Keystone logo

سرعة الدراسة
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير برامج في بيولوجيا الخلية

وهناك شهادة الدراسات العليا شعبية للطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد هو الماجستير. يمكن للطلاب تطوير مزيد من التبصر والمعرفة حول مجالات محددة في مجالات دراستهم، مما يساعد على إعدادهم لمهنة.

ما هو الماجستير في علم الأحياء الخلية؟ تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في الخوض في مجال البيولوجيا الجزيئية. يمكن للطلاب عادة الاختيار من بين عدد من المواضيع المختلفة، والتي قد تشمل علم المناعة، والسرطان، والفيزياء الحيوية المعاصرة، والبيولوجيا الكيميائية، وعلم الأحياء المجهرية، وبيولوجيا النبات، وبيولوجيا الخلايا الجذعية، أو الصيدلة. ويمكن أن تشمل الطبقات المحددة علم الوراثة الجزيئي، وعلم الأحياء الجزيئي للحمض النووي، ونقل الجينات الثدييات، وأخلاقيات علم الأحياء، وعلم الوراثة المتقدمة، وعلم الأحياء التنموي، وعلم الأعصاب، أو علم المناعة. يتعلم الطلاب في كل من الفصول الدراسية والبيئات المختبرية، وتشمل معظم المناهج الدراسية تطوير أطروحة البحث.

هناك العديد من الفوائد لأولئك الذين يسعون هذه الدرجة المتقدمة. بعض المهارات التي يمكن تطويرها تشمل التفكير النقدي، والاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على العمل بشكل مستقل.

عندما يتعلق الأمر باختيار الكلية، يجب أن يفهم الطلاب أن الرسوم الدراسية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من مدرسة إلى أخرى. يجب على الطلاب الاتصال والاستفسار عن الرسوم الدراسية وغيرها من متطلبات الرسوم وكذلك إذا كانت هناك المنح الدراسية، والمنح، أو غيرها من خيارات المساعدات المالية المتاحة.

الأفراد الذين يحصلون على درجة الماجستير في بيولوجيا الخلية مؤهلون لمجموعة متنوعة من المهن في الطب، وعلم النبات، والتكنولوجيا الحيوية، وعلم الوراثة. قد تشمل بعض عناوين الوظائف المحددة البيولوجيا الجزيئية، ومعلم الأحياء، وأخصائي تكنولوجيا المختبرات، وأخصائي البحوث، وعلم الأحياء الخلوي. وقد يشمل أصحاب العمل مرافق الرعاية الصحية، والجامعات، والمختبرات الخاصة، ومعاهد البحوث، وشركات الأدوية، أو الحكومة. للحصول على المزيد من الفرص الوظيفية، قد يختار البعض الاستمرار في ومتابعة درجة الدكتوراه.

يمكن العثور على المدرسة المثالية في منطقتكم، في بلد آخر، أو المتاحة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدام قاعدة بيانات شاملة لدينا للبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة في مكتب القبول من المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرصاص.