الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن فنون الكمبيوتر

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

فنون الكمبيوتر

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مع عدد من أجهزة الكمبيوتر من هناك يأتي الطلب على أعمال الفنانين الذين يمكن استخدامها، وبالتالي على درجة في الفنون الحاسوب هو خيار ممتاز بالنسبة للأفراد الفني التفكير رقميا.

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في فنون الكمبيوتر، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيفنون الكمبيوتر

قراءة المزيد

الماجستير (ماجستير / ماجستير) وسائل الاعلام 3D مجسمة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 سنة August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

يأخذ هذا بالطبع الاستفادة من الموارد التقنية المتقدمة رافينزبورن والاتصالات صناعة قوية لتمكينك من العمل التعاوني في مختلف التخصصات في 3D مجسمة تطبيق [+]

ماجستير / ماجستير 3D مجسمة وسائل الإعلام

يأخذ هذا بالطبع الاستفادة من الموارد التقنية المتقدمة رافينزبورن والاتصالات صناعة قوية لتمكينك من العمل التعاوني في مختلف التخصصات في 3D مجسمة البحوث التطبيقية والعمل مع التقنيات الإعلامية المتطورة لتطوير وتقديم وسائل الإعلام 3D غامرة لمنصات جديدة.

وMA / ماجستير 3D مجسمة وسائل الإعلام يمر عبر الكثير من الضجيج وسائل الإعلام بريق المرتبطة 3D مجسم لتوفر لك استكشاف الارض وعميق في المنطقة. العمل مع المتخصصين في هذا القطاع والمتخصص التكنولوجيا ومنصة مقدمي S3D، يشجع بالطبع فحص جميع جوانب القصة مجسمة 3D. وهذا يشمل دراسة علم الإدراك الحسي ونظرية رؤية الإنسان كما التقاط وعرض التقنيات جيدا تبحث في علم الأحياء وعلم النفس والتكنولوجيات وراء الموجة الحالية من الابتكار.... [-]


12 شهرا بدوام كامل - الرسوم المتحركة الكمبيوتر، والمؤثرات البصرية وتصميم لعبة

Think Tank Training Centre
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام February 2018 كندا North Vancouver

الرسوم المتحركة الكمبيوتر، تأثيرات بصرية وبرنامج تصميم لعبة في فكر مركز التدريب للدبابات هو برنامج مكثف مدته سنة واحدة متخصصة في أحدث البرمجيات والتقنيات والتكنولوجيات لتلبية احتياجات صناعة السينما والتلفزيون والألعاب الحالية. [+]

الكمبيوتر الرسوم المتحركة، والمؤثرات البصرية وبرنامج تصميم لعبة في فكر مركز التدريب للدبابات في شمال فانكوفر، كندا هو دورة مكثفة مدتها سنة واحدة متخصصة في أحدث البرمجيات والتقنيات والتكنولوجيات، ويلبي احتياجات السينما والتلفزيون والألعاب الصناعات. وهو يتألف من المتخصصين في هذا القطاع تحترم كمدربين تدريس المناهج الحالية، برنامج تعليمي، وأحجام الفصول صغيرة مع التدريب العملي على تدريب مكثفة. وينقسم البرنامج إلى ثلاثة فصول دراسية 15 أسبوعا، مع التكامل موقفها للسماح تخصيصات تتداخل وتدعم بعضها البعض. دبلوم في الرسوم المتحركة الكمبيوتر، ومؤثرات بصرية وتصميم لعبة وسيتم منح عند الانتهاء بنجاح من متطلبات البرنامج وبكرة التجريبي. شهادات الطلاب "مفكرين هي مدرسة خاصة. تم تعييني من قبل بايو وير بعد أن شاهدت بكرة التجريبي، وانتهى بي الأمر والضرب بها عدد قليل من كبار اللاعبين الآخرين لهذا المنصب. " شون Kassian، بايو وير (بيئة الفنان) "كونك طالب فى مفكرين جعلني أشعر وكأني كنت في مدرسة خاصة للفنانين تسعى إلى تحقيق أعلى المعايير في خلق CG." أدار برونشتاين، ICON ستوديو الإبداعية (كبار 3D النمذجة والتركيب الفنان) "لقد كان حقا أكثر من أسرة من المدرسة. عظيم، والناس داعمة الذين كانوا دائما هناك للمساعدة إذا كنت تواجه مشكلة مع أي شيء، وكانت مكرسة أيضا لرؤية لي تنجح ". ليام جونز، لجنة السياسة النقدية (فني الرسوم المتحركة) "المدرسة لا يهتم فقط عن نجاحي، ولكن أيضا فعلت كل ما في وسعها للتأكد من كان لي الأدوات والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه الصناعة." تانر روبرتس، EA Popcap (بيئة الفنان) "مفكرين فاق توقعاتي ما اعتقدت مدرسة VFX جيدة تكون. ليس فقط لأنها توفر الأسس والموارد الأكاديمية للفنانين للتعلم والنمو، سكوت... [-]

الماجستير في تطوير الشبكة

East London University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة February 2018 جنوب أفريقيا East London

