ماجستير في علوم الكمبيوتر - الأنظمة الشبكية المستقبلية أو الواقع المعزز والافتراضي
Dublin, أيرلاندا
المدة
1 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
اطلب أقرب تاريخ للبدء
رسوم دراسية
EUR ٨٬٢١٧ / per year *
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
* طلاب الاتحاد الأوروبي ؛ 24669 يورو - الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
ماجستير الجديد. في علوم الكمبيوتر لديها مجموعة مشتركة من معايير الدخول وتؤدي إلى درجة الماجستير في الحوسبة ، وتتخصص في واحد من أربعة مجالات مثيرة: علوم البيانات والأنظمة الذكية والواقع المعزز والافتراضي وأنظمة الشبكات المستقبلية. تم تصميم الدورة وتدريسها من قبل موظفين رائدين في مجالاتهم ، ومحتوى الدورة مستوحى من عملهم المتطور بالإضافة إلى اتصالاتهم مع كبار الباحثين في الصناعة في جميع أنحاء العالم. نتوقع أن يكون طلب خريجينا مرتفعًا على مناصب البحث والتطوير الراقية في الشركات الرائدة متعددة الجنسيات والشركات الناشئة على حد سواء. في بعض الحالات ، ذهب خريجينا للحصول على دراسات الدكتوراه الممولة في TCD.
تتعامل سلسلة Future Networked Systems مع كيف تصبح الأشياء ذكية ومتصلة لأن أنظمة البرامج يتم تضمينها أكثر فأكثر في بيئاتنا اليومية ، من الشبكات الاجتماعية المتنقلة إلى إدارة موارد المدينة مثل حركة المرور على الطرق. يتطلب التعامل مع مثل هذه الأنظمة واسعة النطاق والفيزيائية السيبرانية والموزعة مناهج جديدة تعالج تحديات التوقيت والسلامة والخصوصية والحجم. يعتمد الشريط على النشاط البحثي داخل مركز الأبحاث الوطني CONNECT وتاريخ طويل من الابتكار والشركات الناشئة في المدرسة.
يزود شريط الواقع المعزز والافتراضي الطلاب بالمعرفة النظرية والعملية لتمكينهم من المشاركة في تصميم وتطوير التكنولوجيا التي تدعم سوق ألعاب الفيديو سريع الحركة والصناعات الأوسع للترفيه التفاعلي والوسائط الجديدة والاتصالات. هذا الشريط هو نسخة معدلة من شهادة الماجستير الراسخة والناجحة. في تكنولوجيا الترفيه التفاعلي وهو مبني على الخبرة البحثية في مركز ترينيتي للتقنيات الإبداعية ، والذي يركز على التقنيات الإبداعية بما في ذلك الأفلام والوسائط المتعددة التفاعلية والألعاب والمحاكاة.
واصل الخريجون السابقون من مجموعة Future Networked Systems العمل في هندسة البرمجيات والتكنولوجيا المالية وأدوار أخرى في شركات مثل Facebook و Microsoft و Citi و Genesys. ذهب الخريجون السابقون من تيار الواقع المعزز والافتراضي للعمل في شركات ألعاب مثل Havok و Electronic Arts و DemonWare و Playfirst ، بينما انضم آخرون إلى استوديوهات المؤثرات المرئية الرائدة مثل Framestore CFC و Double Negative. نتوقع من خريجي المستقبل من كلا هذين المجالين أن يكونوا ناجحين بنفس القدر في تأمين فرص العمل في هذه الصناعة.
القبول
المناهج الدراسية
يتم تدريس البرنامج على مدار عام تقويمي كامل ، مع فصلين دراسيين مدتهما 12 أسبوعًا من الوحدات التعليمية ، بما في ذلك الحضور في المعامل والمحاضرات ، يليها عمل بحثي مخصص خلال أشهر الصيف المتبقية لأطروحة الماجستير.
