لعبة الفن
ArtFX
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Montpellier, فرنسا
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
5 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
EUR ٦٬٩٠٠ / per year *
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
* طلاب الاتحاد الأوروبي في السنة الأولى
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
لعبة فيديو في 5 سنوات (ما يعادل درجة الماجستير)
أهداف لعبة فيديو Cursus
- اكتساب مهارات فنية وفنية متقدمة في مجال الألعاب: ألعاب الفيديو والألعاب التقليدية وأشكال جديدة (الواقع الافتراضي ، الواقع المعزز ، الواقع البديل)
- تعلم كيفية التعلم وكيفية فهم ما تتعلمه
- عادات الأستوديو المهني الرئيسية: معرفة الحرف وصناعة ألعاب الفيديو ، منهجية التطوير التكراري ، التوجيه الفني ، إدارة الإنتاج والمتابعة ، القانون السمعي البصري ، الإدارة ، إنشاء الأعمال
- إتقان البرنامج: UE4 ، Unity 5 ، Game Maker Studio 2 ، CryEngine ، 3ds Max ، Painter / Designer Subherance ، Maya ، Zbrush ، SpeedTree ، Houdini ، إلخ.
GAME DESIGN أو GAME ART - اختر من بين 2 تخصصات
بداية من السنة الثالثة ، يجب على الطالب التركيز على التخصص لتحسين معلوماته الشخصية ومهاراته.
تصميم اللعبة
أهداف تخصص تصميم اللعبة
- أصبح سيد اللعبة ونقل رسالة من خلال تجربة ممتعة
- إتقان أساليب التصميم والسرد التفاعلي
- معرفة وفهم علم النفس البشري ونظريات اللاعب
- تطوير القدرة على تحليل أنظمة المرح
- إظهار القدرة على التواصل عبر الحقول والإشراف على فرق تطوير ألعاب الفيديو
دورات تصميم لعبة
- لعبه
- البرمجة
- Ergonomy
- تطوير المفهوم
- استخدام الأدوات التعاونية
- Transmedia / Crossmedia
- لعبة خطيرة
- التلعيب
- الاتصال والذكاء الجماعي
- مفهوم تكراري
لعبة مصمم الشخصي
كمخرج فيلم ، مصمم اللعبة يبني اللعبة: القصة والقواعد والهدف ... تصميم اللعبة مهم جدا في عملية إنتاج لعبة فيديو. يصمم لعبة (مفهوم اللعبة) وميكانيكا اللعبة. هدفه الأول هو جعل لعبة أكثر جاذبية ممكنة.
الصفات :
- فضولي منفتحين
- منتبه للعالم وتطوراته
- متعدد المهارات
لعبة الفن
أهداف لعبة فن التخصص
- تجارب تفاعلية حية
- إتقان طرق إنشاء الأكوان ثنائية وثلاثية الأبعاد
- معرفة وفهم علم الفراسة البشرية والحيوانية
- ضمان الاتجاه الفني للعبة: من المفهوم إلى تحقيق الأصول المتحركة المدمجة في اللعبة
لعبة دورات الفن
- 2D التصميم الجرافيكي
- 2D
- 3D النمذجة
- التركيب والإضاءة
- أجواء ورواية
- لعبة محركات
- تصميم واجهة المستخدم الرسومية
- تصميم الشخصيات والبيئة
- تصميم الحركة
- Ergonomy وتجربة المستخدم
- مفهوم الفن
- الاتجاه الفني
- البحث والتطوير حول تقنيات الألعاب الجديدة (ARG، AR، VR)
لعبة ملف الفنان
يخلق فنان اللعبة مفهوم الفن والكون الرسومي لعبة الفيديو (تصميم الشخصيات والألوان والقوام والخلفيات ...). وهو مسؤول عن الاتجاه الفني للعبة: من المفهوم إلى دمج الأصول المتحركة في لعبة الفيديو.