وكان عدد قليل من الابتكارات لها تأثير على عالم الأعمال بقدر الإنترنت وتبادل الرقمي للمعلومات والتجارة. الحفاظ على المواقع التجارية، من شبكات إنترانت عالميا لمواقع يمكن الوصول إليها، ويتطلب من الناس الذين يمكن أن تبقي المعلومات في كل الموقع الحالي وآمنة. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . وكان عدد قليل من الابتكارات لها تأثير على عالم الأعمال بقدر الإنترنت وتبادل الرقمي للمعلومات والتجارة. الحفاظ على المواقع التجارية، من شبكات إنترانت عالميا لمواقع يمكن الوصول إليها، ويتطلب من الناس الذين يمكن أن تبقي المعلومات في كل الموقع الحالي وآمنة. وهذا برنامج الماجستير الدراسات العليا إعدادك لشغل منصب في تطوير ويب. تشكلت هذه الدرجة جديدة نوعا ما من قبل أرباب العمل معربا عن حاجتها لموظفين من ذوي المهارات WEB- التنمية: إدارة قواعد البيانات، شبكات الكمبيوتر وأمن المعلومات، وتطبيقات الويب، الخ تم تصميم هذا البرنامج لتلبية هذا الطلب من خلال تحقيق التوازن بين المناطق التأسيسية التفاهم وحل المشكلات مع التركيز على التقنيات التي تركز على الويب. الخريجين لدينا هي منتجة على الفور والتكيف كما المبرمجين ومطوري الويب ومطوري البرمجيات والمهندسين المعماريين والبرمجيات، تطبيقات ويب المطورين. كما المطور على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن يكون العمل ضمن فريق تطوير المواقع وتطبيقات الويب. التعليم تؤكد على تطوير الشبكة يمكن أن تساعدك على تطوير المعرفة والمهارات اللازمة لاستخدام البرامج النصية، أدوات الرسم لتصميم وتطوير المواقع والتطبيقات، والحفاظ على والمواقع التحديث. إذا كنت تنظم وقادرة على العمل بشكل جيد مع الآخرين، قد ترغب في ممارسة مهنة في مجال التنمية على شبكة الإنترنت. يشمل التوظيف المحتملة: PERL والبرمجة CGI فني تطبيق ويب المطور HTML مبرمج مصمم الموقع فني قاعدة بيانات فإن هذا البرنامج بدوام كامل وضعك في العمل مع مشاريع مجموعة العالم الحقيقي، والتدريب العملي على المهام التي تدور حول المناطق 3 التالية من الخبرة. العمارة قاعدة البيانات والتصميم (بما في ذلك: النمذجة قاعدة بيانات، UML، SQL... [-]

الماجستير في الرسوم المتحركة 3D

Escola de Cinema de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2017 إسبانيا برشلونة

مع دخول القرن الحادي والعشرين أصبح استخدام صور ثلاثية الأبعاد للتركيب في مجال الرسوم المتحركة السمعي البصري ظاهرة لا تكون معتادة تعد مثيرة. أصبحت الكثير من أفلام الرسوم المتحركة الأكثر تميزا التي بذلت مع الرسوم المتحركة 3D تاريخ السينما كما rotundas روائع. أفلام مثل الجدار ه، UP، الخارقون، العثور على نيمو، [+]

مع دخول القرن الحادي والعشرين أصبح استخدام صور ثلاثية الأبعاد للتركيب في مجال الرسوم المتحركة السمعي البصري ظاهرة لا تكون معتادة تعد مثيرة. أصبحت الكثير من أفلام الرسوم المتحركة الأكثر تميزا التي بذلت مع الرسوم المتحركة 3D تاريخ السينما كما rotundas روائع. أفلام مثل الجدار ه، UP، الخارقون، العثور على نيمو، إلغاء أو الملحمة كاملة من قصة لعبة، لم يكن لديها نفس التأثير إذا فعلوا مع تقنيات الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد. في المضمون والشكل يرمز إلى شخصية الرسوم المتحركة 3D هي السبب بالذات لنجاحها. ولكن استخدام 3D أبعد من مجرد تطبيقها في أفلام الرسوم المتحركة. ومن المثير للدهشة عدد كبير من الأشياء والشخصيات 3D الرسوم المتحركة التي تتكامل مع طبيعية مطلقة وشىء محتمل كجزء من فيلم روائي طويل، والمسلسلات التلفزيونية أو الإعلان. ECIB، وذلك باستخدام تجربة تكوينية المدرسة 9zeros، وقد صممت على درجة الماجستير أن يعزز كل من الصفات التقنية والفنية للطلاب وإدماجها في فريق مماثلة لتلك التي وضعت في عمل الرسوم المتحركة المهنية. الأهداف ويهدف برنامج الماجستير لتدريب الطلاب في تعلم التقنيات اللازمة لخلق وتنشيط الشخصيات 3D كجزء من الإنتاج السمعي البصري، سواء في مجال السينما والتلفزيون، أو ألعاب الفيديو الإخبارية الحرة. خلال السنة الأولى من برنامج الماجستير يهدف أساسا في 3D الرسوم المتحركة العام، والتعلم من كامل عملية خلق الشخصيات التي تشمل النمذجة، والقوام، UVS، وتزوير، والمواد، والتصوير الفوتوغرافي، وجعلها وتكوينها. كما يسعى إلى استيعاب عمليات الإنتاج والتخطيط لعمل 3D السمعي البصري للرسوم المتحركة. في المفاهيم السنة الثانية مثل تخطيط والوزن وديناميات الحركة الجسدية وتطوير جولة العملية لأساليب الرسوم المتحركة ويوجه. التمثيل للالرسوم المتحركة تحتل جزءا هاما من... [-]

الماجستير في الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية

Academy of Art University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

وزارة الخارجية في برنامج الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية تركز على تطوير المهارات في أي واحدة من العديد من الخبرات المناطق في صناعة الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. يثقف هذا البرنامج للطلاب في جميع جوانب الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية، من تصور لمرحلة ما بعد الإنتاج. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . ال وزارة الخارجية في برنامج الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية يركز على تطوير المهارات في أي واحدة من العديد من الخبرات المناطق في صناعة الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. يثقف هذا البرنامج للطلاب في جميع جوانب الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية، من تصور لمرحلة ما بعد الإنتاج. وأكد التواصل، والتعاون، ومهارات إدارة الوقت في جميع أنحاء البرنامج لضمان تأقلم الخريجين للثقافة المهنية المكثفة التي تنتظرهم. MFA الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية متطلبات الوحدة 27 وحدة رئيسية وجهت دراسة 18 وحدة خريج الآداب 12 وحدة الاختيارية * 6 وحدات المجموع 63 وحدة * لكل موافقة مدير MFA الرسوم المتحركة والبصرية متطلبات تأثيرات درجة الانتهاء بنجاح من مشروع أطروحة النهائي الحد الأدنى 2.0 المعدل التراكمي الحد الأدنى درجة مئوية في كل حاجة 63 وحدة MFA برنامج مخرجات التعلم وطلاب الدراسات العليا تستوفي معايير أداء الطالب التالية: رسالة المشروع MFA تقديم مفهوم أطروحة الأصلي يستحق درجة MFA إثبات جدوى للمشروع أطروحة إنتاج مشروع المهنية من معايير الجودة، مع المحتوى الموضوعي لهذه الصناعة، وعرض القدرة التقنية والفنية. المهارات الفنية إظهار المرفق مع تكنولوجيا الرسوم المتحركة والبرامج. مهارات العرض مناقشة بوضوح العمل وعملية سير العمل مع لجنة المراجعة، وذلك باستخدام المصطلحات الصناعة. على نحو فعال الملعب الأفكار إلى لجنة المراجعة خلق مقنعة بصريا، عرض المواد عالية الجودة مهارات ما قبل الإنتاج (تطوير المشاريع) تنفيذ المشاريع التي تثبت الانتباه إلى: الأبحاث والتفكير التحليلي، والتفاصيل، والمرونة في حل المشكلة، والمراجعة. تعاون التعاون بشكل فعال لإنتاج مشاريع إبداعية الجاهزية الفنية عرض شامل بكرة التجريبي / محفظة يدل على الإنجاز على المستوى المهني من المهارات... [-]

الماجستير في التصميم الجرافيكي

Polytechnic of Leiria
دراسه في الجامعة دوام كامل 24 أشهر October 2017 برتغال Leiria

ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية على مستوى مهني عال في مجالات محددة من تصميم الرسوم البيانية والاتصالات لمنصات متعددة. [+]

الماجستير في التصميم الجرافيكي الماجستير في التصميم الجرافيكي ESAD.CR تهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية على مستوى مهني عال في مجالات محددة من تصميم الرسوم البيانية والاتصالات لمنصات متعددة، والتي تتميز الثقافة البصرية المعاصرة. شروط الوصول حملة شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها القانوني في تصميم الاتصالات، التصميم الجرافيكي، تصميم الوسائط المتعددة، وتصميم المنتجات، الفنون الجميلة، وسائل الإعلام الجديدة، والمهتمين في متابعة الدراسات في مجال التصميم الجرافيكي. حملة شهادة البكالوريوس الأكاديمي الأجانب في أعقاب دورة 1 من الدراسات المنظمة وفقا لمبادئ عملية بولونيا في التصميم الجرافيكي والمجالات ذات الصلة. حملة شهادة البكالوريوس الأجانب أن يتم التعرف على تحقيق أهداف درجة من قبل التقني العلمي مجلس إيساد في التصميم الجرافيكي والمجالات ذات الصلة. أصحاب منهج الأكاديمي والعلمي أو المهني التي لا تعترف بها كما تثبت القدرة على تنفيذ هذه الدورة من الدراسات التي أجراها التقني العلمي مجلس إيساد. خطة دراسية برنامج الماجستير في التصميم الجرافيكي ESAD.CR يركز على إعداد الطلاب مع مجموعة من الدراسات النظرية والعملية في التصميم الجرافيكي المعاصر، الطباعة تطبيقها، التصميم الجرافيكي عن وسائل الاتصال المعاصرة والعلامات التجارية. وتستكمل الدورات والحلقات الدراسية ومنهجيات البحث التي تستكشف تصميم الاتصالات من الناحية النظرية والعملية، وتقترب أبعاد التجريبية في وقت واحد والمهنية. وتركز فصول دراسية الماضيين على إعداد أعمال التصميم العملي المستمر الذي يمكن أن يحل محله داخلي. معلومات أخرى قد تعمل الخريجين لدرجة الماجستير في التصميم الجرافيكي في مجالات التصميم التحريري، والتغليف، والطباعة، وتصميم المعلومات، وتصميم عام للتلفزيون أو السينما، والتوضيح، اتجاه الفن، والعلامات التجارية والتصميم والوسائط المتعددة وإنتاج تصميم الرسوم البيانية. في صناعة الإعلان يمكن أن يكون أزواج الإبداعية، للالإعلانات... [-]

