ماجستير في تطوير الألعاب
University of Suffolk
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Ipswich, المملكة المتحدة
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
1 - 3 لسنوات
الوتيرة
دوام كامل, دوام جزئي
رسوم دراسية
GBP ٨٬٢٣٥ / per year *
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
* بدوام كامل في السنة ؛ 915 جنيهًا إسترلينيًا لكل 20 ساعة معتمدة - الرسوم الدراسية بدوام جزئي ؛ 12،150 جنيه إسترليني - الرسوم الدراسية الدولية سنويًا
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
توفر دورة تطوير ألعاب MSc للطلاب مستوى أعلى من الفهم والخبرة المهنية المباشرة من خلال نهج متعدد التخصصات عبر مشاريع الألعاب التجارية.
هذه الدورة مثالية للخريجين الذين أكملوا درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تصميم ألعاب الكمبيوتر أو البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في برمجة ألعاب الكمبيوتر ، بالإضافة إلى أولئك الذين تخرجوا من مجالات الموضوعات الفنية والإبداعية الأخرى ذات الصلة الذين يرغبون في دخول الفيديو صناعة الألعاب.
لدينا شراكات تعاونية مع منظمات المجتمع وأصحاب العمل بما في ذلك المنظمات التجارية ومؤسسات القطاع الثالث.
سيتعرض الطلاب للعمل في الألعاب التجارية ، مما يوفر لهم فهمًا للأعمال والمشاريع بالإضافة إلى إعداد الطلاب للعمل ضمن إعداد استوديو تجاري.
تتيح إحدى وحداتنا النمطية للطلاب الارتباط بمركز إبسويتش ووترفرونت للابتكار (IWIC) ، مما يوفر لهم إمكانية الوصول إلى المزيد من المرافق وتغطي مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالأعمال فيما يتعلق بتطوير الألعاب.
- اكتساب خبرة خاصة بالصناعة باستخدام منهجيات سير العمل الواقعية والمواعيد النهائية والقيود.
- اعمل على مشاريع مع مجموعة من شركاء الصناعة بما في ذلك Ubisoft و Dreadnaught Studios و Miracle Tea Studios و Ipswich Games Hub.
- شراكة فريدة من نوعها مع شركة Iron Crown Enterprises وناشري أنظمة لعب الأدوار Rolemaster و Spacemaster و HARP و HARP-SF.
- قم بتوسيع فرصك المهنية من خلال الروابط وموجزات المشاريع من الشركات بما في ذلك Derivco و Coderus و Conga و Orbital Media.
- نرحب بالخريجين من أي موضوع لديه خبرة في الفنون الرقمية أو البرمجة أو تصميم الألعاب ، وكذلك غير الخريجين الذين لديهم مجموعة من الأعمال لعرضها.
وحدات الدورة
مواصفات الوحدة
- إدارة التنمية (إلزامي). سيتم تقديم هذه الوحدة في شكل سلسلة من المحاضرات والجلسات التعليمية حيث سيتم استكشاف مجموعة من منهجيات Agile و Waterfall ، بالإضافة إلى أدوات إدارة المشاريع المختلفة. سوف تقوم بعد ذلك بتوسيع هذه المعرفة الأساسية من خلال البحث الخاص بك. ستكون هناك فرصة لك للتفكير في كيفية تطبيق هذه التقنيات في صناعة الألعاب وكيف يمكن أن تساعد في تجنب أو تحسين السيناريوهات السابقة.
- البرمجة المرئية (إلزامي). تقدم محركات الألعاب التجارية تقنية سريعة التطور. أحد العوامل وراء هذا التطور هو الحاجة إلى توفير بيئات تطوير فعالة تسمح لجميع أنواع الخبراء في الموضوع بالمساهمة بنشاط في عملية التطوير. في هذه الوحدة. يتعلم الطلاب كيفية تطوير الألعاب باستخدام أدوات البرمجة النصية المرئية في المستويات العالية والمنخفضة ، اعتمادًا على تخصصهم وخلفيتهم.
- مشروع المجموعة 1 - النماذج الأولية السريعة (إلزامي). بالنسبة لهذا المشروع الجماعي ، يصور الطلاب أفكار اللعبة ويطورونها بسرعة ، ويتعلمون كيفية العمل بكفاءة كفريق.
