق في عضوية مع اثنين من الهيئات المهنية: معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)، وجمعية الحاسبات سنغافورة (SCS). المواضيع الموضوعات مؤسسة أساسيات الإنترنت حل المشكلات والبرمجة نمذجة قاعدة بيانات E-ستراتيجيك ماناجيمنت الموضوعات الأساسية (جميع التخصصات) مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 1: تحليل وتصميم مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2: التنفيذ والتكليف E-المتقدمة الأمن الموضوعات الأساسية (محددة الرئيسي) الأعمال الإلكترونية تكنولوجيز لعبة تصميم متقدمة التفاعل متقدمة الإنسان والحاسوب تقنيات الرسوم المتحركة المتطورة وكلاء ذكية والمحاكاة الموضوعات الانتخابية الطلاب لاختيار 4 المواد الاختيارية النتائج الوظيفية كمطور ألعاب، هل يمكن أن يكون العمل على خلق وإنتاج ألعاب الكمبيوتر، الألعاب المحمولة، والألعاب وحدة التحكم، العاب، 'فلاش' ألعاب لاستخدام الإنترنت والألعاب للهواتف النقالة. كل... [-]

Máster Especializado En Animación De Personajes. Map

CICE La Escuela Profesional de Nuevas Tecnologías
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

El objetivo fundamental del Máster Profesional Especializado en Animación de Personajes. MAP es el aprendizaje de procesos y procedimientos usados en el mundo real de la Animación de Personajes [+]

El objetivo fundamental del Máster Profesional Especializado en Animación de Personajes. MAP es el aprendizaje de procesos y procedimientos usados en el mundo real de la Animación de Personajes, lo que hace de éste un programa único en España. El Máster Profesional Especializado en Animación de Personajes. MAP requiere conocimientos previos de Maya al tratarse de un programa de especialización de segundo nivel y está basado en la realización constante de técnicas eminentemente prácticas, que te permitirán dominar las técnicas de animación de una de las aplicaciones más famosas del mundo, siendo incluso posible desarrollarte profesionalmente en cualquiera otra plataforma a través del dominio absoluto de los principios básicos de la animación. A quién va dirigido Estudiantes y profesionales del sector de la animación 3D, que deseen continuar sus estudios especializándose en el mundo de la animación de personajes de alto nivel. Salidas profesionales Animador profesional en empresas de cine y videojuegos [-]

الماجستير في الفيديو الرقمية المتقدمة والحركة 3D مع C4D

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل 360 ساعات September 2018 إسبانيا مدريد إشبيلية + 1 المزيد

الطلب على الملف المهني الذي يهيمن الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو الحركة ينمو في العالم السمعي البصري. يجري المتهم الشخصي عند توظيف العمال الإبداعي أو الفني في وكالات والمنتجين. باختصار: أنها واحدة من لمحات من الخبرات التي يحتاجها السوق. واحدة من ملامح التخصص الأكثر المطلوب ل... [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . الطلب على الملف المهني الذي يهيمن الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو الحركة ينمو في العالم السمعي البصري. يجري المتهم الشخصي عند توظيف العمال الإبداعي أو الفني في وكالات والمنتجين. باختصار: أنها واحدة من لمحات من الخبرات التي يحتاجها السوق. واحدة من أكثر المطلوب من قبل الطلاب من درجات الاعلان والاتصالات الشخصية التخصص. من المرجح أن تظل خارج سوق العمل على حساب الآخرين الذين يعرفون بالضبط مجال البرمجيات، والذي هو في نهاية المطاف ما سيجعلك فني باهر هؤلاء الطلاب. يقدم هذا ماستر دراسة مفصلة ويرافقه الممارسات اليومية أشرف. بعض الكتل التي تجري دراستها هي: السرد السمعي البصري، والمنحنيات من الاهتمام في رواية القصص السينمائية، لتكوين صورة، صورة نظرية، نظرية الألوان، والأشكال، وضغط، والجدول الزمني للرسوم المتحركة، الطباعة الحركية والرسوم المتحركة، كل يرافقه أحدث برامج 3D. CONTENT تحرير الفيديو: أدوبي بريمير برو باستخدام الفيديو والحركة التصميم: أدوبي بعد الأثر تحرير الصوت: أدوبي الاختبار 3D تصميم حركة: سينما 4D مقدمة في تصميم 3D النمذجة العضوية التركيب ومحركات تقديم نظرية صورة السينما 4D التكامل مع Photoshop و After Effects CC CC. خلاط. التصميم والرسوم المتحركة. المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة. اجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

التخصص الماجستير في 3D لVFX هوديني

FX ANIMATION Barcelona 3D & Film School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 أشهر July 2018 إسبانيا برشلونة