درجة الماجستير في خلق الوسائط المتعددة

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ويركز برنامج الماجستير في إنشاء الوسائط المتعددة (MCM) في ثلاثة تخصصات: Transmedia (Narativa، ألعاب الخطيرة والتلعيب)، التفاعل (HCI، شعب حر الأجسام) والترفيه (تزوير، التقاط الحركة). الطالب المعرفة اللازمة لإنشاء مشاريع الوسائط المتعددة من تقدم وجهات النظر هذه. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . ال الماجستير في إنشاء الوسائط المتعددة (MCM) وهو يركز على ثلاثة تخصصات: Transmedia (Narativa، ألعاب الخطيرة والتلعيب)، التفاعل (HCI، شعب حر الأجسام) والترفيه (تزوير، التقاط الحركة). الطالب المعرفة اللازمة لإنشاء مشاريع الوسائط المتعددة من تقدم وجهات النظر هذه. العناوين الخبراء: transmedia حيوية تفاعل التقنيات في MCM التكنولوجيا هي مركز إنشاء الوسائط المتعددة. وتصور التطبيقات والمنشآت التفاعلية، وأجهزة الاستشعار، والتفاعل الطبيعي ... في الأفكار MCM وتتحقق في الطريقة التي هي الأكثر ملاءمة لخلق تجربة لا تنسى. المنهجية ويستند MCM على فلسفة "التجريبي الوسائط المتعددة" و "التعلم بالممارسة"، أي أنت تعلم كما يتم إجراء الممارسات. وتستند جميع الدورات على تنفيذ المشاريع التي وضعت موضع التنفيذ اكتسبت المعرفة. التعلم التفاعلي عبر الانضباط: مجموعات عمل متعددة التخصصات تنفيذ الألعاب الخطيرة كحافز للمعرفة بناء على هذا الاكتشاف في التجربة الفعلية التعلم ومشروع المعلمات الفعلية أدوات تطوير وإدارة رشيق يتم تدريس هذا البرنامج في مساحة وحدات ومرن واحد، وقبة وسائل الإعلام بالتعاون مع الشركات منهجية مشتركة مع مركز تكنولوجيا الترفيه ماذا إعداد؟ تواجه إنشاء أي منتج أو خدمة تفاعلية، أيا كان حجمها وفترة تطبيقه. توفير المعرفة العالمية من محتوى الوسائط المتعددة (الإبداع، النصي، تجربة المستخدم والتصميم والتكنولوجيا والمحتوى والإدارة) لضمان الأسس اللازمة التي تسمح للإنشاء وسرد الأفكار المناسبة بدءا تصميم تهدف إلى المستخدم النهائي، و تنفيذ والهندسة المعمارية من المعلومات المعنية وآلية إدارة أنسب. الطالب، في النهاية، تكون قادرة على التواصل، بغض النظر عن الشخصية المدخلات، مع الأدوار الرئيسية الثلاثة في هذه الصناعة: المنتج والفنان والمطور. تعلم دورة حياة المنتج الوسائط المتعددة من المفهوم إلى التنفيذ، من خلال... [-]

الماجستير في التصميم الجرافيكي

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 أشهر November 2017 إيطاليا ميلان

مجال التصميم الجرافيكي يتطور باستمرار. في المجالات المهنية وتخصصاتهم، وسوق الاتصالات وشركات تعمل في، ترتفع وتتطور تتغير speedly، فضلا عن سيناريو التكنولوجي. ماجستير تدريب المهنيين قادرة على إدارة فريق بشكل صحيح وفعال في إدارة تدفق العمل المتكامل. والمحترفين الذين يمكن بناء وإدارة ووضع اللمسات الأخيرة على مشروع الاتصال المرئي: من الاستراتيجية، لمفهوم، وصولا إلى تحقيق الراجح للصحافة أو وسائل الإعلام الاجتماعية. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية TARGET - كما واقع الأمر، وتناولت الدورة ماستر لجميع أولئك الذين درسوا الاتصالات والرسومات والتصميم ويبحثون عن التدريب المتقدم للعمل في مجال الرسومات مع القدرة والكفاءة المهنية. Methedology وهيكل - الدورة ماستر - مع مدته 10 شهرا (7 أشهر في الفصول الدراسية + 3 لمرحلة / مشروع حقل) والحضور بدوام جزئي - تدريب المهنيين في مجال الاتصالات من خلال تطوير المهارات الإدارية وثقافة المشروع متجذرة في تاريخ التصميم. ولكن، الأهم من ذلك كله، فإنه يوفر وسيلة، وهيكل، وعملية تنظيمها بطريقة الإدارية. يتكون من ثلاث خطوات رئيسية. وتهدف الخطوة الأولى في الحصول على المعرفة المتعلقة ثقافة المشروع الاتصالات، إلى تعزيز المهارات التقنية فعال، وإلى تطوير البحوث الأساسية من خلال منهجية التدريس الأمامية، مسترشدة مختبر المشروع ودراسة الفردية. تم تعيين التدريس للخبراء والمهنيين من مختلف التخصصات. وتهدف الخطوة الثانية من المسار في إدارة المشروع الاتصالات في جميع خطواتها وتتم بالتعاون مع الشركات و / أو منظمات خارجية. الخطوة الأخيرة من الدورة ماستر يشمل المشروع مرحلة / المجال. تتحقق مراحل كما الفترات الفردية العمل - في إيطاليا أو في نهاية المطاف في الخارج - في واحدة من الشركات المتعاملة مع العبوات الناسفة. أنها تستمر 3 أشهر على الأقل، والسماح للطلاب لتطبيق الأدوات المتقدمة والمعرفة في تجربة ملموسة من خلال قياس مع إجراء المهنية. بدلا من ذلك إلى مرحلة، والطلاب يمكن أن تشارك في مشروع حقل. وهو يتألف من مشروع الخدمات الاستشارية / التعاون التي حققتها مجموعة من الطلاب بقيادة المعلم الذي يقوم بدور المعلم المشروع، ويستمر 3 أشهر على الأقل. المعلم يدعم الفريق خلال إدارة العلاقات مع... [-]

