ماجستير في تكنولوجيا هندسة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
KU Leuven
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Leuven, بلجيكا
اللغات
انجليزي, هولندي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
1 لسنوات
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
أتصل بالجامعة
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
مقدمة
يمنحك برنامج الماجستير في تكنولوجيا هندسة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات قاعدة واسعة من المهارات العامة والمعرفة التقنية. وفي الوقت نفسه، تشعر وكأنك في بيتك في عالم معالجة المعلومات الرائع. بناءً على معرفتك بالإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يمكنك تقدير عملية وتأثير التقنيات المستخدمة بشكل صحيح. يمكنك تحليل كل من الأنظمة الإلكترونية التناظرية والرقمية الحالية وتصميم وتنفيذ أنظمة جديدة. أنت أيضًا قادر على تحليل وتصميم وتنفيذ أنظمة المعلومات والاتصالات المعقدة.
لتجميع البرنامج الخاص بك، يمكنك تحديد R & د الخبرة؛ يمنحك هذا الفرصة لتحقيق مشروع مليء بالتحديات في سياق الفريق. بعد ذلك، عليك اختيار دورة اختيارية (إما التدريب، أو إدارة الدورة ودورة اختيارية أخرى). أخيرًا، عليك تحديد أحد التركيزين: الإلكترونيات المتقدمة (أكثر توجهاً نحو الأجهزة) أو أنظمة البرمجيات (أكثر توجهاً نحو البرمجيات).
صالة عرض
المناهج الدراسية
الهيكل
لتكوين برنامج الدراسة الخاص بك، يمكنك اختيار تجربة البحث& والتطوير وحزمة الخيارات ودورة اختيارية إضافية. يمكنك الاختيار من بين خيارين رئيسيين:
- يشير خيار الإلكترونيات الذكية إلى مجموعة الأجهزة والبرامج المستخدمة لتطوير وتنفيذ الأنظمة المضمنة (الهواتف المحمولة ومشغلات MP3 والكاميرات الرقمية). سوف تتعلم مراعاة القيود في مجالات إمكانيات الإدخال/الإخراج والذاكرة والسرعة واستهلاك الطاقة.
- يتبع خيار حوسبة الإنترنت اتجاه النهج الموزع على نطاق واسع لتطوير التطبيقات. تشمل مزايا هذا النهج الموثوقية العالية وقابلية التوسع والأداء العالي والصيانة السهلة والتكلفة المنخفضة.
يمكنك أيضًا اختيار تجربة& البحث والتطوير. يمنحك هذا الفرصة لتحقيق مشروع صعب في سياق الفريق. هناك أربعة احتمالات:
- تطوير الويب المستند إلى UX - باستخدام المستخدم كمبدأ توجيهي، يمكنك تطوير تطبيق ويب بتفاعلات غنية مع المستخدمين
- الأنظمة المضمنة - تقوم بتطوير تطبيق «نظام على شريحة» باستخدام FPGA ومعالج مضمن
- معالجة الإشارات: الخوارزميات والتنفيذ - تقوم بتطوير وتنفيذ خوارزمية DSP حديثة
- الألعاب والأشياء الملموسة - تتعلم كيفية بناء لعبة باستخدام تفاعل ملموس غني لإدخال وإخراج اللاعب.