ويهدف هذا الماجستير في المهنيين ذوي الخبرة 3D، طلاب الماجستير VFX 3D وبعد الإنتاج لتشكيلات مماثلة أو الطلاب الذين يريدون السيطرة على أكثر التكنولوجيات تقدما لخلق مستوى عال أدوات التأثيرات البصرية. [+]

المكالمة التالية: يناير 2017 - التسجيل مفتوحة المدة: 10 أشهر + 3 أشهر من المشروع النهائي. الأماكن: 12 المقر الرئيسي: برشلونة الوصف والغرض لتدريب الطلاب في مرحلة متقدمة لا يمكن الحصول عليه مع الآخرين VFX البرمجيات. هذا التدريب (أقرتها SideFX) هو الطلب estructuradasegún من آثار أرقى الاستوديوهات البصرية في العالم ويهدف إلى خلق آثار الأدوات البصرية مع هوديني، وصناعة البرمجيات القياسية VFX وتستكمل مع محاكاة تدفق ريال مدريد السوائل وبايثون لغة البرمجة النصية الأساسية في خطوط الأنابيب منصب رفيع. الهندسة والسفر الأدوات، وسيتم وضع الجسيمات آثار وديناميكية. النار والدخان والسوائل ... والهدف النهائي هو تحقيق التكامل بين الطلاب تعمل كما VFX متخصص. ويهدف هذا الماجستير في المهنيين ذوي الخبرة 3D، طلاب الماجستير VFX 3D وبعد الإنتاج لتشكيلات مماثلة أو الطلاب الذين يريدون السيطرة على أكثر التكنولوجيات تقدما لخلق مستوى عال أدوات التأثيرات البصرية. في هذا الماجستير يمكن للطلاب إجراء التدريب المشروع في هوليوود (القيادة الفضائية، قصة فيلم روائي طويل تم إنشاؤها من قبل أحد الكتاب من سلسلة ستار تريك، مارك Zeecre) متطلبات المعرفة يمكن إثباته من 3D وبعد الإنتاج. مقابلة مع أستاذ. رصد وتسبقان ندوة أرنولد التقديم. التدريب في الإنتاج الفعلي. الآفاق المهنية كبار فني متخصص في VFX لفيلم، عملت الدعاية وTV.Nuestros الطلاب لإنهاء تدريبه، في أفلام مثل حراس المجرة (MPC) وحاليا في كتاب الأدغال (ديزني) ويدعم هذا التدريب من قبل المهنيين الأكثر تميزا على الصعيد الدولي وبابلو خيمينيز (كابتن أمريكا، الرجل الحديدي 2، سكايفول ...) وغيرها. [-]

الماجستير المهنية في تطوير الألعاب

Abertay University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام August 2018 المملكة المتحدة دندي

كما طلبة الدراسات العليا، والأفراد ذوي المواهب العمل ضمن فرق تطوير ألعاب نحو إنتاج ألعاب الكمبيوتر حلول مبتكرة. العمل بشكل وثيق مع فريق من الموظفين المتفرغين الذين عالية من ذوي الخبرة في ... [+]

الماجستير المهنية في تطوير الألعاب

لماذا اخترت هذا المسار؟

تطوير تنمية المهارات الأساسية من خلال العمل في المشروع التطبيقية، بدعم من العاملين في الصناعة من ذوي الخبرة تعزيز المهارات في التواصل والتعاون المتعدد التخصصات من خلال العمل الجماعي مع الطلاب والممارسين من المناطق الأخرى للتنمية الألعاب تطبيق تطوير التقنيات والممارسات لالمشاريع الخاصة بك، وإظهار عملك إلى شخصيات رائدة في مجال الصناعة تعزيز العلاقات مع زميله المطورين، والمتخصصين في هذا القطاع والشركات من خلال مهارة يمكن إثباتها الخاص في خلق مباريات، تقديم الارشاد الصناعية والبحوث المنشورة. ... [-]

الماجستير - متقدمة التصميم التفاعلي: الويب والنشر الرقمي

Idep Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2017 إسبانيا برشلونة

في العصر الرقمي، حيث يتم إعطاء محتوى كلها تقريبا لنا من خلال الشاشة، أنها قد ولدت العديد من الحلول الرسومات كانت من بين المواقع التي حتى وقت قريب الأكثر شعبية. [+]