ماجستير في تكنولوجيا المعلومات (التقنيات التفاعلية والألعاب التصميم)

James Cook University Singapore
دراسه في الجامعة دوام كامل 16 أشهر July 2017 سنغافورة Singapore

الألعاب الإلكترونية والرسوم المتحركة هي الآن جزء لا يتجزأ من صناعة الترفيه العالمية هائلة. الشبكات الاجتماعية على الانترنت ومواقع الفيديو مثل حصة الفيسبوك وتويتر ويوتيوب جذب مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . في توسيع الأعمال الإلكترونية / التجارة الإلكترونية الصناعة، وهناك تزايد الطلب العالمي على الخريجين المهرة مع مزيج من التسويق، والإدارة، والإنترنت، والوسائط المتعددة، والحوسبة والشبكات وتقنيات البرامج والمهارات العملية التجارية. لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات يوفر المهارات العملية وذات الصلة للسماح الخريجين من مختلف التخصصات للتحرك في صناعة تكنولوجيا المعلومات الطلاب لديهم فرصة للتخصص في إدارة الأعمال للمعلوماتية، الحاسبات والشبكات أو التفاعلية تقنيات وتصميم الألعاب. يركز التفاعلية تقنيات وتصميم ألعاب على كل من الجبهة والتكامل نهاية الخلفي من التقنيات التفاعلية - تطبيقات الويب 2.0، وسائل الإعلام الرقمية، والإنترنت / موبايل تكنولوجيز والمنصات، 2D / 3D الرسومات، الرسوم المتحركة، تصميم الألعاب، الحوسبة الفنون، التفاعلية التخيل، ذاتية الحكم المحاكاة وعوالم افتراضية لدينا برنامج الماجستير في تقنية المعلومات معتمدة بشكل كامل من قبل جمعية الحاسبات الأسترالية في "مستوى المحترفين (أعلى مستوى له). كما طالب تكنولوجيا المعلومات، سيكون لك الحق في عضوية مع اثنين من الهيئات المهنية: معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)، وجمعية الحاسبات سنغافورة (SCS). المواضيع الموضوعات مؤسسة أساسيات الإنترنت برمجة I نمذجة بيانات أو الذكاء الجمعي والشبكات الاجتماعية تعدين البيانات أو الاستراتيجية البريد الإدارة الموضوعات الأساسية (جميع التخصصات) تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة المشروع الأول مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2: التنفيذ والتكليف E-المتقدمة الأمن الموضوعات الأساسية (محددة الرئيسي) الأعمال الإلكترونية تكنولوجيز لعبة تصميم متقدمة التفاعل متقدمة الإنسان والحاسوب تقنيات الرسوم المتحركة المتطورة وكلاء ذكية والمحاكاة المواد الاختيارية الطلاب لاختيار 4 المواد الاختيارية نتائج المهني كمطور ألعاب، هل يمكن أن يكون العمل على خلق وإنتاج ألعاب الكمبيوتر، الألعاب المحمولة، والألعاب وحدة التحكم، العاب، 'فلاش' ألعاب... [-]

الماجستير في 3D الرسوم المتحركة وVFX في برشلونة

Seeway - Barcelona
دراسه في الجامعة دوام جزئي 9 أشهر October 2017 إسبانيا برشلونة

لدرجة الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX تكتشف أن الخط الفاصل بين الصور الحقيقية والمحتوى الذي تم إنشاؤه اصطناعيا رقيقة على نحو متزايد، على كل من الفيلم التقليدي وأفلام الرسوم المتحركة. [+]

في ماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX سوف تكتشف أن الخط الفاصل بين الصور الحقيقية والمحتوى الذي تم إنشاؤه اصطناعيا رقيقة على نحو متزايد، على كل من الفيلم التقليدي وأفلام الرسوم المتحركة. الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX أن تصبح مطور المحتوى و3D VFX سواء على المستوى التقني والفني. منهجية للماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX يسمح لك لتعلم واتقان إجراءات العمل الميكانيكية والإنتاج المهنية، وتوجيه لكم فيلم يقوم و3D الإعلان الرسوم المتحركة كلا المشروعين. سوف سيناريوهات ومنحهم الحياة، فإن integrarás في الأفلام الحقيقية ومن هذا العمل يعبر المهنة من وجهة نظر الفن أكثر لأكثر تقنية، وكل تطوير نمط الشخصية الخاصة بك. ملخص المؤهل: ماجستير ائتمانات: 40 ECTS ساعات العمل: أيام الثلاثاء والخميس من 17:30 إلى 21: 30H الوضع: برشلونة الفصل الدراسي: أكتوبر-يونيو. الملاحظات: التدريب الفصول الدراسية. 100٪ التوجيه العملي. مجموعات صغيرة. الوصول إلى سوق العمل. الأهداف لدرجة الماجستير في الرسوم المتحركة 3D وVFX، هل تعلم لتوليد السيناريوهات وتوفر لهم الحياة، ودمج في الأفلام وبيئات حقيقية والقفز على الحدود بين الحقيقي والذي تم إنشاؤه بشكل مصطنع. في جميع أنحاء البرنامج الذي سيعمل على حد سواء برامج الرسوم المتحركة 3D مثل مايا وجميع الامكانيات التقنية، مثل توليد الرسوم المتحركة الآثار. بعد الانتهاء من الدورة سوف تكون قادرة على انتاج وتوليد الرسوم المتحركة 3D من البداية الى النهاية. موجهة إلى ويهدف هذا التدريب إلى المهنيين والطلاب من الفن، والإعلان، والتصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة، مثل لك، وأتمنى أن تركز حياتهم المهنية من أجل تحقيق الرسوم المتحركة 3D وVFX في بيئة مهنية وعملية. للوصول إلى ماستر يتطلب معرفة مايا وأدوبي فوتوشوب. CURRICULUM 01 أساسيات... [-]

الماجستير في الفنون البصرية

Holy Spirit University of Kaslik - USEK
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2017 الجمهورية اللبنانية جونية

وتستند دراسات في الفنون البصرية والأدائية على التنقيب والكفاءة وتعميق التدريجي من المعرفة، فضلا عن تعميق والتطور المستمر للتعلم. هذا البرنامج لا يمكن بالتالي اعتبار أكاديميا من دون دعم المشاركة العملية وانعكاسية العادية والحثيثة من الطلاب. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . وتستند دراسات في الفنون البصرية والأدائية على التنقيب والكفاءة وتعميق التدريجي من المعرفة، فضلا عن تعميق والتطور المستمر للتعلم. هذا البرنامج لا يمكن بالتالي اعتبار أكاديميا من دون دعم المشاركة العملية وانعكاسية العادية والحثيثة من الطلاب. يتم وضع البرامج وفقا للنظام الدولي الاعتمادات الأمريكية. في جميع أنحاء الدراسات الجامعية (BA)، ويركز البرنامج على التدريب المتخصص في الخيار الذي تم اختياره من قبل الطلاب. امتلاك المهارات التقنية والنظرية والفنية تمكنهم من تحمل مهنيا من المشاريع التي من شأنها أن تؤدي إلى السلوك المستقل للأوامر الفنية والتجارية. في نهاية درجة البكالوريوس، الطلاب على تحسين وتوسيع مهاراتهم في مجال تخصصهم، وذلك بفضل لدورات متقدمة ومجموعة من الإدارة والتنظيم والأعمال التقنيات ومفيدة لنجاح العليا مشاريعهم. ومن المفترض أن هذه المهارات والتقنيات اللازمة لتفعيل المعرفة المكتسبة، وذلك استعدادا لتحقيق التكامل الأكاديمي والمهني. وتقدم دورات في إدارة البصرية والمسرحية الفنون حصرا في الحرم الجامعي الرئيسي في الكسليك. الماجستير في الفنون البصرية (36 ساعة معتمدة - 2 سنة) السمعي البصري: الوسائط المتعددة السمعي البصري: الفنون فيديو السينما تلفزيون PHOTOGRAPHY فرص العمل تم العثور على فرص العمل المحتملة في القطاعات المهنية من إنتاج الصورة، استنادا إلى تنفيذ مشاريع في مجال السمعي البصري والسينما والتلفزيون، والتصوير الفوتوغرافي والمسرح والوسائط المتعددة. القنوات التلفزيونية أو شركات الإنتاج التابعة شركات الإنتاج السينمائي صنع أفلام وبرامج وثائقية تصميم مواقع الإنترنت وشركات إنتاج الرسوم المتحركة 2D و 3D شركات الإنتاج الفوتوغرافية التجارية الصحف المبيعات وعلاقات تجارية في مجال التصوير الفوتوغرافي مهنة في فيلم والرقمية مختبرات [-]

الماجستير في الرسوم المتحركة

Estonian Academy of Arts
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 إستونيا تالين

أكاديمية الإستونية للفنون تقدم على درجة الماجستير من العمر 2 من برنامج الرسوم المتحركة لطلاب الدراسات العليا المهتمين في الاخراج والرسوم المتحركة وصناعة الأفلام. [+]

