MSc in IT - Product Design
المدة
2 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
01 Mar 2025*
اقرب موعد للبدء
01 Sep 2025
رسوم دراسية
طلب الرسوم الدراسية
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
* للمواطنين من الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمواطنين السويسريين والمتقدمين الذين يحملون تصريح إقامة دنماركي I للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية دون الموعد النهائي لتصريح الإقامة الحالي هو 01.02.2024
* Free for full degree students from the Nordic countries or from the EU/EEA countries and Switzerland; 6,950 EUR per semester for students with a non-EU/EEA-citizenship or non-Swiss-citizenship
مقدمة
Why Study ITPD?
Intelligent products of the future will change the ways in which people work and play. To envision these developments requires empathy and responsibility on the part of designers. It requires skills of critical judgment and an open-minded attitude as well as competencies beyond traditional engineering and computer science. It additionally requires engagement in multidisciplinary teams for the development of successful products and services that benefit the world.
Who are we?
IT Product Design is part of a design environment at the campus in Kolding where research and teaching is closely connected. The new SDU Design group is lead by professor Jacob Buur, and focuses on combining research within:
- Interaction Design
- Interaction Analysis
- Embodied Technology
- Participatory Innovation
- Design Anthropology
- Applied Theatre
- Video and design
- Service design
- Co-Design
These research areas are reflected in the courses at IT Product Design and in the projects that we involve our students in.
القبول
المناهج الدراسية
هيكل البرنامج
في هذا البرنامج ، نقوم بتدريس النظريات والأساليب والأدوات لتصميم الابتكار الذي يركز على الإنسان. وهذا يشمل عمليات التصميم ، ومشاركة المستخدم في التصميم ، ودراسات ممارسة العمل ، والتفاعل بين الإنسان والآلة ، وتقنيات تكنولوجيا المعلومات ، وتعلم فريق التصميم ، وتصور التصميم ، والتواصل.
ينقسم منهج الدورة إلى أربعة فصول دراسية:
- أولاً: أفق بحث التصميم
- الثاني: الممارسات التشاركية
- ثالثا: هيئة البحث
- رابعاً: رسالة ماجستير - مشروع تخرج
أثناء دراستك ، ستعمل داخل استوديو التصميم وتتعلم من خلال المشاريع والندوات المكثفة لاستكشاف الموضوعات الساخنة في التصميم ؛ سيكون بعضها فرديًا ، لكن سيتم إجراء معظم المشاريع في أزواج أو فرق أكبر.
صالة عرض
فرص عمل
فرص وظيفية
طوال البرنامج، هناك العديد من فرص العمل في مختلف المجالات. اعتمادًا على خلفية الطالب ومواهبه، قد يصبح خريج تصميم منتجات تكنولوجيا المعلومات:
- عالم أنثروبولوجيا التصميم (أو عالم أنثروبولوجيا الأعمال، عالم إثنوغرافيا التصميم، باحث التصميم). يعمل في أقسام تجربة المستخدم في المؤسسات الكبيرة أو في استشارات التصميم المتخصصة لدراسة المستخدمين والعملاء وتوفير بيانات السوق لوظائف البحث والتطوير (R& D).
- مستخدم مبتكر يعمل مع أقسام التسويق لابتكار استراتيجيات لعلاقات المستخدم/العملاء، لإشراك المستخدمين المحتملين، لإنشاء نماذج أعمال لمفاهيم المنتجات والخدمات الجديدة، واختبار العروض الجديدة مع المستخدمين والعملاء.
- تصميم الخدمة. يعمل في تجربة المستخدم أو أقسام التسويق لتطوير خدمات جديدة بمشاركة المستخدم. سيتحمل أيضًا مسؤولية دراسات المستخدم والتقييم.
- مصمم التفاعل (أو مصمم تجربة المستخدم). يعمل في أقسام التصميم وأقسام تجربة المستخدم في المؤسسات الكبيرة أو في استشارات التصميم لتطوير المنتجات التفاعلية والأجهزة القابلة للارتداء ومنتجات الرعاية الصحية وواجهات المستخدم والخدمات التفاعلية.
- مهندس يركز على المستخدم (أو مهندس قابلية الاستخدام). يعمل في أقسام البحث& والتطوير في المؤسسات الكبيرة والصغيرة لتطوير منتجات وخدمات سهلة الاستخدام. في الشركات الصغيرة، ستتحمل أيضًا مسؤولية دراسات المستخدم وتقييم المستخدم.
انتهى الأمر بخريجي تصميم منتجات تكنولوجيا المعلومات في مجموعة متنوعة من الوظائف:
- كمصمم تجربة مستخدم في Point-Blank International في برلين
- كمهندس تسويق المنتجات في شركة دانفوس لحلول الطاقة APs
- كمصمم تجربة مستخدم في Bang& Olufsen
- كمصمم تفاعل في مركز TRIL - الجامعة