في العصر الرقمي، حيث يتم إعطاء محتوى كلها تقريبا لنا من خلال الشاشة، أنها قد ولدت العديد من الحلول الرسومات كانت من بين المواقع التي حتى وقت قريب الأكثر شعبية. ولكن ليس فقط نتشاور صفحات الويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن الآن نحن إعلام وتتعلق بها، وحتى قراءة من خلال تطبيقات والمنشورات الرقمية على أقراص والهواتف الذكية. هذا الواقع يجعل منهم لم يعد المصممين التقليدية المطبوعة صالح، الذي انتقل للتو من حلول الطباعة الرقمية، أو الكمبيوتر، هذا البرنامج على الرغم من أنهم يعرفون أنهم لا يعرفون الموارد القراءة البصرية والاتصالات اللازمة لتطوير منتج جيد. ولذا فمن الضروري أن المصممين وقابلة للاختراق وسائل الإعلام معلومات جديدة، فهم تعقيد العملية مع منظور عالمي، في مواجهة التطورات التكنولوجية التي تشكل من الفهم الحقيقي للإمكانيات التي تقدمها والتكيف مع قنوات الرقمية معايير الطباعة إلى بيئة جديدة من الاتصالات الرقمية، وبالتالي فتح المزيد من الفرص الوظيفية وحتى إمكانية إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك أو بدء التشغيل الخاص بك. الأهداف مع هذا سيد المهني هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة للقيام بمشاريع التصميم الجرافيكي تطبيقها على الوسائط الرقمية: من تصميم المواقع الإلكترونية إلى تطبيقات أو المنشورات الرقمية (DPS). يوفر المنهج للطلاب لمحة شاملة عن تصميم بيئة مهنية الرقمية والتفاعلية، مع التركيز على تطوير المواقع وwebapps، تطبيقات الويب 2.0 وصيغ رقمية جديدة، وتطبيقات DPS لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. في نهاية يمكنك تصميم وتكوين وتنفيذ المواقع، تطبيقات وDPS، وإنتاج نماذج للعمليات العملاء وللتسليم لإنتاج وامتلاك المعارف الأساسية لغات البرمجة مناسبة لتوسيع إمكانياتها الإبداعية في شبكة والبيئة الرقمية. وبالإضافة إلى ذلك سيتم عرضه في خيارات تطوير الأعمال التجارية. في... [-]

12 شهرا بدوام كامل - الرسوم المتحركة الكمبيوتر، والمؤثرات البصرية وتصميم لعبة

Think Tank Training Centre
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام February 2018 كندا North Vancouver

الرسوم المتحركة الكمبيوتر، تأثيرات بصرية وبرنامج تصميم لعبة في فكر مركز التدريب للدبابات هو برنامج مكثف مدته سنة واحدة متخصصة في أحدث البرمجيات والتقنيات والتكنولوجيات لتلبية احتياجات صناعة السينما والتلفزيون والألعاب الحالية. [+]

الماجستير درجة الفنون الحاسوب - فنون الحاسوب . الكمبيوتر الرسوم المتحركة، والمؤثرات البصرية وبرنامج تصميم لعبة في فكر مركز التدريب للدبابات في شمال فانكوفر، كندا هو دورة مكثفة مدتها سنة واحدة متخصصة في أحدث البرمجيات والتقنيات والتكنولوجيات، ويلبي احتياجات السينما والتلفزيون والألعاب الصناعات. وهو يتألف من المتخصصين في هذا القطاع تحترم كمدربين تدريس المناهج الحالية، برنامج تعليمي، وأحجام الفصول صغيرة مع التدريب العملي على تدريب مكثفة. وينقسم البرنامج إلى ثلاثة فصول دراسية 15 أسبوعا، مع التكامل موقفها للسماح تخصيصات تتداخل وتدعم بعضها البعض. دبلوم في الرسوم المتحركة الكمبيوتر، ومؤثرات بصرية وتصميم لعبة وسيتم منح عند الانتهاء بنجاح من متطلبات البرنامج وبكرة التجريبي. شهادات الطلاب "مفكرين هي مدرسة خاصة. تم تعييني من قبل بايو وير بعد أن شاهدت بكرة التجريبي، وانتهى بي الأمر والضرب بها عدد قليل من كبار اللاعبين الآخرين لهذا المنصب. " شون Kassian، بايو وير (بيئة الفنان) "كونك طالب فى مفكرين جعلني أشعر وكأني كنت في مدرسة خاصة للفنانين تسعى إلى تحقيق أعلى المعايير في خلق CG." أدار برونشتاين، ICON ستوديو الإبداعية (كبار 3D النمذجة والتركيب الفنان) "لقد كان حقا أكثر من أسرة من المدرسة. عظيم، والناس داعمة الذين كانوا دائما هناك للمساعدة إذا كنت تواجه مشكلة مع أي شيء، وكانت مكرسة أيضا لرؤية لي تنجح ". ليام جونز، لجنة السياسة النقدية (فني الرسوم المتحركة) "المدرسة لا يهتم فقط عن نجاحي، ولكن أيضا فعلت كل ما في وسعها للتأكد من كان لي الأدوات والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه الصناعة." تانر روبرتس، EA Popcap (بيئة الفنان) "مفكرين فاق توقعاتي ما اعتقدت مدرسة VFX جيدة تكون. ليس فقط لأنها... [-]