- مشروع المجموعة 2 - مشروع متخصص (إلزامي). بعد أن اكتسبت الكفاءة من خلال مجموعة من ممارسات التصميم والتطوير المعاصرة ، ستعمل الآن في فرق للحصول على موجز تفاوضي. وبهذه الطريقة ، سيقدم الفريق النتائج التجريبية المتوقعة الخاصة بهم وستقوم هذه النتائج بإعلام ركائز التصميم والهدف النهائي. تم تصميم هذه الوحدة لتزويدك بإطار عمل تطوير قوي يتم من خلاله منح الفريق مساحة وحرية لاستكشاف مكونات تجربة رقمية اختيارية.
- خطة التعلم الفردية (إلزامية). نرحب بالطلاب من خلفيات أكاديمية متنوعة في هذه الدورة وقد صممنا هذه الوحدة لتقديم دروس متخصصة للطلاب الذين يتطلعون إلى استكشاف تطوير مهارات تقنية محددة. الهدف هنا هو تطوير المهارات التي ستساعدك على الاندماج بشكل كامل في فرق متعددة الوظائف. كل ILP فريد لك وتم تطويره بتوجيهات ومدخلات من أعضاء هيئة تدريس متخصصين. تبدأ المشاريع باستكشاف مجالات التطوير التي تشعر بالثقة فيها ، وتتسع لتشمل المناطق التي توجد بها فجوات معرفية.
- طرق البحث (إلزامي). تغطي هذه الوحدة أيضًا المعايير والمبادئ التوجيهية المهنية والقانونية والأخلاقية التي تؤثر على العمليات التجارية والتقنية ، وتمنحك الفرص للتفكير فيها فيما يتعلق بأبحاثهم وممارساتهم. توفر الوحدة أداة تخطيط أساسية لتطوير مشروعك النهائي ، مما يضمن قيامك بمجموعة من البحوث الداعمة الضرورية في تطوير هذا العمل.
- المشروع النهائي (إلزامي). تهدف هذه الوحدة إلى تسهيل التطوير الإضافي لمهاراتك في الاستفسار من خلال الإدارة المستقلة لمشروع بحث جديد للدراسات العليا في مجال تطوير الألعاب. يجب أن تحدد مجال البحث ذي الصلة بتطوير اللعبة ، والذي يوضح استكشافه فهمًا عميقًا لعملية التطوير.
فرص عمل
يتم تضمين الممارسة القائمة على العمل طوال مدة الدورة. ستتعلق جميع الوحدات بالتعلم القائم على العمل ، والمتعلق بعمليات الإدارة التجارية أو فهم الإنتاج في بيئة العمل. سيعزز ذلك قابلية التوظيف ويمنح الخريجين فهماً أكبر لتطوير الألعاب في مكان العمل.
يمكن للخريجين التقدم في مجموعة من الوظائف بما في ذلك مبرمج الألعاب ومصمم الألعاب وفنان الألعاب وضمان الجودة ومطور الألعاب الجاد ومطور الألعاب على سبيل المثال لا الحصر.
الرسوم والتمويل
2021-22
- الرسوم الدراسية بدوام كامل: 9،135 جنيه إسترليني
- الرسوم الدراسية بدوام جزئي: 915 جنيهًا إسترلينيًا لكل 20 ساعة معتمدة
- الرسوم الدراسية الدولية: 13.725 جنيه إسترليني
مزيد من المعلومات
- 20٪ تخفيض في الرسوم لخريجي University of Suffolk
في University of Suffolk ، توفر الرسوم الدراسية الخاصة بك الوصول إلى جميع مرافق التدريس والتعلم المعتادة التي تتوقعها. ومع ذلك ، قد تكون هناك تكاليف إضافية مرتبطة بالدورة التدريبية الخاصة بك والتي ستحتاج إلى تخصيص ميزانية لها.
شروط القبول
المتطلبات الأكاديمية
- من المتوقع أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة جامعية في مجال ذي صلة يبلغ 2: 2 أو أعلى.
المتطلبات غير الأكاديمية
- سيُطلب من جميع المتقدمين الذين لديهم متطلبات دخول غير قياسية حضور مقابلة.
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
ماجستير في تجربة مستخدم الألعاب
- Norrmalm, سويد
ماجستير في الألعاب الخطيرة
- Norrmalm, سويد
ماجستير العلوم في تصميم اللعبة وتطويرها
- Rochester, الولايات المتحدة الأمريكية