الصفات :
- الملف الشخصي لفنان 2D / 3D تنوعا
- المهارات الصلبة في CG
- الإبداع والابتكار والابتكار
السنة الثالثة / تصميم اللعبة أو لعبة ART SPECIALIZATION
التعرف على ألعاب الفيديو: كونها ذات صلة
الأهداف
- الالتزام: تطوير الانتباه والشهرة
- المعرفة: تطوير المهارات حول أنواع الألعاب والفنون الرقمية
- الدراية: إنشاء أعمال رقمية وتصميم كائنات اللعب (الخرائط ، النماذج ثلاثية الأبعاد ، القصص ، إلخ)
عملية القبول
- BAC (أو ما يعادلها) سنتان من دراسات التعليم العالي
- تقديم محفظة فنية تظهر المهارات حول التخصص الذي ترغب في متابعته
- المشاركة في مقابلة فردية وإكمال اختبار كتابي
السنة الرابعة / التجربة
مستقبل اللعبة: تصور نطاق المشروع
الأهداف
- التقييم: تطوير تقنيات المعرفة والتقنيات التربوية
- المعرفة: تطوير المعرفة حول استخدامات ألعاب الفيديو الجديدة ووسائل الإعلام
- الدراية الفنية: تنفيذ الأعمال الرقمية وتصميم المنتجات الممتعة (نماذج أولية ، مربى ألعاب ، تعاون خارجي ، إلخ.)
- إنشاء محفظة مهنية
- فرصة التدريب المهني
السنة الخامسة / إنشاء اللعبة
إنشاء لعبة أصلية ، هيئة تحكيم التخرج
هذا العام مكرس بالكامل لتطوير مشروع التخرج والانتقال إلى بيئة مهنية.
خلال هذا العام ، يختبر الطلاب قدرتهم على الإشراف على فريق ومشاريع في ظروف مماثلة لتلك الموجودة في استوديوهات الإنتاج.
يتدخل المهنيون على مدار العام لجلب خبراتهم ومشاركة خبراتهم.
وتختتم السنة الخامسة بعرض نموذج أولي أصلي للعبة أمام جمهور من اللاعبين والمحترفين. يسمح اختبار اللعبة والعرض الرسمي للمهنيين بقياس جودة ملفات تعريف الطلاب.
الأهداف
- التوافق: تطوير الاستقلالية والتضامن
- المعرفة: تطوير المعرفة حول الصناعة وريادة الأعمال
- المعرفة الفنية: إنتاج نموذج أولي ممتع للعبة الأصلية وإنشاء مواد اتصال رقمية حول هذا النموذج الأولي
شروط القبول
- السنة الأولى: شهادة BAC (أو ما يعادلها) الفنية مقابلة فردية
- السنة الثانية: BAC (أو ما يعادلها) 1 سنة من دورات التعليم العالي (ويفضل أن تكون في الفنون الجميلة)
الرسوم الدراسية السنوية
سنة 1: 6 900 يورو
السنوات 2 إلى 5: 7 900 يورو في السنة
- رسوم التسجيل (طالب الاتحاد الأوروبي): المرة الأولى (350 يورو) / التجديد (250 يورو) / التكاليف الإضافية للتوقع (الضمان الاجتماعي والمعدات واللوازم المدرسية). .
- رسوم التسجيل (الطالب غير المنحدر من الاتحاد الأوروبي): المرة الأولى (850 يورو) / التجديد (350 يورو) / التكاليف الإضافية للتوقع (الضمان الاجتماعي والمعدات واللوازم المدرسية) بداية من السنة الثانية من الدراسة ، يجب على جميع الطلاب أن يكون لديهم شخصية الحاسوب.
فترة التطبيق
فترة التقديم على الإنترنت: نوفمبر 2018 حتى مايو 2019 .
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
ماجستير في تطوير الألعاب - التصميم
- Kingston upon Thames, المملكة المتحدة
ماجستير في تطوير الألعاب - البرمجة
- Kingston upon Thames, المملكة المتحدة
ماجستير الآداب في تصميم الألعاب
- Washington, الولايات المتحدة الأمريكية