ماجستير في تصميم الوسائط الرقمية للتعلم
NYU Steinhardt School of Culture, Education and Human Development
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
New York, الولايات المتحدة الأمريكية
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
3 - 4 semesters
الوتيرة
دوام كامل, دوام جزئي
رسوم دراسية
USD ١٬٧٩٥ / per year *
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
* الرسوم الدراسية لكل نقطة / الائتمان في العام الدراسي 2019-20
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
تصميم وسائل الإعلام والتكنولوجيا في المستقبل
من خلال العمل مع الوسائط الرقمية الراسخة والناشئة ، ستقوم بتصميم بيئات تعليمية غنية قائمة على التكنولوجيا ، وفهم وتقييم استخدامها في بيئات تعليمية متنوعة ، وإجراء البحوث حول كيفية تعلم الناس للتكنولوجيا. يستكمل المنهج القائم على الاستوديو الخاص بتصميم الوسائط الرقمية من أجل التعلم (DMDL) ببرنامج تدريب داخلي ممتاز مع مواقع مضيفة في جميع مجالات التكنولوجيا التعليمية والوسائط.
على عكس البرامج التي تركز على تطبيق التقنيات الحالية على التعليم الرسمي (مثل كيفية استخدام PowerPoint لتكملة المحاضرات) ، ستقوم بتصميم وسائل الإعلام والتكنولوجيا في المستقبل لجميع أنواع بيئات التعلم وإجراء البحوث حول كيفية تعلم الناس مع التكنولوجيا.
فوائد البرنامج للطلاب الدوليين
إذا كنت طالبًا دوليًا ، فقد تتمكن من العمل في الولايات المتحدة بعد التخرج لفترة طويلة من الزمن. سيكون معظم الطلاب الذين يدرسون في تأشيرات F-1 مؤهلين لمدة 12 شهرًا للحصول على تصريح عمل خارج الحرم الجامعي للتدريب العملي الاختياري (OPT). قد يكون طلاب F-1 في هذا البرنامج مؤهلين أيضًا للحصول على امتداد STT (العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات) ، مما يسمح لك بتمديد وقتك في الولايات المتحدة لمتابعة تجربة العمل المرتبطة بالدرجات لمدة 36 شهرًا أو 3 سنوات.
صالة عرض
القبول
المنح والتمويل
المناهج الدراسية
التنسيق: دوام كامل / دوام جزئي
الاعتمادات: 36
مجال التركيز
1. تخصص تحليلات التعلم وعلوم البيانات التربوية (LADS)
ستتعلم كيفية تصميم وإنشاء المعلومات وأدوات صنع القرار للإعدادات التعليمية التي تستند إلى علوم البيانات والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.
2. تصميم التعلم عبر الإنترنت (OLE)
في هذا التخصص ذي الصلة للغاية ، ستتعرف على التحديات والفرص المحددة في إجراء التعلم والتفاعل عن بُعد. ستبني على أحدث النتائج في علوم التعلم لتصميم تجارب تفاعلية عبر الإنترنت لرياض الأطفال وحتى التعليم العالي وبيئات تعلم الكبار.
3 . ألعاب للتعلم (G4L) التركيز
ستقوم بإنشاء واستخدام وتقييم الألعاب الرقمية لاستخدامها في بيئات التعلم ، الرسمية وغير الرسمية.
4. كيفية إنشاء واستخدام وتقييم الوسائط والتكنولوجيا للتعلم عبر سياقات متنوعة - المدارس من مرحلة رياض الأطفال وحتى التعليم الثانوي ، والجامعات ، وأماكن العمل ، والمتاحف ، والمنظمات غير الربحية ، والتنمية الدولية.
5. كيفية التحليل النقدي للتطورات التاريخية والتحولات النظرية والاتجاهات العامة في الممارسة في مجال تكنولوجيا التعليم ، مع التركيز بشكل خاص على التحديات والفرص التي تتيحها التغييرات في المناظر الطبيعية في وسائل الإعلام والتكنولوجيا والاتجاهات التعليمية.
6. مهارات إنتاج النماذج الأولية ، ودعم التفكير التصميمي وعمليات التصميم التعليمي بالإضافة إلى إنتاج الوسائط في الوسائط التقليدية والناشئة.
7. كيفية تطبيق مبادئ التصميم والممارسة التي تبشر بأكبر قدر لإثراء خبرات التعلم عبر مجموعة من بيئات التعلم - من التعلم غير الرسمي إلى التعلم الرسمي وكذلك التعلم وجهاً لوجه والتعلم عبر الإنترنت.
كيف ستتعلم
المقررات الأساسية والاختيارية
سوف تدرس مبادئ تصميم وسائل الإعلام ووجهات النظر النظرية المستمدة من العلوم المعرفية ، وعلوم التعلم ، والنماذج التنموية للتعلم ، وفلسفات البناء البنائية والبناء ، ونظريات التعلم الاجتماعي. في الوقت نفسه ، يعدك منهجنا القائم على المشاريع لتصميم بيئات تعليمية غنية قائمة على التكنولوجيا ، وفهم وتقييم استخدامها في بيئات تعليمية واسعة النطاق.
يعرضك البرنامج لتصميم المحاكاة والألعاب المستندة إلى الكمبيوتر والوسائط المتعددة للتعلم والسرد الدرامي والوثائقي والوسائط التي تدعم الدعوة وتعزيز العدالة الاجتماعية والإمكانات التعليمية لوسائل التواصل الاجتماعي واستخراج البيانات التعليمية وتحليلات التعلم والتطبيقات التعليمية وسائل الإعلام والتكنولوجيا للتنمية الدولية.
دراسة مرنة
يوفر المنهج مرونة في إنشاء برنامج دراسي يمكنك أنت ومستشارك تصميمه ليناسب أهدافك واهتماماتك المهنية. يمكنك اختيار الدراسة بدوام كامل أو بدوام جزئي
العمل الميداني والتدريب
يكتسب المتدربون في برنامج DMDL خبرة ميدانية مهنية في المجالات الوظيفية المختارة. يتمتع الطلاب بفرصة لاستكشاف فرص متنوعة في المهنة في جميع أنحاء منطقة العاصمة نيويورك. يتعلمون من خلال المشاركة الخاضعة للإشراف في تكنولوجيا التعلم ، التصميم والإنتاج التعليمي ، تصميم وتطوير المنتجات ومجموعة واسعة من المناصب والممارسات المهنية الأخرى.
أطروحة مشروع كابستون
مشروع تتويج الأطروحة هو مشروع تتويج حيث ستقوم بدمج وتطبيق ما تعلمته من خلال العمل الأكاديمي السابق والتدريب الداخلي والتجارب والاهتمامات الأخرى - مع إشراف أعضاء هيئة التدريس. قد تكون هذه المشاريع "جديدة" بالنسبة للعمل المنجز في الدورات السابقة ؛ أو قد تكون مشاريع بدأت في دورة سابقة والتي تم توسيعها وتعزيزها بشكل كبير لتتويج الأطروحة.
الترتيب
# 47 من أصل 300 جامعة في جميع أنحاء العالم للتعليم ، تصنيفات جامعة كيو إس العالمية
نتائج البرنامج
من خلال العمل في الدورة التدريبية والتدريب الداخلي ومشروع أطروحتك ، ستكون مستعدًا لما يلي:
- إنشاء واستخدام وتقييم الوسائط والتكنولوجيا للتعلم عبر سياقات متنوعة - المدارس من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف 12 ، والجامعات ، وأماكن العمل ، والمتاحف ، والمنظمات غير الربحية ، والتنمية الدولية.
- تحليل نقدي للتطورات التاريخية والتحولات النظرية والاتجاهات العامة في الممارسة في مجال تكنولوجيا التعليم ، مع التركيز بشكل خاص على التحديات والفرص التي تتيحها التغييرات في المناظر الطبيعية في وسائل الإعلام والتكنولوجيا والاتجاهات التعليمية.
- إنتاج النماذج الأولية والوسائط ، ودعم التفكير التصميمي والتصميم التعليمي.
- تطبيق مبادئ التصميم والممارسة التي تحمل أكبر وعد لإثراء خبرات التعلم عبر مجموعة من بيئات التعلم - من التعلم غير الرسمي إلى التعلم الرسمي وكذلك التعلم المباشر عبر الإنترنت.
فرص عمل
ستمتلك المهارات والمعرفة لمجموعة واسعة من الوظائف ، بما في ذلك:
- مصمم أو منتج في شركات البرامج التعليمية التي تصمم وتنتج التعليم القائم على التكنولوجيا.
- مستشار للمدارس والمناطق التعليمية على جميع المستويات ، كمنسقين للتكنولوجيا الأكاديمية أو متخصصين في التطوير المهني في دمج التكنولوجيا في المناهج والتدريس.
- عضو هيئة تدريس أو دور قيادي آخر في بيئة كلية / جامعة في مجالات مثل التصميم التعليمي والتكنولوجيا ، وخدمات دعم التدريس والتعلم ، والابتكار الأكاديمي ، أو تطوير دورة التعلم الإلكتروني / عبر الإنترنت.
- مدير أو مصمم تعليمي في أقسام التعلم والتطوير ضمن إعدادات الشركات.
- مصمم معارض تفاعلي أو مطور مواقع إلكترونية للمؤسسات الثقافية مثل الفنون البصرية ومتاحف الأطفال والمراكز العلمية والمتاحف والجمعيات التاريخية والدولية.
- مصمم أو منتج في شركة أو مؤسسة لإنتاج الوسائط ، تصميم وإنتاج برامج تعليمية وألعاب رقمية تفاعلية ومحاكاة وروايات سردية.
- منتج أو مدير تكنولوجيا تعليمية في شركة للنشر تقوم بإنتاج الوسائط بشكل متزايد كأصحاب أو بدائل للكتب المدرسية في كل مادة لكل مستوى دراسي.
فوائد البرنامج للطلاب الدوليين
إذا كنت طالبًا دوليًا ، فقد تتمكن من العمل في الولايات المتحدة بعد التخرج لفترة طويلة من الزمن. سيكون معظم الطلاب الذين يدرسون بتأشيرات F-1 مؤهلين للحصول على تصريح عمل خارج الحرم الجامعي لمدة 12 شهرًا من التدريب العملي الاختياري (OPT). قد يكون طلاب F-1 في هذا البرنامج مؤهلين أيضًا لتمديد STEM (العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات) OPT ، مما يسمح لك بتمديد وقتك في الولايات المتحدة لمتابعة خبرة العمل المتعلقة بالدرجة العلمية لمدة 36 شهرًا أو 3 سنوات.
شهادات الطلاب
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
ماجستير تصميم الوسائط الجديدة
- Berlin, ألمانيا
ماجستير في البث والصحافة الرقمية
- Syracuse, الولايات المتحدة الأمريكية
مدير الوسائط الرقمية (ماجستير)
- Munich, ألمانيا