ماجستير في الألعاب
IT University of Copenhagen
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
اللغات
أتصل بالجامعة
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
أتصل بالجامعة
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
أتصل بالجامعة
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
ماجستير في الألعاب
برنامج ماجستير لمدة سنتين في الألعاب يوفر لك المعرفة التقنية والاجتماعية علم عن كيفية عمل ألعاب الكمبيوتر، وكيف أنها مصممة وكيف يكون لها تأثير الاجتماعي في الولايات المتحدة. سوف تعمل مع بعض كبار الباحثين ألعاب في العالم، وسيكون لديك الفرصة لتصبح الألعاب خبير كمبيوتر نفسك.
برنامج
يمكن أن تكون ألعاب الكمبيوتر شكل من أشكال الاتصال، أداة تعليمية، وسيلة للتفاعل الاجتماعي والمساعدات لإعادة التأهيل. سيقوم البرنامج ألعاب تعطيك نظرة ثاقبة على المدى المتوسط وسيكون لديك فرصة لإنشاء ألعاب الكمبيوتر في المستقبل نفسك.
ماجستير في ألعاب تتعامل مع ألعاب الكمبيوتر سواء على النظرية وعلى الصعيد العملي. سوف دراسة الأهمية الثقافية للألعاب الكمبيوتر، وكيفية المساهمة في تطوير لعبة كمبيوتر وكيفية تطويع الإمكانيات التجارية للألعاب إلى مجالات الاتصالات ووسائل الإعلام الأخرى.
البرنامج لديه منظور دولي، وبالتالي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية.
هيكل البرنامج
يمكنك الاختيار بين مسارين، كل مع التركيز على موضوع الخاصة بهم.
- لعبة تصميم ونظرية
- لعبة تكنولوجيا
لعبة تصميم ونظرية
تصميم ونظرية المسار تسمح لك لتتخصص في أي مجال تصميم لعبة أو ضمن نظرية وتحليل الألعاب. منهج الفصل الدراسي الأول هو نفسه بغض النظر عن التخصص الذي تريد، وعلى الفصل الدراسي الثاني يبدأ التخصص.
وعندما تخرج كمصمم اللعبة، وسوف تقوم لقادرا على ابتكار أفكار والمخطوطات والقواعد التصميم وتطوير واجهات المستخدم للحصول على أنواع مختلفة من الألعاب. بالإضافة إلى الأساس النظري والمنهجي، وسوف اكتساب الخبرة العملية متينة مع إدارة المشروع. سوف تتعلم لإجراء التحليلات والاختبارات المستخدم لتطوير الألعاب التي تلبي مطالب واحتياجات المستخدمين، وسوف تكون قادرة على تحويل الأفكار إلى مكتملة، المنتجات الفنية.
إذا اخترت التخصص النظري والتحليلي سيكون لديك نظرة ثاقبة لعبة الإنتاج وتأثير الألعاب ككائنات الثقافية على المجتمع والناس. سوف تكون قادرة على تحويل المعرفة النظرية الخاصة بك إلى أهداف محددة في هذه الصناعة. هذا المسار من تحليل اللعبة هو مسار تأسست من الناحية النظرية التي تتطلب مهارة تحليلية كبيرة.
لعبة تكنولوجيا
هل لديك خبرة في البرمجة وهل تريد الانضمام في خلق تكنولوجيات اللعبة في المستقبل؟ المسار لعبة تكنولوجيا يوفر لك الخلفية النظرية الصلبة والخبرة العملية مع تقنيات البرمجة واللعبة.
آفاق التطور الوظيفي
سوف الكفاءات التي اكتسبتموها خلال ماجستير بك في ألعاب تمكنك من السعي الى العمل الدولية في إطار صناعة الألعاب. عند الانتهاء من التعليم الماجستير سيكون لديك مؤهلات يبلغوا التي تسمح لك للعمل عبر طيف واسع في هذه الصناعة. على سبيل المثال على النحو التالي:
- مدير المشروع
- مصمم مستوى
- مدير اللعبة
- QA-مدير
ويستهدف ملفك الشخصي أيضا مناسبة لمجموعة واسعة من فرص العمل في المنازل البرمجيات، والخدمات الاستشارية والمؤسسات العامة وكذلك المشاريع.
متطلبات القبول
تطبيق للقبول في برنامج ماجستير جامعة تكنولوجيا المعلومات هل هناك حاجة إلى ما يلي:
- جامعة أو درجة البكالوريوس المهنية، وأو درجة المقابلة.
- إذا تنطبق على الأكاديمية التقنية مسار اللعبة، يجب أن تكون خلفيتك التعليمية في علوم الكمبيوتر أو المقابلة.
- الإنجليزية المقابلة لالدنماركي على مستوى B
رسوم التعليم
مواطني الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وعدم دفع أي رسوم التعليم (بما في ذلك مواطني بلدان الشمال الأوروبي). غير مواطني الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية هي لدفع الرسوم الدراسية.
المنح الدراسية
جامعة IT كوبنهاغن عن توفر منح دراسية الدولة إلى ثلاثة أو أربعة المتقدمين الموهوبين بشكل استثنائي ماجستير (طلاب درجة كاملة) من خارج الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية كل عام. وسيتم تقديم المنح الدراسية للمتقدمين الذين تحقيق أفضل الدرجات وفقا للمعايير في قواعد القبول لدينا. وتتكون هذه المنح حالة التعليم المجاني وتغطي جزئيا من نفقات المعيشة. لا يمكن تطبيق المتقدمين للحصول على المنح الدراسية. وتعتبر جامعة IT جميع طلاب الماجستير اعترف للمنح الدراسية، ويعلم الطلاب الذي تم اختياره لهذه المنح في رسالتهم القبول.
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
تطوير وتصميم ألعاب ماجستير
- Lincoln, المملكة المتحدة
ماجستير الفنون الجميلة (MFA) في تطوير الألعاب
- San Francisco, الولايات المتحدة الأمريكية
ماجستير الآداب في تصميم الألعاب
- Washington, الولايات المتحدة الأمريكية