تم تأسيس قسم الرسوم المتحركة في أكاديمية الفنون الاستونية في عام 2006 ومنذ عام 2007 كما عرض MA لمدة عامين في الرسوم المتحركة (التي تدرس باللغة الإنجليزية). يتم تدريس برنامج الرسوم المتحركة MA البروفيسور Priit بارن وأستاذ مشارك أولغا بارن. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو لتثقيف بنجاح المبدعين من أفلام الرسوم المتحركة، وتزويدهم بالمعرفة النظرية والمهارات العملية. وهدف آخر هو المساهمة في التطور العالمي للرسوم المتحركة كشكل فني. الرسوم المتحركة هو وسيلة مزدهرة وتطوير بوتيرة أكبر من أي وقت مضى. فقد أصبح جزءا من الثقافة الجماهيرية، فضلا عن واحدة من الأشكال الرئيسية. ويمكن رؤية الرسوم المتحركة في الرسومات الرقمية الشاشة، ألعاب الكمبيوتر، وأشرطة الفيديو والموسيقى، والأفلام، الخ الأساس لأي فيلم - بما في ذلك فيلم للرسوم المتحركة - هي قصة. المشكلة الكبرى في عالم السينما هي عدم وجود القصص الجيدة. في معظم المدارس الرسوم المتحركة في العالم، والطلاب لا تدرس فن كتابة قصة جيدة. هذا هو الشيء الذي يحدد برنامجنا على حدة. ونحن نضع التركيز على القصة وتعليم منهجية أستاذ بارن فريدة من نوعها لخلق سيناريوهات الأفلام. عند الانتهاء من الماجستير في برنامج الرسوم المتحركة، اكتسبت الطلاب في عمق النظرية والمهارات العملية للرسوم المتحركة. يمكن للطلاب المتخصصين في تقنيات الرسوم المتحركة محددة وخلق مشاريع فردية في الطريقة الصحيحة. بعد التخرج، والطلاب مؤهلين لإدراك أنهم المبدعين فيلم للرسوم المتحركة، والمهنيين في الصناعات الإبداعية أو المدرسين في هذا المجال. الطلاب الذين أكملوا برنامج الماجستير أيضا مؤهل لمواصلة دراستهم والحصول على شهادة الدكتوراه. "الطبقات كانت مذهلة. تعلمت كيفية سرد القصص، وكيفية تحليل الأفلام (الرسوم المتحركة ليس فقط)، كتابة البرامج النصية. وقد فتنت... [-]

سيد المدير الفني في خلق لعبة فيديو

Autograf
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة October 2017 فرنسا باريس

هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . باسكال لوبان، مصمم اللعبة والمدير الإبداعي (يوبي سوفت، أكتيفيجن، سوني، النرد)، هو المهنية إشارة الذي هو المسؤول عن التحقق من صحة التعليمي لهذا التدريب. هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. إذا كان يعرف النجاح، حتى يتمكنوا من توليد الدخل. وإذا كان هذا هو الحال لم يكن كذلك، حقيقة من رؤية اسمه يرتبط مع لعبة المنشورة بطاقة تجارية كبيرة. برنامج: - التدريب المتقدم الأكاديمية: رسومات الحاسوب، برمجة، تصميم - مقدمة في مهارات جديدة: التسويق، وإدارة المشاريع، والقواعد القانونية - تطوير مفهوم اللعبة والنموذج الأولي. - لعبة للتنمية - إعداد حملة تسويقية - النشر والتسويق للعبة (رصد المجتمع، واستمرار حملة إعلامية، لعبة الرسوم المتحركة) - التدريب المتقدم الأكاديمي لإعدادهم لإنشاء استوديو الخاصة بهم: ريادة الأعمال، إدارة - إعداد مشروع ثان (فرد أو مجموعة) من شأنها أن يسعى الطلاب على تطوير بعد الماجستير. التدريب يتطلب 25 أسبوعا من التدريب الإلزامي في مكان العمل. هدف التدريب: وتتكون أساسا من النسيج الصناعي في صناعة ألعاب الفيديو اليوم من فرق صغيرة تبدأ تطوير مشاريعهم الخاصة. نشر مباراة له أصبح مفتاح لإقناع المستثمرين أو FAJV وإطلاق العنان للتمويل في المستقبل. والغرض من هذه الدورة هو للطالب: - تصميم وتطوير لعبة فيديو - جلب الخبرة التي تحتاجها الأجهزة - اعطاء الفرصة للكتفا بكتف مع واقع ما بعد نشر - فوق ، تتيح الفرصة الأولى عن طريق السماح لتطوير ونشر وتسويق مسرحية. التحقق من صحة شهادة مزدوجة: عنوان معترف بها من قبل المستوى الأول الدولة... [-]

سيد الوسائط الرقمية

The Centre for Digital Media - The CDM
دراسه في الجامعة 1 عام September 2017 كندا Vancouver

ماجستير في الإعلام الرقمي هو برنامج المهنية المعترف بها دوليا ويشارك الطلاب في مشاريع حقيقية حيث كسب قيمة [+]

ماجستير في الإعلام الرقمي هو برنامج المهنية المعترف بها دوليا ويشارك الطلاب في مشاريع حقيقية حيث اكتساب خبرة قيمة في القيادة والتدريب وصلات مباشرة إلى السوق. الإعلام الرقمي هو عبارة عن سوق للغاية في الطلب في جميع أنحاء العالم. في كولومبيا البريطانية وحدها هناك أكثر من 600 شركة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات ذات الصلة الترفيه (وتتركز 60٪ منها في فانكوفر) التي توظف أكثر من 16،000 شخص وتوليد 2.3 مليار $ في الإيرادات السنوية. والبرنامج يعد المهنيين للMDM مهن مستوى أعلى في الصناعة والمنتجين والمبدعين والمصممين والمديرين ورجال الأعمال. هناك المزيد من مطوري لعبة فيديو للفرد الواحد في فانكوفر من أي مدينة أخرى في جميع أنحاء العالم. شركاء السوق متجذر برنامجنا في السوق التي ساعدت على إنشائه. نحن شركاء مع العديد من المنظمات المحلية والدولية لخلق فرص التعلم والتعاون استثنائية. وتشمل بعض من أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك الفنون الإلكترونية، ديزني ومايكروسوفت وأوتوديسك. يقدم شركاؤنا فرص عمل الطلاب، والتدريب الداخلي والمنح الدراسية، والاستثمار وغيرها. فانكوفر مدينة فانكوفر، كندا، في المرتبة بين المدن 20 الأكثر أهمية في العالم، وفقا لدراسة صادرة عن مركز أبحاث فرانك نايت بناء على طلب من سيتي بنك. يأخذ الترتيب في الاعتبار معايير مثل الأهمية الاقتصادية، ونوعية الحياة، والتأثير الإقليمي والسلطة السياسية. فانكوفر هي مدينة مذهلة الذي يستضيف أيضا الشركات أكثر من 1100 وسائل الإعلام الرقمية والعديد من قادة الصناعة والمبتكرين في الأفلام الرقمية والتلفزيون وألعاب الفيديو والإعلانات التفاعلية. [-]

الماجستير في الصوت وسائل الإعلام المرئية الفنون

RISEBA
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 لاتفيا ريغا

الدراسات الإنسانية Master في السمعي البصري سائل الإعلام والفنون هي واحدة من التدريب الأكثر ابتكارا ودقيق متعدد التخصصات في لاتفيا. فهو متجذر في أفضل تقاليد المؤلف في السينما وتوسعت في مختلف التخصصات: صناعة الأفلام، توجيه التصوير الفوتوغرافي، والرسوم المتحركة والفيديو والرسومات CG ولدت، 2D التفاعلية وإنتاج 3D، وتطوير اللعبة ... [+]

الماجستير درجة الفنون الكمبيوتر - فنون الكمبيوتر . الدراسات الإنسانية Master في السمعي البصري سائل الإعلام والفنون هي واحدة من التدريب الأكثر ابتكارا ودقيق متعدد التخصصات في لاتفيا. فهو متجذر في أفضل تقاليد المؤلف في السينما وتوسعت في مختلف التخصصات: صناعة الأفلام، توجيه التصوير الفوتوغرافي، والرسوم المتحركة والفيديو والرسومات CG ولدت، 2D التفاعلية وإنتاج 3D، وتطوير اللعبة. في حين شاملة في هيكلها لتدريب المديرين التنفيذيين في المستقبل في السينما والتلفزيون استوديوهات، وكالات الإعلان، واستوديوهات الرسوم المتحركة، والإدارات الإبداعية من الشبكات الاجتماعية، وSFX ومرحلة ما بعد الإنتاج المنازل، ويقدم البرنامج طلابها للتخصص في الحقل المختار عبر الدراسات المستقلة دورة. وأعلن قاصر من قبل طالب تحت إشراف عضو هيئة تدريس الكرام، وبشكل عام، في مجالات الإخراج السينمائي، الإخراج الفني، والرسوم المتحركة، ومرحلة ما بعد الإنتاج الإشراف. درجة منحت: ماجستير في الصوت والفنون البصرية وسائل الإعلام لغة التعليمات التالية: الإنجليزية دراسة البيئة قاعة عادة ما تقام المحاضرات النظرية في القاعات. وقد تم تجهيز جميع القاعات مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض للمحاضرين والطلاب العروض. وقد تم تجهيز أكبر قاعة أيضا مع شاشات كبيرة من أجل توفير رؤية أفضل. استوديو الفيديو يتعلم الطلاب الحرف من مشغل الكاميرا والإضاءة في 300 متر مربع استوديو الفيديو كبيرة. يمكن للطلاب أيضا الاستفادة من هذا الاستوديو لمشاريع الأكاديمية الخاصة بهم خارج المحاضرات. تم تجهيز الاستوديو مع كامل الخلفيات السوداء والخضراء شاشة مميزة والأرض. الماكينات الخاصة مصور، مثل رافعة الكاميرا وsteadicam، متاح أيضا. في 2013/2014 السنة استوديو الأكاديمية سوف تكون مجهزة بنظام إضاءة ثابتة. بجانب استوديو هناك غرفة خضراء، لتخزين الملابس والممتلكات المرحلة، وتسجيل استوديو. تركيب استوديو الهندسة المعمارية والمركز... [-]