في الفصل الدراسي الأول (سبتمبر - ديسمبر)، يكتسب جميع الطلاب المهارات اللازمة في عدد من الوحدات الأساسية المشتركة في برنامج الماجستير. برنامج. وتشمل هذه أساليب البحث (لتمكين الطلاب من إنتاج أطروحاتهم الخاصة)، والابتكار (لتزويد الطلاب بالمهارات اللازمة في تشكيل الشركة أو الابتكار داخل شركة كبيرة) والتعلم الآلي (تقنية تأسيسية لكل تخصص). بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ الطلاب في دراسة وحدات متخصصة في المجال الذي اختاروه. انطلاقًا من البحث داخل مركز أبحاث المدن الذكية والمستدامة بالمدرسة، ستستكشف وحدة الحوسبة الحضرية تقنيات جمع البيانات الحضرية وإدارة تلك البيانات والتصور والتنبيهات وستتضمن تطوير تطبيق كامل للمدينة الذكية. تستكشف وحدة شبكات الجيل التالي الاتجاهات المستقبلية في شبكات الاتصالات الثابتة واللاسلكية بما في ذلك تقنيات الوصول إلى الجيل التالي وLTE والشبكات المعرفة بالبرمجيات. تبحث الحوسبة القابلة للتطوير في كيفية خدمة التطبيقات وأحمال العمل من خلال مرافق الحوسبة على مستوى المستودعات. سوف تستكشف الوحدة البنى السحابية وإدارة الموارد والاعتبارات الأمنية. ستستكشف وحدة هندسة البرمجيات المتقدمة، التي تمتد على كلا الفصلين الدراسيين، الأساليب والتقنيات المستخدمة في تطوير البرمجيات على نطاق واسع بما في ذلك البرمجة الرشيقة والمتطرفة (XP)، والتطوير القائم على الاختبار وإعادة التخصيم.
خلال الفصل الدراسي الثاني (يناير - مارس)، يبدأ الطلاب العمل التأسيسي على أطروحتهم وينغمسون في المزيد من الوحدات المتخصصة في المجال الذي اختاروه. وتشمل هذه إنترنت الأشياء، حيث نستكشف التكنولوجيا الكامنة وراء هذه المنطقة المزدهرة بما في ذلك البرمجيات الوسيطة واكتشاف الخدمة وتكوينها وأجهزة الاستشعار والمحاكاة الافتراضية للشبكة. ستقودك التمارين العملية خلال تصميم وتنفيذ ونشر تطبيق إنترنت الأشياء الشامل. ستكمل وحدة الأمن والخصوصية الوحدات الأخرى التي تغطي موضوعات مثل المصادقة وأمن سحابة إدارة الحقوق الرقمية وخصوصية المستخدم. ستتعامل الأنظمة الموزعة مع التزامن وعلم المعاملات الموزعة وخدمات الويب وأطر التطبيقات المتقدمة.
بالإضافة إلى ذلك ، يختار الطلاب ثلاثة مواد اختيارية إضافية (واحدة في الفصل الدراسي 1 واثنتان في الفصل الدراسي 2) من مجموعة من الوحدات المعروضة في فروع ماجستير أخرى. برنامج.
سيركز الفصل الصيفي (أبريل - أغسطس) حصريًا على الأطروحات والقيام بالأعمال التجريبية وبناء النماذج الأولية وكتابة العمل. بحلول شهر أبريل، سيكون الطلاب قد اختاروا موضوع الأطروحة، وتم اختيارهم والتشاور مع المشرف الذي اختاروه، وسيكونون مستعدين لتخصيص وقت كبير للبحث ووضع نماذج أولية لعملك. نتوقع أن تقدم المشاريع الكبرى أوراقًا عالية الجودة قابلة للنشر خلال هذه الفترة. خلال العام، سيتم عرض جميع المشاريع على جمهور الصناعة الذي يضم أصحاب العمل المحليين والصغار والمتوسطين والشركات متعددة الجنسيات.
صالة عرض
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
ماجستير الأنظمة المدمجة وإنترنت الأشياء (ES-IoT)
- Newcastle upon Tyne, المملكة المتحدة
ماجستير العلوم في الأمن السيبراني وإدارة الشبكات
- New York, الولايات المتحدة الأمريكية
ماجستير العلوم في المعلوماتية مع التخصص في التطبيقات الموزعة وخدمات الإنترنت
- Gdańsk, بولندا